منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   حاول ألا تكون (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=10441)

الوافي 13-02-2009 01:39 PM

حاول ألا تكون
 
[align=center]* رئيس الجلسة:

- الشخص الذي يريد أن يعرف الآخرين انه يعرف كل شي مما يجعله يقع في الخطى، ابتعد دائما عن جمله مانا عارف ، فهي تهين الآخرين ، و يفضل أن تستخدم مكانها في رأى أو أعتقد.



* الخجول:

- الشخص قليل الكلام مع الآخرين وخاصة الجديد في الجلسة مما يجعل الآخرين في حالة قلق دائما لأنهم لا يعرفون رأيه أو نظرته لهم، حاول أن تكون ثقتك في نفسك هي دافعك الأول وحاول تذكر أسماء مخاطبيك و إذا لم تكن تعرف شيئا في موضوع ألمحادثه حاول أن تتعلم أكثر و تتدخل في الحديث بطريقه معتدلة عن طريق السؤال.



* منافق الجلسة:

- الشخص الذي يريد أن يكسب الثقة بأسرع وقت عن طريق المجاملة أثناء الحوار حتى لو كان في الحقيقة غير متفق مع الآخرين، إن كلمه غير موافق إن جائت في لحظتها و مكانها الصحيح قد تثير الإعجاب أكثر من الموافقة الدائمة.



* منتقد الجلسة:

- الشخص الذي ينتقد الآخرين أثناء الحديث بسبب أو بدون سبب فقد لإظهار نفسه وأهميته بالجلسة، لا تكن إمعة و حاول أن لا تجزم أبدا بأن رأيك صحيح مائه في ألمائه و إنما لديك استعداد دائم لسماع و جهة نظر الآخرين.



* نجم الجلسة:

- الشخص الذي يريد أن يكون نجم الجلسة دائما ويرفض أن يذهب الحديث لمجال لا يعلم به شئ، حاول أن تتذكر دائما أن خبرات لآخرين غير خبرتك و أنهم دائما يعرفون أشياء لا تعرفها.



* مثقف الجلسة:

- الشخص الذي يريد أن يظهر ثقافته مما يجعل الآخرين يشعرون بالجهل ، حاول أن تتذكر دائما ، خاطبوا الناس على قدر عقولهم.



* فكاهى الجلسة:

- الشخص الذي يحكى طرائف طوال الوقت بمناسبة وبدون مناسبة والضحك على الآخرين بالجلسة، إن الفكاهة الزائدة عن الحد تفقدك احترامك وسط الآخرين.



* خذ من هذه النصائح مع يتوافق مع شخصيتك و لا تنسى أبدا أن التصنع هو عاده مكروهة لدى الجميع، و إن أهم ما يميز شخصيه الإنسان هو الطبيعية في التعامل و بالتالي إذا كانت لديك صعوبات في التعامل مع الآخرين أو كما نسميه في لغتنا الدارجة القبول ، فحاول أن تحلل شخصيتك و المواقف التي تتعرض لها و ردود فعلك و آرائك بدون تعصب أو ظلمك لنفسك و تذكر أن احترام الآخرين مهما كان مركزهم أو وضعهم الاجتماعي هو المدعاه الأولى كي يحبوك و يحترموك


منقول من بريدي للفائدة
[/align]

الصقر اليافعي 13-02-2009 02:17 PM

رد: حاول ألا تكون
 
[align=center]

تسلم اخي الوافي كلامك اكيد له شان كبير ويمكن وقعت في مواقف من

هذه المواقف مع شخص وعساء ما يكون انا ههههههههههههههههههه

المهم انا اعرفك تدخل من الباب الخلفي حتى تصل الى الكرسي الذي بيكون

جنب الطاوله الذي يتم الشرح من فوقها وانته معروف في هذا والدليل موجود

عليك هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

المهم صح الله لسانك وصح قلبك وبارك الله فيك ولك شكر مني خاصه

والسلام
[/align]

الغيورة 13-02-2009 03:20 PM

رد: حاول ألا تكون
 
[align=center]http://www.alfrasha.com/up/8655766181586935795.gif
الوافي
الله يعطيك العافيه على هذه النصائح
اللي اكيد اكيد استفدنا منها ^ ^
سلمت على هذا الطرح الراقي
والنقل الموفق
ودمت سالما ^ ^

http://www.alfrasha.com/up/8655766181586935795.gif[/align]

النقيب911 13-02-2009 03:46 PM

رد: حاول ألا تكون
 
نصائح وافية من الوافي دائما .. صح الله لسانك ونقل موفق .. ارشاد ونصح من والى القلب .. كلام في الصميم .. .



اشكرك أخي الغالي ويعطيك العافية .. والله لا يحرمنا ومن طول غيابك .. اخوك - عارف

الوافي 14-02-2009 12:17 AM

رد: حاول ألا تكون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 91907)
[align=center]
تسلم اخي الوافي كلامك اكيد له شان كبير ويمكن وقعت في مواقف من
هذه المواقف مع شخص وعساء ما يكون انا ههههههههههههههههههه
المهم انا اعرفك تدخل من الباب الخلفي حتى تصل الى الكرسي الذي بيكون
جنب الطاوله الذي يتم الشرح من فوقها وانته معروف في هذا والدليل موجود
عليك هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
المهم صح الله لسانك وصح قلبك وبارك الله فيك ولك شكر مني خاصه
والسلام
[/align]


هلا ابو علي
لا والله بس عجبتني الرسال وحبيت ان انقلها وبدون تعديل

بكل تاكيد تصير لنا مثل تلك المواقف في حياتنا - بس مو معاك بكل تاكيد

الله يجزاك خير على دعوتك الطيبه وموفق ان شاءالله

الوافي 14-02-2009 12:19 AM

رد: حاول ألا تكون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغيورة (المشاركة 91913)
[align=center]http://www.alfrasha.com/up/8655766181586935795.gif
الوافي
الله يعطيك العافيه على هذه النصائح
اللي اكيد اكيد استفدنا منها ^ ^
سلمت على هذا الطرح الراقي
والنقل الموفق
ودمت سالما ^ ^

http://www.alfrasha.com/up/8655766181586935795.gif[/align]


شكرا لمرورك الطيب اختي الغيوره
وسعيد بان يكون ردكم بهذه الصورة الطيبه وابشروا بالمزيد ان شاءالله

لك خالص الود

الوافي 14-02-2009 12:21 AM

رد: حاول ألا تكون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 91917)
نصائح وافية من الوافي دائما .. صح الله لسانك ونقل موفق .. ارشاد ونصح من والى القلب .. كلام في الصميم .. .
اشكرك أخي الغالي ويعطيك العافية .. والله لا يحرمنا ومن طول غيابك .. اخوك - عارف


بارك الله فيك اخوي النقيب

في رسائل بريديه دائما يكون لها صدى خاص في نفوسنا ولذلك نحب ان يسمع ذلك الصدى من يكون له مكان في قلوبنا امثالكم اعضاء منتدانا الغالي

بالنسبه للغياب
والله اني مشغول في منتدانا الكشفي بخصوص عمل تقارير ومتابعة لانشطتنا التي انجزناها خلال عطلة الربيع

بارك الله فيك وان شاءالله معكم والسموحه

احساس 14-02-2009 12:42 AM

رد: حاول ألا تكون
 
[align=center]روعه ماقدمت ونقلته لنا اخوي الغالي الوافي

يكفي منك هالكلام الطيب ووجودك استاذي

معنا شرف لكل ابناء يافع واتمنى ان تزودنا

بكل ماهو مفيد ويستاهل القراءه

الله لا يهينك يالغالي[/align]


All times are GMT +3. The time now is 12:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM