![]() |
ايش رايكم نخرب المنتدئ الي موافق يدخل
الله حيهم يا مرحبا ومسهلا شـلونـكم ....وش اخبــــــــاركم ؟؟ عساكم بخيير ...ايه دووم ان شاء الله .. يالله نبدا بسم الله أول شي : إذا تبغووون تخربون المنتدى وتقلبونه فوق تحت ابعدو أي أحد جنبكم عشان لا يأثر عليكم أوكي ماحد جنبكم ...؟؟ أكـــــــــــــيد ؟؟؟؟ طيب شوفو يمين يسار .. بليز وثاني شي : لا تتذكرون المنتدى وقوو قلوبكم نبغـــــــــــــي نخرب المنتدى .. أوكيه ؟؟ يعني لا احد يقول لي ماقلت له ان المنتدى بيخرب طيب دامكم أوكي أوكي .. ومعاااااااااي في الموضوع .. بقوووووول لكم عالطريــــقه السريعه لتعطيل المنتدى .. ونهايه أجله أنا ادري أن المشرفين الحين بيحذفون الموضوع .. وانهم يقرونه الحيين معانا بس أنا معاي أعـضاء واقفين بـصفي .. وهم يقروالموضوع .. وموافقين.. المهم ماعلينا .. ونرجع لمـحور حديثنا .. أوكي ايه ايه .. نخرب المنتدى صح .؟؟ يلا معاي يالله كلكم قولو :: : بيخرب المنتدى بيخرب بيخرب المنتدى بيخرب بيخرب المنتدى بيخرب ثلاث مرات وبصوت عالي الحيين ودعو المنتدى وقولوباااااي والله الغلط مو عليكم .. االغلط على ادارة المنتدى إذا ماخزنت أسماء كل اللي دخلو الموضوع وموافقين على تخريب أحلى منتدى وأروع منتدىواغلي منتدي . . وحطكم في القائمه السوده تعيشون وتاكلون غيرها هههههههههههههههههههههههههههههه ههه |
رد: ايش رايكم نخرب المنتدئ الي موافق يدخل
خج بف خخ بف خخ بف خخ بف
والله ايش الي صار قلبني النعاس هاه بشرو خربة المنتدا يعطيك العافيه احي والله تعبت وانا اجري وراك اذا سافرت لليمن كان قد رجعة تسلم اخي ولك خالص تحياتي |
رد: ايش رايكم نخرب المنتدئ الي موافق يدخل
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
بصراحه كنت حاسه |
رد: ايش رايكم نخرب المنتدئ الي موافق يدخل
عرفت مش اول مره تسويهاء
مشكور |
رد: ايش رايكم نخرب المنتدئ الي موافق يدخل
بصراحة مقلب متعب نفسيا وجسديا لان يدي اصابها تشنج وانا احرك الماوس حتى اعرف باقي الخطط ههههههههههههههه ونفسيتي تعبت افتكرت انه منتدانا بخطر لذى من غضبي وقهري كتب ابيات اتمنى تنال رضاكم وححطها بمشاركة خاطرة بعنوان منتدانا اتمنى تعجبكم وكون قد وفقت فيها ومشكور اخي سعيد ماقصرت
|
رد: ايش رايكم نخرب المنتدئ الي موافق يدخل
[align=center]اخي سعيد الله يهدي ويش سويت لنا هذا المقلب
تعبت وانا اعمل وادقق في الحمايه للمنتدى وانه كل شي اوكيه قلت اتوكل على ايه الصقر اليافعي وشوف ويش ما اخيك سعيد العسيائي على المنتدى ولكن وجدة منك كل خير لهذا الصرح ولكن لك شهاده تقدير من الاداره سوف اكلف بها بنتي شمس يافع تعملها على راحتها ونهديه لك لك احترامي ولك من شارك في الرد عليك وشكر خاص للاخت زهرة الانصار الذي اكلت المقلب صح وعلى ذوق لانها اول مره تقع معها في مثل هذا لكم الف احترام[/align] |
رد: ايش رايكم نخرب المنتدئ الي موافق يدخل
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه اعتذر منكم اخواني علا هذا المغلب البسيط وان شاء الله ما يصير شي بهذا المنتدئ لانه اجمل وافضل واروع منتدئ شفته وكل الناس الي فيه طيبين وقلوبهم صافيه ويتمنو الخير لغيرهم نسأل الله ان يديم الأخوه والود والاحترام بين جميع من في هذا الصرح الشامخ ااااااااااااااااااااااااامين يارب اخوكم سعيد العيسائي |
رد: ايش رايكم نخرب المنتدئ الي موافق يدخل
الله يذكرك بالخير
عساء العوده قريب |
| All times are GMT +3. The time now is 01:30 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM