منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   نذاله الحريم........ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=1717)

درب يافع 24-07-2006 02:48 PM

نذاله الحريم........
 
يقولون في أحد البلدان الاوربيه صار حادث بين سيارتين



السيارة الاولى يسوقها رجال

والثانيه تسوقها حرمة

المهم ..السيارات راحت فيها

يعني تشليح يمكن حتى التشاليح ما ياخذونها بعد؛

والرجال والحرمه طلعوا من الحادث زي الشعرة من العجينه

المهم طلعوا من السيارة الاثنين وباركوا لبعض سلامتهم من الحادث الأليم


اللي الواحد يشوفه يقول أكيد وفيات لا محاله


جلسوا يسولفون مع بعض على جنب وقال الرجال للحرمة :؟
ما احلى هذه الصدفه اللي جمعتنا في حادث انا وانتي



"بدا يتقرب الاخو "

قالت الحرمة مع انه حادث وراحت سيارتي لكني سعيدة اني لقيتك

وبعدها جلسوا يضحكون مع بعض ونسوا الحادث وتم التعارف بينهم

بعد شوي قالت الحرمه : تصدق ان حظنا سعيد لاني معي في السيارة

قزازة وسكي يعني سكار (الله يحمينا واياكم) وقالت له :؛


وش رايك نشرب ونفرفش وهم في موقع الحادث..؛؛؛

قال الرجال فكره حلوة... ..؛؛

واخذ الرجال القارورة وقام يشرب من هالسكار...؛

الين بقى شوي ويخلص




قال للحرمه اشربي شوي.....؛؛

قالت / إذا صرت غبية مثلك ..شربت..؛



بيجون الحين رجال المرور ويحصلونك سكرااااان ويكون الغلط عليك



وتصلح سيارتي غصبن عن خشمك



شفتو النذاله الي بالحريم

عواش اليافعي 24-07-2006 10:45 PM

رد: نذاله الحريم........
 
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

هذا مب دليل ع نذالة الحريم
ها دليل ع غباء الرجال
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله حلوه منها
لو اعرفها كان باركتلها

هههههههههههههههههه
عواااااااااااااااااشي

درب يافع 24-07-2006 11:30 PM

رد: نذاله الحريم........
 
شاكرلك المرور ..

هذي القصة ان دلت انما تدل على كرامة الرجال وبخل الحريم ...

عين يافع 25-07-2006 08:05 AM

رد: نذاله الحريم........
 
حلوه منك يا سر الغلا هالقصة


اللي أكيد هي وهميه وما لها أساس


وإنت تدري الحرمه لما يصيدها حادث إيش تعمل


خرعه وصياح ودموع ويمكن يغمى عليها بعد


وتتم في سيارتها لما حد يطلعها حتى لو السيارة تحترق


يحمدون ربهم إن الشوارع فيها رجال ينقذونهم


ههههههههههههههههههههههههه

درب يافع 25-07-2006 10:11 AM

رد: نذاله الحريم........
 
وتتم في سيارتها لما حد يطلعها حتى لو السيارة تحترق


عين يافع تدري انت وش تسوي ههههههههههههههههههههههههه هه
تصب الماي لفوقها
ههههههههههههههههههههههههه هه

اليافعيه الحلوة 25-07-2006 12:16 PM

رد: نذاله الحريم........
 
هههههههههههههههههههههه
حرام عليك سر الغلا
نحن بنات..... يعنى لازم نكذب
على الرجال شوي
هههههههههههههههههههه
بعدين يستاحلون الشباب لأنهم
يعنى يعنى أغبيا سورى بس هذه الصج


الحلوة دوم معاكم ^_^

احساس 26-07-2006 01:19 PM

رد: نذاله الحريم........
 
يافعيه خفي علينا شوي قطعتي الشباب



ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

درب يافع 29-07-2006 02:48 AM

رد: نذاله الحريم........
 
هههههههههههههههههههههه


تسلمون على ردودكم وتعليقاتكم الحلوه عله الموضوع ...

اخوكم المحب ...سر الغلا ..

احساس 31-07-2006 12:50 AM

رد: نذاله الحريم........
 
اليافعيه كل الشباب اغبياء حددي لوسمحتي

درب يافع 31-07-2006 07:56 AM

رد: نذاله الحريم........
 
هههههههههه
خلاص لا تتضاربون هع هع

مثل مافي شباب على قولتكم ..ترا في بنات على قولتنا ..هع


All times are GMT +3. The time now is 06:18 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM