منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   السجن (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=69241)

سمبتيك 02-12-2024 05:28 PM

السجن
 
منشور السجن وين راح

الصقر اليافعي 02-12-2024 05:31 PM

رد: السجن
 
والله ما انا ذاكر وين وباي قسم ولكن الامر سهل الان انته فوق الكرسي
لما تنزل وانوديك هناك ترتاح كم يوم ههههههه

سمبتيك 02-12-2024 06:49 PM

رد: السجن
 
اقسم بالله لمن ذكرته مت ضحك قلت صح وينه 🤣🫵

الصقر اليافعي 02-12-2024 08:29 PM

رد: السجن
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيك (المشاركة 1526153)
اقسم بالله لمن ذكرته مت ضحك قلت صح وينه 🤣🫵

تصدق سار لي حولي ساعه ادور بالارشيف غير موجود
حذفوه نهائى حويلهم الله

سمبتيك 02-12-2024 08:41 PM

رد: السجن
 
افا ليش ؟

كان سلا وبهجله

الصقر اليافعي 03-12-2024 08:34 AM

رد: السجن
 
اااااح لعبو على المنتدى بغيابي

سمبتيك 03-12-2024 09:43 PM

رد: السجن
 
متى هذا الكلام

ووين ابو صالح

تحرير 03-12-2024 11:08 PM

رد: السجن
 
يقولون السجن لرجال
أودعوا سمبتيك فيه
لعله يرجع له عقله

سمبتيك 04-12-2024 02:49 AM

رد: السجن
 
اعووووه ام محمد حطتني بالشاهد
ابو علي النجدة

صقر الراحب 04-12-2024 07:20 AM

رد: السجن
 
هههههه
الله يفك أسرك ياسمبيتك

سمبتيك 04-12-2024 07:32 AM

رد: السجن
 
ما قدك انت بتحبني ولا بطلت هي فكني 🤣🫵

الصقر اليافعي 04-12-2024 07:40 AM

رد: السجن
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيك (المشاركة 1526389)
ما قدك انت بتحبني ولا بطلت هي فكني 🤣🫵

قدك عيوني وقلبي بس بدور عليه السجن القديم ما حصلته
يمكن جرفه السيل اثناء غيابي عن المنتدى والان بقوم بتعمير سجن جديد
وعليك مهمته بكل شي

سمبتيك 04-12-2024 10:38 AM

رد: السجن
 
خلاص اعتبره هذا السجن

سمبتيك 04-12-2024 10:39 AM

رد: السجن
 
قالوا اصحاب زمان صدق وتؤمن بالله اخر واحد بالسجن الاول انا بغيت داخله

الصقر اليافعي 04-12-2024 05:33 PM

رد: السجن
 
والان خايف ندخلك ونسيك فيه لان العدد قليل هههههه المهم نفكر فيه ويكون خير

سمبتيك 04-12-2024 07:20 PM

رد: السجن
 
تخيل من ايام كرونا وانا بذاك السجن
لو تذكر لمن الحضرميه كانت تقفل عليا ويجي ابو صالح يخرجني ربع ساعه اتشمس ويردوني

تحرير 04-12-2024 10:23 PM

رد: السجن
 
وا سمبتيك ،،، هو كم اسم تدخل به المنتدى من قبل
اخرها برجوازي فقير
طلعت أنت ،،، افتكرته بو صالح
طلعت أنت ،،، كنت أقول لبو صالح
برجوازي سياسي محنك

سمبتيك 04-12-2024 10:37 PM

رد: السجن
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحرير (المشاركة 1526447)
وا سمبتيك ،،، هو كم اسم تدخل به المنتدى من قبل
اخرها برجوازي فقير
طلعت أنت ،،، افتكرته بو صالح
طلعت أنت ،،، كنت أقول لبو صالح
برجوازي سياسي محنك


برجوازي
ومحمد النمر
وسمبتيك
وقبلهم كلهم (جهميمه)

يابو علي تذكر لمن دعيتوني للامسيه الي في جده عام ٢٠٠٧
وجيتكم طياره من بلجرشي
وكان اغلب الحضور ينتظرون جهميمه والبعض ينتظر محمد النمر
ولمن دخلت الاستراحه قليل من رحب بي على البوابه بينما كان فيه كثير ينتظرون جهميمه 🤣🫵
واذكر بعضهم لمن عرف زعل لان كنت صغير وكانو يتقعون الشاعر جهميمه شايب 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

تحرير 04-12-2024 10:40 PM

رد: السجن
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيك (المشاركة 1526451)
برجوازي
ومحمد النمر
وسمبتيك
وقبلهم كلهم (جهميمه)
يابو علي تذكر لمن دعيتوني للامسيه الي في جده عام 2007
وجيتكم طياره من بلجرشي
وكان اغلب الحضور ينتظرون جهميمه والبعض ينتظر محمد النمر
ولمن دخلت الاستراحه قليل من رحب بي على البوابه بينما كان فيه كثير ينتظرون جهميمه 🤣🫵
واذكر بعضهم لمن عرف زعل لان كنت صغير وكانو يتقعون الشاعر جهميمه شايب 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣


ما شاء الله تبارك الله عليك
عيني باردة
ليه يا ذي الاسماء كلها تدخلون بها
معرف واحد كفاية

سمبتيك 04-12-2024 10:59 PM

رد: السجن
 
اولهم ابو علي كان يؤيد المعرفات المجهوله
والصراحه كانت ذيك الايام يلاحقونا
ماكان فيه حريه للميول السياسي
وابشرك كنت من اوائل الحراكيين في ٢٠٠٧
ومشاركاتي كلها قصائد وشعارات تصاميم
وحضور قليل مظاهرات
اما في 2015 لي ما لغيري بكل فخر وعلى مستوى دولي وعيار ثقيل

وبدون تصوير
فقط كبار القوم يعرفني ممن يمثلون يافع ككل

تحرير 05-12-2024 12:07 AM

رد: السجن
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيك (المشاركة 1526456)
اولهم ابو علي كان يؤيد المعرفات المجهوله
والصراحه كانت ذيك الايام يلاحقونا
ماكان فيه حريه للميول السياسي
وابشرك كنت من اوائل الحراكيين في 2007
ومشاركاتي كلها قصائد وشعارات تصاميم
وحضور قليل مظاهرات
اما في 2015 لي ما لغيري بكل فخر وعلى مستوى دولي وعيار ثقيل
وبدون تصوير
فقط كبار القوم يعرفني ممن يمثلون يافع ككل



بيض الله وجهك أخي سمبتيك والنعم فيك وفي اللي مثلك
هذه رجالات الجنوب نعم مقاومين في كل الاتجاهات

على فكرة حتى أنا حاربوني هنا أول ما دخلت
وعلى رأسهم الشيبة بو علي
كنت أدافع بكل ما أوتيت بالقوة عن البيض والحزب هههههههههههههههههه
رغم ان الحزب انتهى من زمان
ما رضيت يتطاول على هامة كبيرة مثل بو عدنان

سمبتيك 05-12-2024 04:41 AM

رد: السجن
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحرير (المشاركة 1526462)
بيض الله وجهك أخي سمبتيك والنعم فيك وفي اللي مثلك
هذه رجالات الجنوب نعم مقاومين في كل الاتجاهات
على فكرة حتى أنا حاربوني هنا أول ما دخلت
وعلى رأسهم الشيبة بو علي
كنت أدافع بكل ما أوتيت بالقوة عن البيض والحزب هههههههههههههههههه
رغم ان الحزب انتهى من زمان
ما رضيت يتطاول على هامة كبيرة مثل بو عدنان


خليني ساكت انا انحظرت 🤣🫵

بوسلطان الغيلي 05-12-2024 05:41 AM

رد: السجن
 
اسعد الله صباحكم بكل خير 🌹🌹

سمبتيك 05-12-2024 05:42 AM

رد: السجن
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي (المشاركة 1526482)
اسعد الله صباحكم بكل خير 🌹🌹


طيب احد يطلعني من السجن ويدخل بدالي شخص اخر

تحرير 01-02-2025 07:40 PM

رد: السجن
 
خلاص أنا أطلع من السجن
وين النقيب بو الجواسيس
الدور عليه في السجن

صقر الراحب 01-02-2025 10:02 PM

رد: السجن
 
سمبتك مايستاهل السجن

سمبتيك 02-02-2025 06:40 PM

رد: السجن
 
مش انا اللي في السجن اللي في السجن النقيب

تحرير 02-02-2025 07:18 PM

رد: السجن
 
الله شغلنه حلوة أسجن اللي ابيه 🙈🙈🙈

سمبتيك 02-02-2025 09:08 PM

رد: السجن
 
ممتاز يطلع النقيب وتدخل تحرير ونشوف هل هي اسم على مسمى او نطالب بتغيير اسمها الى مسجون


All times are GMT +3. The time now is 08:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM