منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=7581)

همسة غلا 02-04-2008 07:08 PM

بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
[frame="11 98"]بصراحة أنا ف خاطري شي و ما عندي احد أقول له غيركم ....







أنا أحب واحد من منتدانا وأموووت فيه







وانا أصلا ما دخلت في هالمنتدى إلا عشانه ومستمره ايضا بس لأنه موجود








تعلقت فيه بشدة و ما أقدر أتخيل لحظة إنه بيفارقني











كل اللي اتمناه إنه يبادلني نفس الشعوور .....











أنا من أول ما اشتركت في شي اسمه منتدى حبيته وصرت دووم أفكر فيه









اختفت كل الكوابيس











أنام على أحلام جميلة











صراحة صراحة حبيته من يوم ما شفته بالمنتدى وصرت احس اني اميل له ..














ذوبني واايد
















مستحيل اتركه او اتخلى عنه بعد ما شفت السعادة والهنا من يوم أسر قلبي











لي طلب و يا ليت ما تردووني .....












خبروه إني احبه و إني ما أقدر أتخلى عنه












قد اتعرض للطرد والحظر .. ولكن كلي فخر إن إللي طردني هو إحساسي وشعوري ومصارحتي بحبه









إعذروني كلكم حبايبي ياأعضاء المنتدى لإعلاني بحبي وأظن هذا من حقي ولا هو عيب أبدا ...








إللي أحبه أنا هو:











هو .....

















الصراحة مستحيه أقول ...



















بس ياليت محد يزعل ...



















يعني شسوي









أنا حبيت ماكفرت ...

















بقولكم من اهو .... وربي يستر ...
























بس خلوني أهيء نفسيتي ....(الحب يسوي رعشه وقت الإعتراف )




















حلوه بس شوي ..... مو بس شوي الا كثيييييييييير ذبحتني الغيره عليه....























الآن .....

















أنا
















أحب


















.................




































( المشاركـة) و ( التفااعـلا ) في هالمنتدى


هههههههههههههههههههههههههههههه
( ياكثر الملاقيف والفضوليين )[/frame]

عمر اليافعي 02-04-2008 07:16 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههه
هههههه
ههه
هه
ه
ه
ه


قلك لادون

ههههههههههههههههههههههه

حلووه بس لا تكرريها مره ثانيه

لا حد يصدق ويقول ان ( المشاركـة) و ( التفااعـلا ) هو عضووو ههههههههههههههههههه

تحيتي لش

همسة غلا 02-04-2008 07:33 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
ههههههههههههههههههههههههه

تسلم على المرور اليافعي تحياتي لك

comeet2000 03-04-2008 04:34 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
همسة غلا
ارعبتينا وخليتي قلوبنا بتر تجف
ولا تعيدينها مرة تانبة
ويعطيك الله العافية
تحياتي

همسة غلا 03-04-2008 04:44 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
comeet2000 ما شفت شي الاتي اعظم

انطر وراح تشوف

comeet2000 03-04-2008 05:00 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة غلا (المشاركة 68863)
comeet2000 ما شفت شي الاتي اعظم

انطر وراح تشوف


الله يستر علينا يا همسة غلا

بس ترفقي بينا شوي شوي
لحسن ماتحصل لنا صدمة

وتحياتي

همسة غلا 04-04-2008 12:01 AM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
صدمه كهربائية ههههههههههههه امزح


يعني بحاول انوع في المواضيع

comeet2000 05-04-2008 12:02 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة غلا (المشاركة 68892)
صدمه كهربائية ههههههههههههه امزح


يعني بحاول انوع في المواضيع

يعطيكي العافية اختي همسة غلا
وبالتوفيق
تحياتي

همسة غلا 05-04-2008 12:06 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
comeet2000 الله يعافيك وتسلم على المرور

جسر الحب 08-04-2008 08:42 AM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
[align=center]
همسة غلا ارعبتينا وما عرفنا من ها الواحد قلبي يالس يدق من ها الواحد الله يستر

تحياتي
لك همسة غلا
[/align]

همسة غلا 08-04-2008 03:11 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
جسر الحب اصلا ما في احد

انا احب التفاعل والمشاركة في المنتدى هههههههههههههه

مزحه

moon almoon 08-04-2008 03:23 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
[align=center]
[align=center]
التفاعل شي جميل وكلنا نحبه

طبعاً دخولي كان اريد اعرف من هو هذا الشخص
لاني اعرف بانه شخص غير العاصفة
العاصفه مسكين ما احد يدانيه من اسمه
هههههههههههههههههههههههههههه
وربي عقدني الاسم
شكراً لك اختِ الكريمه
متابعة بصــ م ــــــــــت لكل الدرر
[/align]
[/align]

همسة غلا 08-04-2008 03:52 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
ههههههههههههههههههه العاصفة

لا بالعكس العاصفة اسم حلو وتسلم على المرور

جسر الحب 11-05-2008 04:37 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
تسلم ع الموضوع الحلو

همسة غلا 11-05-2008 06:29 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
جسر الحب ربي يسلمك

ويسلمووووووووووو على المرور

شوق الدنيا 12-05-2008 07:37 AM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
يالله بنعديها هالمرة قصيتي علينا مرة ثانية(( بس والله مو منج من اللي خبرج هههه امزح ))على العموم لا تعيدينها

ابن عسكر 12-05-2008 09:39 AM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
خربت الماوس بدور على الحبيب
طلعت المشاركة
هههههههههههههههههههه
شكرا لك

يونس المشوشي 12-05-2008 11:07 AM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ه
هههههههههههه
هههههههه
هههههههههه
هههههههههه
هههههههههه
ه



هه
ه












هههههههههههههههههههههههههههههه ه


ومشكوره على
هذا لترفيه

القناص20 12-05-2008 12:45 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
ههههههههههههههههه
يخرب بيتك همووووووووسة والله عيني تعلقت حتى وصلت النهاية

جسر الحب 12-05-2008 01:23 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
قصت عليكم .
..............
....................

همسة غلا 12-05-2008 01:28 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
اي جسر قصيت عليهم هههههههههههه

تعرف لان في ناس ملاقيف ويموت يبون يعرفون منو

جسر الحب 12-05-2008 02:24 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
الا الزعل ياغلا همسه

همسة غلا 05-08-2008 01:39 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
اي زعل

منو الي زعل ؟؟؟؟؟؟

الصقر اليافعي 05-08-2008 02:27 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
هههههههههههههههههههههههههههه
اكيد كنت بفكر انه انا الله يهديك يا همسة غلأ
قلت اكيد تسويه وتحبني حب لا بعده حب بس
مو اكثر من بنتي شمس يافع هههههههههههه
الذي تحبني بما يعادل الوالد بارك الله فيها
وانتي بقيت اشوف اسمي في هذا الكلام اني
في مقام الوالد في الحب ولكن خيرها في غيره
بارك الله فيك وهذا موضوع مشوق بعض الناس
الذي لهم باع طويل في الحب ههههههههههههه
لك شكري واحترامي

moon almoon 05-08-2008 04:23 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 78403)
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دخولي إلى هذه الصفحه ليس من باب الفضول في معرفة من هو صاحب النصيب والذي احبته ابنتي همسة غلا
فقلبها مليء بالحب للاخرين وتحترم الجميع وترغب الخير لهم
ولكن لدخولي هنا هو اعتقادي انها طريقة جديده في عرض موضوع الحب عن طريق المنتديات إذ انه امر حاصل
او انه مقلب من نوع ما وهذا ما كان
وقد خرجت من هذا الموضوع بإستفادتان
الاولى هي:
كلام والدي الصقر والذي صدق فيه وربما قصر في
وصف معنى المشاعر الابوية التي اكنها له
أسال الله ان يحفظه ويطيل في عمره
وان يديم له الخير والصحة والعافيه
والثانيه هي:
ضحكة اخي يونس والتي لم احضى بمشاهدتها يوما
وهذه المرة الاولى التي اشاهد ضحكته
اسال الله ان يديمها ويجعل حياته كلها مسرات
وان يمن عليه بالسعاده والخير
شكرا لك عزيزتي وتمنياتي لك بالتوفيق
ملاحظه لاخي مون قبل ان انهي كلامي
تقول ان لا احد يحبك لان اسمك العاصفه
هل تجدهم قد تغيروا في احساسهم اتجاهك بعد ان تغير الاسم لمون
الاسم لا يكسب احترام وحب الاخرين انما اعمالهم واخلاقهم
واسمح لي ان اقول لك انك قد كسبت احترام الكثيرين ليس باسمك اي كان العاصفه او مون او غيره انما حسن خلقك وادب تعاملك وجميل صفاتك
بكل الاحترام عزيزتي همسة غلا
تقبلي مروري المتواضع[/align]


غيرت اللون خضر على شأن يكون دربك خضر ان شاء الله وهو لون الخضره وانشراح الصدر

اقول لك سالفه ايه رايك يجي من وراء ابو عينه شي زين
ههههههههههههههههه
ورطني بالاسم وانا على نياتي
وما ادري ان الدنيا حاميه ههههههههه
وسجلت وفعلاً لقيت الكثير لا يرغب بمشاهدة اسم العاصفه تخوف من العواصف
مع هذا كم اشكر لكِ اخلاقك الحميده وصفاء ونقاء سريرتك ادعو الله في علاه ان يثبتك دائماً على القول الثابت وحسن خلقك وممنون لحسن اطراءك
ادامكِ الله لنا اختاً كريمه فاضله

همسة غلا 06-08-2008 10:41 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
اشكر كل من اختي شمس يافع واخوي مون المون

واخوي الصقر فديتكم واللة مروركم اسعدني

الصقر اليافعي 06-08-2008 11:17 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 78403)
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دخولي إلى هذه الصفحه ليس من باب الفضول في معرفة من هو صاحب النصيب والذي احبته ابنتي همسة غلا
فقلبها مليء بالحب للاخرين وتحترم الجميع وترغب الخير لهم
ولكن لدخولي هنا هو اعتقادي انها طريقة جديده في عرض موضوع الحب عن طريق المنتديات إذ انه امر حاصل
او انه مقلب من نوع ما وهذا ما كان
وقد خرجت من هذا الموضوع بإستفادتان
الاولى هي:


كلام والدي الصقر والذي صدق فيه وربما قصر في
وصف معنى المشاعر الابوية التي اكنها له
أسال الله ان يحفظه ويطيل في عمره
وان يديم له الخير والصحة والعافيه


والثانيه هي:
ضحكة اخي يونس والتي لم احضى بمشاهدتها يوما
وهذه المرة الاولى التي اشاهد ضحكته
اسال الله ان يديمها ويجعل حياته كلها مسرات
وان يمن عليه بالسعاده والخير
شكرا لك عزيزتي وتمنياتي لك بالتوفيق
ملاحظه لاخي مون قبل ان انهي كلامي
تقول ان لا احد يحبك لان اسمك العاصفه
هل تجدهم قد تغيروا في احساسهم اتجاهك بعد ان تغير الاسم لمون
الاسم لا يكسب احترام وحب الاخرين انما اعمالهم واخلاقهم
واسمح لي ان اقول لك انك قد كسبت احترام الكثيرين ليس باسمك اي كان العاصفه او مون او غيره انما حسن خلقك وادب تعاملك وجميل صفاتك
بكل الاحترام عزيزتي همسة غلا
تقبلي مروري المتواضع[/align]

هذا صح انا ما اعطيتك حقك في كل ما اكن لك من احترام

ومعزه في قلبي وانتي في مقام بنتي وانتي واحده منهن

لك عز ولك احترام خاص بارك الله فيك ودامك في العز والكرامه
[/align]

النقيب911 10-08-2008 01:06 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة غلا (المشاركة 68800)
[frame="11 98"]
ذوبني واايد

)[/frame]



هههههههههههههههههههه

من أي مادة أنت أيس كريم & قالب ثلج ههههههههههههه

الصقر اليافعي 10-08-2008 03:23 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 79063)

هههههههههههههههههههه
من أي مادة أنت أيس كريم & قالب ثلج ههههههههههههه

اح منك اح اريد اشوف المشاركه ما حصلت عليه

بس القلب من جبل ولس من ثلج تعلم وخليك

صفاء صرار هههههههههههههههههههههه
[/align]

سفيرة جرح العراق 10-08-2008 08:29 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة غلا (المشاركة 68800)
[frame="11 98"]بصراحة أنا ف خاطري شي و ما عندي احد أقول له غيركم ....
أنا أحب واحد من منتدانا وأموووت فيه
وانا أصلا ما دخلت في هالمنتدى إلا عشانه ومستمره ايضا بس لأنه موجود
تعلقت فيه بشدة و ما أقدر أتخيل لحظة إنه بيفارقني
كل اللي اتمناه إنه يبادلني نفس الشعوور .....
أنا من أول ما اشتركت في شي اسمه منتدى حبيته وصرت دووم أفكر فيه
اختفت كل الكوابيس
أنام على أحلام جميلة
صراحة صراحة حبيته من يوم ما شفته بالمنتدى وصرت احس اني اميل له ..
ذوبني واايد
مستحيل اتركه او اتخلى عنه بعد ما شفت السعادة والهنا من يوم أسر قلبي
لي طلب و يا ليت ما تردووني .....
خبروه إني احبه و إني ما أقدر أتخلى عنه
قد اتعرض للطرد والحظر .. ولكن كلي فخر إن إللي طردني هو إحساسي وشعوري ومصارحتي بحبه
إعذروني كلكم حبايبي ياأعضاء المنتدى لإعلاني بحبي وأظن هذا من حقي ولا هو عيب أبدا ...
إللي أحبه أنا هو:
هو .....
الصراحة مستحيه أقول ...
بس ياليت محد يزعل ...
يعني شسوي
أنا حبيت ماكفرت ...
بقولكم من اهو .... وربي يستر ...
بس خلوني أهيء نفسيتي ....(الحب يسوي رعشه وقت الإعتراف )
حلوه بس شوي ..... مو بس شوي الا كثيييييييييير ذبحتني الغيره عليه....
الآن .....
أنا
أحب
.................
( المشاركـة) و ( التفااعـلا ) في هالمنتدى
هههههههههههههههههههههههههههههه
( ياكثر الملاقيف والفضوليين )[/frame]

الف شكرررررررررررررر يلغاليه

النقيب911 11-08-2008 09:14 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 79069)
[align=center]
اح منك اح اريد اشوف المشاركه ما حصلت عليه
بس القلب من جبل ولس من ثلج تعلم وخليك
صفاء صرار هههههههههههههههههههههه
[/align]


هههههههههههههههههههههههههه

هات أذنك .. قرب شوي ...



















































قرب لا تخاف











































لالالالا


































الأذن الثانية





































أرفع الغترة شوي












































وخر شعر {اسك

















































كيف مب شعر









































عيل شو















































باروكة



























يا صقر شو الكلام ..






































عضة من خاطري













ههههههههههههههههههه

تستاهل




المرة الثانية أذنك الثانية ههههههههههههههههه

911

ولد القيفي 11-08-2008 09:58 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
قديييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييمه




وقعنا فيها ايام ماكنا مراهقين ايام الشباب
هههههههههههههه


حتى اسألوا النقيب ولا الصقر اليافعي

والله ايام يوم كنا شباب

لكن الحين تساقطت الاسنان وصار الشعر ابيض هههههههه


يالله بحسن الخاتمة


جدكم الزير اليافعي

همسة غلا 19-11-2008 12:31 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
هههههههههههههههههههه الزير

تسلم على المرور

القناص20 19-11-2008 12:44 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
ههههههههه

تسلمووووووووووو
بس ياليت أنا أعرف

خالد الحاصل 19-11-2008 03:41 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
هههههههههههههههههه الله يهديك

ههههههههههههه والله قلت ليلى العامريه معنا هنا ولادرينا


هههههههههههههههه تسلمي على الغافيه ههههههه

الله ينعل ابليسك مشكوره عل موضوع يالطيبه

همسة غلا 20-11-2008 11:24 AM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
هههههههههههههههههه
حلوة ليلى العامرية

الكل راح تفكيرة بعدي

تحياتي

دلوعة يافع 23-11-2008 06:23 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
هههههههههههههههههههههههههه



انا فكرتش بتحبين من صدق

طلعتي سوالف

ههههههه

بس وايد حلوة الفكرة

همسة غلا 23-11-2008 09:04 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
دلوعة يافع

عيونج الخلوة ياالغلا

تحياتي
تسلمين على المرور

comeet2000 22-12-2008 02:33 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة يافع (المشاركة 83332)
هههههههههههههههههههههههههه
انا فكرتش بتحبين من صدق
طلعتي سوالف
ههههههه
بس وايد حلوة الفكرة

[align=center]طبعاً تحب من صدق
هي انسان وعندها قلب ومشاعر واحاسيس
والله يكون في عون الي تحبه[/align]

الهيثمي 22-12-2008 05:45 PM

رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 79145)

هههههههههههههههههههههههههه
هات أذنك .. قرب شوي ...
قرب لا تخاف
لالالالا
الأذن الثانية
أرفع الغترة شوي
وخر شعر {اسك
كيف مب شعر
عيل شو
باروكة
يا صقر شو الكلام ..
عضة من خاطري
ههههههههههههههههههه
تستاهل
المرة الثانية أذنك الثانية ههههههههههههههههه
911

النقيب 911 حرام عليك تعذب اخيك الصقر اليافعي

واخر شي تعض اذنه كان يمكن فكر بانه هوه الذي

بيكون محبوب من قبل همسة غلأ هههههههههههههه

بس شوفوه شيبه ما لكم وله ههههههههههههههههههههه

وبعدين لا حد يزعله شوفوه طيب وقلبه طيب حسب ظني فيه

الله يعلم سلام
[/align]


All times are GMT +3. The time now is 11:11 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM