منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   مع اغتراب الصيف الملتهب الكهرباء تقطع بالتناوب عن احياء عدن (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=11763)

خالدالعامري 17-05-2009 08:50 PM

مع اغتراب الصيف الملتهب الكهرباء تقطع بالتناوب عن احياء عدن
 
3 مرفق
بسم الله الرحمن الرحيم
مع اغتراب الصيف الملتهب الكهرباء تقطع بالتناوب عن احياء عدن
هاهي العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن الباسلة عاصمة الجنوب الحر الابي هاهي عندما تنطفي فيها الكهرباء خلال هذة الايام وهي اشبة بمدينة الاشباح فعندما تكون في احيائها اواسواقها تتمشى وتتنزة الا وانطفت الكهرباء واصبحت في ظلام دامس وما عليك الا المقادرة أنت واهلك والله يعينك على الانتظار اذا كانت الكهرباء مقطوعة عن بيتك أو الفندق الذي تسكنة ولا احد يدري كيف يكون الحال في المرافق الخدمية مثل المستشفيات وغيرها من المرافق المهمة والحيوية حال مزري ومخزي وكثير من المشاكل تحدث لكثير من الاجهزة نتيجة الانقطاعات المتكررة واليومية وهكذا هو الحال في عدن فالكهرباء تقطع من قبل الموسسة العامة للكهرباء والسبب يقولون إن الحمل غير كافي وبالتالي هم يقطعوا كل ساعة أو ساعة ونصف عن كل حي وتكتمل الصورة لعدن الباسلة عندما تسمع مولدات الكهرباء من كل حدب وصوب وهي مولدات يستخدمونها عوضاء عن كهرباء الحكومة وكثير من الامراض منتشرة بشكل رهيب في عدن هذة الايام مثل الملاريا وهذا اكيد وعدن معروفة بشدة الحرارة فيها في فصل الصيف وهي بحاجة لزيادة في الكهرباء نتيجة التوسع العمراني فيها والكثافة السكانية المتزايدة ولكن سلطة اللصوص لم تسلم عليهم حتى الكهرباء يسرقونها من عدن إلى المحافظات الشمالية ولاندري متى ينفذا كلام سارق اليمن الكبير سوف نولد الكهرباء بالطاقة النووية ولا الوم الحمار اذا ضحك وسخر من كلامة
خالد عبداللة علي العامري ***يافع السعدي

ابو ماهر السعدي 18-05-2009 09:31 AM

رد: مع اغتراب الصيف الملتهب الكهرباء تقطع بالتناوب عن احياء عدن
 
[align=center]بارك الله فيك اخي خالد العامري هذا هو حال المحافظات الجنوبيه فلاتنساء بان ابين تعاني نفس المشكله ولحج ولكن السؤوال الذي يطرح نفسه لماذا لم تقطع الكهرباء على المحافظات الشماليه وتقتصر على المحافظات الجنوبيه . الله يكون في العون فالسرقه من جميع الموظفين سوا كانوا من الشمال او من الجنوب وذلك بسبب فساد االدوله . والله المستعان [/align]


All times are GMT +3. The time now is 06:00 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM