![]() |
الحمام المغربي
هذا الموضوع مهم جدا لكل امرأة
تريد الحفاظ عليه فــالحمام المغربي مفيد لإزالة الخلايا الميتة من الجلد وتفتيح البشرة وهو ضروري جدا للعروس تعمله قبل الفرح 4-5 مرات و مفيد لكل فرد في الأسرة صغير كان أم كبير. المطلوب منك : صابون المغربي يباع لدى العطارين وفي محلات التجميل , وليفة مغربية تباع لدى نفس المحلات السابقة. طريقة العمل لأفضل النتائج يفضل عمل حمام مغربي في بيتك مرتين في الأسبوع بالطريقة التالية.. 1- الدخول للحمام مع إغلاق جميع منافذ الهواء. 2- يصب على الجسم ماء شوي حار,, مع دهن الجسم كله بالصابون بما في ذلك الوجه " تحذير": تجنب وصول الصابون للعينين لأنه مؤلم!! بعد ذلك يصب الماء عليك.. 3- ارجعي مرة ثانية وضعي الصابون واتركيه لمدة 5 أو عشر دقائق... بعدها يصب الماء كل الجسم بغزارة حتى يذهب الصابون نهائيا!! 4- تؤخذ الليفه وهي منقوعة في الماء الحار منذ دخولك للحمام.. تفرك بالجسم حتى يطلع الجلد الميت( يطلع مثل الشعيريه فلا تندهشوا!!).. ولا تنسي القدمين. 5- يغسل الشعر بالصابون وأفضل شي ماركة الطاووس المغربي لأنه خالي من الكيماويات وهو طبيعي! 6- من الممكن إذا ما نفعت معك الطريقة : انه عندما تضعين الصابون أجلسي في بانيو الحمام يكون مليان نصفه بالماء مدة خمس أو عشر دقائق والنتيجة أكيد مذهلة..!!! وحمام الهناء,,, وان شاالله تطلعوا بأفضل النتائج |
رد: الحمام المغربي
[align=center]هذا للبنات صح بس ما يسير للرجال ههههههههههههه
تسلمي بنت يااافع على هذا الطرح المتميز لك شكير وعساء كل البنات يستعملين هذا الحمام لك شكري[/align] |
رد: الحمام المغربي
[[frame="3 80"]color=ff0066]انا مجربته جدااا رائع
والنتيجه اروع انصح كل الحريم يجربو[/color[/frame]] |
رد: الحمام المغربي
][`~*¤!||!¤*~`][انصح الكل يجرب
مشكوره على الطرح الجميل][`~*¤!||!¤*~`][ |
رد: الحمام المغربي
[align=center]تسلمي اختي بنت يافع على الطرح
انا لما اتزوج بخلي الحرمه تسويه وباشوف الفرق بين قبل الغسيل وبعد الغسيل ومشكوره اختي الفاضله على الطريقه الحلوه للبنات مع خالص تحياتي واحترامي لك اخوكي زين اليزيدي[/align] |
رد: الحمام المغربي
[align=center]
سلمت الأيادي أختي الغالية على هذا الموضوع وأنشالله راح أجربه أخي زين اليزيدي ربي يسلمك وش ذا قبل وبعد الغسيل ليه قطعة قماش هي الله يستر لا تحطها بالغساله بعد ولا تحط عليها كلوركس ههههههههههههه مشكورة أختي عالطرح وربي يسلمك مع أزكى تحية [/align] |
رد: الحمام المغربي
مشكورة يالغلا بنت يافع
والله يعطيك الف عافيه مع كل المحبه والتقدير [mark=ff00ff] سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم [/mark] |
| All times are GMT +3. The time now is 02:16 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM