منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=7681)

جسر الحب 12-04-2008 12:37 PM

تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
السلاام عليكم ورحمة اله وبركااته

العنوان وااضح



يلا ببدأ

1همسة غلا
2 واميرة صنعاء
3 وفارس يافع

انتضر ردودكم

comeet2000 12-04-2008 04:21 PM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
اهديها لهم كلهم الثلاثة والله يستاهلون

ولو في وردة رابعة اهديها ل moon almoon
وتسلم اخوي على هدا الموضوع

وتحياتي

اميرة صنعاء 12-04-2008 05:50 PM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 

يسلمو على الورود ^_^

انا بهدي الورود الثلاث
لجسر الحب
يسلمو على الموضوع يالغلا

الصقر اليافعي 12-04-2008 11:46 PM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
وانا بهدي الورد الى

اميرة صنعاء
وجسر الحب

والثالثه لي ههههههههههههههههههههه

همسة غلا 13-04-2008 09:26 PM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
وانا بهدي الورود للكل بس المشكله لعبه لازم اختار


اممممممممممممممم
فارس العرب

جسر الحب

comeet2000

وورده رابعه من عندي لاحساس واميره وابو سالم الدكدكي كلهم حبايبي

جسر الحب 15-04-2008 11:16 AM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
1فارس العرب
2 وامير صنعاء
3وهمسة غلا
والرابعهمن عندي لفارس يافع

القناص20 16-04-2008 08:41 AM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
وأنا أهديهم من كل قلب
1-فارس العرب
2-أميرة صنعاء
3-هسة غلا
والرابعة لي ههههههههه

comeet2000 16-04-2008 12:37 PM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة غلا (المشاركة 69487)
وانا بهدي الورود للكل بس المشكله لعبه لازم اختار
اممممممممممممممم
فارس العرب
جسر الحب
comeet2000
وورده رابعه من عندي لاحساس واميره وابو سالم الدكدكي كلهم حبايبي

تسلمي همسة غلا

كلك ذوق وربي يحفظك لنا

لاعدمناك تحياتي


الصقر اليافعي 16-04-2008 01:00 PM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
هدي الى

1 قناص 20
2 همسة غلا

comeet2000 16-04-2008 03:02 PM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 69793)
هدي الى


1 قناص 20

2 همسة غلا


الصقر اليافعي قالو 3 ورات دكرت 2 والثالثة
مخبيها لمن قول ولاتستحي ........هههههههه
سرك في بير....!!!!

وتحياتي

همسة غلا 16-04-2008 03:25 PM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
هههههههههههههههههه صادوه

يسلمووووووووو كل الي اهدوني وردة


انا اهديكم بستان ورود


تحياتي لكم

القناص20 19-04-2008 09:42 AM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
هههههههههه
بستان
حلووووووووو

جسر الحب 05-05-2008 03:34 PM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
1همسه غلا
2همسه غلا
3همسه غلا

القناص20 06-05-2008 12:46 PM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
جسر الحب ماشي مصالح هذه الأيام صاااااااااادوك

أنا أهي الجميع

جسر الحب 06-05-2008 08:05 PM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
القناص انا اسوي مصالح مع همسه غلا استحي انك تقول هذا الكلام
وهي غايبه

القناص20 08-05-2008 09:08 AM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
هلا والله أنا مقصد الغالية همسة غلا ولكن أنت
تحياتي لك ولها

جسر الحب 10-05-2008 08:50 AM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
القناص همسه غلا اختنا وسلامي لك يالقناص ولهموسه غلا

سـ الغلاـر 10-05-2008 02:20 PM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
[align=center]انا اهدي مزارع وحقول الورد والياسمين والزنبق
والفل وووووشنو بعد
الريحان وكل خضار الارض من زهرها لفواكها و شجرها

لامي الغالي ام الجميع شمـــــــــــس يــــــــــــافع
فديتها ام عيون كحال
كنت بهدي ورده للصقر بس خلاص غيرت راي[/align]

القناص20 10-05-2008 02:27 PM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
زين ليش غير رأيك
على العموم دمت بورد

جسر الحب 11-05-2008 09:35 AM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
انا ورودي كثيره اهديها للاعضاء والمشرفين والاداريين

شوق الدنيا 13-05-2008 05:00 AM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
ذبحتونا الموضوع اهداء وردات قلبتوووه جات

جسر الحب 13-05-2008 08:18 AM

رد: تهدي 3 وردات لمين ؟؟؟
 
خخخخخخخخخخخ


All times are GMT +3. The time now is 02:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM