منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   اضحك علا البنات (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=15412)

سعيد العيسائي 17-12-2009 10:57 PM

اضحك علا البنات
 
كل العلك إلين مايروح حلاها .....بعدين تفلته واخذت وحده جديدة

معصبة

تسمعون ضروسها وهي تعلك .....كانك بجنب بقرة بتمضغ مو انثى
"والله إني أحزن على العلك اللي في فمها "

نعسانه

أحياناً تعلك في لسانها وأحياناً بالعلك وأحتمال كبير انها تنام والعلك بفمها
وتصحى وتلقاها بشعرها <<<<<<< عليك بالفليت أو الثلج >>>>> تراه ممتاز في هذه الحالة
وينصح المتزوجين يطالعون بحلوق حريمهم وهم نايمات لمنع الأضرار

جيعانة

تعلك بنهم وعادي لو بلعتها وجابت وحده ثانيه وعلكتها

مبسوطة

تشوف العلك طالع من طرف فمها علشان هي مبتسمه

طفشانه

تمضغ بالعلك وتعمل فيه بلونات ومافيه مانع لو طلعته وعملت به اشكال
ولفتها على اصابعها ورجعت وأكلتها ثاني

حزينه

ما تعلك العلك بضروسها تعلكه بلسانه

نصيحة للرجال

تبي تعرف نفسية البنت ما عليك الا باحضار كرتون من العلوك
واتفرج عليها

بسمة يافع 18-12-2009 10:02 PM

رد: اضحك علا البنات
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه خلينه لكم ياشباب حلوه ذي
ههههههههههههههههههههههههههه بصراحه نحب العلك بس مو كذا نسوي فيه
مشكور ع الموضوع
سلام هههههههههههههههه

وردة يافع 18-12-2009 11:07 PM

رد: اضحك علا البنات
 
[align=center]شكرا اخي سعيد على العلك ..............

قصدي على الموضوع



هههههههههههههههههههههههههههه[/align]

سعيد العيسائي 18-04-2010 10:59 PM

رد: اضحك علا البنات
 
صحيح كلامك اختي شمس يافع بس البنات بصراحه يعذبين العلك تعذيب

بس لو يعرف العلك طريق المحكمه بيروح يشتكي في البنات هههههههههه

تحيااااتي للجميع

طعن الوفي 19-04-2010 12:47 PM

رد: اضحك علا البنات
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه


انا احب العلج واااااااااااااااااااايد

ههههههههههههههههههههههههه


يسلمووووووووووووووو موضووووووووووووووووع بوووووووووووووووووووووووم قوووي


تقبل مرووري واحترامي

سعيد العيسائي 19-04-2010 02:12 PM

رد: اضحك علا البنات
 
مشكووووووووره اختي طعن علا المرور

الله يعين العلك عليك هههههههههههههههههههه

زين اليزيدي 19-04-2010 02:23 PM

رد: اضحك علا البنات
 
جعلك قارحه واسعيد الا قصدي تسلم واسعيد على الموضوع الحلو
شكل البنات يبطلين ياكلين العلك بسبب موضوعك هذا
هههههههههههههههههههههههههه

قطرات الندى 20-04-2010 08:31 PM

رد: اضحك علا البنات
 
ههههههههههههههههههههههههههه


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حلوه


في احد ما يحب العلك

يسلمو اخي الكريم سعد ع الموضوع











أستغفرالله وأتوب إليه


All times are GMT +3. The time now is 11:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM