منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   هام جدا تصريحمن..... التحذير من استعمال مبيد الحشرات بف باف (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=16878)

زهرة الانصار 03-03-2010 04:41 AM

هام جدا تصريحمن..... التحذير من استعمال مبيد الحشرات بف باف
 
المرجو عدم استخدام مبيد الحشرات بف باف....
لانه يسبب في انفلوانزا الخنازير
ارجو من من سمع الخبر ينشره ويخبر من لايعلم
v
تدرون منو مصدر الخبر هذا يا اخوان وهذا مصدر موثوق
لانه ذاق الم فقدان احبائه،المصدر هو.... صرصار يتيم هههههههههههههه اتمنى تكون عجبتكم واعتدر منكم لو خوفتكم من المنتج ههههههههههههه بكرى الشركة ترفع علي قضية ربنا يستر يبقى لاتنشرو الخبر

ملكة لبعوس 04-03-2010 02:43 PM

رد: هام جدا تصريحمن..... التحذير من استعمال مبيد الحشرات بف باف
 
ههههههههههه الله يرج ابليسك خرعتيني بس لوووز

زهرة الانصار 04-03-2010 03:55 PM

رد: هام جدا تصريحمن..... التحذير من استعمال مبيد الحشرات بف باف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة لبعوس (المشاركة 144958)
ههههههههههه الله يرج ابليسك خرعتيني بس لوووز

يلا حبة شقاوة مني هههههههههههه الله يسلم قلبك من كل سوء وشكرا لمرورك

زين اليزيدي 06-03-2010 01:21 AM

رد: هام جدا تصريحمن..... التحذير من استعمال مبيد الحشرات بف باف
 
تسلمي اختي زهرة الانصار على الخبر المخرع ههههههههههههههه
بس انا بروح ابلغ عليك عند شركة بف باف على ماانشرتيه ضد منتجاتهم هههههههههههه
اشكرك وتقبلي خالص الود والاحترام

زهرة الانصار 06-03-2010 01:56 AM

رد: هام جدا تصريحمن..... التحذير من استعمال مبيد الحشرات بف باف
 
يسعدك ربي يازين ماخلق ربي وانتظر النكتة الجاية مخصوص لك وبتضحكك اكثر ومشكور لمرورك

طعن الوفي 06-03-2010 09:06 PM

رد: هام جدا تصريحمن..... التحذير من استعمال مبيد الحشرات بف باف
 
[grade="ff4500 4b0082 0000ff 000000 f4a460"]هههههههههههههههه

يعطيج العافيه خيتووو

تقبلي مرووور ي

اختج

طعن الوفي [/grade]

زهرة الانصار 08-03-2010 06:08 AM

رد: هام جدا تصريحمن..... التحذير من استعمال مبيد الحشرات بف باف
 
هلا اختي طعن يعافيك ربي وحياكي مشكورة لمرورك

زهرة الانصار 12-03-2010 05:38 AM

رد: هام جدا تصريحمن..... التحذير من استعمال مبيد الحشرات بف باف
 
وعليكم السلام
اي لغة لغة العيون هههههههههه تسلم اخوي على مرورك


All times are GMT +3. The time now is 03:47 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM