منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::.. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=16771)

محمد الوهاشي 24-02-2010 09:19 PM

: ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,






لعبه سهله.................اتمنى ان تعجبكم......


اللعبه هي :


كل عضو يقول ايش عاااجبه بالعضوو اللي قبله؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهمين ؟؟



ما أسمع ..


















فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآهمين ؟؟
d


(( هالمرة ردوا أعضااء الشباب بقووة ))




أجل ورونا شطارتكم


اتمنى التفاعل.....منتظر اللي بعدي ليقووووول ايش اللي عاجبه فيني؟؟؟



لاتحرموناااااااااااااااااا التفاعل .
.

طعن الوفي 26-02-2010 01:05 PM

رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..
 
امممممم

مبين عليك انك حبوووب وقلبك طيب

لووووووووووووول \

عجبتني اللعبة ^____^ يسلموووو

عادل العيسائي 26-02-2010 01:39 PM

رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..
 
اممممممممممممممممممممممممممممم ممممم

طعن الوفى فيها اشياء كثير واللي عجبتني اكثر شي اهنا ضارت تشتغل خطاااااااااااااابة
وانشاء الله تدور لي وحده زي ما وعدتني

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

طعن الوفي 26-02-2010 02:18 PM

رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..
 
اللي عجبني فاللي قبلي انه مصلحجي ويبي العرووووس وبس خخخخخخخخخخخخخ

اخوووي عادل انسان محترم وطيوووب

عادل العيسائي 26-02-2010 02:30 PM

رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

قويه مصلحجي
وطعن الوفى الدنيا مصالح

خلاص اللي عاجبني في طعن الوفى طيبتها وما ترد لاحد طلب

محمد الوهاشي 26-02-2010 03:02 PM

رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..
 
الي عاجبني في الي قبلي


اخوي عادل انه طيب القلب


يحب القات يمموت في القات والسجاره


وانه يحب يسب الناس على طول


هههههههههههههههههههههه

طعن الوفي 26-02-2010 10:46 PM

رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..
 
ههههههههههههههههههههههههههههه
اللي يعجبني فاللي قبلي انه يطلع فضاااايح النااس خخخخخخخخخ

قناص القلوب 27-02-2010 01:03 PM

رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..
 
الي عاجبني في الي قبلي انه ذواق واخلاقة عاليه

طعن الوفي 27-02-2010 01:12 PM

رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..
 
اللي يعجبني فقناااص انه احسه انسان ثجيل وشخصيته قووويه >>> ما اعرف بس احس

سعيد العيسائي 27-02-2010 01:27 PM

رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..
 
الي يعجبني في الي قبلي انه طيب وفرفووش مع الناس
وخلووووق <<<<<<<تحياتي


All times are GMT +3. The time now is 04:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM