![]() |
الصياد
[align=center] اليوم السبت يا شباب وانا اتصفح النت واتسمع الاخبار عبر الجزيره
وانه يفيد في خبر لصياد عراقي يصتاد سمكة طوله خمسه عشره متر ووزنها مائة كيلو وهذا شي نادر حسب اقوال المذيع وهذا للمعلومه فقط [/align] |
رد: الصياد
طيب
عليه بالعافية وانا سمعت ان الرجال ذي شعرهم خشن اكثر ذكاء من ذي شعرهم ناعم...شنو رايك؟؟؟ اقصد شنو طبيعة شعرك؟؟؟ |
رد: الصياد
[align=center]
اقتباس:
اني ماء اعرف احل الاغاز هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه[/align] |
رد: الصياد
[align=center][size=6]عيل اتوقع الباقية هم شعرهم ناعم
كاعذر لعدم قدرتكم لحل اللغز |
رد: الصياد
[align=center][size=5]
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه انتي لك هاجس مناجم[/align] |
رد: الصياد
كلن يعرف خيوه
|
رد: الصياد
[align=center] هذا صج بس ما يشوفه
ههههههههههههههههه[/align] |
رد: الصياد
لا تهذر كثير تعال الشات نتفاهم وسكر الموضوع
لاني بتم اهذر فيه بدون سبب تالي يقولوا هوس تخرب |
رد: الصياد
[align=center]من الذي يقول انك تخربين
ومنه الذي هوه الان خارج الشات هههههههههههههههههههههه هوس انتي لك موقع في هذا الشات وفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/align] |
رد: الصياد
اقتباس:
ياعيني عليك يا جامد موقع في الشات وفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وفي اين يا جامد ههههههههههههههههههههههههههه والله وقعت ولا حد سما عليك هههههههههههههههههههههه وااااااخااال وين انته تعال شوف الوالد الصقر ويش بيقول قال شعره طويل وناعم ههههههههههههههههههههه على مين تلعبها دور لك واحد ماشي بيعرفك اضحك عليه هههههههههههههههههه وااااااخااال شوف شقلك معاه |
رد: الصياد
اقتباس:
قلب الاسد ان اشهد انكم اصحاب يهر على نياتكم طيبييييييييين بتصلو وفجركو السفينه لعا بتخايلو لا لم ميسر ولا لم ميمن |
رد: الصياد
اقتباس:
الا واسيلوووووووووووووووووووووووه سيلووووووووووووووووووووووووووو وه وين نحن ياشباب يا ابو شعر نـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــاعم شات موقع شات ايش رايك يالنيزك نسوي لنا مثلهم |
رد: الصياد
شوفو يا شباب نحنى ماعندنا شعر ناعم الشات بس لاصحاب الشعر الناعم اما احنى مساكين واحد مصلع والثاني شيبه والثالث جعد والرابع حدث ولا حرج بصراحه لما يقع عندي شعر ناعم اكيد بدخل الشات وبكل جداره ههههههههههههههههههه |
رد: الصياد
حرام عليك وبني بتنبش بالماضي
ترى الستر صدقة ونته يا نباش |
رد: الصياد
واااااخاال خلينا نشوف الكبار كيف كانو بيلعبو ههههههههههههههههههههه |
رد: الصياد
اقتباس:
مالك ومال الناس الحاضر بيكفي وزياده وانته ترجعنا الى ايام زمان عفى الله عمى سلف |
رد: الصياد
وااااخاال من فات قديمه تاه وقديمك نديمك واحلا حاجه عجبتني حكاية الشعر الطويل الناعم اخ اني اغبطك يا صقر الصقور على الشعر الطويل الناعم هههههههههههههههه عقبالي لما يكون عندي شعر طويل وناعم بصراحه ولا اروع فله شمعه منوره وشعر طويل وناعم هههههههههههههه |
رد: الصياد
http://ammartalk.com/wp-content/uplo...instein123.jpg الله الله عليك وعلى شعرك الطويل الناعم عقبالي هههههههههههههههه |
رد: الصياد
اقتباس:
وخي من نبشك الموضوووووع الصرااااااحه كلاااااااااام كبير من الصقر الياااااااافعي لا ومعه سيااااااره موديل 87 ومجدده 82 ههههههههههههه النيزك لا تنبش المااااااااضي خل الطبق مستوووووووور ههههههههههههههه,,, |
رد: الصياد
ياريت كنت بعرف اشعر كنت قلت فيهم قصيده مدح وفصلتها تفصيل من الشات الى الشعر الناعم الى الشات وخليتها على كل لسان يتغنى بها الصغير قبل الكبير بس البركه بالبيرق وينه غايب عنى |
رد: الصياد
ههههههههههههههه ههههههههههههههههههه شوفو الصقر رجل المهام الصعبه بس مشكلته ما يعرف يحل الالغاز لان شعره طويل وناعم ههههههههههههههههههههه بس الله يخلي الشات تنمي معلوماته هههههههههههههههه |
رد: الصياد
اقتباس:
ههههههههههههه ههههههههههه الله يقطع ابليسك على فكره وينه الصقر ليش ما يجي يدااااااافع على نفسه النيزك قله اذا بحاااااااجه الى محاااااااامي حاااااضرين,,, |
| All times are GMT +3. The time now is 08:36 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM