منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الرأي & الرأي الأخر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   أفهموا لا يعني أستقلال الجنوب العربي عداء لليمن واليمنيين . (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=10172)

نشطاء الجنوب 22-01-2009 07:42 PM

أفهموا لا يعني أستقلال الجنوب العربي عداء لليمن واليمنيين .
 
[align=right]لايعني استقلال الجنوب العربي عداء لليمن





شعب الجنوب العربي صاحب الارث الحضاري والرسالة الانسانية
وعاشق السلام والامن واحترام من يخالفة الراي ومن يتفق معة



مطلب الشعب في الجنوب العربي بالتحرر والاستقلال يجب ان يكون في محل احترام وتقدير كل القوى الخيرة والمنضمات الحقوقية وشعوب الارض قاطبة0

وما النضام العالمي الديمقراطي الا قائم في خدمة الشعوب وحقوقها المصيرية والقوانين الدولية تثبت ذلك الحق الشرعي 0

الشعب الجنوبي اراد التحرر مما حل فية فهل لهذة الارادة الشعبية صدى واحترام ارادة هذا الشعب هي الانعتاق والاستقلالية التامة وبناء وتاسيس كيانة بنفسة بعد ان عانا الويلات كثيراً لقد حزم امرة فلا رجعة عن ذلك فارادة الشعوب هي الاقوى والاولى0

بعد ان تم القضاء على الوحدة التي قامت بين اليمن والجنوب العربي بداء نضال ابناء الجنوب بجميع مكوناتهم الاجتماعية والسياسية والشعبية في سبيل التحرر والاستقلال من حالة الاحتلال القائمة
بمعناها الحقيقي0

نسمع هناك من بعض الرموز في الجمهورية اليمنية بوحدانية اليمن وان الوحدة هي خير من العداء والتشتت والاقتتال بين الدولتين الى اخر تلك الاحتجاجات المزعومة

الذي نريد ان ننوة الية هنا ان ابناء الجنوب العربي ليس من شيمهم واخلاقهم نصب العداء لاحد ونقولها بكل صراحة ونحن معنيين ان نطمئن الشعب في اليمن بان العلاقة ستكون علاقة احترام وحسن الجوار والمنافع المتبادلة بين الشعبين وعلى كل المستويات تجارية واقتصادية وسياسية

بل حتى تنقل الشعبين بين الدولتين وفق انضمة خاصة بما يكفل عدم التدخل في الشان الداخلي لاي بلد واذا ساد الاحترام المتبادل ساد الامن ولا نعتقد ان الحالة ستكون اسواء مما هي عليةالان0
[/align]

الجنوب العربي 22-01-2009 10:46 PM

رد: أفهموا لا يعني أستقلال الجنوب العربي عداء لليمن واليمنيين .
 
لابد أن تنظم العلاقات بين الشعب الجنوبي العربي واليمنيين وسوف يعوض كل الجنوبيين

بعد الأستقلال وتعودة كل المنهوبات الى ملكية الشعب الجنوبي من الأراضي والمزارع المنهوبة والمصانع والثروات النفطية والسمكية .

النقيب911 23-01-2009 05:58 AM

رد: أفهموا لا يعني أستقلال الجنوب العربي عداء لليمن واليمنيين .
 
سيدي الكريم النصحية من محب .. ولكنها تفتقر للمعلومة الصحيحة ..

نحن شعب نحب الجميع ولا نكرة أحد صحيح ..

اما ان هناك دولتين .. فذاك شأن آخر ..

كل الود أخي العزيز ..


All times are GMT +3. The time now is 05:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM