منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   الدخول اختياري...والرد اجباري؟؟!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=13452)

وردة يافع 01-09-2009 01:20 PM

الدخول اختياري...والرد اجباري؟؟!!
 
[align=center] باختصار بلا لف ودوران بما انك دخلت لازم تسوي واحد من التالي ..

1.... تقول ليه اخترت اسمك .. وش معنى اسمك .. وشلون طحت عليه ..؟
أو
2.... تختار ثلاث اسماء من اسماء الاعضاء وتعلق عليها ..؟؟
أو
3.... تقولنا عن ثلاث اسماء بالمنتدى انت حبيتها واعجبتك .. والسبب ؟؟؟
أو
ملاحظة : يعني اللي يدخل هنا يحاول يخلي عنه الرسميات والثقل .. المرح والتفكير وقوة الملاحظة وسرعة البديه كلها هنا يعني بطل ثقل,,,,


تحياتي ،،وردة يافع,, [/align]

الصقر اليافعي 01-09-2009 04:48 PM

رد: الدخول اختياري...والرد اجباري؟؟!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 119040)
[align=center] باختصار بلا لف ودوران بما انك دخلت لازم تسوي واحد من التالي ..
1.... تقول ليه اخترت اسمك .. وش معنى اسمك .. وشلون طحت عليه ..؟
أو
2.... تختار ثلاث اسماء من اسماء الاعضاء وتعلق عليها ..؟؟
أو
3.... تقولنا عن ثلاث اسماء بالمنتدى انت حبيتها واعجبتك .. والسبب ؟؟؟
أو
ملاحظة : يعني اللي يدخل هنا يحاول يخلي عنه الرسميات والثقل .. المرح والتفكير وقوة الملاحظة وسرعة البديه كلها هنا يعني بطل ثقل,,,,
تحياتي ،،وردة يافع,, [/align]

[align=center]

اشوف من دخل خرج بدون رد انا اقول لك اول شي تسلمي على هذا الموضوع

والرد سوف يكون موجود بعد هذا الكلام يمكن بعد الفطور لاني صايم ويمكن

اجامل في ردي ههههههههههههههههه بس لا تصدقي اني اجامل[/align]

الصقر اليافعي 01-09-2009 05:01 PM

رد: الدخول اختياري...والرد اجباري؟؟!!
 
[align=center]
باختصار بلا لف ودوران بما انك دخلت لازم تسوي واحد من التالي ..
1
.... تقول ليه اخترت اسمك .. وش معنى اسمك .. وشلون طحت عليه ..؟
أو

اسمي الصقر اليافعي لاني احب الصقور والصقر من النوع المرقوب

عند الجميع وهذا راي .
2
.... تختار ثلاث اسماء من اسماء الاعضاء وتعلق عليها ..؟؟
أو

لا تعليق هههههههههههههههه
3....
تقولنا عن ثلاث اسماء بالمنتدى انت حبيتها واعجبتك .. والسبب ؟؟؟
أو

اول واحد اخوي النقيب 911 وهذا من افضل الشخصيات عندي لانه ساعدي
اليمن في هذا الصرح


الثاني بنتي شمس يافع لانها تكسب الامانه والصراحه وعدم المجماله لاي
شخص في هذا الصرح




الثالث فارس يافع لاني بعض الوقت بزعل عليه ما يرد باي شي وهذا ما
احببني فيه وبقول الكل امعجبين لي كثير واحبهم كثير صغير وكبير لهم احترام

ملاحظة : يعني اللي يدخل هنا يحاول يخلي عنه الرسميات والثقل .. المرح والتفكير وقوة الملاحظة وسرعة البديه كلها هنا يعني بطل ثقل,,,,
تحياتي ،،وردة يافع,, [/align]

عسوووله ياااافع 02-09-2009 03:30 AM

رد: الدخول اختياري...والرد اجباري؟؟!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 119040)
[align=center] باختصار بلا لف ودوران بما انك دخلت لازم تسوي واحد من التالي ..
1.... تقول ليه اخترت اسمك .. وش معنى اسمك .. وشلون طحت عليه ..؟
أو
2.... تختار ثلاث اسماء من اسماء الاعضاء وتعلق عليها ..؟؟
أو
3.... تقولنا عن ثلاث اسماء بالمنتدى انت حبيتها واعجبتك .. والسبب ؟؟؟
أو
ملاحظة : يعني اللي يدخل هنا يحاول يخلي عنه الرسميات والثقل .. المرح والتفكير وقوة الملاحظة وسرعة البديه كلها هنا يعني بطل ثقل,,,,
تحياتي ،،وردة يافع,, [/align]

الجواب الاول....لانى انا احب هذا النك....معناه العسل والشهد...اشلون طحت عليه حصلته بالشارع وعكلنى وطخت عليه وبعدين اعجبت فيه ههههههه

الجواب الثانى....الاسم الاول زين اليزيدى لانه دائما يعلق علينا...الاسم الثانى والدى الصقر لانى جدا احترمه واعزه واقدره...الاسم الثالث اخى امير لانه فاكه المنتدى الله يعطيه الصحه والعافيه

الجواب الثالث...اختى حلاها واختى ورده واختى شمس لانى جدا احبهم واعزهم واحسهم جدا قريبات منى

الصقر اليافعي 02-09-2009 11:34 AM

رد: الدخول اختياري...والرد اجباري؟؟!!
 
[align=center]


تسلمي عسووووووله على الاختيار وهذا يدل على

طيبك يا الغاليه وصدقك وحبك لمن تحبي وتخترمي

لك شكري ولك احترامي يا شهد صح[/align]

زين اليزيدي 03-09-2009 11:38 AM

رد: الدخول اختياري...والرد اجباري؟؟!!
 
اولأ : اشكرك كل الشكر اختي الفاضله وردة يافع على الموضوع الحلو
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 119040)
[align=center]
الاول :مو انا اللي سميت نفسي اللي سماني هو الوالد الله يحفظه ويطول بعمره
ومعناه : اكيد معروف وما في داعي اوضح لكم
اما بالنسبه للطيحه : انا بشوف اني انتصرت فيه ههههههههههههههههه لانه حلو واسمي مذكور على كل لسان ههههههههههههههه
[/align]

7
7
7
7
7
7
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 119040)
[align=center]
2.... تختار ثلاث اسماء من اسماء الاعضاء وتعلق عليها ..؟؟
لا تعليييييييييييييييييق
[/align]

7
7
7
7
7
7
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 119040)
[align=center]
تقول لنا عن ثلاثه اسماء بالمنتدى انت حبيتها وعجبتك .... والسبب؟؟؟
الاسم الاول :: وردة يافع لانها تحاربني دون اي سبب
الاسم الثاني ::عسوله يافع لانها طيبه مسكينه تدخل المنتدى تحرش اختها وتطلع
الاسم الثالث :: امير يااافع لانه وقف معاي اليوم ضد وردة يافع وعسوله يافع
..؟؟
[/align]



All times are GMT +3. The time now is 03:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM