منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=11929)

بادخين اليزيدي 31-05-2009 12:27 PM

طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
 
--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------

طريقة الاكل عند البنات والشباب بس .... بدون زعل



شوفوا كيف تاكل البنت::



1- تغسل يدها بصابون لوكس..وتنشف بكلينكس.هذا قبل الأكل طبعاً.

2- تمشي بخطوات هادىء الى ان تصل لغرفة الطعام.

3- تدفع الكرسي الى الخلف بكل رقه وتجلس عليه بحنان*
وإذا كانت الجلسه عربي..جلست على السفره كالحوريه..
يعني تثني رجليها لليسار وكنها بتقع على جنبها..طبعا انتم فاهمين قصدىا.

4- تمسك الملعقة برفق..وتنظر اليها جيدا حتى تتأكد انها..تبرق.

5- تقول بصوت ناعم""بسم الله ""

6- تبدأ بأكل السلطه حتى تفتح شهيتها.

7- تغرف الرز بالملعقه بحيث لايتجاوز عدد الرزات التي إلتقطتها"17"حبة فقط.

8- تمضغ الطعام جيداً بدون إظهار أي صوت.

9- عندما تنتهي من تناول الطعام تضع الملعقة جانباً..وتقول""الحمد لله"

10- تنهض بنفس الهدوء الذي جلست عليه..وتذهب لغسل فمها وتتعطر علشان
تقضى على روائح الطعام...

اما الشباب ...::




1- ينهض من النوم متجهاً الى السفرة مباشره وهو مشمر الذراعين.

2- يجلس على السفره وكأنه يسقط من السماء"""نيزك""".

3- يدخل يده كاملة في طبق الرز تاركاً بين كل أصبع والثانيه مسافة 2سم.

4- يخرج يده بعنف من الطبق وكأنه....بلدوزر يغرف بالتراب...

5- يرمي باللقمة الى فمه المفتوح 15سم.

6- يمضغ الرز بطريقة تجعلك تقول.......................... ....... يع .....

7-يأكل السلطة بعدما يقضي على الرز واللحم.

8-ينهض بسرعة الصاروخ وفي يده علبة سفن أب""يا لذيذ يارايق..

9-يظهر صوتاً بشعاً جداً .............................. وع وع وع وع وع .

10-يمسح يده في ثوبه..مخلفاً ورائه دمار شامل

طريقة الاكل عند البنات والشباب بس .... بدون زعل



شوفوا كيف تاكل البنت::



1- تغسل يدها بصابون لوكس..وتنشف بكلينكس.هذا قبل الأكل طبعاً.

2- تمشي بخطوات هادىء الى ان تصل لغرفة الطعام.

3- تدفع الكرسي الى الخلف بكل رقه وتجلس عليه بحنان*
وإذا كانت الجلسه عربي..جلست على السفره كالحوريه..
يعني تثني رجليها لليسار وكنها بتقع على جنبها..طبعا انتم فاهمين قصدىا.

4- تمسك الملعقة برفق..وتنظر اليها جيدا حتى تتأكد انها..تبرق.

5- تقول بصوت ناعم""بسم الله ""

6- تبدأ بأكل السلطه حتى تفتح شهيتها.

7- تغرف الرز بالملعقه بحيث لايتجاوز عدد الرزات التي إلتقطتها"17"حبة فقط.

8- تمضغ الطعام جيداً بدون إظهار أي صوت.

9- عندما تنتهي من تناول الطعام تضع الملعقة جانباً..وتقول""الحمد لله"

10- تنهض بنفس الهدوء الذي جلست عليه..وتذهب لغسل فمها وتتعطر علشان
تقضى على روائح الطعام...

اما الشباب ...::




1- ينهض من النوم متجهاً الى السفرة مباشره وهو مشمر الذراعين.

2- يجلس على السفره وكأنه يسقط من السماء"""نيزك""".

3- يدخل يده كاملة في طبق الرز تاركاً بين كل أصبع والثانيه مسافة 2سم.

4- يخرج يده بعنف من الطبق وكأنه....بلدوزر يغرف بالتراب...

5- يرمي باللقمة الى فمه المفتوح 15سم.

6- يمضغ الرز بطريقة تجعلك تقول.......................... ....... يع .....

7-يأكل السلطة بعدما يقضي على الرز واللحم.

8-ينهض بسرعة الصاروخ وفي يده علبة سفن أب""يا لذيذ يارايق..

9-يظهر صوتاً بشعاً جداً .............................. وع وع وع وع وع .

10-يمسح يده في ثوبه..مخلفاً ورائه دمار شامل

منقوووووووووووول
وشكرا


بادخين

يونس المشوشي 31-05-2009 01:17 PM

رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
 
لااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااا

انا مش معك ههههههههههههه حرام عليك يا با دخين اليزيدي

ضلمت الشباب

زين اليزيدي 31-05-2009 01:31 PM

رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
 
[align=center]تسلم اخي بادخين اليزيدي على هذه الطرق
بس طريقه الاكل عند الشباب هذي بالبلاد بس
لانه مستعجل يروح يخزن عشان مافي وقت كافي هههههههه
اما البنات ماورائهن شي يمشين بمهلهن وياكلين بمهلهن
بس لو جيت عند الصدق البنات ياكلين اكثر من الشباب هههههههه
بدون زعل ياالبنات هههههههههه
على كل حال تقبل مروري اخيك
زين اليزيدي
[/align]

بادخين اليزيدي 31-05-2009 03:59 PM

رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يونس المشوشي (المشاركة 104734)
لااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااا
انا مش معك ههههههههههههه حرام عليك يا با دخين اليزيدي
ضلمت الشباب


تسلم على المررور يا يونس وما تزعل بنجيب حاجة بترضيك ان شاللة


وشكرا


بادخين

بادخين اليزيدي 31-05-2009 04:03 PM

رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 104738)
[align=center]تسلم اخي بادخين اليزيدي على هذه الطرق
بس طريقه الاكل عند الشباب هذي بالبلاد بس
لانه مستعجل يروح يخزن عشان مافي وقت كافي هههههههه
اما البنات ماورائهن شي يمشين بمهلهن وياكلين بمهلهن
بس لو جيت عند الصدق البنات ياكلين اكثر من الشباب هههههههه
بدون زعل ياالبنات هههههههههه
على كل حال تقبل مروري اخيك
زين اليزيدي
[/align]

سلمت على المرور يازين

وانا معك كل وحدة بتاكل ذي قبرها

حتى تحصل وزنها ستين وعمرها عشر سنين


وشكرا

بادخين

بادخين اليزيدي 31-05-2009 04:08 PM

رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 104745)
[align=center][align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوف اخوي بادخين يعني خلنا نكون صريحين
يعني البنت صحيح تغسل يدها بالطريقة اللي ذكرتها
بس تمشي بخطوات هادئه ذي مدري ليه ما لقيتها تفسير وراه تمشي على بيض ، البنت تمشي عادي
وانها تقعد على الكرسي بهدوء نعم لكن رقه وحنان ذي هم ما لقيتها ايضا تفسير مدري خايفه على مشاعره لا تاثر
اما جلسة الحوريه ذي خطيره بصراحه شي ،،بتاكل هي ولا بتنسدح ترقد؟؟ تقعد عادي اصلا في مكان عشان تثني رجيلها مثل الحوريه وتاخذ مكان ثلاثه؟ لا جلسوا معها على السفر شباب الله يحفظهم وين تثني رجلها يمكن طرف صبعها ما تقدر تثنيه ما غير راعصينها فوسطهم زين تمد يدها ويوصلها شي من الصحن
وصح نبدا بالسلطه ونغرف الرز بالملعقة بس مب 17 حبه على اساس نكون واقعين 18 حبه والباقي صحيح 100%
اما الشباب كل اللي قلته صحيح وازيد عليه اذا في السفره اكثر من نوع تلاقيه يخلط كل الانواع بعضها السلطه على الروب على الصلصه على الارز على المرق لغلاغه
وهاااات بالخمس يغمس ايده مب اصابعه لا ايده بكبرها وأأووووو تلاقي الاكل يصب من بين اصابعه ...الحمدلله على النعمه يفشلون
ويجلس يناظر فيه مب عارف من وين يدخله بحلجه ويفتح فمه معدته وأنت قاعد تشوفها ويدفس ايده بحلجه وطبعا لااااااااازم يقطر شي بثوبه حالف ما يخلي الثوب نظيف لازم تنكرف المره تغسله
وبس يخلص لحس اصابعه الخمس من قلب واذا قلت له شقاعد تسوي قال سنه الرسول - صلى الله عليه وسلم يسوي كذا - يابن الحلال الرسول - صلى الله عليه وسلم كان يلعق اصابعه الثلاث اللي اكل بهم مب الخمس
ولا قام خذ عاد نثر اللي بثيابه على خط ممشاه لحد ما يوصل لمكان الغسيل
والصوت هذا لازم يطلعه ما يحس نفسه مرتاح إلا اذا طلعه مع النفخ ترتاح معدته ولا جاك واحد نحيس ونفخ في وجهك
لا تزعلون يا شباب هذه حقيقة لا تنكرونها مسوي عليكم دراسه انا وبقدمها كرسالتي للدكتوراه وبإذن الله اني بجيب تقدير امتياز مع مرتبة الشرف واخذ الدكتوراه بتفوق
اخوي بادخين طولت عليك وربي يعطيك العافيه واترك المجال لباقي اخواتي يعقبون على الموضوع
شكرا جزيلا
دمت برعاية الله وحفظه[/align]
[/align]

اولا اشكرك يا سيادة النائب على المرور

ثانيا انتة صراحة دكتور باذن اللة

ثالثا كلامك ينطبق على كثير من الشباب اذا ماكانو كلهم

وشكرا


اخيك بادخين

خاطف القلوب 31-05-2009 07:03 PM

رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
 
ههههههههههههههههههاي


الله يرج ابليسكم من وين جايبن هاكلام بس


<<<< بكره راح يحط الجوال ويصور نفسه قبل لاياكل يشوف شكله مثل النيزك ولا لاء


هههههههههههههههاي

باذخين اليزيدي

طرحك مثل روحك رائع لاابعد الحدود

خ ا ط ف ا ل ق ل و ب

بادخين اليزيدي 31-05-2009 08:26 PM

رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطف القلوب (المشاركة 104764)
ههههههههههههههههههاي
الله يرج ابليسكم من وين جايبن هاكلام بس
<<<< بكره راح يحط الجوال ويصور نفسه قبل لاياكل يشوف شكله مثل النيزك ولا لاء
هههههههههههههههاي
بادخين اليزيدي
طرحك مثل روحك رائع لاابعد الحدود
خ ا ط ف ا ل ق ل و ب


تسلم يا خاطف على المرور المنور الصفحة

واقول لك مافي داعي الواحد يحط كيمرة لانة حاجة اكيدة

وشكرا

بادخين

جيمايرا 31-05-2009 09:08 PM

رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
 
[grade="ffa500 ff6347 008000 4b0082"]ههههههههههههههههههههههه

ضحكتوني

الصدج الصدج معظظظظظظظظظظظم الشباب ياكلون بالطريقه الي وصفتها خخخخخ

وخاصه حاله التجشوء >>>>>ويع ويع

ينفخ الناس الي حوليه كلللللللهم ههههه

أما إحنا البنات طبعا جنس ناعم ولطيف هع هع

مب مثلكم دفشين ............ما تصدقون تشوفون أكل خخخ

وتقعدون على الأكل أقل من خمس ثواني إلا وبسم الله خلصتو الصحفه

ما فيها ولا حبة رز ^_^
<<< بدون زعل
مشكور أخوي بادخين على الموضوع الرائع

خالص ودي وتقديري [/grade]

سمبتيك 01-06-2009 12:34 AM

رد: طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل
 
احم احم


اخي بادخين لاتنسى انت وكل الشباب ان البنات



اذا كانو لحالهم ياكلو مثل الاسد واذا احد يراغبهم ياكلو مثل الفيل



يعني بالحالتين ياساتر يالطيف


وبعدين الشباب هم اكثر من يبسملو والبنات اكثرهم مايبسملو



ولاتنسون البنات عند الاكل ثرثارات حش ونميمه


وغيبه


وفي حديث يثبت هذا الي يقول ان اكثر اهل النار النساء بسبب



النميمه


وعاد عند الاكل احسن شي عندهن الهدره


خاصه اذا انفردين لحالهن


بلاااااااااااااااااااااااااااا اااء زعل



تحياتي لك


All times are GMT +3. The time now is 05:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM