منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف لا يكللها الجفــاف (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   انت حــــياتي وانت كــــفني وانت قــــــبري.... (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=16531)

ساهر الليل 10-02-2010 01:35 AM

انت حــــياتي وانت كــــفني وانت قــــــبري....
 
احـبك يامن ملكت الحب في داخلي


احـبك يامن علمتني معنى الحب


احبك يامن حلمت به واسميته فارسي


احـبك يامن نطق بحبك القلب


احـبك بجـنون لانك الحب المجــنون


احـبك ومن حبي لك اصبحت اراك في أي مكان اذهب له


احـبك لانك كنــز الامـــان ولانك الحــبيب الحــنون


احـبك ولـك فقــط انـــا ســأكـــون


لن اعــشق سواك


لن اتنفس غـــير هواك

لن احــيى في هذه الدنيا الا معــاك


لن اتـــذوق غـــير رح ــيق شفتـــاك


حــبيبي


كم استطــــاع الحــب ان يقتــــــل عشاق


لكــنه لم يتجــرأ ان يقتل حبــا صــار للعاشق كالهــواء


وانت بالنسيــة لي الحــياة والوجـود


انــــا بدونك ضــائع وانســان غــير مولود


يا من ملكت زماني


واصبحـــت دمــا يجــري في وسط شرياني


انت الملاك عـلى الارض


وانت البسمــــة في عــالم القهــر


وانت الفــرح في وقـــت الحـــــــزن


وانت الامـــــــــــان في زمن الخــوف


احــــــــبك لاني اعــــلم ان العــمر بدونك هبـــــاء


وان العــيش وانت بعـــيد عن قــــلبي وهم وافــتراء


احـبك لانك حـبي الاول والاخـــــير


احـــــبك لانك عالمي وبسمتي وحــلمي


الكبيـــــر


احــبك لانني ادرك ان دنيتي تبـــدأ وتنتهي بين يديك

وانني لم اعــد استطيــع النظـــــــر الا من خــــلال


عينيك


انت عــالمي


انت وجــودي


انت عــــمري


انت حــياتي وانت كـــفني وقبــــــري


حــبيبي


عـــندمــا تعــتقلني احــزان العــالم


لا اجــد سواك اشكي له

لا اجــد سوى صدرك ابكي واحتضنه

لا اجـــد سوى يدك تمسح دمعــي


والى الابتسامة ترجعني


انت فرحــي وانت حـــزني


انت حبيبي وانت عــــــمري

وانت حياتي وانت كــــــفني

وانت قــــــــــــــــــــــبري...

احبك يا عمري .....



اهدااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااء. ...لمنتدى سماء يافع الموقر

البرق اليافعي 10-02-2010 10:14 AM

رد: انت حــــياتي وانت كــــفني وانت قــــــبري....
 
ساهر الليل
يعطيك العافيه
ودمت متالق في مواضيعك
وقصائدك
ولك خالص تحياتي

سعيد العيسائي 10-02-2010 02:03 PM

رد: انت حــــياتي وانت كــــفني وانت قــــــبري....
 
مشكووور اخوي ساهر الليل

كلنات جميله من شخص اجمل

تحياتي لك اخوك سعيد العيسائي

ساهر الليل 12-02-2010 02:45 AM

رد: انت حــــياتي وانت كــــفني وانت قــــــبري....
 
شكرا لكم جميعا على مروركم ولكم مني اجمل تحيه


All times are GMT +3. The time now is 04:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM