![]() |
السجن
منشور السجن وين راح
|
رد: السجن
والله ما انا ذاكر وين وباي قسم ولكن الامر سهل الان انته فوق الكرسي
لما تنزل وانوديك هناك ترتاح كم يوم ههههههه |
رد: السجن
اقسم بالله لمن ذكرته مت ضحك قلت صح وينه 🤣🫵
|
رد: السجن
اقتباس:
حذفوه نهائى حويلهم الله |
رد: السجن
افا ليش ؟
كان سلا وبهجله |
رد: السجن
اااااح لعبو على المنتدى بغيابي
|
رد: السجن
متى هذا الكلام
ووين ابو صالح |
رد: السجن
يقولون السجن لرجال
أودعوا سمبتيك فيه لعله يرجع له عقله |
رد: السجن
اعووووه ام محمد حطتني بالشاهد
ابو علي النجدة |
رد: السجن
هههههه
الله يفك أسرك ياسمبيتك |
رد: السجن
ما قدك انت بتحبني ولا بطلت هي فكني 🤣🫵
|
رد: السجن
اقتباس:
يمكن جرفه السيل اثناء غيابي عن المنتدى والان بقوم بتعمير سجن جديد وعليك مهمته بكل شي |
رد: السجن
خلاص اعتبره هذا السجن
|
رد: السجن
قالوا اصحاب زمان صدق وتؤمن بالله اخر واحد بالسجن الاول انا بغيت داخله
|
رد: السجن
والان خايف ندخلك ونسيك فيه لان العدد قليل هههههه المهم نفكر فيه ويكون خير
|
رد: السجن
تخيل من ايام كرونا وانا بذاك السجن
لو تذكر لمن الحضرميه كانت تقفل عليا ويجي ابو صالح يخرجني ربع ساعه اتشمس ويردوني |
رد: السجن
وا سمبتيك ،،، هو كم اسم تدخل به المنتدى من قبل
اخرها برجوازي فقير طلعت أنت ،،، افتكرته بو صالح طلعت أنت ،،، كنت أقول لبو صالح برجوازي سياسي محنك |
رد: السجن
اقتباس:
برجوازي ومحمد النمر وسمبتيك وقبلهم كلهم (جهميمه) يابو علي تذكر لمن دعيتوني للامسيه الي في جده عام ٢٠٠٧ وجيتكم طياره من بلجرشي وكان اغلب الحضور ينتظرون جهميمه والبعض ينتظر محمد النمر ولمن دخلت الاستراحه قليل من رحب بي على البوابه بينما كان فيه كثير ينتظرون جهميمه 🤣🫵 واذكر بعضهم لمن عرف زعل لان كنت صغير وكانو يتقعون الشاعر جهميمه شايب 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 |
رد: السجن
اقتباس:
ما شاء الله تبارك الله عليك عيني باردة ليه يا ذي الاسماء كلها تدخلون بها معرف واحد كفاية |
رد: السجن
اولهم ابو علي كان يؤيد المعرفات المجهوله
والصراحه كانت ذيك الايام يلاحقونا ماكان فيه حريه للميول السياسي وابشرك كنت من اوائل الحراكيين في ٢٠٠٧ ومشاركاتي كلها قصائد وشعارات تصاميم وحضور قليل مظاهرات اما في 2015 لي ما لغيري بكل فخر وعلى مستوى دولي وعيار ثقيل وبدون تصوير فقط كبار القوم يعرفني ممن يمثلون يافع ككل |
رد: السجن
اقتباس:
بيض الله وجهك أخي سمبتيك والنعم فيك وفي اللي مثلك هذه رجالات الجنوب نعم مقاومين في كل الاتجاهات على فكرة حتى أنا حاربوني هنا أول ما دخلت وعلى رأسهم الشيبة بو علي كنت أدافع بكل ما أوتيت بالقوة عن البيض والحزب هههههههههههههههههه رغم ان الحزب انتهى من زمان ما رضيت يتطاول على هامة كبيرة مثل بو عدنان |
رد: السجن
اقتباس:
خليني ساكت انا انحظرت 🤣🫵 |
رد: السجن
اسعد الله صباحكم بكل خير 🌹🌹
|
رد: السجن
اقتباس:
طيب احد يطلعني من السجن ويدخل بدالي شخص اخر |
رد: السجن
خلاص أنا أطلع من السجن
وين النقيب بو الجواسيس الدور عليه في السجن |
رد: السجن
سمبتك مايستاهل السجن
|
رد: السجن
مش انا اللي في السجن اللي في السجن النقيب
|
رد: السجن
الله شغلنه حلوة أسجن اللي ابيه 🙈🙈🙈
|
رد: السجن
ممتاز يطلع النقيب وتدخل تحرير ونشوف هل هي اسم على مسمى او نطالب بتغيير اسمها الى مسجون
|
| All times are GMT +3. The time now is 08:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM