![]() |
تبي تخلي البنت تقولك يا(عمري)...غصبن عليها؟؟؟ لايفوتكم ياشباب
[align=center]--------------------------------------------------------------------------------
اليوم أبعلمكم يا شباب كيف تخلي البنت تقول لك (( ياعمري )) غصبن عليها .. وإن شاء الله راح تستفيدون مني ... يلا نبــدأ ... شف لا تسوي نفسك رومنسي معهن ومرهف وحساس ومن هالخرابيط ... خلاص هالاشياء ما عادت تمشي على البنات و لا تحط صوره حلوه وتقول هذي صورتك تراهم بعد كاشفينها ولا تقعد تزعج بنات الناس على الخاص وتترجاهم ياخذون إيميلك وتقعد تحلف لهم إنك معجب باسلوبهم وطريقة طرحهم للمواضيع ومن هالكلام ... تراه بعد ماتمشي عليهن شف انا أبعطيك خطة جديده تخليهن غصب عليهن يقولن لك ياعمري إنزل تحت وأنا بعطيك إياها مجاناً ولوجه الله تبي البنت تقول لك ياعمري ومن غير تعب يوم تسجل بأي منتدى خذ بالك ... من البدايه إكتب إسمك بالمنتدى يـاعـمــــري وأنا أضمن لك 100 % كل وحده بترد عليك وبتقول : - ياعمري موضوعك حلو .. - ياعمري مشكور على الرد .. - وين هالغيبات ياعمري .. - شكراً لك ياعمري .. حتى لو هي تكرهك راح تقول : - ياكرهي لك .... ياعمري .. هههههههههههههههههههههههههههههه هههه[/align] |
رد: تبي تخلي البنت تقولك يا(عمري)...غصبن عليها؟؟؟ لايفوتكم ياشباب
شكرا لك اخي العزيز
|
رد: تبي تخلي البنت تقولك يا(عمري)...غصبن عليها؟؟؟ لايفوتكم ياشباب
[align=center]اشكرك اختي وردة يافع على النصيحه
بس انا بالنسبه لي ما افكر في مثل هذه الاشياء واريد بان تقول لي كل البنات يا اخي لاني اعتبر نفسي اخ لجميع البنات في هذا المنتدى سلام[/align] |
رد: تبي تخلي البنت تقولك يا(عمري)...غصبن عليها؟؟؟ لايفوتكم ياشباب
[align=center]تسلمي اختي وردة يافع على الفكره الحلوه
بس ليش ماقلتي لنا من قبل لانسجل اسمائنا كان سجلنا هذا الاسم ههههههههههههههههههههههههههههه الحين مافي فايده حتى لو غيرت اسمي راح يعرفوني ان اسمي كان زين اليزيدي ههههههههههههههههههههه بس انا متاكد انهم مايقولون كذا لانهم يقولون مثلا شكرأ لك اخوي او تسلم اخوي على الرد او وينك اخوي يعني زي كذا يعني مافي فايد الا خلونا على كذا احسن وما نبقاء احد يقول لنا ياعمري المهم اشكرك اختي وتقبلي مروري وخالص الود والاحترام اخوكي زين اليزيدي[/align] |
رد: تبي تخلي البنت تقولك يا(عمري)...غصبن عليها؟؟؟ لايفوتكم ياشباب
[align=center]شكرا لكم
[align=center]ابو الناصر[/align] ابو رامي زين اليزيدي على المرور[/align] |
رد: تبي تخلي البنت تقولك يا(عمري)...غصبن عليها؟؟؟ لايفوتكم ياشباب
[align=center]تسلمي هذا لعبه انتهت من زمان والكل يعتبرون اخوه سلام
شوفي غيرها نستفيد منها هههههههههههههههههههههه[/align] |
رد: تبي تخلي البنت تقولك يا(عمري)...غصبن عليها؟؟؟ لايفوتكم ياشباب
مشكوره اختي علا موضوعك
|
| All times are GMT +3. The time now is 04:28 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM