![]() |
طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
--------------------------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------------------------- طريقة الاكل عند البنات والشباب بس .... بدون زعل شوفوا كيف تاكل البنت:: 1- تغسل يدها بصابون لوكس..وتنشف بكلينكس.هذا قبل الأكل طبعاً. 2- تمشي بخطوات هادىء الى ان تصل لغرفة الطعام. 3- تدفع الكرسي الى الخلف بكل رقه وتجلس عليه بحنان* وإذا كانت الجلسه عربي..جلست على السفره كالحوريه.. يعني تثني رجليها لليسار وكنها بتقع على جنبها..طبعا انتم فاهمين قصدىا. 4- تمسك الملعقة برفق..وتنظر اليها جيدا حتى تتأكد انها..تبرق. 5- تقول بصوت ناعم""بسم الله "" 6- تبدأ بأكل السلطه حتى تفتح شهيتها. 7- تغرف الرز بالملعقه بحيث لايتجاوز عدد الرزات التي إلتقطتها"17"حبة فقط. 8- تمضغ الطعام جيداً بدون إظهار أي صوت. 9- عندما تنتهي من تناول الطعام تضع الملعقة جانباً..وتقول""الحمد لله" 10- تنهض بنفس الهدوء الذي جلست عليه..وتذهب لغسل فمها وتتعطر علشان تقضى على روائح الطعام... اما الشباب ...:: 1- ينهض من النوم متجهاً الى السفرة مباشره وهو مشمر الذراعين. 2- يجلس على السفره وكأنه يسقط من السماء"""نيزك""". 3- يدخل يده كاملة في طبق الرز تاركاً بين كل أصبع والثانيه مسافة 2سم. 4- يخرج يده بعنف من الطبق وكأنه....بلدوزر يغرف بالتراب... 5- يرمي باللقمة الى فمه المفتوح 15سم. 6- يمضغ الرز بطريقة تجعلك تقول.......................... ....... يع ..... 7-يأكل السلطة بعدما يقضي على الرز واللحم. 8-ينهض بسرعة الصاروخ وفي يده علبة سفن أب""يا لذيذ يارايق.. 9-يظهر صوتاً بشعاً جداً .............................. وع وع وع وع وع . 10-يمسح يده في ثوبه..مخلفاً ورائه دمار شامل طريقة الاكل عند البنات والشباب بس .... بدون زعل شوفوا كيف تاكل البنت:: 1- تغسل يدها بصابون لوكس..وتنشف بكلينكس.هذا قبل الأكل طبعاً. 2- تمشي بخطوات هادىء الى ان تصل لغرفة الطعام. 3- تدفع الكرسي الى الخلف بكل رقه وتجلس عليه بحنان* وإذا كانت الجلسه عربي..جلست على السفره كالحوريه.. يعني تثني رجليها لليسار وكنها بتقع على جنبها..طبعا انتم فاهمين قصدىا. 4- تمسك الملعقة برفق..وتنظر اليها جيدا حتى تتأكد انها..تبرق. 5- تقول بصوت ناعم""بسم الله "" 6- تبدأ بأكل السلطه حتى تفتح شهيتها. 7- تغرف الرز بالملعقه بحيث لايتجاوز عدد الرزات التي إلتقطتها"17"حبة فقط. 8- تمضغ الطعام جيداً بدون إظهار أي صوت. 9- عندما تنتهي من تناول الطعام تضع الملعقة جانباً..وتقول""الحمد لله" 10- تنهض بنفس الهدوء الذي جلست عليه..وتذهب لغسل فمها وتتعطر علشان تقضى على روائح الطعام... اما الشباب ...:: 1- ينهض من النوم متجهاً الى السفرة مباشره وهو مشمر الذراعين. 2- يجلس على السفره وكأنه يسقط من السماء"""نيزك""". 3- يدخل يده كاملة في طبق الرز تاركاً بين كل أصبع والثانيه مسافة 2سم. 4- يخرج يده بعنف من الطبق وكأنه....بلدوزر يغرف بالتراب... 5- يرمي باللقمة الى فمه المفتوح 15سم. 6- يمضغ الرز بطريقة تجعلك تقول.......................... ....... يع ..... 7-يأكل السلطة بعدما يقضي على الرز واللحم. 8-ينهض بسرعة الصاروخ وفي يده علبة سفن أب""يا لذيذ يارايق.. 9-يظهر صوتاً بشعاً جداً .............................. وع وع وع وع وع . 10-يمسح يده في ثوبه..مخلفاً ورائه دمار شامل منقوووووووووووول وشكرا بادخين |
رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
لااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااا
انا مش معك ههههههههههههه حرام عليك يا با دخين اليزيدي ضلمت الشباب |
رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
[align=center]تسلم اخي بادخين اليزيدي على هذه الطرق
بس طريقه الاكل عند الشباب هذي بالبلاد بس لانه مستعجل يروح يخزن عشان مافي وقت كافي هههههههه اما البنات ماورائهن شي يمشين بمهلهن وياكلين بمهلهن بس لو جيت عند الصدق البنات ياكلين اكثر من الشباب هههههههه بدون زعل ياالبنات هههههههههه على كل حال تقبل مروري اخيك زين اليزيدي[/align] |
رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
اقتباس:
تسلم على المررور يا يونس وما تزعل بنجيب حاجة بترضيك ان شاللة وشكرا بادخين |
رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
اقتباس:
وانا معك كل وحدة بتاكل ذي قبرها حتى تحصل وزنها ستين وعمرها عشر سنين وشكرا بادخين |
رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
اقتباس:
ثانيا انتة صراحة دكتور باذن اللة ثالثا كلامك ينطبق على كثير من الشباب اذا ماكانو كلهم وشكرا اخيك بادخين |
رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
ههههههههههههههههههاي
الله يرج ابليسكم من وين جايبن هاكلام بس <<<< بكره راح يحط الجوال ويصور نفسه قبل لاياكل يشوف شكله مثل النيزك ولا لاء هههههههههههههههاي باذخين اليزيدي طرحك مثل روحك رائع لاابعد الحدود خ ا ط ف ا ل ق ل و ب |
رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
اقتباس:
تسلم يا خاطف على المرور المنور الصفحة واقول لك مافي داعي الواحد يحط كيمرة لانة حاجة اكيدة وشكرا بادخين |
رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
[grade="ffa500 ff6347 008000 4b0082"]ههههههههههههههههههههههه
ضحكتوني الصدج الصدج معظظظظظظظظظظظم الشباب ياكلون بالطريقه الي وصفتها خخخخخ وخاصه حاله التجشوء >>>>>ويع ويع ينفخ الناس الي حوليه كلللللللهم ههههه أما إحنا البنات طبعا جنس ناعم ولطيف هع هع مب مثلكم دفشين ............ما تصدقون تشوفون أكل خخخ وتقعدون على الأكل أقل من خمس ثواني إلا وبسم الله خلصتو الصحفه ما فيها ولا حبة رز ^_^ <<< بدون زعل مشكور أخوي بادخين على الموضوع الرائع خالص ودي وتقديري [/grade] |
رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
احم احم
اخي بادخين لاتنسى انت وكل الشباب ان البنات اذا كانو لحالهم ياكلو مثل الاسد واذا احد يراغبهم ياكلو مثل الفيل يعني بالحالتين ياساتر يالطيف وبعدين الشباب هم اكثر من يبسملو والبنات اكثرهم مايبسملو ولاتنسون البنات عند الاكل ثرثارات حش ونميمه وغيبه وفي حديث يثبت هذا الي يقول ان اكثر اهل النار النساء بسبب النميمه وعاد عند الاكل احسن شي عندهن الهدره خاصه اذا انفردين لحالهن بلاااااااااااااااااااااااااااا اااء زعل تحياتي لك |
| All times are GMT +3. The time now is 05:48 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM