منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قسم الجنوب العربي (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=219)
-   -   الى اغبياء اليمن في الشمال (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=69670)

سمبتيك 27-09-2025 02:14 AM

الى اغبياء اليمن في الشمال
 
ميزان الدحابشه..
زيارات عيدروس الزبيدي للامارات تعتبر خيانه وعمالة ..!!!
بينما بقاء احمد علي عفاش بالامارات 15 عام مع اموالهم التي هرب فيها عام 2011 تعتبر بطوله وينتظرونه يرجع لامتصاص ماتبقى من دمائهم .


عيدروس ابتدت زياراته للامارات بعد ان ساعدوه في القضاء على الحوثي واستفاد من الامارات بان بنت له جيش رسمي وسلحته واعتمدت رواتبه وغذائه واعادت بناء تاهيل وصيانة المدارس والمرافق الحكومية والمعسكرات .


اتمنى من النشطاء ترك الانتقادات الداخلية في الوقت الحالي والالتفات لمجابهة الحرب الاعلامية على الجنوبيين من قبل الدحابيش عديمين الاخلاق ومنبطحين الرأي
ومع احترامي لكل شمالي عنده ميزان العدالة قائم
ويحترم الاخرين ولايتعدا على حدود الاخلاق ولايختان امانة الكلمة .
محمد النمر سمبتيك

الصقر اليافعي 27-09-2025 08:51 AM

رد: الى اغبياء اليمن في الشمال
 
هم يحق لهم بس جنوبي لا هذه خيانه عليهم قضب الله
ننتظر الفرج من الله على الجنوب ويحصل على حريته وعادة وطنيته لكل جنوبي
مشكر يا بن النمر وانا اعتقد لا يوجد شمالي يحب الجنوب يتحرر لعلمك

بوسلطان الغيلي 27-09-2025 09:22 AM

رد: الى اغبياء اليمن في الشمال
 
الله يستر على الجنوب

سمبتيك 27-09-2025 10:48 AM

رد: الى اغبياء اليمن في الشمال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اليزيدي (المشاركة 1560263)
هم يحق لهم بس جنوبي لا هذه خيانه عليهم قضب الله
ننتظر الفرج من الله على الجنوب ويحصل على حريته وعادة وطنيته لكل جنوبي
مشكر يا بن النمر وانا اعتقد لا يوجد شمالي يحب الجنوب يتحرر لعلمك


حوثي ومؤتمري واصلاحي مختلفين بينهم بس متفقين على عدواتنا ومحاربتنا

سمبتيك 27-09-2025 11:03 AM

رد: الى اغبياء اليمن في الشمال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي (المشاركة 1560265)
الله يستر على الجنوب


اعدائنا عصابات ماتخاف الله

الصقر اليافعي 27-09-2025 12:38 PM

رد: الى اغبياء اليمن في الشمال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيك (المشاركة 1560295)
حوثي ومؤتمري واصلاحي مختلفين بينهم بس متفقين على عدواتنا ومحاربتنا

هم مطبقين المثل انا عدو ابن عمي
وانا عدو من تعدا كلمتهم واحده ضد الجنوب
ينسون انهم احزاب متعاديه
ولكن نطلب الله يحفظ الجنوب واهل الجنوب من الرافضه
ومن معها

بوسلطان الغيلي 27-09-2025 05:21 PM

رد: الى اغبياء اليمن في الشمال
 
جنوبي عربي ولست يمني والله ما انا يمني ورب الكعبه ما انا يمني
ونعم في اليمن بس انا مش يمني انا جنوبي عربي واليمني لاجئ عندي

سمبتيك 27-09-2025 06:25 PM

رد: الى اغبياء اليمن في الشمال
 
كفوووووووووووو ابو سلطان

تحرير 27-09-2025 08:53 PM

رد: الى اغبياء اليمن في الشمال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي (المشاركة 1560353)
جنوبي عربي ولست يمني والله ما انا يمني ورب الكعبه ما انا يمني
ونعم في اليمن بس انا مش يمني انا جنوبي عربي واليمني لاجئ عندي


يسلم فمك بو سلطان أجمل تعليق
نعم لسنا بيمنيين نحن جنوبين أباً عن جد

النقيب911 28-09-2025 01:25 AM

رد: الى اغبياء اليمن في الشمال
 
لا تعليق
خطبت دحبااااااشية من حراز
بعدين نتفاهم

سمبتيك 28-09-2025 05:32 AM

رد: الى اغبياء اليمن في الشمال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 1560379)
لا تعليق
خطبت دحبااااااشية من حراز
بعدين نتفاهم

😂🫵
اهم شي لايخولو العيال
وغير كذا به العافية 🤣 ومبرووووك

تحرير 28-09-2025 06:17 AM

رد: الى اغبياء اليمن في الشمال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 1560379)
لا تعليق
خطبت دحبااااااشية من حراز
بعدين نتفاهم


بسم الله الرحمن الرحيم
حيا الله بو الجواسيس
طولت الغيبة
الدحباااااشية فت بها عشاءك
أقول خليك عند راجو أحسن أكل لك براتا وكيما ودال وشاي كرك
منور أخي وين الغيبة
سافرت مكان والله في عجمان

بوسلطان الغيلي 28-09-2025 07:29 AM

رد: الى اغبياء اليمن في الشمال
 
هناك مؤامره خطيره على الجنوب من الصديق والعدو بأنها القضيه الجنوبيه وجعل الجنوب تحت ولايت الفقيه باسم الجنوب

صقر الراحب 28-09-2025 07:33 AM

رد: الى اغبياء اليمن في الشمال
 
أحسنت

النقيب911 28-09-2025 03:41 PM

رد: الى اغبياء اليمن في الشمال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيك (المشاركة 1560384)
😂🫵
اهم شي لايخولو العيال
وغير كذا به العافية 🤣 ومبرووووك

هههههههههههه :21_134:

صقر الراحب 29-09-2025 04:30 AM

رد: الى اغبياء اليمن في الشمال
 
الله يفكنا منهم


All times are GMT +3. The time now is 01:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM