منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=7538)

همسة غلا 27-03-2008 08:59 AM

لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
[frame="11 98"]
هذا اللعبه شفتها في احد المنتديات وحبيت انقلها اهني في المنتدى...
وكل مافي الموضوع تخيل ان عندك قطعة فحم وتريد تكتب على الجدار شوبتكتب...
وانا بكتب :

:ياليت كل اعضاء المنتدى يشاركون في اللعبه واتمنى انهااا مب مكررة هههههههه...
[/frame]

البيرق اليافعي 31-03-2008 07:38 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
اكتب باسمك ياسمر انك فاليل الحالك مابتبان
اكتب باسمك ياسمر انك لما بتو لع بتطلع دخان

ولكي اطيب المنى

عمر اليافعي 03-04-2008 03:34 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
بكتب


هنا

كنا

هنا

كانت لنا ذكرى

هنا

صفحة عمر راحت

وننظر وش يجي بكرا

comeet2000 23-04-2008 09:24 AM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
[align=center]خلاص كتبتو وخربشتو
همسة غلا
انا جالس ومنتظر ومستني ردودك
وانا عارف انك بتصلحي مقلب
لان الكتابه على الجدران ظاهرة غير حضارية
وعلشان كده انتي ماارسلتي ردود تبي صيد اوفر
وتحياتي[/align]

القناص20 23-04-2008 09:38 AM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
خخخخخخخخخ
ههههههههههه
لالالالالالالالا
ما بخليك تصطاديني أنا إلي بصطادك أنا القناص نسيتي
الصيد وفير هههههههه

همسة غلا 23-04-2008 03:10 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
لا اشدعوه مابي اصيدكم ولا شي


بس ابيكم تعبرون عن انفسكم صج انها ظاهره مو حضاريه بس اي شي مني حلو خخخخخخخخ


تحياتي لكم

القناص20 23-04-2008 03:33 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
نعرف منك يالغالية ولكن أبدأي أنتي أول بدون زعل

همسة غلا 25-04-2008 12:47 AM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
اوكي القناص ما طلبت شي راح اكتب


هذي جملتي (( ابيكم تتفاعلون مع الموضوع ))))

احساس 25-04-2008 09:25 AM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
[align=center]مشكوره على الموضوع

بس طلعتي شيطانه تشجعينا على الانحرااااااااااف ههههههههههه


انا بكتب

وش فايدة حبك وانته تخون ..وش فايدة قربك وقلبك بعيد[/align]

همسة غلا 25-04-2008 11:33 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
يسلموووووووووو احساس على المرور

وبعدين تدري فيني شيطانة وتوقع اي شي مني خخخخخخخخ

القناص20 26-04-2008 06:58 AM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
زين أنا راح أكتب بعد

حب حبيتك ..... عشق عشقتك..... مافيني أعطيتك ..... رح يخرب بيتك

تسلمي على الموضوع

همسة غلا 26-04-2008 10:05 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
هههههههههههههههه القناص انقلبت لبناني

يخرب بيتك شو مهضوم خخخخخخ

شوق الدنيا 27-04-2008 05:01 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
[align=center][frame="8 80"] رقمن تحفظه ولا يحتاج تخزينه
ورقمن لو انه مخزن راح من بالك
ورقمن اليا دق في شاشتك يازينه
ماهو مميز ولكن غصب يحلالك
من حب راعيه نفرح به ومغلينه
وغصبن تبسم لو انك باتعس احوالك [/frame]
[/align]

همسة غلا 27-04-2008 05:09 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
وااااااو شوق حلوة القصيدة

تسلمين

شوق الدنيا 27-04-2008 05:12 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
[align=center][frame="8 80"]افا عليج
قالوا يحبك ؟ قلت هذا هو الويل
ماودي انشد ثم رفضه يجيني
واهدم رجاي بدبرتي مثل ما قيل
والافضل احيا با الامل لو لحيني
ياحبكم يا ناس للقال والقيل
والامر لو هو سهل يصبح مهيني
خلوني احيا في الوهم يا عواذيل
وش دخلكم والامر بينه وبيني؟[/frame]
[/align]

القناص20 28-04-2008 01:10 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
رووووعة
إسمحولي شوي ترى هاجسي تعبان شوي ماشي قصائد اليوم
لكن لي عودة إن شاء الله وأسمعكم أحلى أشعاري لأحلى أعضاء

همسة غلا 28-04-2008 02:36 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
شوق صح لسانج يا قلبي

القناص سلامتك اخوي ما تجوف شر

ننتظر اشعارك

القناص20 29-04-2008 01:04 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
أخيراً رجعت خلوكم معي
هذه قصيدتي إلى أبو سالم الدكدكي

ونه اليوم ياطارش على ألفين سحاب *** عاد إطراز والقرطاس جاء فوق بابه
قل لبو سالم إن في الوقت غالب وغلاب *** ويش أسوي لذي ما فاز وقت إنتخابه


All times are GMT +3. The time now is 10:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM