![]() |
اقوى عتاب لمن ترسله
بسم الله
اول عتاب للحكومه اليمينه |
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
لاعضاء المنتدى الذين كانوا اكثر حضورا
اين انتم |
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
صلاح شكرا لك..
العتاب صابون القلوب من فقدهـم. من عتب من نعاتبهم هم من نريد الاحتفاظ بهم |
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
هلا ابو محمود موضوع جميل والعتاب مثل ما قال ابو سلطان
صابون القلوب بخصوص الغياب اما الحكومه اليمينه ما بيكفي عتاب على ما بسمع يوب لهم اكثر من هذا |
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
موضوع جميل من انسان أجمل ربي يحفظك
عن عمي صلاح السركال ليش مختفي |
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
عتاب على م ن لا يرد السلام
السلام عليكم |
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
عتاب على من يتغيب بدون سبب عن المنتدى
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
ابو سلطان نعم نعاتب من نحبهم
ابو علي مهاما عملت فيهم لن يجي شي هلا احمد اليزيدي حياك والله المعذره مشغول شوي السعدي التامي شكرا لحظورك |
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
عتاب على من لا يدخل المنتدى بدون سبب
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
عتابي على كل واحد تخلى عن المنتدى وهرب
شكرا صلاح السركال على الموضوع الجميل |
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
اقتباس:
شكرا لك يسعد صباحك |
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
عتاب على همس الايام وانتصار
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
عتاب
في القلب لوم كثير وكلام لا يقال، فلا تعتقد أن الصمت نوعاً من الرضا، فعلى قدر الهوى دائماً يأتي العتاب. |
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
اقتباس:
حصل الي ما كنت اتوقع في هروهم خاصه بناتي انتصار وهمس ولكن نعتبهم من شان يرجعون المنتدى منتظر لهم |
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
عتاب على انتصار
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
زين اليزيدي
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
على همس وحنين وطن
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
على حضرميه يافعيه
ماعتزمتنا في الزواج |
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
اقوى عتاب للحكومة الظالمة في اليمن
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
لكل غايب عن المنتدى
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
بعتب على العقلاء وكبارية المجتمع ليش يرمونا لظلمه المتوحشين بكل بلادنا العربيه
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
اقوى عتاب لقيادتنا في عدن البلاطجه يسرحوم ويمرحون ويقتلون ويسرقون
باسم المجلس الانتقالي لا حسيب ولا رقيب |
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
عتاب على حضرميه يافعيه
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
الشخص الذي تحبه صدقني لن تستطيع ان تكرهه حتى
لو وجع قلبك مليون مرة العتباب دواء القلوب مالازم نعتب خلي الصبر بطريقنا دائما |
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
عتاب على يافعيه شامخه
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
على هواها يافعي
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
على بنت يافع الشامخ
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
على بيت الاجاويد
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
على شموخ قلم
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
على الحربي
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
على صقر يافع
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
للمجتمع الذي لا يرحم الضعيف
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
على بعض الناس الي ما تخاف الله في المغترب
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
اعاتب الاداره حقنا
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
كنَّا نظُّن أن الزمن قاسي ومخيف
ولكن الآن أصبح عندنا يقين إن البشر هم المخيفون لا علاقة للزمن بما نعاني نحن نعاني بسبب من حولنا من المهرجين والمنافقين وأصحاب الضمير الميت لا تدع الأذى يغير من أصلك، أبقى جميل الروح، نقي القلب، لطيف في أخلاقك. |
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
أقوى عتاب لعيدروس
|
رد: اقوى عتاب لمن ترسله
لجلال بن عمر تذكرونه تعب نفسه على الفاضي
|
| All times are GMT +3. The time now is 11:10 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM