منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   الزوج الوفي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=14696)

زين اليزيدي 17-11-2009 11:23 PM

الزوج الوفي
 
[align=center]--------------------------------------------------------------------------------




قصـــــــــه مؤثره
ماحدش يبكي على طول
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في يوم من الايام اصيب رجل بحادث سيارة وبقي في غيبوبة لمدة عامين ,
بعد مرور العامين استيقظ من الغيبوبة ووجد زوجته تجلس بجانبه في
المستشفى ....
فقال : 'حبيبتي.. انت هنا معي؟!'
حركت الزوجة برأسها وتجمعت الدموع في عينيها..
تنهد الزوج و تابع :

'يا الهي حبيبتي....... انت هنا معي ....ها انا استيقظ بعد سنتين من
الغيبوبة لاجدك تقفين بجانبي..... عندما اصبت بالحادث انت حبيبتي كنت
معي وعندما نقلوني للمستشفى أنت معي....
حركت رأسها الزوجة بتاثر ... فتابع الزوج :
واتذكر قبل عامين عندما افلست الشركة كنت معي وعندما اصيبت سيارتنا
مجددا بحادث سابق كنت معي..
حركت الزوجة رأسها بتأثر وبدأت الدموع تسيل من عينيها..
فتابع الزوج :
وعندما مات والدي .......انت يا حبيبتي كنت معي وعندما احترقت الشقة
كنت بجا نبي'..
زاد تاثر الزوجة و بقي! ت تحرك رأسها موافقة..



فقال الزوج:
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
ايش تتوقعون قال لها ؟؟
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

حبيبتي انتي طالق... وجهك نحس علي!!!

الله يعينها مسكينه
[/align]

سعيد العيسائي 19-11-2009 08:16 PM

رد: الزوج الوفي
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه

والله قويه اخوي زين بس تبغاء الصراحه

كان مفروض يطلقها من زمان

هههههههههههههههههههههههههههههه هه

تسلم اخوي زين

تقبل مروري مع خالص احترامي

قطرات الندى 19-11-2009 09:03 PM

رد: الزوج الوفي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 127137)
[align=center]--------------------------------------------------------------------------------
قصـــــــــه مؤثره
ماحدش يبكي على طول
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في يوم من الايام اصيب رجل بحادث سيارة وبقي في غيبوبة لمدة عامين ,
بعد مرور العامين استيقظ من الغيبوبة ووجد زوجته تجلس بجانبه في
المستشفى ....
فقال : 'حبيبتي.. انت هنا معي؟!'
حركت الزوجة برأسها وتجمعت الدموع في عينيها..
تنهد الزوج و تابع :
'يا الهي حبيبتي....... انت هنا معي ....ها انا استيقظ بعد سنتين من
الغيبوبة لاجدك تقفين بجانبي..... عندما اصبت بالحادث انت حبيبتي كنت
معي وعندما نقلوني للمستشفى أنت معي....
حركت رأسها الزوجة بتاثر ... فتابع الزوج :
واتذكر قبل عامين عندما افلست الشركة كنت معي وعندما اصيبت سيارتنا
مجددا بحادث سابق كنت معي..
حركت الزوجة رأسها بتأثر وبدأت الدموع تسيل من عينيها..
فتابع الزوج :
وعندما مات والدي .......انت يا حبيبتي كنت معي وعندما احترقت الشقة
كنت بجا نبي'..
زاد تاثر الزوجة و بقي! ت تحرك رأسها موافقة..
فقال الزوج:
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
ايش تتوقعون قال لها ؟؟
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
حبيبتي انتي طالق... وجهك نحس علي!!!
الله يعينها مسكينه
[/align]














يوه مسكينه الله يكون في عونها

هذا الزوج ولا فلا ههههه


مشكور اخي زين الله يعطيك العافيه






سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


All times are GMT +3. The time now is 06:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM