![]() |
ترشيح كرسي الأعتراف ~
السـلام عليـكم ورحمـة اللـه وبركاتــه طابت أوقاتكم كلها بالخير والرضا أخواني وأخواتي متابعين كرسي الأعتراف هذا الااسبوع انتم من يقرر من هو ضيفنا على كرسي الأعتراف تفضلــوا وســارعــوا بترشيح "ضيف نستضيفه " وترغبون أن يجلس على كرسي الإعتراف...وسيبدأ الترشيــح من اليوم الثلاثاء الي يوم الخميس ان شاء الله وسوف يطرح الموضوع في وقت مناسب ان شاء الله همسة ~ الســــموووحة ع القصــــــووور اذا كنت مقصرة في حق ضيوفي السابقين وأعتذر للتأخير في الدخول مرات ~ واتمنى التوفيـــق لكـــم وللضيف القـــادم وأهلا وسهلأ بكـــم... |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
همسه ~
من جلس على كرسي الأعتراف استبعدته عن الترشيح:MonTaseR_11: |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
هههههه
اكيد انا ارشخ بنتي همس وانتي. المطلوبه بالجلوس. في المرسي والكل يقوم في توجه السل لك من الجميع وهذا راي لا فرض |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
ههههه لا الاختيار للجميع .انتظر البقية
|
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
اقتباس:
اكيد. انا اعطيت ترشيحي فقط وكل واحد يدلي بصوته |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
هنا الترشيح يا ام محمد. الله يحفظك
|
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
صوتت فوق
صوتي عطيته التامي |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
اقتباس:
تاكدي. وصوتي حسب تبين انا صوت ابي همس صاحبت الموضوع. والتامي ناحق عليه ههههههه |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
فوق أبي أك هم رشح تناديك الروح وانا رشحت التامي
|
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
شاهد استطلاع التصويت أبي
|
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
انا كمان صوت منتظرين الاستاذة همس على الكرسي مرة ثانيه
|
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
يعطيكم العافيه
اعلى الموضوع التصويت واللي مايصوت اعلى مايحتسب تصويته:MonTaseR_211: (نصورتي لاتدلين مديرنا خليه يصوت في الموضوع ) |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
اقتباس:
انا ماقد جلست على الكرسي هنا اذا تم اختياري بيكون أول مره لي انا قلت اللي تم استضافتهم لم يدرجوا بالترشيح وشكرا للتصويت~ |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
اقتباس:
تصدقين ما شااافه باين عليه ههههههههه أبي الله بالخير ويش فيك يمكن ما عاد يشوف نوووووم فيه |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
ههههههه فديته ~
يالله الاصوات التامي ٢ تناديك ١ همس ١ انتظر البقية ~ |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
من أختار همس
صغيرتي خارج الحسبة هي صاحبة الموضوع |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
همس اختار
|
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
نعم الصقر اليافعي...همس قدها و قدود....
|
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
اقتباس:
:MonTaseR_152::MonTaseR_137::M onTaseR_11: |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
اقتباس:
ههههههههههههه حياتي والله فديت هالطلة |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
هههههههههههههههههه
حتى ولو هيه من حقها تجلس على الكرسي قويه بكل معاني الكلمه ربي يحفظها |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
ارشح همس الايام وبقوه
|
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
وااله بين عليها بتقلبك.
والكرسي من نصيبك يا شيخنا الجليل |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
انتهى وقت التصويت
ضيف كرسي الاعتراف القادم هو المبدع السعدي التامي |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
هههههههههه
وقعت فيها يالسعدي التامي احب امزح معاكم انا حاضر وممنون ان اجلس على كرسي الاعتراف الله يقدرني على الرد على اسئلتكم ارجو ان تكون خفيفه وسريعه والشكر موصول لابنتي العزيزه همس الايام على المجهود المميز التي تقوم فيه في منتدانا الغالي سماء يافع بانتظار اسئلتكم 🌹🌹🌹🌹 |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
بو ثامر الله يكون في عونك وموفق يا رب
شيخينا الجليل أنت قدها |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
يستاهل. ابو ثامر مع العلم كنت الي
بنتي همس تكون. بالقفص. السحري. هههههههه ولكن ابو ثامر لها نتظر صاحبت الموضوع تطرح ما في راسها. لشيخنا الجليل |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
اقتباس:
ونستكشف شخصيتك الهادئة شكرا لك استاذي وانتظر موضوعي خلال الاسبوع القادم ان شاء الله واشكر كل من صوت لك واختارك ولكل من مر من هنا ~ |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
اقتباس:
الله يسعدك ~ |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
حفظك الله انتي متواصعه معنا. بكل
الامور. اربي يحفظك. يا بنتي. همس |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
السعدي التأمي.. الله يعطيك الصحه والعافيه ويطول لنا بعمرك
انت مستعد على الرغم من أن اسئلة كرسي الاعتراف تبدو محرجة وتحتاج منك إلى مقدار كبير من الصراحة ولكنها في الوقت نفسه مريحة فبعد الإجابة عنها تكتشف أنك تعرفت إلى نفسك أو إلى من سألت من جديد |
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
اقتباس:
|
رد: ترشيح كرسي الأعتراف ~
تسلمي بنتي الغاليه وربي يحفظك
|
| All times are GMT +3. The time now is 07:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM