منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   قصيدة هزت بنات و شباب السعوديه .....قووووويه لاتفووتكم (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=15495)

وردة يافع 23-12-2009 07:25 AM

قصيدة هزت بنات و شباب السعوديه .....قووووويه لاتفووتكم
 
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

حبيت انقل لكم هذا الشعر....

من اجمل الاشعار...وزنا ,وقافية, ومعنى, وسبكاً.. ولكن للاسف ما ادري


مين هو شاعرها ....


يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفانـي ماضـي الغلطـات

أخــاف الله يعذبـنـي وأنــا خــواف يابنـيـه

واخـاف ابساعـه اللـذه يجينـا هــادم الـلـذات

ويأخذ مـن حشـى جوفـي بقايـا روحـي الحيـه

أنا ليّه ثمان اسنيـن وأنـا مدمـن علـى الشهـوات

ديـار الفسـق حاستهـا مواطـي تحـت رجلـيـه

عيوني مـن كبـر همـي تخلـط الـدم والعبـرات

مِسيـل الدمـع مـن عينـي حفـر بالخـد ماريـه

صحيح إنك جميله بـس تبنـا مـن هـوى الزينـات

تركنـا الحـب غصـب وطـوع للعيـن الشقاويـه

يابنت أنتي على بالـك أبأخـذ مـن بنـات الشـات؟

أجـل مجنـون أنـا يابنـت أشيـل العقـل بيديّـه؟

ترى أكبر شيء يربطني مِعك جـوال ابـو شاشـات

وهاتـف ينقـل أشواقـي علـى نبـرات سلكـيـه

وترى كل العلـوم اللـي عطيتـك بالهـوى كذبـات

وحتـى دمعتـي يـوم الفـراق الصعـب كذبـيـه

هـذاك اليـوم ماهلـت عيونـي لجلـك الدمعـات

لأن الدمـع ماينـثـر بقـصـه حــب وهمـيـه

أنا أضحك مِعك واضحك منك ..عليك أكثّر الضحكات

كأنـي بالـهـوى جـنـي.. يعـبـي راس جنـيـه


وأنا مانـي بخكـري يلبـس القمصـان.. والشرتـات

ويفـرح قلبـه المسكـيـن إذا حــب الدوينّـيـه

أنـا مـن لابـةٍ أروت ضمايـا سيوفهـا الغـزوات

خلاياجسمـنـا عـاشـت عـلــى دم القبيـلـيـه

ودهنتي شعـرك الاسـود بألـوانٍ مـن الصبغـات

وعيـت تقبـل الصبـغـه ملامـحـك الخليجـيـه

وحشرتـي ردفـك المسكيـن بالبنطـال ..والجنـزات

خلاقـيـنٍ تصنّعـهـا مـزاجــات اليـهـوديـه

عشاني ميـتٍ فـي ثغـرك الأحمـر أبـو لمعـات

تحسبينـي أبرضـخ لـك لأن إشـفـاك ورديــه ؟

ورب الكون مأرضى فيك لو إنك شيخـة الحلـوات

وإذا صمـل علـيّ العلـم أكـب ارض السعوديـه

يابنت الناس عـزك فـي سـوادٍ يستـر العـورات

وعزي في شماغ أحمـر.. وثـوب أبيـض.. وطاقيـه

سعودييـن نفخـر فــي عبـايـات السعـوديـات

نغـض الطـرف إجـلالً إذا شفـنـا السعـوديـه[/align]

زين اليزيدي 23-12-2009 01:17 PM

رد: قصيدة هزت بنات و شباب السعوديه .....قووووويه لاتفووتكم
 
[align=center]تسلمي اختي وردة يافع على النقل الرائع
وسلمت اناملك
وصحة لسان الشاعر على الكلمات الرائعه والجميله
كلمات في قمة الروعه
اشكرك على النقل وتقبلي مروري وخالص تحياتي
اخوكي زين اليزيدي
[/align]

الصقر اليافعي 23-12-2009 05:50 PM

رد: قصيدة هزت بنات و شباب السعوديه .....قووووويه لاتفووتكم
 
[align=center]تسلمي على النقل الموفق ويسلم من قالها

ولو كان فيها عتاب بس مقبولها سلام
[/align]


All times are GMT +3. The time now is 09:04 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM