منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   حـال الـدنـيـامـن دون(( الــبــــنــــااااتـــ)) (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=14297)

وردة يافع 28-10-2009 12:10 AM

حـال الـدنـيـامـن دون(( الــبــــنــــااااتـــ))
 
[align=center]شوراح يكون الحال إذا الدنيا بدون ... بنات !!





1-نفقد الرجال العظماء ..(لأن وراء كل رجل عظيم امرأة)


هذي عاد اهم شيء





2-اسـواق هاديـة ..(انهيار اقتصاد دول العالم)





3-تكاسي فاضيه وراح يأثر على السواقين ..(سيعم الفقر في ارجاء البلد)





4-شبكة الموبايلات غير مشغولة ..(تعلن شركة الاتصالات افلاسها)





5-الشعراء يتوقف الهامهم ..(ويصير عندهم ماعند جدتي)





6-مافي شي اسمه عيد الحب ..(تنتحر الورود الحمراء)





7-مافي احد يسمع راشد الماجد و محمد عبدو و الرويشد يعتزلون انشاء الله)





8-الشباب بلاهدف وجالسين في البيوت ..(لأن هدفهم الوحيد الترزز للبنات فتنتشر البطاله)





9- لا وجود لهيفاء وهبي نانسى (بيبقها جواد العلى ياخذ محلهم )





10- لاطباء ما عندهم شغل (ما في احد يبي يسوي شفط او بنفخ براطم )





شفتواااا ايش كثر حنا مهمين

يعني في الاخير مافي حياة بدوناا[/align]

القويم1 28-10-2009 12:23 AM

رد: حـال الـدنـيـامـن دون(( الــبــــنــــااااتـــ))
 
[align=center]بكل صراحه ما يسير هذا والاكان افضل شي
نتخلص من مشاكل الحريم ومن روحت السوق
معهم ومن الموضه وغيرها بس اقول لك انتي
مبدعه اختي وردة يافع
[/align]

زين اليزيدي 28-10-2009 12:32 PM

رد: حـال الـدنـيـامـن دون(( الــبــــنــــااااتـــ))
 
[align=center]تسلمي اختي وردة يافع على النقاط الحلوه
ياريت كان افتكينا من مشاكل الحريم ومن الغربه كان نحن بنعمه ونعايم ونترك الهم والغم كل هذا عشان الحريم هههههههههههههههه
انا معاك في بعض النقاط اما البعض الاخر
فانا معترضك لانه مافي شاب يعمل شفط او تكبير براطم هذي للبنات هههههههههههههه يسوونها
اشكرك وتقبلي خالص تحياتي واحترامي
اخوكي زين اليزيدي
[/align]

الصقر اليافعي 28-10-2009 04:33 PM

رد: حـال الـدنـيـامـن دون(( الــبــــنــــااااتـــ))
 
[align=center]انا معك وانا ضدك في وقت واحد فيهم الزين وفيهم الشين بس حسناتهم
اكثر من سياتهم بارك الله فيهم لنا لنا فيهم منافع كثيره لو ما هم ما كان
وجودنا تسلمي وصح الله قلبك وبدنك وكلام ولدي زين اليزيدي صح كان ما
في غربه وكان نحن في خير ههههههههههههههههههههههه بس بدون
سعاده ههههههههههههههههههههه اكتفي الى هنا
[/align]

شهاب الفضاء 28-10-2009 07:02 PM

رد: حـال الـدنـيـامـن دون(( الــبــــنــــااااتـــ))
 
لولا النساء ما خرجنا من الجنة ولا اتينا الارض من اصلها

عادل العيسائي 28-10-2009 08:02 PM

رد: حـال الـدنـيـامـن دون(( الــبــــنــــااااتـــ))
 
والله ياشهاب ان كلامك بينقط عسل علب

واختي ورده كان رحنا بنعمه لان كل المصايب من ورا البنات

ولا مصيبه الا والبنات وراها انا اتحدى اي احد يجيب لي مصيبه ما وراها البنات

بن شيهون كول 29-10-2009 07:37 AM

رد: حـال الـدنـيـامـن دون(( الــبــــنــــااااتـــ))
 
واشهاب وعادل
وش بتقول واذيه انته ويته
افين احنا ذي خرجناكم من الجنه؟!!!


"الجنه تحت اقدام الامهات"
ركزو الامهات
واطرحو تحتها 100 خط
طيب؟؟


صدقش واوردة يافع
الدنيا ماتسوى شي
من غير نساوين
>>وه يالبى قلبهم


تقبلي مروري يالغلا ..

بن شيهون كيوت 29-10-2009 07:43 AM

رد: حـال الـدنـيـامـن دون(( الــبــــنــــااااتـــ))
 
صدقققش وااكول
وقسما بالله قني اقرح منهم ذاليه اليفع...

قال احنا خرجناهم....

لو مشي كان في حريم ماكنكو بذه الدنيا.....

واتحدا واحد بكم يعيش من غير حرمه بحياته...........




يسلموووو قلبوو ورده يافع
صح لسانش قلبو....

المسافر المجهول 29-10-2009 08:10 PM

رد: حـال الـدنـيـامـن دون(( الــبــــنــــااااتـــ))
 
ياي ياي ياشباب وين قاعدين .وليش هذا كله على البنات تدرون انهن أساس الحياه .هذا بدون الحب فما بالكم بالحب من طرفين وعلى سنة الله ورسوله .هني مربط الفرس.

ههههههههههههههههههه

دمتوا في امان الله

قطرات الندى 29-10-2009 08:12 PM

رد: حـال الـدنـيـامـن دون(( الــبــــنــــااااتـــ))
 
مشكور اختي وردة ياااااااااااافع على الموضوع الحلو


والله يسامحكم ياشباب


الدنيا ولا شيء بدون النساء




تقبلي مروري اختك قطراااااااااااات الندى





[mark=ffff00]
استغفرالله واتوب اليه [/mark]


All times are GMT +3. The time now is 08:04 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM