منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   واحد يغازل وحده ايام الامتحانات (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=13864)

زين اليزيدي 28-09-2009 03:12 PM

واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
 
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير \مساء الخير

واحد يغازل وحدة ايام الامتحانات



يقول





ياريتني الكتاب و تتأملي فيني




ياريتني القلم و تلمسيني


ياريتني السؤال و تفكري فيني


يا ريتني الجواب وتذكريني


يا ريتني الشهادة وتبوسيني



ياريتني

يا ريتني يا ريتني ...............






ردت عليه ........... قالت :








الكتاب رميته


القلم دعسته


السؤال شقيته

الجواب نسيته


الشهادة تفلت عليها





السبب؟؟
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

راسبه في الامتحان

هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
تحياتي لكم
اخيكم زين اليزيدي
[/align]

المسافر المجهول 29-09-2009 03:15 AM

رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


حلوة حلوه الله يعطيك مليونين ونصف المليون من العافيه

تسلم يالغالي

الشاكي 29-09-2009 07:10 AM

رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
 
هاهاهاهاهاهاهاهاها

حلوه منك يالغالي
ومشكــــــــــــــــــــــــــ ــور

الصقر اليافعي 29-09-2009 09:04 AM

رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
 
[align=center]

شاطر وذكي وريح نفسه من الهم والغم
هههههههههههههههههههههههههههه

على كل حال تسلم اخي زين اليزيدي وكثر لنا

من امثالك
[/align]

حلاي دمار 29-09-2009 02:12 PM

رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه وربي حلوه نفس حلاتي وانا اكثر هههههههههههههههه يسلمو خيو ريحت عليا ربي يريح عليك ياعسل

زين اليزيدي 30-09-2009 01:08 PM

رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفيف الظل (المشاركة 121200)
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
حلوة حلوه الله يعطيك مليونين ونصف المليون من العافيه
تسلم يالغالي

الحلو انت ياحلو تسلم على مرورك الطيب
اخوي خفيف الظل اشكرك كل الشكر وتقبل خالص تحياتي لك
اخيك زين اليزيدي
[/align]

زين اليزيدي 30-09-2009 01:11 PM

رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكي (المشاركة 121201)
هاهاهاهاهاهاهاهاها
حلوه منك يالغالي
ومشكــــــــــــــــــــــــــ ــور

تسلم اخوي الشاكي على مرورك الطيب
ودووووووم الضحك يارب عساه مايفارق سنونك ياالغالي
اشكرك كل الشكر وتقبل خالص تحياتي لك
اخيك زين اليزيدي
[/align]

زين اليزيدي 30-09-2009 01:14 PM

رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 121203)
[align=center]
شاطر وذكي وريح نفسه من الهم والغم
هههههههههههههههههههههههههههه
على كل حال تسلم اخي زين اليزيدي وكثر لنا
من امثالك
[/align]

تسلم والدي الصقر اليافعي على مرورك الطيب
ههههههههههههههههههههه
ايش رايكم طريقه حلو بس المشكله رد البنت عليه ههههههههههههههه
اشكرك وتقبل خالص تحياتي لك
ولدك الصقير زين اليزيدي
[/align]

زين اليزيدي 30-09-2009 01:18 PM

رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاي دمار (المشاركة 121221)
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه وربي حلوه نفس حلاتي وانا اكثر هههههههههههههههه يسلمو خيو ريحت عليا ربي يريح عليك ياعسل

دوووووووووم الضحك انشاء الله اختي الغاليه حلاي دمار
تسلمي على المرور الطيب
الله يريح قلبك ويريحك دوووم انشاء الله والعسل من حلاتك ياالحلا
اشكرك كل الشكر وتقبلي خالص تحياتي لك
اخوكي زين اليزيدي
[/align]


All times are GMT +3. The time now is 02:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM