![]() |
الدخول اختياري...والرد اجباري؟؟!!
[align=center] باختصار بلا لف ودوران بما انك دخلت لازم تسوي واحد من التالي ..
1.... تقول ليه اخترت اسمك .. وش معنى اسمك .. وشلون طحت عليه ..؟ أو 2.... تختار ثلاث اسماء من اسماء الاعضاء وتعلق عليها ..؟؟ أو 3.... تقولنا عن ثلاث اسماء بالمنتدى انت حبيتها واعجبتك .. والسبب ؟؟؟ أو ملاحظة : يعني اللي يدخل هنا يحاول يخلي عنه الرسميات والثقل .. المرح والتفكير وقوة الملاحظة وسرعة البديه كلها هنا يعني بطل ثقل,,,, تحياتي ،،وردة يافع,, [/align] |
رد: الدخول اختياري...والرد اجباري؟؟!!
اقتباس:
اشوف من دخل خرج بدون رد انا اقول لك اول شي تسلمي على هذا الموضوع والرد سوف يكون موجود بعد هذا الكلام يمكن بعد الفطور لاني صايم ويمكن اجامل في ردي ههههههههههههههههه بس لا تصدقي اني اجامل[/align] |
رد: الدخول اختياري...والرد اجباري؟؟!!
[align=center]
باختصار بلا لف ودوران بما انك دخلت لازم تسوي واحد من التالي .. 1 .... تقول ليه اخترت اسمك .. وش معنى اسمك .. وشلون طحت عليه ..؟ أو اسمي الصقر اليافعي لاني احب الصقور والصقر من النوع المرقوب عند الجميع وهذا راي .2 .... تختار ثلاث اسماء من اسماء الاعضاء وتعلق عليها ..؟؟ أو لا تعليق هههههههههههههههه3.... تقولنا عن ثلاث اسماء بالمنتدى انت حبيتها واعجبتك .. والسبب ؟؟؟ أو اول واحد اخوي النقيب 911 وهذا من افضل الشخصيات عندي لانه ساعدي اليمن في هذا الصرح الثاني بنتي شمس يافع لانها تكسب الامانه والصراحه وعدم المجماله لاي شخص في هذا الصرح الثالث فارس يافع لاني بعض الوقت بزعل عليه ما يرد باي شي وهذا ما احببني فيه وبقول الكل امعجبين لي كثير واحبهم كثير صغير وكبير لهم احترام ملاحظة : يعني اللي يدخل هنا يحاول يخلي عنه الرسميات والثقل .. المرح والتفكير وقوة الملاحظة وسرعة البديه كلها هنا يعني بطل ثقل,,,, تحياتي ،،وردة يافع,, [/align] |
رد: الدخول اختياري...والرد اجباري؟؟!!
اقتباس:
الجواب الثانى....الاسم الاول زين اليزيدى لانه دائما يعلق علينا...الاسم الثانى والدى الصقر لانى جدا احترمه واعزه واقدره...الاسم الثالث اخى امير لانه فاكه المنتدى الله يعطيه الصحه والعافيه الجواب الثالث...اختى حلاها واختى ورده واختى شمس لانى جدا احبهم واعزهم واحسهم جدا قريبات منى |
رد: الدخول اختياري...والرد اجباري؟؟!!
[align=center]
تسلمي عسووووووله على الاختيار وهذا يدل على طيبك يا الغاليه وصدقك وحبك لمن تحبي وتخترمي لك شكري ولك احترامي يا شهد صح[/align] |
رد: الدخول اختياري...والرد اجباري؟؟!!
اولأ : اشكرك كل الشكر اختي الفاضله وردة يافع على الموضوع الحلو
اقتباس:
7 7 7 7 7 اقتباس:
7 7 7 7 7 اقتباس:
|
| All times are GMT +3. The time now is 03:17 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM