منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   اسئل محشش ولا تسئل طبيب (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=16947)

محمد الوهاشي 05-03-2010 07:01 PM

اسئل محشش ولا تسئل طبيب
 
اسئل محشش ولا تسأل طبيب




طبعآ هذي قصه لواحد تجيه كوابيس
تقول .............
واحد كل يوم تجيه كوابيس.
أربع سنين كل مانام جاه كابوس
من اللي عليه الكلام
تجيه سياره او تريلا وتدعسه .




قفلت معه...






راح لمحشش وقال




انا كل مانمت تجيني تريلا وتدعسني ...




وانا تعبت من هالحاله شف لي صرفه '.





قال المحشش :





' بسسسسسسسس كذا؟؟؟




لا أمرك سهل يابو الشباب '




وطلع المحشش ورقه صغيره




وكتب له كلمتين وقال له :




' خذ هالورقه ذي




وحطها تحت المخده




وأبد ارقد وآمن و ماجاك علي '.





قام راعي الكوابيس





حط الورقه تحت المخده




زي ماقاله المحشش.




وقعد شهر لا تريلات ولا شي.




يتسدح في الحلم في نص الهاي واي




ولاجاته ولا سياره ولاشي.




بعد شهر إنبسط وإرتاح




وقرر إنه يشوف وش مكتوب في الورقه.





طلع الورقه من تحت المخده


وفتحها وقراها...


لقى مكتوب فيها





v





v





v






v
تحويله









هههههههه

سعيد العيسائي 05-03-2010 07:14 PM

رد: اسئل محشش ولا تسئل طبيب
 
ههههههههههههههههههههههههههههه

حلووووووووووه والله اما محشش ذكي بصراحه

تحياااااااااااتي لك

الصقر اليافعي 05-03-2010 07:29 PM

رد: اسئل محشش ولا تسئل طبيب
 
حللللللللللللللووووووووووووووو ووووووووووووووووو

محشش يعرف يصوي صرفه اي تحويله بس الى وين

ههههههههههههههههههههههه على كل حال تسلم اخي محمد

الوحشي لك شكري

زين اليزيدي 05-03-2010 11:10 PM

رد: اسئل محشش ولا تسئل طبيب
 
هههههههههههههههههههههههه
تسلم اخوي محمد المحشش الا قصدي محمد الوهاشي اسمح لي اخوي الاسماء متشابهه بحرف الــ ( ش ) هههههههههههههه
حلوه اشكرك وتقبل مروري المتواضع
اخيك زين اليزيدي

عاصفة 07-03-2010 03:37 PM

رد: اسئل محشش ولا تسئل طبيب
 
عجييييييييييييييييييييييييييبة

يعطيك العافية

خبرنا اكثر عن هذا الدكتور المحشش؟؟؟

زهرة الانصار 08-03-2010 04:17 AM

رد: اسئل محشش ولا تسئل طبيب
 
الله يعطيك العافية حلوة منك يامحمد تقبل مروري اختك زهرة الانصار ونصرك الله على من يعاديك

محمد الوهاشي 08-03-2010 08:54 PM

رد: اسئل محشش ولا تسئل طبيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيادالحربي (المشاركة 146017)
مشكور يا محمد
ليش مايفتح له عياده خاصه

هوه فكر يفتح بس مالقي مكان


All times are GMT +3. The time now is 12:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM