منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   المرأة من انوع الزهور (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=14659)

قطرات الندى 16-11-2009 03:45 PM

المرأة من انوع الزهور
 
ا
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبتي في الله اتمنى ان ينال الموضوع اعجبكم
تـوصـف الـمـرأه عـندمـا تكون بحـالة حـب بـالوردة المتفـتـحـة ، وفـي حـالـة الحـزن بـوردة ذابلة فقدت نضارتها ..
ان لغـة الحـوار بين الورد والنساء ستظل عامرة بكثير من جمل الغزل ، التي تمثل زادا للشعراء والادباء
"ويعـتـبر الفرنسييون أن :
زهرة الـتيوليب الحمراء ترمز للحب والعاطفة وتخاطب المرأة الجميلة..
زهرة اللاوند فهي تخاطب المرأة الرقيقة والمرهفة الحس..
وترمز زهرة البنفسج للحب الصامت المتأجج وتخاطب المرأة الخجولة..
واما الورد الاحمر فيخاطب المرأة ذات العاطفة البركانية ..
الورده الصفراء فهي تخاطب المرأة النرجسية..
الورد الازرق فهو يخاطب المرأة ذات المكانة العالية..
الوردة الروز تخاطب المـرأة الوفية ، ذات العاطفة الثابتة..
والياسمين الابيض للمرأة الرقيقة ، ولكنها متمردة على واقع سيء ..
والقرنفل الابيض يخاطب المرأه المتشككة ويقول لها ثقي في حبي..
القرنفل الوردي فهو للغزل ويقول انا معجب بشدة بك..
والقرنفل الاحمر يقول للفتاة انا مؤمن بأخلاصك ..
وزهرة الكاميليا البيضاء فتقول انك تحتقرين الحب ..
اما الكاميليا الحمراء فتقول للمرأه انـك اجـمـل نساء العالم ..
هـذا ما يـؤمـن بـه الفـرنسيون ، الذين يعتبرون ان لكل مناسبة زهورها
ونادرا ما يعود زوج فرنسي الى بيته ويده خالية من زهرة ما ، والزهور عندهم أغلى من الذهب ولا يوازيها سوى العطور..


اختكم\\قطراااااااااااااات الندى
سبحان الله والحمدلله والله أكبر

ورود يافع 16-11-2009 05:50 PM

رد: المرأة من انوع الزهور
 
[align=center]

واااااو
فعلا معلومات حلوة وأول مرة أعرفها

سلمت أختي قطرات الندى ‏

ولك مني باقة متنوعة من جميع أنواع الورود

[/align]

قطرات الندى 16-11-2009 06:29 PM

رد: المرأة من انوع الزهور
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع (المشاركة 126976)
[align=center]
واااااو
فعلا معلومات حلوة وأول مرة أعرفها
سلمت أختي قطرات الندى ‏
ولك مني باقة متنوعة من جميع أنواع الورود
[/align]





الله يسلمك يالغلا من كل شر

ورودياااااااااافع

والف شكر على مروك الطيب

وكلك ذوق يا احلى ورود في العالم




[grade="ff1493 d2691e 32cd32 0000ff ff1493"]محبتك في الله قطرات الندى




سبحان الله والحمدلله ولاإله إلالله والله أكبر[/grade]

قطرات الندى 18-11-2009 08:48 PM

رد: المرأة من انوع الزهور
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 127007)
[align=center]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي قطرات هل لي بباقه من كل زهرة؟
احب ان اخاطب الوردة ذات العبير الهادئ واحب جميع الزهور
لكني اعشق الياسمين والورد الجوري
وجميل أن يدرك الرجل الفرنسي حالات المراة ليخاطبها من خلال الزهور
ربما علي ان ابحث عن رجل فرنسي يفهم حالاتي <<< امزح
اسال الله لك العافية اختي قطرات
موضوع جميل كجمال قطرات الندى
بخالص الود تقبلي مروري
دمتي عزيزتي بحفظ الله ورعايته
[/align]














انتي تتساهلين ورود الدنيا كلها

نورتي الفصحه اختي الغاليه شمس ياااااااااااافع

والف شكر على مرورك


والله يوفقك بالرجل الصالح الذي يستحقك









سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

على حسن 25-11-2009 09:23 PM

رد: المرأة من انوع الزهور
 
مشكوره
فهكذا لمرآه جميلة ورقيقه مثل الازهار

الصقر اليافعي 25-11-2009 09:29 PM

رد: المرأة من انوع الزهور
 
[align=center]تسلمي اختي قطرات الندى انتي اكيد يطبق عليك كل

الورود وهذا من كلامك الطيب تسلمي وبارك الله فيك

ويحفظك الله لاهلك وكل عام وانتي بالف خير
[/align]

قطرات الندى 06-12-2009 08:39 PM

رد: المرأة من انوع الزهور
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على حسن (المشاركة 128168)
مشكوره
فهكذا لمرآه جميلة ورقيقه مثل الازهار








العفو

والف شكر على مرورك



واهلا بك بينا في هذا الصرح الغالي

قطرات الندى 06-12-2009 08:45 PM

رد: المرأة من انوع الزهور
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 128171)
[align=center]تسلمي اختي قطرات الندى انتي اكيد يطبق عليك كل
الورود وهذا من كلامك الطيب تسلمي وبارك الله فيك
ويحفظك الله لاهلك وكل عام وانتي بالف خير
[/align]









الله يسلمك من كل شر



والف شكر ع مرورك الغالي وكلامك الطيب

وانت ومن تحب بالف خير وصحه وسلامه







[mark=00ff00]
سبحان الله والحمدلله والله أكبر [/mark]


All times are GMT +3. The time now is 04:45 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM