منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   يحكــــى أن.. (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   في ليله زفاف شوفو ماذا حدث (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=13753)

زين اليزيدي 22-09-2009 07:08 AM

في ليله زفاف شوفو ماذا حدث
 
[align=center]--------------------------------------------------------------------------------

حانت ساعة زفاف إحدى الفتيات ، ودخل العروسان إلى منزلهما ، وقدمت الزوجة العشاء لزوجها


وفجأة سمع الاثنان صوت دق الباب !! ـ


قال الزوج غاضبا : من ذا الذي يأتي في هذه الساعة ؟


قامت الزوجة لفتح الباب ، وسألت : من بالباب ؟


فأجابها : سائل يريد بعض الطعام . فعادت إلى زوجها وأخبرته..


غضب الزوج وقال : أهذا الذي يزعج راحتنا ونحن في ليلة زفافنا الأولى ؟



فخرج إلى الرجل وضربه ، ثم طرده ..عاد الزوج إلى عروسه وهو متضايق ..


وفجأة أصابه شيئ من المس ، فخرج من منزله وهويصرخ ، وترك زوجته التي أصابها الرعب ..



صبرت الزوجة واحتسبت الأجر ، وبقيت على ذلك 15 سنة ، وبعدها تقدم شخص لخطبتها ، فوافقت عليه ، وفي ليلة الزفاف الأولى وعلى مائدة العشاء سمع الإثنان صوت الباب يقرع ،



قامت الزوجة وسألت : من بالباب ؟ رد الطارق : سائل يريد بعض الطعام .. عادت فأخبرت زوجها ..
فقال : خذي له كل الطعام ودعيه يأكل حتى يشبع ..



ذهبت الزوجة وقدمت الطعام للرجل ، ثم عادت إلى زوجها وهي تبكي سألها : ماذا بك ؟ لم تبكين ؟ ماذا حصل ؟ هل شتمك ؟



أجابته وهي تبكي : لا .. واستمر الزوج يسأل وهي تبكي وتجيب : لا .. لا ..



وعندما أكثر عليها الأسئلة قٌالت : هذا الرجل الذي يجلس على بابك كان زوجا لي قبل 15 عاما ، وفي ليلة زفافي منه ،


طرق سائل بابنا ، فخرج زوجي وضربه ثم طرده ، ثم أظنه جن أو أصابه مس من الجن ، فخرج هائما على وجهه ، ولم


أره بعدها إلا اليوم ! انفجر زوجها باكيا .. وقال لها : أتعرفين من هو ذاك الرجل الذي ضربه زوجك ؟ فقالت : من ؟


فقال : إنه أنا .. ـ


سبحان الله العزيز المنتقم ، الذي انتقم لعبده الفقير المسكين الذي جاء ليسأل الناس ، والألم يعصره من شدة الجوع ،


فزاد عليه ذلك الزوج ألمه ، وجعله يخرج وقلبه يعتصر لما أصابه من إهانة جرحت كرامته وبدنه إلا أن الله لا يرضى


بالظلم ، فأنزل عقابه على من ظلم إنسانا ، وكافأ عبدا صابرا على صبره .. وسبحان الله الكريم الذي رزق أمة مؤمنة صبرت على ابتلاء الله 15 سنة ، فعوضها الله بخير من زوجها السابق

منقول
تقبلو خالص تحياتي لكم

اخيكم زين اليزيدي
[/align]

قطرات الندى 15-11-2009 03:19 PM

رد: في ليله زفاف شوفو ماذا حدث
 
جزاك الله خير اخي الكريم زين على القصه


الله يعطيك الف عافيه

















سبحان الله وبحمده بسحان الله العظيم

الصقر اليافعي 15-11-2009 05:32 PM

رد: في ليله زفاف شوفو ماذا حدث
 
[align=center]تسلم ولدي زين والله عورني قلبي من الذي

حل من اول وفي اخير الامر ولكن سبجان الله انه على كل شي قدير

والله ياخذ ويعطي من خيره ومن شره الذي يريد الخير الله بيعطيه

والذي يريد الشر الله بيعطيه يمكن الله يمهله بس لا مفر من امر الله

واخذ حق المضلوم من الضالم لك شكري واحترامي
[/align]


All times are GMT +3. The time now is 01:07 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM