![]() |
المرأة من انوع الزهور
ا
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبتي في الله اتمنى ان ينال الموضوع اعجبكم تـوصـف الـمـرأه عـندمـا تكون بحـالة حـب بـالوردة المتفـتـحـة ، وفـي حـالـة الحـزن بـوردة ذابلة فقدت نضارتها .. ان لغـة الحـوار بين الورد والنساء ستظل عامرة بكثير من جمل الغزل ، التي تمثل زادا للشعراء والادباء "ويعـتـبر الفرنسييون أن : زهرة الـتيوليب الحمراء ترمز للحب والعاطفة وتخاطب المرأة الجميلة.. زهرة اللاوند فهي تخاطب المرأة الرقيقة والمرهفة الحس.. وترمز زهرة البنفسج للحب الصامت المتأجج وتخاطب المرأة الخجولة.. واما الورد الاحمر فيخاطب المرأة ذات العاطفة البركانية .. الورده الصفراء فهي تخاطب المرأة النرجسية.. الورد الازرق فهو يخاطب المرأة ذات المكانة العالية.. الوردة الروز تخاطب المـرأة الوفية ، ذات العاطفة الثابتة.. والياسمين الابيض للمرأة الرقيقة ، ولكنها متمردة على واقع سيء .. والقرنفل الابيض يخاطب المرأه المتشككة ويقول لها ثقي في حبي.. القرنفل الوردي فهو للغزل ويقول انا معجب بشدة بك.. والقرنفل الاحمر يقول للفتاة انا مؤمن بأخلاصك .. وزهرة الكاميليا البيضاء فتقول انك تحتقرين الحب .. اما الكاميليا الحمراء فتقول للمرأه انـك اجـمـل نساء العالم .. هـذا ما يـؤمـن بـه الفـرنسيون ، الذين يعتبرون ان لكل مناسبة زهورها ونادرا ما يعود زوج فرنسي الى بيته ويده خالية من زهرة ما ، والزهور عندهم أغلى من الذهب ولا يوازيها سوى العطور.. اختكم\\قطراااااااااااااات الندى سبحان الله والحمدلله والله أكبر |
رد: المرأة من انوع الزهور
[align=center]
واااااو فعلا معلومات حلوة وأول مرة أعرفها سلمت أختي قطرات الندى ولك مني باقة متنوعة من جميع أنواع الورود [/align] |
رد: المرأة من انوع الزهور
اقتباس:
الله يسلمك يالغلا من كل شر ورودياااااااااافع والف شكر على مروك الطيب وكلك ذوق يا احلى ورود في العالم [grade="ff1493 d2691e 32cd32 0000ff ff1493"]محبتك في الله قطرات الندى سبحان الله والحمدلله ولاإله إلالله والله أكبر[/grade] |
رد: المرأة من انوع الزهور
اقتباس:
انتي تتساهلين ورود الدنيا كلها نورتي الفصحه اختي الغاليه شمس ياااااااااااافع والف شكر على مرورك والله يوفقك بالرجل الصالح الذي يستحقك سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
رد: المرأة من انوع الزهور
مشكوره
فهكذا لمرآه جميلة ورقيقه مثل الازهار |
رد: المرأة من انوع الزهور
[align=center]تسلمي اختي قطرات الندى انتي اكيد يطبق عليك كل
الورود وهذا من كلامك الطيب تسلمي وبارك الله فيك ويحفظك الله لاهلك وكل عام وانتي بالف خير [/align] |
رد: المرأة من انوع الزهور
اقتباس:
العفو والف شكر على مرورك واهلا بك بينا في هذا الصرح الغالي |
رد: المرأة من انوع الزهور
اقتباس:
الله يسلمك من كل شر والف شكر ع مرورك الغالي وكلامك الطيب وانت ومن تحب بالف خير وصحه وسلامه [mark=00ff00] سبحان الله والحمدلله والله أكبر [/mark] |
| All times are GMT +3. The time now is 04:45 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM