![]() |
اضحك مع الطالب
طالب في الجامعه كان عنده امتحان في ماده من المواد اللي متخصص فيها وهي علم الطيور، ويوم قرب اختبار الماده آخر السنه، الطالب راجع وراجع لي ماطلعت عيوونه، ودخل الامتحان وهو واثق مليووون بالميه انه جاهز وبينجح في الامتحان، والمفاجأه ان الاستاذ قابلهم بسؤال واحد فقط !!
والسؤال عباره عن صور لأرجل بعض الطيور، والمطلوب معرفه اسماء الطيور من شكل ارجلها !!! واختبص صاحبنا وماعرف يحل السؤال، قام من الكرسي وراح للاستاذ وسلم ورقته فااضيه وقال حق الاستاذ : اتفووو عليك وعلى مادتك هذي الخايسه وانت اخس استاذ شفته بحياتي !!! رد عليه الاستاذ بكل برووود : اعتبر نفسك راسب في الماده ! شوي ويلاحظ الاستاذ ان الطالب ماكتب اسمه في ورقه الاجابه قام وقال للطالب بغضب : وين اسمك يا ولد ؟؟؟ !! قام الطالب ورفع ثوبه وطلع رجووله وقال للأستاذ : اذا في أمك خير قول اسمي من شكل رجوولي ههههههههههههههههههه |
رد: اضحك مع الطالب
[align=center]
ناجح بميتاز وهذا ذكي تسلم يا يزيدي انته اكيد ذكي لان الهل يزيدي كلهم ذكين هههههههههههههههههههه بس واحد مو ذكي وهوه انا هههههههههههههههههههه على كل حال تسلم وبارك الله فيك ولك شكري [/align] |
رد: اضحك مع الطالب
ههههههههههههههه
والله ضحكتني زين اليزيدي الصراحه الطالب يجتاج علامه 100% تقبل مروري ولك اجمل تحية |
رد: اضحك مع الطالب
[align=center]
ههههههههههههههههههههه يسلمو أخي عالنكتة وارى أن الطالب يستحق النجاح بأمتياز تحياتي [/align] |
رد: اضحك مع الطالب
اقتباس:
اصبح المعلم الذي كاد ان يكون رسولا عرضة للتندر والسباب - ولا حول له ولا قوه - غير التسليم بالامر وحقه في الرسوب والنجاح بقدر ما كان ودي اقرأ النكته - بقدر ما آلمني حال المدرس وقوة عين الطالب ولسانه الحلو عندما يتلفظ على المدرس باقببح الكلمات . اخواني الاعضاء الكرام ياليت - ياليت ان نكون منطقيين وعقلانيين في نقل المواضيع للمنتدى وان يكون لدينا فلتر خاص بنا يراعي اخلاقنا وعاداتنا - بحيث لا ناخذ اي شي ونضعه كالسم في العسل . تقبل خالص التقدير |
رد: اضحك مع الطالب
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
اخوي زين الله يرج ابليسك شكل الطالب من اصحاب الصفووووف الاخيره اما من ناحيه اخوي اوراق مبعثره اخوي اوراق اذا كان الاستاذ يجيب لنفسه هذا ايش بانسوي له وفي بعض المدرسين نحطهم على العين والراس نحترمهم ونقدرهم وفي بعض ما اقول الا الله يستر[/align] [align=center]قم للمعلم ووفهي التبجيلَ ** كاد المعلم ان يكووووون رسولَ[/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 04:37 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM