منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   لعبـة ذكـر اللـه .. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=14290)

بنت ياااافـع 27-10-2009 01:57 PM

لعبـة ذكـر اللـه ..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,,,,,,,,,, اللعبه مبينه من العنوان

كل واحد يدخل

يكتب مثلاً

سبحان الله

الي بعدهـ ..

الحمدلله
الي بعدهـ ..

الله وأكبر


من هذي اللعبه تقدر تمسح ذنوبك
وينشرح صدرك لمن تدخل المنتدى ..الخ

تفــاعلوا ....

زين اليزيدي 27-10-2009 02:18 PM

رد: لعبـة ذكـر اللـه ..
 
[align=center]اشكرك اختي الغاليه بنت يافع على الموضوع الحلو
وجزاك الله خير الجزاء وجعله الله في ميزان حسناتك



وانا ببداء : سبحان الله , والحمد لله , لا اله الا الله , والله الكبر
ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العضيم
تسلمي على الطرح وتقبلي مروري في موضوعك المتميز
مع خالص دعاوي لك بالصحه والعافيه والتوفيق
وربنا يسهل لك كل امورك ان شاء الله
اخوكي زين اليزيدي
[/align]

المسافر المجهول 28-10-2009 03:21 AM

رد: لعبـة ذكـر اللـه ..
 
شكراً أختي على الموضوع الجميل والأجر والثواب على الله سبحانه وتعالى.

ما أقول إلا كما قال الله سبحانه في كتابه الكريم { وسبحان ربك رب العزة عما يصفون * وسلام على المرسلين * والحمد لله رب العالميه *}

عادل العيسائي 28-10-2009 08:17 PM

رد: لعبـة ذكـر اللـه ..
 
مشكوره اختي بنت يافع على اللعبه الجميله وجعلها الله في ميزان حسناتك

لا اله الا الله وحدة لاشريك له له الملك وهو على كل شء قدير

قطرات الندى 28-10-2009 11:47 PM

رد: لعبـة ذكـر اللـه ..
 
اشكرك اختي الغاليه بنت ياااااااااااااااافع

على الموضوع الجميل الله يجعله في ميزان حسناتك


[mark=ff00ff]
لاحول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم [/mark]



[grade="00008b ff6347 ff1493 ff1493 0000ff"]تقبلي مروري اختك قطرااااااااااااااات الندى




استغفر الله العظيم وأتوب الــــــــــــيه [/grade]

المسافر المجهول 29-10-2009 08:00 PM

رد: لعبـة ذكـر اللـه ..
 
بسم الله الرحمن الرحيم

فنادا في الظلمات انه لا إلاه إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

سيلآنية 30-10-2009 12:44 PM

رد: لعبـة ذكـر اللـه ..
 
سبحآن الله

بنت ياااافـع 08-11-2009 04:52 PM

رد: لعبـة ذكـر اللـه ..
 
اشكركم اخواني واخواتي عالمرور والتفاعل الجميل

استغفر الله

الصقر اليافعي 08-11-2009 05:01 PM

رد: لعبـة ذكـر اللـه ..
 
[align=center]تسلمي اختي بنت يافع على هذا الموضوع المفيد

وانا بقول ؟ سبحان الله والحمد لله
[/align]

عادل العيسائي 09-11-2009 07:57 AM

رد: لعبـة ذكـر اللـه ..
 
[align=center]لا اله الا الله محمد رسول الله[/align]


All times are GMT +3. The time now is 06:43 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM