منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   التحيه العسكريه بالهند (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=13487)

حلاي دمار 03-09-2009 06:07 AM

التحيه العسكريه بالهند
 
طَبْعاً كلكمـ عارفين شلون تكون التحية العسكرية
7
7
7
مثل هاذي 7
http://www7.0zz0.com/2009/09/03/02/604066968.jpg
لكن حبايبنا الهنود من كثر حماسهم شوفو تحيتهم
7
7
7
7
http://www7.0zz0.com/2009/09/03/03/527259195.jpg
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههه
الله يعينه هذا سيده يودونه المستشفى يطلع عنده تمزق بالعضلات

الصقر اليافعي 03-09-2009 09:46 AM

رد: التحيه العسكريه بالهند
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاي دمار (المشاركة 119220)
طَبْعاً كلكمـ عارفين شلون تكون التحية العسكرية
7
7
7
مثل هاذي 7
http://www7.0zz0.com/2009/09/03/02/604066968.jpg
لكن حبايبنا الهنود من كثر حماسهم شوفو تحيتهم
7
7
7
7
http://www7.0zz0.com/2009/09/03/03/527259195.jpg
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههه
الله يعينه هذا سيده يودونه المستشفى يطلع عنده تمزق بالعضلات

[align=center]

ههههههههههههههههههههههههههههه


الله يهديك اختي حلاه دمار من وين جبتي هذه الصوره وكيف

يعمل وهم الذي عندنا اذا رفع رجله كذا بتشوفيه مكسر من

كل مفصل ههههههههههههههههههههههههههه لانهم يابسين

المهم لك شكري واحترامي ودمتي بكل خير وبكل جديد [/align]

زين اليزيدي 03-09-2009 10:05 AM

رد: التحيه العسكريه بالهند
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاي دمار (المشاركة 119220)
طَبْعاً كلكمـ عارفين شلون تكون التحية العسكرية
7
7
7
مثل هاذي 7
http://www7.0zz0.com/2009/09/03/02/604066968.jpg
لكن حبايبنا الهنود من كثر حماسهم شوفو تحيتهم
7
7
7
7
http://www7.0zz0.com/2009/09/03/03/527259195.jpg
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههه
الله يعينه هذا سيده يودونه المستشفى يطلع عنده تمزق بالعضلات

هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
الله يرج ابليسك اختي الفاضله حلاي دمار هههههههههههههه
من وين جبتيه الضاهر هذا ما عاد عنده عضام قده كله لحم وجلد بس

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
والله صدق والدي الصقر الهنود اللي عندنا اذا رفع رجله شبر من الارض انكسرت حتى لما يمشون يسحبون رجولهم سحب
كيف لو عاده سوي التحيه العسكريه ههههههههههههههههههه
اشكرك وتقبلي مروري في صفحتك
اخوكي زين اليزيدي
[/align]

عاصفة 31-10-2009 09:57 PM

رد: التحيه العسكريه بالهند
 
هههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههه



ودي اقولكم شنو تخيلت بس لا احراج حق الجماعة

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه ه

ههههههههههههههههههههههه


All times are GMT +3. The time now is 06:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM