![]() |
واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير \مساء الخير واحد يغازل وحدة ايام الامتحانات يقول ياريتني الكتاب و تتأملي فيني ياريتني القلم و تلمسيني ياريتني السؤال و تفكري فيني يا ريتني الجواب وتذكريني يا ريتني الشهادة وتبوسيني ياريتني يا ريتني يا ريتني ............... ردت عليه ........... قالت : الكتاب رميته القلم دعسته السؤال شقيته الجواب نسيته الشهادة تفلت عليها السبب؟؟ 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 راسبه في الامتحان هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه تحياتي لكم اخيكم زين اليزيدي[/align] |
رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
حلوة حلوه الله يعطيك مليونين ونصف المليون من العافيه تسلم يالغالي |
رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
هاهاهاهاهاهاهاهاها
حلوه منك يالغالي ومشكــــــــــــــــــــــــــ ــور |
رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
[align=center]
شاطر وذكي وريح نفسه من الهم والغم هههههههههههههههههههههههههههه على كل حال تسلم اخي زين اليزيدي وكثر لنا من امثالك [/align] |
رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه وربي حلوه نفس حلاتي وانا اكثر هههههههههههههههه يسلمو خيو ريحت عليا ربي يريح عليك ياعسل
|
رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
[align=center]
اقتباس:
اخوي خفيف الظل اشكرك كل الشكر وتقبل خالص تحياتي لك اخيك زين اليزيدي[/align] |
رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
[align=center]
اقتباس:
ودووووووم الضحك يارب عساه مايفارق سنونك ياالغالي اشكرك كل الشكر وتقبل خالص تحياتي لك اخيك زين اليزيدي[/align] |
رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
[align=center]
اقتباس:
ههههههههههههههههههههه ايش رايكم طريقه حلو بس المشكله رد البنت عليه ههههههههههههههه اشكرك وتقبل خالص تحياتي لك ولدك الصقير زين اليزيدي[/align] |
رد: واحد يغازل وحده ايام الامتحانات
[align=center]
اقتباس:
تسلمي على المرور الطيب الله يريح قلبك ويريحك دوووم انشاء الله والعسل من حلاتك ياالحلا اشكرك كل الشكر وتقبلي خالص تحياتي لك اخوكي زين اليزيدي[/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 02:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM