![]() |
يا حياة الروح
ياحياة الروح يانبض الشجن
ياسعادة فوق روضات الجروح ياهوى يسري بروحي والبدن لا تخلفني بدن من غير روح خلفت مرسال بالوجه الحسن في الهوى عن حال ايامه يبوح اه لو تدري بما هد الزمن في ثنايا الجوف من عالي صروح زلزلت بركان عاده ماسكن واجبرت وجدان ناسك ع النزوح بعدما قد كان مربوط الرسن زاد قلبي رمشك الفاتن جموح خالد الحاصل |
رد: يا حياة الروح
عزيزي تناديك الروح
لقد ربطت قلوبنا على حدود حرفك وعلقت أعيننا بكلماتك الأنيقة، شعرك موزون وحديثك رائع وقصيدتك لا يعلا عليها. أنت شاعر من الشعراء المتميزين في نظم القصيدة، لا فظ فوك ما أعظم طرحك وما أبهى معانيك.شكرالك |
رد: يا حياة الروح
صحت لسانك اخي الحصلي كلامك بيدخل القلب وبي فتح العيون ونحن
شيبه ما عاد لنا بهذا الله يحفظك وسلي عليك يا اخي الغالي |
رد: يا حياة الروح
صح السانك يالغالى و لا هنت
قصيدة جميلة كروعتك تسلم يمينك و يسلم ف*** علي هالاحساس المرهف بنتظار الجديد و الرائع من عذب مشاعرك تقبل مرورى المتواضع.. |
رد: يا حياة الروح
شاعر من الطراز القديم يستاهل كل كلمه منك يا ابو سلطان
|
رد: يا حياة الروح
صح الله لسانك
|
رد: يا حياة الروح
بس بيغيب علينا كثير نبي منه مشاركات مو بس شعر ههههههه
|
رد: يا حياة الروح
شاعر مخضرم
|
رد: يا حياة الروح
بو سلطان الغيلي اشكرك ياملهم الأحاسيس
على الإطراء والعبور العطر والجميل يالجميل |
رد: يا حياة الروح
الصقر اليافعي صح الله بدنك
واشكرك على عبورك الجميل يالغالي |
رد: يا حياة الروح
صقر الراحب
انت الرهيب وانت المذهل اشكرك ياكنج على ترك بصمتك على الصفحة |
رد: يا حياة الروح
الادب تعبير لغوي فني جميل يعير عن تجربة إنسانية واقعية عميقة
نحن في التصفح والاستمتاع بما تنتجه أقلامكم |
رد: يا حياة الروح
يسعدك ربي ياصقر الراحب ومنورر
|
رد: يا حياة الروح
الحاصلي له باع طويل في الادب ربي يحفظك ويوفقه
|
رد: يا حياة الروح
بعض ماعندك صديقي بو علي
|
رد: يا حياة الروح
حروف أنيقة كذوق صاحبها
رووعاتك ياملك الورقة والقلم تالق وإِبداع متواصلَ بلا إنقطاع ساحر الحروف والخلجات والهمسات نهر يفيض علينا بالْجمال والْإِبداعِ دمّت صرحا للكلمة والحرْف ولِلغة |
رد: يا حياة الروح
عزف منفرد يطرب الإحساس
ويلامس شغاف القلب برقته صح لسانك شاعرنا خالد ودام الجمال بين سطورك لك تقديري مع باقات الياسمين |
رد: يا حياة الروح
بو سلطان الغيلي
بكل لغات العالم اشكرك على لطفك وسمو أخلاقك الرفيعة وكلامك الجميل والراقي ياكنج |
رد: يا حياة الروح
ياهلا والله
أسعدني كثير مرورك الجميل والراقي (مشاعر) وحرفك الجميل الذي انار متصفحي والسطور بحجم السماء والأرض اشكرك مع تقديري واحترامي وباقة ورد |
رد: يا حياة الروح
تسسلم يمينك على رووعه طرحك~
الله يعطيك الف عاآآآآآآفيه |
رد: يا حياة الروح
الله يعافيك رحيل ومنوره لا غيبك شاكر
مرورك العطر وترك بصمتك على الصفحة اسعدك المولى |
رد: يا حياة الروح
حروووف عذبة وكلمات نقية
وزادها جمااالاً بنتقائك لها لك ودي وبساتين وردي |
رد: يا حياة الروح
اقتباس:
ترك بصمتك ونفحات عبير عبورك يكتمل جمال كل الحروف في حضورك لك مني خالص التحايا وعظيم الامتنان |
| All times are GMT +3. The time now is 10:50 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM