![]() |
رح تضحك يعني رح تضحك
السلام عليكم يا شباب هلا بكم 0000
إليكم النكته اللتي موتتني من الضحك0000 شبااب سألوا مصري : ليه الشعب المصري بيحلف كتير .... قاال : طب والله العظيم دي اشاعه ,, قسما بالله ده افترا ,,, علي الطلاق بالتلاته كدابين ,, وحيااة النبي دول نصابين ,,!! أقسم بالله العظيم اني برد على الموضوع هاها الحين انتم حلفتم انكم تردون عاد كل واحد وضميره 0 لا لا تروني بمزح يمين لغو |
رد: رح تضحك يعني رح تضحك
هههههههههههههههههههههههههههههه ه
الله يرج ابليسك اخوي محمد الوهاشي ههههههههههههههههههههه الله اكبر عليك موتي من الضحك مشكوووووووووووووووووووور اخوي محمد الوهاشي تقبل مروري اخوك قبيلة في البيضاء |
رد: رح تضحك يعني رح تضحك
ههههههههههه بصراحه هذا خبل ههههههه
بس عادي هذا طبع المصريين هههههههههه |
رد: رح تضحك يعني رح تضحك
تسلم اخوي محمد الوهاشي على النكته الحلوه لاهنت |
رد: رح تضحك يعني رح تضحك
محمد الوهاشي يعطيك العافية بس انا ماضحكت بس متت من الضحك هههههههه صح لسانك حلوة النكتة والاحلى ادائك لها بس عليك نور خليتنا نجاوب بس اكيد مو غصب بكل رضى لانه موضوعك يستاهل الرد مشكور تقبل مروري اختك زهرة
|
رد: رح تضحك يعني رح تضحك
[grade="ff0000 ffa500 00bfff ffa500 ff0000"]ههههههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه خيووو عالنكته بس صدقك المصريين وايد يحلفووون خخخخخخ تقبل مروووري اختك طعن الوفي [/grade] |
| All times are GMT +3. The time now is 06:34 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM