![]() |
اسئل محشش ولا تسئل طبيب
اسئل محشش ولا تسأل طبيب
طبعآ هذي قصه لواحد تجيه كوابيس تقول ............. واحد كل يوم تجيه كوابيس. أربع سنين كل مانام جاه كابوس من اللي عليه الكلام تجيه سياره او تريلا وتدعسه . قفلت معه... راح لمحشش وقال انا كل مانمت تجيني تريلا وتدعسني ... وانا تعبت من هالحاله شف لي صرفه '. قال المحشش : ' بسسسسسسسس كذا؟؟؟ لا أمرك سهل يابو الشباب ' وطلع المحشش ورقه صغيره وكتب له كلمتين وقال له : ' خذ هالورقه ذي وحطها تحت المخده وأبد ارقد وآمن و ماجاك علي '. قام راعي الكوابيس حط الورقه تحت المخده زي ماقاله المحشش. وقعد شهر لا تريلات ولا شي. يتسدح في الحلم في نص الهاي واي ولاجاته ولا سياره ولاشي. بعد شهر إنبسط وإرتاح وقرر إنه يشوف وش مكتوب في الورقه. طلع الورقه من تحت المخده وفتحها وقراها... لقى مكتوب فيها v v v v تحويله هههههههه |
رد: اسئل محشش ولا تسئل طبيب
ههههههههههههههههههههههههههههه
حلووووووووووه والله اما محشش ذكي بصراحه تحياااااااااااتي لك |
رد: اسئل محشش ولا تسئل طبيب
حللللللللللللللووووووووووووووو ووووووووووووووووو محشش يعرف يصوي صرفه اي تحويله بس الى وين ههههههههههههههههههههههه على كل حال تسلم اخي محمد الوحشي لك شكري |
رد: اسئل محشش ولا تسئل طبيب
هههههههههههههههههههههههه تسلم اخوي محمد المحشش الا قصدي محمد الوهاشي اسمح لي اخوي الاسماء متشابهه بحرف الــ ( ش ) هههههههههههههه حلوه اشكرك وتقبل مروري المتواضع اخيك زين اليزيدي |
رد: اسئل محشش ولا تسئل طبيب
عجييييييييييييييييييييييييييبة
يعطيك العافية خبرنا اكثر عن هذا الدكتور المحشش؟؟؟ |
رد: اسئل محشش ولا تسئل طبيب
الله يعطيك العافية حلوة منك يامحمد تقبل مروري اختك زهرة الانصار ونصرك الله على من يعاديك
|
رد: اسئل محشش ولا تسئل طبيب
اقتباس:
|
| All times are GMT +3. The time now is 12:54 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM