منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   المكتبــة الإسلاميــة العامه (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=181)
-   -   بسألك وابي اجابة صادقة؟ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=10259)

شيخ يافع 28-01-2009 08:50 AM

بسألك وابي اجابة صادقة؟
 
[align=center]بسألك وأبي اجابه صادقة ؟
هل تقدر توقف الخير؟
اكيد الاجابه راح تكون بالفطره لا
جربـ/ـي وخلونا نعيش هالتجربه
هنا فيه ايميل فيه تفسير للقران الكريم
كلام الله سبحانه وتعالى
واحنا جالسين نحاول نخلي كل امه محمد يوصلها هالايميل
أكيد الآن عرفتـ/ـي وش اقصد بسؤالي

هل تقدر توقف الخير؟
اجابتك راح تكون على حسب هالايميل هل بترسله لكل القائمه الى عندك والا لا
اذا حسيت بملل الآن
او تذكرت شغله تبي تسويها
فهي من الشيطان يبي يلهيك ولكن قول
قول
اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
فنشر الخير من حسن العبادات

يارب كثرت ذنوبنا في هالزمن فساعدنا على انفسنا واجعل هذا الايميل بدايه خير وهدى وصلاح لي ولكل مسلم
اللهم أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى وحسن الخلق

تفسير القران الكريم فقط ضع الماوس على الايه
وستجد التفسير

هذا موقع ممتاز
) جزا الله خيراً القائمين عليه خير الجزاء (
عند فتح الموقع
يوجد علامة ? عند بداية كل آية، مرر الفأرة لعلامة ? ستجد عدة خيارات للاستفادة
الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=002&
لا تبخل في نشره
قد يكون أفضل إيميل سترسله في حياتك
لقول الرسول صلى الله عليه وآله وسلم خيركم من تعلم القران وعلمه
والدَّال على الخير كفاعله
[/align]

الغيورة 28-01-2009 10:50 AM

رد: بسألك وابي اجابة صادقة؟
 
[align=center]http://www.lakii.com/vb/smile/9-4.gif


الله يجزاك خير اخوي شيخ يافع
على هالموقع الرائع
الله يجعله في ميزان حسناتك ويجزاااك الجنه يارب
ودمت اخي سالما

http://www.lakii.com/vb/smile/9-4.gif[/align]

البيرق اليافعي 28-01-2009 10:57 AM

رد: بسألك وابي اجابة صادقة؟
 
جزاك الله خير الجزاء اخي الكريم على هذا االنقل الطيب للموضوع
وكتب الله لك وللقائمين على هذا العمل الخيير الاجر والثواب 0
ودمت في رعاية الله

احساس 28-01-2009 11:06 AM

رد: بسألك وابي اجابة صادقة؟
 
[align=center]يالله عليك ياروحي عليك والله هذا الرابط يمكن احسن رابط شفته انا

الله يجزيك خير شيخ يافع والله الخير ومن مايبي الخير ويسوي الخير

الله يعطيك العافيه وانشالله نحاول نرسل للي نقدر عليه باذن الرحمن [/align]

algokar707 28-01-2009 02:24 PM

رد: بسألك وابي اجابة صادقة؟
 
جزاك الله خير الجزاء واثابك خير الثواب

الوادي 28-01-2009 03:08 PM

رد: بسألك وابي اجابة صادقة؟
 
جــــــــــــزاك الله خيـــــــــر اخي شيخ يافع
في ميـــــــــــزان حسنــــــاتك ان شاء الله...

شيخ يافع 28-01-2009 07:16 PM

رد: بسألك وابي اجابة صادقة؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغيورة (المشاركة 89946)
[align=center]http://www.lakii.com/vb/smile/9-4.gif


الله يجزاك خير اخوي شيخ يافع
على هالموقع الرائع
الله يجعله في ميزان حسناتك ويجزاااك الجنه يارب
ودمت اخي سالما

http://www.lakii.com/vb/smile/9-4.gif[/align]

[align=center]الغيوره تسلمي على مرورك الطيب
وعسى ان الاسلام يفخر بنا كعرب ومسلمين كما فخرنا به[/align]

شيخ يافع 28-01-2009 07:18 PM

رد: بسألك وابي اجابة صادقة؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسالم الدكدكي (المشاركة 89949)
جزاك الله خير الجزاء اخي الكريم على هذا االنقل الطيب للموضوع
وكتب الله لك وللقائمين على هذا العمل الخيير الاجر والثواب 0
ودمت في رعاية الله

[align=center]اخوي ابو سالم الدكدكي مشكور على مرورك الطيب وتقبل فائق احترامي لك[/align]

شيخ يافع 28-01-2009 07:22 PM

رد: بسألك وابي اجابة صادقة؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس (المشاركة 89953)
[align=center]يالله عليك ياروحي عليك والله هذا الرابط يمكن احسن رابط شفته انا

الله يجزيك خير شيخ يافع والله الخير ومن مايبي الخير ويسوي الخير

الله يعطيك العافيه وانشالله نحاول نرسل للي نقدر عليه باذن الرحمن [/align]

[align=center]اخوي الغالي احساس مشكور على مرورك الطيب
نقدم للاسلام والمسلمين مما نستطيع من دعم لكي نوصلها الى كل بقاع الارض
وعساك بالف خير
[/align]

شيخ يافع 28-01-2009 07:24 PM

رد: بسألك وابي اجابة صادقة؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 89984)
[align=center] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي شيخ يافع بارك الله فيك على هذا الموقع

http://quran.muslim-web.com/

هو بالفعل موقع ممتاز ولا يعتمد فقط على الاستماع إلى سور القرآن الكريم واختيار المقرئ
بل ايضا وسيله رائعة لحفظ السور او حتى ايات منها

جزاك الله خير الجزاء واثابك خير الثواب

دمت في رعاية الله وحفظه
[/align]

[align=center]اختي الغاليه شمس يافع نورتي موضوعي ومشكوره على مرورك الطيب [/align]


All times are GMT +3. The time now is 07:43 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM