منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   اقوى عتاب لمن ترسله (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=68011)

صلاح السركال 19-09-2021 06:14 PM

اقوى عتاب لمن ترسله
 
بسم الله
اول عتاب للحكومه اليمينه

صلاح السركال 19-09-2021 06:16 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
لاعضاء المنتدى الذين كانوا اكثر حضورا
اين انتم

بوسلطان الغيلي 19-09-2021 06:44 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
صلاح شكرا لك..
العتاب صابون القلوب من فقدهـم. من عتب
من نعاتبهم هم من نريد الاحتفاظ بهم

الصقر اليافعي 19-09-2021 08:40 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
هلا ابو محمود موضوع جميل والعتاب مثل ما قال ابو سلطان

صابون القلوب بخصوص الغياب اما الحكومه اليمينه ما بيكفي عتاب

على ما بسمع يوب لهم اكثر من هذا

احمد اليزيدي 19-09-2021 10:51 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
موضوع جميل من انسان أجمل ربي يحفظك
عن عمي صلاح السركال ليش مختفي

السعدي التامي 20-09-2021 07:51 AM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
عتاب على م ن لا يرد السلام
السلام عليكم

الصقر اليافعي 20-09-2021 08:19 AM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
عتاب على من يتغيب بدون سبب عن المنتدى

صلاح السركال 20-09-2021 11:00 AM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
ابو سلطان نعم نعاتب من نحبهم
ابو علي مهاما عملت فيهم لن يجي شي
هلا احمد اليزيدي حياك والله المعذره مشغول شوي
السعدي التامي شكرا لحظورك

احمد اليزيدي 20-09-2021 10:26 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
عتاب على من لا يدخل المنتدى بدون سبب

ياسمين 21-09-2021 03:41 AM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
عتابي على كل واحد تخلى عن المنتدى وهرب

شكرا صلاح السركال على الموضوع الجميل

صلاح السركال 21-09-2021 06:33 AM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين (المشاركة 1296073)
عتابي على كل واحد تخلى عن المنتدى وهرب
شكرا صلاح السركال على الموضوع الجميل

هلا ياسمين
شكرا لك يسعد صباحك

احمد اليزيدي 21-09-2021 10:11 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
عتاب على همس الايام وانتصار

بوسلطان الغيلي 23-09-2021 08:04 AM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
عتاب
في القلب لوم كثير وكلام لا يقال، فلا تعتقد أن الصمت نوعاً من الرضا، فعلى قدر الهوى دائماً يأتي العتاب.

الصقر اليافعي 23-09-2021 08:45 AM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد اليزيدي (المشاركة 1296136)
عتاب على همس الايام وانتصار


حصل الي ما كنت اتوقع في هروهم خاصه بناتي انتصار وهمس

ولكن نعتبهم من شان يرجعون المنتدى منتظر لهم

احمد اليزيدي 23-09-2021 03:48 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
عتاب على انتصار

صلاح السركال 01-10-2021 03:22 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
زين اليزيدي

احمد اليزيدي 01-10-2021 03:52 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
على همس وحنين وطن

احمد اليزيدي 01-10-2021 03:52 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
على حضرميه يافعيه
ماعتزمتنا في الزواج

صقر الراحب 01-10-2021 06:55 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
اقوى عتاب للحكومة الظالمة في اليمن

احمد اليزيدي 01-10-2021 09:55 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
لكل غايب عن المنتدى

ياسمين 04-10-2021 02:03 AM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
بعتب على العقلاء وكبارية المجتمع ليش يرمونا لظلمه المتوحشين بكل بلادنا العربيه

صلاح السركال 04-10-2021 09:20 AM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
اقوى عتاب لقيادتنا في عدن البلاطجه يسرحوم ويمرحون ويقتلون ويسرقون
باسم المجلس الانتقالي لا حسيب ولا رقيب

احمد اليزيدي 04-10-2021 11:46 AM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
عتاب على حضرميه يافعيه

ياسمين 07-10-2021 03:14 AM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
الشخص الذي تحبه صدقني لن تستطيع ان تكرهه حتى
لو وجع قلبك مليون مرة

العتباب دواء القلوب مالازم نعتب خلي الصبر بطريقنا دائما

احمد اليزيدي 07-10-2021 02:11 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
عتاب على يافعيه شامخه

احمد اليزيدي 07-10-2021 02:11 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
على هواها يافعي

احمد اليزيدي 07-10-2021 02:12 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
على بنت يافع الشامخ

احمد اليزيدي 07-10-2021 02:12 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
على بيت الاجاويد

احمد اليزيدي 07-10-2021 02:12 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
على شموخ قلم

احمد اليزيدي 07-10-2021 02:12 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
على الحربي

احمد اليزيدي 07-10-2021 02:12 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
على صقر يافع

صلاح السركال 08-10-2021 12:56 AM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
للمجتمع الذي لا يرحم الضعيف

احمد اليزيدي 08-10-2021 01:44 AM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
على بعض الناس الي ما تخاف الله في المغترب

سمبتيك 14-03-2025 12:10 AM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
اعاتب الاداره حقنا

بوسلطان الغيلي 16-03-2025 09:57 AM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
كنَّا نظُّن أن الزمن قاسي ومخيف
ولكن الآن أصبح عندنا يقين إن البشر هم المخيفون
لا علاقة للزمن بما نعاني
نحن نعاني بسبب من حولنا
من المهرجين والمنافقين وأصحاب الضمير الميت
لا تدع الأذى يغير من أصلك، أبقى جميل الروح، نقي القلب، لطيف في أخلاقك.

صقر الراحب 16-03-2025 02:10 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
أقوى عتاب لعيدروس

سمبتيك 18-03-2025 11:15 PM

رد: اقوى عتاب لمن ترسله
 
لجلال بن عمر تذكرونه تعب نفسه على الفاضي


All times are GMT +3. The time now is 11:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM