منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   نكتة طازة من العراق (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=17085)

محمد الوهاشي 11-03-2010 08:27 PM

نكتة طازة من العراق
 
الأكواب كثيرة .. نكتة طازة من العراق !!


امريكيوبريطاني وعراقي يتناولون القهوة سوياً في مقهى فجأة رمى الأمريكي كوبه في الهواء وسحب


مسدسه واطلق عليه رصاص وكسر الكوب ، وقال في امريكا الاكواب عندنا رخيصه عشان كذا


مايحتاج نشرب من نفس الكوب مره ثانيه .


وتعجب البريطاني من الأمريكي وشرب البريطاني وفجأة حذف كوبه في الهوا وسحب مسدسه واطلق

وكسر الكوب ، وقال في بريطانيا يوجد رمل كثييير لصناعة الاكواب عشان كذا حتى احنا مايحتاج


نشرب من نفس الكوب مره ثانيه


والعراقي كااان هادي وبارد لأبعد حد شرب القهوة وفجأة حذف كوبه في الهوا وسحب مسدسه واطلق


على الامريكي والبريطاني ، وقال في بغداد عندنا امريكان وبريطانين كثير عشان كذا مايحتاج نشرب


القهوة مع نفس الأشخاص مره ثانيه

عاصفة 11-03-2010 10:18 PM

رد: نكتة طازة من العراق
 
قديمة
من قللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللب

يعطيك العافية
ومانبي اقدم منها المرة الجاية او كية؟

طعن الوفي 12-03-2010 11:20 AM

رد: نكتة طازة من العراق
 
[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]ههههههههههههههههههههههه


حلوووووه يعطيك العافيه اخووويه على النكته الحلوووه


تقبلي مرووووري واحترااااامي


اختك

طعن الوفي [/grade]


All times are GMT +3. The time now is 09:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM