![]() |
مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
[align=center]اخواني الاعضاء الكرام باسمي وباسم ادارةومشرفي
واعضاء هذا المنتدى الابي نشكر الاخ مون المون على استجابته لطلب الاخت اميرة صنعاء ليكون هو خليفتها على كرسي الاعتراف ونرجو من الجميع المشاركة في هذا الموضوع الشيق والتعرف على شخصية اخينا مون المون وحسب شروط الكرسي اي سؤال مايحب يرد عليه الضيف يسجل لا تعليق بس مايجزعنا كلة لا تعليق هههههههههههههههههههه بنكع عيونك يامون اعرفك بتجزعنا من فوق المشاجح هههههههههههههههههه واحب ابتدي جلسة الاستجواب السؤال الاول من هوى مون المون؟ السؤال الثاني؟ ماذا تعني لك هذه الاسماء الحب الحياة الصدق الخيانة السؤال الثالث اعطني اسماء حركية او القاب للاسماء التالية حسب نظرك شمس يافع اميرة صنعاء الصقر اليافعي ابو سالم صاحب كميت ابو المنتدى فارس العرب ولي عودة انشاء الله اذا احيانا الله ارجو ان اكون خفيف الظل عليك دمت في حفظ الرحمن[/align] |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
اقتباس:
اقتباس:
وكما وعدتكم ان شاء الله سوف احاول بالاجابه قدر المستطاع الشي الاخر لي ملاحظه بسيطه حول تسميةالموضوع كرسي الاعتراف ومحاكمه وكاننا قد ارتكبنا جنايه يا حبذا لو يكون مثلا دردشه مع ضيف اقتباس:
وبعدين تفداك عيوني بدون ما تنكعها يا فارس العرب السؤال الاول من هوى مون المون؟ عضو بملتقى ابناء العرب ويعتبر من المؤسسين لمنتديات يافع سابقاً السؤال الثاني؟ ماذا تعني لك هذه الاسماء الحب يقول شوقي الحياه الحب والحب الحياه *****نحن من سرحتها النواه فلذا فان الحب الذي يتغلغل في الفؤاد ليس عرضاً عابراً بل هو من جوهر الروحانيه الازليه ، وليس للزمن من سلطة عليه 0 والحب لا يمكن الاستغناء عنه فهو خلق فينا وليس بالضروره ان يكون بين اشخاص معينين تجمعهم غريزة ما ولكن الحب اسمى وارقى من هذا المعنى الحب يخلق في قلب الام دون ان يكون لها يد بذلك ولو توسعت في هذا الشي لنال مني صفحات عديده 00 الحياة حلوه لمن يفهمها وهي كالقطعه الموسيقيه بعض الناس يجيدون العزف عليها الصدق حقيقه تبعث الراحه في نفوس الاخرين فهذا الشي نادراً جداً والصدق ينجي الانسان من الوقوع في الشر والخطاء 0 الخيانة صفه ممقوته ولا احبذها السؤال الثالث اعطني اسماء حركية او القاب للاسماء التالية حسب نظرك الاسماء الحركيه هي ما تم اختيارها من قبلهم لانها حسب اعتقادي مفضله ومحببه لديهم ولكن بمعنى اخر بماذا تعني لي هذا الاسماء شمس يافع اسم على مسمى شعاع من نور العلم والمعرفه حصيفه في مواضيعها ، متزنه ، ذو رؤيه خاصه بها تمنياتي لها بالرقي والستر والعافيه 0 اميرة صنعاء لم اجد افضل من هذا اللقلب اميرة الاميرات 0 مرحه ، جرئيه بالطرح للمواضيع العلميه المفيده تتمتع بالنشاط والحيويه من خلال ملاحظاتي الى مشاركاتها ، على مستوى عالي من الثقافه والمعرفه 000 تمنياتي لها بمزيد من التقدم 0 الصقر اليافعي يحلق دائماً في الفضاء الواسع 0 مثقف 0وخبره بالحياه 0 ومعرفتي به بسيطه امل ان يتم التواصل لنتعرف على بعضنا اكثر واكثر وننهل من تجاربه في الحياه ابو سالم مرح ، مميز ، معرفتي به قصيره ، نشيط بشكل ملحوظ 00 نرجو منه الاستمرار في هذا العطاء صاحب كميت خلوق 000 حصيف 00 متزن 000 على قدر عالي من الثقافه نطمع كثيراً لوضع يده بايدينا للرقي بملتقى ابناء العرب الى مصاف المنتديات المتقدمه 0 ابو المنتدى صديق عزيز 00 عاطفي جداً 000 ذو اخلاق حميده 000 نشيط وله افكار واسعه قد يراه البعض بأنه حاد في نقاشه 00 لكنه طيب القلب 00 فارس العرب ياويله ويا سواد ليله مني 00ههههههههه هو فارس يافع ( سابقاً ) شهادتي فيه مجروحه احتفظ بها لنفسي لانه قد يفسرها البعض بالنفاق وهذا ما لا احبه ارجو بأن اكون قد اشبعت رغبتك اخي فارس العرب وما جزعتك من فوق المشاجح هههه لاني خايف من نكاع عيوني 000 وانا لم اكمل الرد على بقية الاخوان |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
ماقصرت عزيزي الغالي مون المون
وفيت وكفيت منتظر اسئلة الشباب دمت بود |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
الاخ مون المون ارحب فيك في هذا الكرسي الجميل الذي افتقدناااه من زمان وكل الشكر لمن طرح ورد فكرته من جديد .... سؤولي للاخ مون المون ؟
1 . ما هي مرئياتك عن ( استضافة ابنا العرب ) بشكل عام وليس المنتدى فقط ، ماذا ينقصها وما هي ابرز الايجابيات والسلبيات ؟ 02 في مثل اول مقوله تنقال واسمعها دئماً( اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك ) لمن توجهه هذا القول في المنتدى هههه لا تروح بعيد ؟؟ 03 *هل مون المون معجب بمون المون وهل هو راضي عنه ؟؟ واسمح لي على القافه والأطاله |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
الاخ الكريم بن عسكر
اسعدني ان اكون اليوم ضيفاً عليك لندردش معاً فشكراً لمبادرتك وطرحك ما تحب ان تعرفه عن مون المون النظره السطحيه لما طرحته يراه مجرد سؤالين ولكن لمن تعمق فيهما سيجدها متشعبه ولها العديد من التفاسير وقد تحتاج الى ايام لكي تكون الاجابه كامله ومفصله ولكن اعذرني ساقتصر على رد مختصر مع املي بأن يكون رد موفق اقتباس:
الايجابيات ان نحن نستطيع الاتصال الى اي دوله وباسعار مناسبه جداً والسلبيات انها خلصت فلوسنا هههههههههههههههههههههههههه طبعاً اخي هناك ما في شك من اي عمل لابد ان يتخلله سلبيات خلال مراحله الاولى ولكن مع مرور الوقت وباخلاص وجهود كل من ينتسب الى هذا العمل والتخطيط السليم والتناسق ما بين الرئيس والمرؤوسين من اهم المسببات لنجاح اي عمل من عدمه وما نامله هنا ان يكون في تفهم من الجميع وان يحاول الكثير منا الابتعاد عن الحساسيات الزائده عن اللزوم والتعصب والتشنجات التي لا تخدم مصلحة الاستضافه ومن الواجب ان نستخدم العقل قبل الاقدام على اي موقف معين ونحاول ان نبتعد عن العاطفه لان تأثيرها في اغلب الاحيان يكون بصوره سلبيه 0 اقتباس:
نوع ظلم ( س ) لــ ( ص ) وظلم اخر هو ظلم ( س ) لـ ( س ) بمعنى الظالم لنفسه يقول تعالى : (( وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ)) (إبراهيم:42) في الآية الكريمة .. : ( والذين إذا فعلوا فاحشة أو ظلموا أنفسهم ) .. وقوله تعالى : ( ومن يعمل سوءا أو يظلم نفسه ) وببساطة هي القدره على الظلم . وهذه القدرة تكون من ثلاثة اوجه القوة الجسدية الوظيفة القبيلة وعلى هذا السياق نجد ان الدول العظمى تظلم الدول الصغيرة بفرض وصايتها عليها لاتخاذ مواقف معينة تخدم مصالح هذه الدول . فمن هذا الشي لا يوجد من له هذه الصفات بالمنتدى ولكن النوع الاخر وهو الظالم لنفسه والتي تندرج تحته اشياء كثيره وعلى سبيل المثل لا الحصر رمي المحصنات والتعرض لاعراض الناس وقول الفاحشه والتجني على الاخرين بغير ذنب ارتكبوه وخلاصة الشي ان اوجها للجميع وان نحاسب انفسنا لنتجنب كل انواع الظلم 0 اقتباس:
لم افهم ما تعني من اعجاب مون المون بمون المون من ناحية تقصد على كلاً ان كان المعرف نعم اخي معجب لانه اسم القمر والقمر كما تعلم جميل ومضي في عتمة الليالي الحالكة السواد هادي ورفيق العشاق 0 وبالنسبه للرضى الحمد لله كل الرضى لانه بواسطته اكتسب كثير من المعرفه والاصدقاء ومن اماكن متعدده ولم اكن في الحسبان ان اتعرف عليهم واكسب صداقتهم واسم مون المون معروف لعدد من المنتديات 0 اقتباس:
من ناحية الاطاله السؤال الواحد بمائة سؤال اما اللقافه فحاشاك من هذا عزيز وغالي وتشرفت ان نتشارك بالمعلومه لتقربنا من بعض فمرحباً بك وباطلالتك 0 خالص محبتي |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
[align=center]بدون مقدمات خير الكلام ماقل ودل
العلم يبني بيوتاً لا اساس لها والجهل يهدم بيوت العز والشرف؟ ماذا يعني هذا البيت لمون المون؟ ماهي اقتراحات مون المون من اجل تطوير المنتدى السؤال الثالث والاخير كلمة توجهها لاخوانا المشرفين والادارة الغائبين؟ دمت بود[/align] |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
[align=center]
اولا: الله يكفينا شر كرسي الاعتراف وانا صراحه امووووت خوف من هالكرسي ((اقعد على الارض ولا اقعد عليه )) ثانيا: أسئلتي: 1- ماهو تعريفك للدنيا والحياة باختصااار؟ 2- اذا كان عندك 3 امنيات شنو بتتمنى؟ بس وسلامتك وكل عام وانت بخير [/align] |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
[frame="1 80"]مون المون منور اخوي تحياتي لك
انا ابي اسال جم سؤال 1- شنو الحلم الي حققته والحلم الي ودك تحققة 2- شخص ودك تلتقي فيه من الاعضاء الي في المنتدى 3- كلمة توجهها للمنتدى [/frame] |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
[align=center]مووون شخبارك وتحمل اسئلتي
ههههههههههههههههه كم عمرك لمن ترتاح فالمنتدى من فنانك المفضل وكم وزنك خخخخخخخخخ[/align] |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
خخخخخخخخخخخخخخخ احساس ليش تبي تخطب
وين مون المون ما يبين |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
بنشوفة لكم وين خشش
|
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
اقتباس:
لا تعليق انا اقول لك وين تفضل هنا |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
اقتباس:
ماشي الحال خير الكلام ما قل ودل يعني تريد اجاباتي تكون مختصر وليس مثل السابقه اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
وجهتها الكلمه سابقا واكررها مرحباً بعودتهم الى عشهم الاول اقتباس:
|
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
اقتباس:
اولاً اسمحي لي ان ارحبك بك اجمل ترحيب ثانياً ابارك لك تكليفك بالاشراف متمنياً لك بالتوفيق اما الكرسي جهزي نفسك راح تقعدين عليه قريب هههههههههههههههههههه او انك تحضري معك جلسه عربيه 000انا معك ان التسميه غير صحيحه وقد اوضحت ذلك في مشاركتي الاولى يا حبذا لو يتم تغييره الى مسمى دردشه مع ضيف 00 اقتباس:
اما الحياه فقد اجبت عليها في مشاركه سابقاً اقتباس:
اذا كانت الشخصيه في رضا الله ورضى الوالدين والستر في الارض ويوم العرض والفوز بالجنه والنجاة من النار شكراً لحضوركِ البهي مع خالص محبتي |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
اقتباس:
النور بوجودكِ غاليتي وشكراً على مشاركتك لي بالاستضافه اقتباس:
وانما تقدري تقولي طموح فالحمد لله هناك اشياء تحققت بفضل من الله ومنته ( فمن توكل على الله فهو حسبه ) اقتباس:
ههههههههههههه همسة غلا ههههه الحقيقه ليس شخص بعينه وانما احب التقي بالجميع على الاقل على صفحات ملتقى ابناء العرب اقتباس:
للمنتدى ام لاعضاءه اذا كانه للمنتدى فهي ليست كلمه وانما امنيه اتمناها بالتقدم والرقي ليصل الى مصاف المنتديات المتقدمه خالص محبتي لكِ ودمتِ |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
اقتباس:
مرحباً بك اخي احساس افا عليك اسئل ما شئت اقتباس:
الاعمار بيد الله سبحانه وتعالى ولا نعلم كم اعمارنا هل ستطول ام ستقصر اقتباس:
للجميع بدون استثناء اقتباس:
السيده ام كلثوم وفيروز عربياً واحمد قاسم والعطروش وعوض احمد والمرشدي وبدوي الزبير يمنيا وهناك ايضاً كثر الذين لا يكون في اغانيهم الا الطرب الاصيل وليس التنطيط كما نشاهده اليوم اقتباس:
من شروط التعيين هههههههههههههههههه لائق طبياً هههههههههههههههههه وزن الريشه هههههههههههههههه اضحك الله سنك شكرا لعبق حضورك اخي احساس |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
اقتباس:
بالنسبه للخطبه ما ادري له ولا لي ههههههههههههههههه وبالنسبه للشطر الاخر من سؤالك وين مون المون ما يبين للاسف الشديد هناك مشكله فنيه اعاني منها واعتقد انك مررت على قسم المشرفين ولاحظتي ما كتبته هناك مما اعانيه وعدم الاستطاعه من كتابة الردود وهذا الشي خارج عن ارادتي شكراً لسؤالك عني دمتِ في بهاء |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
[frame="4 80"]مون المون ما قصرت يالغلا كفيت ووفيت
تسلم على تفاعلك وردودك على الاسئلة بصدر رحب [/frame] |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
[align=center]احجز لي مقعد
ولي عوده تحياتي لكم[/align] |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
مشكور على الاجابات والسموحه اذا سببنا لك اي احراج وازعاج عشان ترد بالتوفيق انشا الله
|
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
اقتباس:
ما عليكِ زود شكراً لاطراءك ايتها الرائعه لا عدمناكِ[/align] |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
اقتباس:
المقعد محجوز وشيخ العشيره دفع قيمة التذكره ههههههههههههههههههههههههه ارحب بعودتك الكريمه مرة اخرى ان شاء الله[/align][/align] |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
اقتباس:
شوق اسعدني تواجدك ومشاركتك وارحب بأي اسئله ترغبين في طرحها فليس هناك ما يدعو الى الاحراج او الانزعاج على العكس فاحساسي بأن هذا يقربني من جميع الاخوان 000 شكراً لشعوركِ الطيب |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
مون المون انا عندي اساله واحب اسالك
1- من الشخص الي راح تختاره ليتم تربعه على كرسي الاعتراف 2- منو باعتقادك افضل عضو وعطه لقب من عندك تحياتي |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
[align=center]السلام عليكم
اخي الكريم مون المون لي كم سائل بسيط 1=تقول انك من مساسين يافع نت ما ذا كان اسمك ههههههه 2= ما ذا تحب من الاعب الرياضيه 3= في اي بلد تعيش 4= تقول معرفتك بي بسيطه كيف انا لم اعرفك 5= هل عندك سعه ونسم للنقاش الحاد هههههههههههه 6= اتمني لك السعاده والتوفيق في كل ما في قلبك ودمت بود[/align] |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
اقتباس:
هههههههههههههههههههههه حلووووووووووووووه مقبوله منك يا كل الغلا انت تعرفين شروط المسابقه انه اذا ما احب الرد على سؤال يقول له ايش لا تعليق هههههههههههههههههههههههههههههه ه اما السؤال الثاني بافضل عضو كل اعضاء ملتقى ابناء العرب سواسيه وهم الافضل مني واللقب امنحه لهم روح المنتدى النابض مودتي |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
اقتباس:
اولاً دعني ارحب بك اجمل ترحيب اخي الكريم ابو علي وما دام اتيت هنا لندردش مع بعض فهذا يدل على انك لم تاخذ على خاطرك ناحيتي وكم اسعدني وانا اشاهد قلمك الجميل ينزف بعطره هنا مرحبا بك تراحيب المطر وهنا ارحب بأسئلتك 1=تقول انك من مساسين يافع نت ما ذا كان اسمك ههههههه ههههههههههههههههههه كان اسمي العاصفة يا ابو عمر اقتباس:
التنس الارضي يا ابو خالد اقتباس:
اذا كان سابقاً في شعب العرب ( شعب ؟؟؟؟؟؟ سابقاً ) والان في ديرة ابو مشعل يا ابو علي اقتباس:
والله يا اخي ما ادري هل هو تكبر منك على اخوك الصغير او ما الذي حصل حتى تنكر معرفتي بك يا ابو اكمل ولا بلاش ههههههههههههههههههههههه اقتباس:
اذا كان الحاد لا لاني احب ان يكون النقاش لطيف وموضوعي ومفيد لكن اذا كان نقاش جاد فمرحباً به فلدي من سعة والنسم سعة جبال يافع وسهولها سعت شعب العرب ووديانه وانا اعتبرك بحكم الاخ الاكبر لي واذا ازعجتك ردودي فالمعذره منك ولن اتعرض لاي موضوع مستقبلاً اقتباس:
ولك اكثر منها يا الحبيب وربنا يديم المحبه وفعلاً اسعدني تواجدك هنا ايها الاصيل |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
[align=center]بصراحه احتج واشجب وادين واستنكر
بعد ان اكملت الاسئله خرجت خارج المنتدى فاعتذر عن المشاركه تحياتي لكم[/align] |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
[align=center]
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه وربي موتني ضحك يابو المنتدى احسك معصب واصل حدك هههههههههههههههههه بسيطة صار خير واعتقد اليوم اخر يوم لعمو مون المون بانتظار الضحية الجديدة[/align] |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
الله يستر منو تتوقعون الضحية
انا اتوقع .............................. .. ولا تدرون خلوها مفاجئة ... |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
[font=Courier New]شكرا لمن شارك معنا
وطالما انه اليوم الاخير فانني ارشح بعدي ليكون على الكرسي المكسر صاحب البيت الاول فارس العرب وخلوه يتمرجح على كرسيه المكسور لا ترحمونه اسلخوا جلده الله الله تمنياتي له بالتوفيق [/font] |
رد: مون المون يتربع على كرسي الاعتراف
[align=center]عملتها يامون
هههههههههههههههههه طيب الله يعينني قد حسيتها من اول يوم انك ناوي عليا الله يكون بعوني منتظرين همسة غلا تسجل المقدمة وتجهز الكرسي المكسور بس امانه عليكم استعيرو لي قطعة اسفنج عندي الدسك والكرسي جحز ههههههههههههههههههههه مشكور اخي مون على سعة صدرك واجاباتك على الاعضاء والله يقدرني على التواصل معكم والرد عليكم وعلى اسئلتكم واتمنى من الجميع المشاركة واتمنى اكون عند حسن ظنكم بي وانا صدري رحب لجميع اسئلتكم يسعدني الرد على كل اسئلتكم مهما كانت دمتم في حفظ الرحمن[/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 09:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM