منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   بنت شفافه (( معجزه )) لاترى بالعين المجرده (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=14694)

زين اليزيدي 17-11-2009 10:14 PM

بنت شفافه (( معجزه )) لاترى بالعين المجرده
 
[align=center]سبحان الله تعالى شوفوا بنت شفافة التي ولدت في مدينة شنقهاي الصينية واثارت حيرة العلماء

ولله في خلقه شؤن
7


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7



7




7



7



7


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7


7


7


7


7


7

7

انزل وشوفها وتفكر في خلق الله

7


7


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7



























7




7


هذي هي


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7







7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7









بالله من صدقكم بتنزلون هي بنت شفافة قلنا لاترى بالعين المجرده كيف بغيتوا تشفونها > ههههههههههههههههههههه
[/align]

زهرة المفلحي 17-11-2009 10:41 PM

رد: بنت شفافه (( معجزه )) لاترى بالعين المجرده
 
ههههههههه الله يقطع ابليسك وانا بنزل بسرعة أبغى أشوف الصورة ومتحمسة عالآخر هههههههههه والله انك فشلتني قدام أختي حللللللللللللللوة تقبل مروري لك شكري

زين اليزيدي 17-11-2009 11:06 PM

رد: بنت شفافه (( معجزه )) لاترى بالعين المجرده
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة المفلحي (المشاركة 127135)
ههههههههه الله يقطع ابليسك وانا بنزل بسرعة أبغى أشوف الصورة ومتحمسة عالآخر هههههههههه والله انك فشلتني قدام أختي حللللللللللللللوة تقبل مروري لك شكري

اميييييييييييييين وابليسك اختي زهرة المفلحي
طيب انتي ماشفتي العنوان يعني ماتنشاف كيف عادك تبقين تشوفينها ههههههههههههههههههههههههه
ليش تنزلين بسرعه هي مو رايحه لاتتعبين نفسك امشي على مهلك ههههههههههههههههههه
خلاص روحي اشربي لك كاسه مويا بارده يمكن انك عطشانه من النزول ههههه
مو مشكله خيرها في غيرها ههههههههههههههه
على كل حال تسلمي اختي الغاليه على مرورك الطيب
مع خالص الود والاحترام
اخوكي زين اليزيدي
[/align]

النقيب911 18-11-2009 05:42 PM

رد: بنت شفافه (( معجزه )) لاترى بالعين المجرده
 
هههههههههههههههههه الله يأخذ شياطينك ذبحتني تكسرت رجولي بالنزلة سيل امدرج يا ليد ولا ريت محاجة انا قلت يمكن .................... !



ما عليه نعيدها لك صاعين ههههههههههههه

يسلموووووووووووووو يا امير ..

الصقر اليافعي 18-11-2009 07:32 PM

رد: بنت شفافه (( معجزه )) لاترى بالعين المجرده
 
[align=center]زين اليزيدي ما تعرف اني شيبه والنزول يتعبني ركبي الان تتقارح

من كل مفصل من النزول اريد اشوف ويش موجود المهم ما تفوت لك

او سوف ارفع عليك قضيه في محكمة حقوق العجزه هههههههههه

على كل حال تسلم وبارك الله فيك
[/align]

سعيد العيسائي 19-11-2009 08:06 PM

رد: بنت شفافه (( معجزه )) لاترى بالعين المجرده
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

سويتها فينا اخوي زين بس غلا قولت اخوي النقيب

راح نرد لك الصاع صاعين هههههههههههه

قطرات الندى 19-11-2009 10:50 PM

رد: بنت شفافه (( معجزه )) لاترى بالعين المجرده
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 127130)
[align=center]سبحان الله تعالى شوفوا بنت شفافة التي ولدت في مدينة شنقهاي الصينية واثارت حيرة العلماء
ولله في خلقه شؤن
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
انزل وشوفها وتفكر في خلق الله
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
هذي هي
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
بالله من صدقكم بتنزلون هي بنت شفافة قلنا لاترى بالعين المجرده كيف بغيتوا تشفونها > ههههههههههههههههههههه
[/align]



























ههههههههههههههههههه ههههههههههه


الله يسامحك اخوي زين

انا شفت العنون بس قلت يمكن

تجذبنا ههههههه

على العموم تسلم على المقلب يابو المقالب





مع التحيه والاحترام

اختك قطراااااااااااااات الندى


[mark=ffff00]

سبحان الله والحمدلله واالله أكبر[/mark]


All times are GMT +3. The time now is 08:59 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM