![]() |
بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
[frame="11 98"]بصراحة أنا ف خاطري شي و ما عندي احد أقول له غيركم ....
أنا أحب واحد من منتدانا وأموووت فيه وانا أصلا ما دخلت في هالمنتدى إلا عشانه ومستمره ايضا بس لأنه موجود تعلقت فيه بشدة و ما أقدر أتخيل لحظة إنه بيفارقني كل اللي اتمناه إنه يبادلني نفس الشعوور ..... أنا من أول ما اشتركت في شي اسمه منتدى حبيته وصرت دووم أفكر فيه اختفت كل الكوابيس أنام على أحلام جميلة صراحة صراحة حبيته من يوم ما شفته بالمنتدى وصرت احس اني اميل له .. ذوبني واايد مستحيل اتركه او اتخلى عنه بعد ما شفت السعادة والهنا من يوم أسر قلبي لي طلب و يا ليت ما تردووني ..... خبروه إني احبه و إني ما أقدر أتخلى عنه قد اتعرض للطرد والحظر .. ولكن كلي فخر إن إللي طردني هو إحساسي وشعوري ومصارحتي بحبه إعذروني كلكم حبايبي ياأعضاء المنتدى لإعلاني بحبي وأظن هذا من حقي ولا هو عيب أبدا ... إللي أحبه أنا هو: هو ..... الصراحة مستحيه أقول ... بس ياليت محد يزعل ... يعني شسوي أنا حبيت ماكفرت ... بقولكم من اهو .... وربي يستر ... بس خلوني أهيء نفسيتي ....(الحب يسوي رعشه وقت الإعتراف ) حلوه بس شوي ..... مو بس شوي الا كثيييييييييير ذبحتني الغيره عليه.... الآن ..... أنا أحب ................. ( المشاركـة) و ( التفااعـلا ) في هالمنتدى هههههههههههههههههههههههههههههه ( ياكثر الملاقيف والفضوليين )[/frame] |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه ههههههههه هههههه ههه هه ه ه ه قلك لادون ههههههههههههههههههههههه حلووه بس لا تكرريها مره ثانيه لا حد يصدق ويقول ان ( المشاركـة) و ( التفااعـلا ) هو عضووو ههههههههههههههههههه تحيتي لش |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
ههههههههههههههههههههههههه
تسلم على المرور اليافعي تحياتي لك |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
همسة غلا ارعبتينا وخليتي قلوبنا بتر تجف ولا تعيدينها مرة تانبة ويعطيك الله العافية تحياتي |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
comeet2000 ما شفت شي الاتي اعظم
انطر وراح تشوف |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
اقتباس:
الله يستر علينا يا همسة غلا بس ترفقي بينا شوي شوي لحسن ماتحصل لنا صدمة وتحياتي |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
صدمه كهربائية ههههههههههههه امزح
يعني بحاول انوع في المواضيع |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
اقتباس:
يعطيكي العافية اختي همسة غلا وبالتوفيق تحياتي |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
comeet2000 الله يعافيك وتسلم على المرور
|
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
[align=center]
همسة غلا ارعبتينا وما عرفنا من ها الواحد قلبي يالس يدق من ها الواحد الله يستر تحياتي لك همسة غلا [/align] |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
جسر الحب اصلا ما في احد
انا احب التفاعل والمشاركة في المنتدى هههههههههههههه مزحه |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
[align=center]
[align=center] التفاعل شي جميل وكلنا نحبه طبعاً دخولي كان اريد اعرف من هو هذا الشخص لاني اعرف بانه شخص غير العاصفة العاصفه مسكين ما احد يدانيه من اسمه هههههههههههههههههههههههههههه وربي عقدني الاسم شكراً لك اختِ الكريمه متابعة بصــ م ــــــــــت لكل الدرر [/align] [/align] |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
ههههههههههههههههههه العاصفة
لا بالعكس العاصفة اسم حلو وتسلم على المرور |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
تسلم ع الموضوع الحلو
|
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
جسر الحب ربي يسلمك
ويسلمووووووووووو على المرور |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
يالله بنعديها هالمرة قصيتي علينا مرة ثانية(( بس والله مو منج من اللي خبرج هههه امزح ))على العموم لا تعيدينها
|
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
خربت الماوس بدور على الحبيب
طلعت المشاركة هههههههههههههههههههه شكرا لك |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههه ه هههههههههههه هههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه ه هه ه هههههههههههههههههههههههههههههه ه ومشكوره على هذا لترفيه |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
ههههههههههههههههه
يخرب بيتك همووووووووسة والله عيني تعلقت حتى وصلت النهاية |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
قصت عليكم .
.............. .................... |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
اي جسر قصيت عليهم هههههههههههه
تعرف لان في ناس ملاقيف ويموت يبون يعرفون منو |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
الا الزعل ياغلا همسه
|
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
اي زعل
منو الي زعل ؟؟؟؟؟؟ |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
هههههههههههههههههههههههههههه اكيد كنت بفكر انه انا الله يهديك يا همسة غلأ قلت اكيد تسويه وتحبني حب لا بعده حب بس مو اكثر من بنتي شمس يافع هههههههههههه الذي تحبني بما يعادل الوالد بارك الله فيها وانتي بقيت اشوف اسمي في هذا الكلام اني في مقام الوالد في الحب ولكن خيرها في غيره بارك الله فيك وهذا موضوع مشوق بعض الناس الذي لهم باع طويل في الحب ههههههههههههه لك شكري واحترامي |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
اقتباس:
غيرت اللون خضر على شأن يكون دربك خضر ان شاء الله وهو لون الخضره وانشراح الصدر اقول لك سالفه ايه رايك يجي من وراء ابو عينه شي زين ههههههههههههههههه ورطني بالاسم وانا على نياتي وما ادري ان الدنيا حاميه ههههههههه وسجلت وفعلاً لقيت الكثير لا يرغب بمشاهدة اسم العاصفه تخوف من العواصف مع هذا كم اشكر لكِ اخلاقك الحميده وصفاء ونقاء سريرتك ادعو الله في علاه ان يثبتك دائماً على القول الثابت وحسن خلقك وممنون لحسن اطراءك ادامكِ الله لنا اختاً كريمه فاضله |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
اشكر كل من اختي شمس يافع واخوي مون المون
واخوي الصقر فديتكم واللة مروركم اسعدني |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
[align=center]
اقتباس:
ومعزه في قلبي وانتي في مقام بنتي وانتي واحده منهن لك عز ولك احترام خاص بارك الله فيك ودامك في العز والكرامه [/align] |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
اقتباس:
هههههههههههههههههههه من أي مادة أنت أيس كريم & قالب ثلج ههههههههههههه |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
[align=center]
اقتباس:
بس القلب من جبل ولس من ثلج تعلم وخليك صفاء صرار هههههههههههههههههههههه[/align] |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
اقتباس:
|
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههه هات أذنك .. قرب شوي ... قرب لا تخاف لالالالا الأذن الثانية أرفع الغترة شوي وخر شعر {اسك كيف مب شعر عيل شو باروكة يا صقر شو الكلام .. عضة من خاطري ههههههههههههههههههه تستاهل المرة الثانية أذنك الثانية ههههههههههههههههه 911 |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
قديييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييمه
وقعنا فيها ايام ماكنا مراهقين ايام الشباب هههههههههههههه حتى اسألوا النقيب ولا الصقر اليافعي والله ايام يوم كنا شباب لكن الحين تساقطت الاسنان وصار الشعر ابيض هههههههه يالله بحسن الخاتمة جدكم الزير اليافعي |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
هههههههههههههههههههه الزير
تسلم على المرور |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
ههههههههه
تسلمووووووووووو بس ياليت أنا أعرف |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
هههههههههههههههههه الله يهديك
ههههههههههههه والله قلت ليلى العامريه معنا هنا ولادرينا هههههههههههههههه تسلمي على الغافيه ههههههه الله ينعل ابليسك مشكوره عل موضوع يالطيبه |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
هههههههههههههههههه
حلوة ليلى العامرية الكل راح تفكيرة بعدي تحياتي |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
هههههههههههههههههههههههههه
انا فكرتش بتحبين من صدق طلعتي سوالف ههههههه بس وايد حلوة الفكرة |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
دلوعة يافع
عيونج الخلوة ياالغلا تحياتي تسلمين على المرور |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
اقتباس:
هي انسان وعندها قلب ومشاعر واحاسيس والله يكون في عون الي تحبه[/align] |
رد: بصراحة انا احب واحد في المنتدى والحب مو حرام
[align=center]
اقتباس:
واخر شي تعض اذنه كان يمكن فكر بانه هوه الذي بيكون محبوب من قبل همسة غلأ هههههههههههههه بس شوفوه شيبه ما لكم وله ههههههههههههههههههههه وبعدين لا حد يزعله شوفوه طيب وقلبه طيب حسب ظني فيه الله يعلم سلام[/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 11:11 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM