منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   الصياد (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=6010)

الصقر اليافعي 27-10-2007 11:02 AM

الصياد
 
[align=center] اليوم السبت يا شباب وانا اتصفح النت واتسمع الاخبار عبر الجزيره

وانه يفيد في خبر لصياد عراقي يصتاد سمكة طوله خمسه عشره متر

ووزنها مائة كيلو وهذا شي نادر حسب اقوال المذيع وهذا للمعلومه فقط

[/align]

هـــوس 28-10-2007 10:56 AM

رد: الصياد
 
طيب
عليه بالعافية
وانا سمعت ان الرجال ذي شعرهم خشن اكثر ذكاء من ذي شعرهم ناعم...شنو رايك؟؟؟ اقصد شنو طبيعة شعرك؟؟؟

الصقر اليافعي 28-10-2007 12:51 PM

رد: الصياد
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــوس (المشاركة 57098)
طيب
عليه بالعافية
وانا سمعت ان الرجال ذي شعرهم خشن اكثر ذكاء من ذي شعرهم ناعم...شنو رايك؟؟؟ اقصد شنو طبيعة شعرك؟؟؟

تسلمي على الرد اماء بخصوص الشعر انا شعري ناعم مثل الحرير وليش ماء تشوفين

اني ماء اعرف احل الاغاز هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
[/align]

هـــوس 28-10-2007 12:54 PM

رد: الصياد
 
[align=center][size=6]عيل اتوقع الباقية هم شعرهم ناعم
كاعذر لعدم قدرتكم لحل اللغز

الصقر اليافعي 28-10-2007 01:17 PM

رد: الصياد
 
[align=center][size=5]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــوس (المشاركة 57105)
[align=center]عيل اتوقع الباقية هم شعرهم ناعم
كاعذر لعدم قدرتكم لحل اللغز




هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


انتي لك هاجس مناجم
[/align]

هـــوس 28-10-2007 01:19 PM

رد: الصياد
 
كلن يعرف خيوه

الصقر اليافعي 28-10-2007 01:21 PM

رد: الصياد
 
[align=center] هذا صج بس ما يشوفه

ههههههههههههههههه
[/align]

هـــوس 28-10-2007 01:23 PM

رد: الصياد
 
لا تهذر كثير تعال الشات نتفاهم وسكر الموضوع
لاني بتم اهذر فيه بدون سبب
تالي يقولوا هوس تخرب

الصقر اليافعي 28-10-2007 01:26 PM

رد: الصياد
 
[align=center]من الذي يقول انك تخربين

ومنه الذي هوه الان خارج الشات

هههههههههههههههههههههه

هوس انتي لك موقع في هذا الشات

وفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[/align]

النيزك 11-02-2011 11:26 PM

رد: الصياد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 57123)
[align=center]من الذي يقول انك تخربين
ومنه الذي هوه الان خارج الشات
هههههههههههههههههههههه
هوس انتي لك موقع في هذا الشات
وفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[/align]

ياعيني عليك يا جامد موقع في الشات

وفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفي اين يا جامد ههههههههههههههههههههههههههه

والله وقعت ولا حد سما عليك هههههههههههههههههههههه

وااااااخااال وين انته تعال شوف الوالد الصقر ويش بيقول

قال شعره طويل وناعم ههههههههههههههههههههه

على مين تلعبها دور لك واحد ماشي بيعرفك اضحك عليه هههههههههههههههههه

وااااااخااال شوف شقلك معاه

دواء القلوب 11-02-2011 11:47 PM

رد: الصياد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك (المشاركة 248227)
ياعيني عليك يا جامد موقع في الشات
وفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفي اين يا جامد ههههههههههههههههههههههههههه
والله وقعت ولا حد سما عليك هههههههههههههههههههههه
وااااااخااال وين انته تعال شوف الوالد الصقر ويش بيقول
قال شعره طويل وناعم ههههههههههههههههههههه
على مين تلعبها دور لك واحد ماشي بيعرفك اضحك عليه هههههههههههههههههه
وااااااخااال شوف شقلك معاه


قلب الاسد
ان اشهد انكم اصحاب يهر على نياتكم طيبييييييييين
بتصلو وفجركو السفينه لعا بتخايلو لا لم ميسر ولا لم ميمن

ألحربي 11-02-2011 11:51 PM

رد: الصياد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 57123)
[align=center]من الذي يقول انك تخربين
ومنه الذي هوه الان خارج الشات
هههههههههههههههههههههه
هوس انتي لك موقع في هذا الشات
وفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[/align]


الا واسيلوووووووووووووووووووووووه

سيلووووووووووووووووووووووووووو وه

وين نحن ياشباب يا ابو شعر نـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــاعم


شات موقع شات ايش رايك يالنيزك نسوي لنا مثلهم

النيزك 12-02-2011 12:02 AM

رد: الصياد
 
شوفو يا شباب نحنى ماعندنا شعر ناعم

الشات بس لاصحاب الشعر الناعم

اما احنى مساكين واحد مصلع والثاني شيبه والثالث جعد والرابع حدث ولا حرج

بصراحه لما يقع عندي شعر ناعم اكيد بدخل الشات وبكل جداره ههههههههههههههههههه

ألحربي 12-02-2011 12:10 AM

رد: الصياد
 
حرام عليك وبني بتنبش بالماضي

ترى الستر صدقة
ونته يا نباش

النيزك 12-02-2011 12:25 AM

رد: الصياد
 
واااااخاال خلينا نشوف الكبار كيف كانو بيلعبو ههههههههههههههههههههه

ألحربي 12-02-2011 12:46 AM

رد: الصياد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك (المشاركة 248253)
واااااخاال خلينا نشوف الكبار كيف كانو بيلعبو ههههههههههههههههههههه



مالك ومال الناس الحاضر بيكفي وزياده

وانته ترجعنا الى ايام زمان


عفى الله عمى سلف

النيزك 12-02-2011 12:59 AM

رد: الصياد
 
وااااخاال من فات قديمه تاه

وقديمك نديمك

واحلا حاجه عجبتني حكاية الشعر الطويل الناعم

اخ اني اغبطك يا صقر الصقور على الشعر الطويل الناعم هههههههههههههههه

عقبالي لما يكون عندي شعر طويل وناعم

بصراحه ولا اروع

فله شمعه منوره وشعر طويل وناعم هههههههههههههه

النيزك 12-02-2011 01:05 AM

رد: الصياد
 
http://ammartalk.com/wp-content/uplo...instein123.jpg

الله الله عليك وعلى شعرك الطويل الناعم عقبالي هههههههههههههههه

الوادي 12-02-2011 06:47 AM

رد: الصياد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك (المشاركة 248227)
ياعيني عليك يا جامد موقع في الشات
وفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفي اين يا جامد ههههههههههههههههههههههههههه
والله وقعت ولا حد سما عليك هههههههههههههههههههههه
وااااااخااال وين انته تعال شوف الوالد الصقر ويش بيقول
قال شعره طويل وناعم ههههههههههههههههههههه
على مين تلعبها دور لك واحد ماشي بيعرفك اضحك عليه هههههههههههههههههه
وااااااخااال شوف شقلك معاه

والله انك خطير يا النيزززززك

وخي من نبشك الموضوووووع

الصرااااااحه كلاااااااااام كبير من الصقر الياااااااافعي

لا ومعه سيااااااره موديل 87 ومجدده 82 ههههههههههههه

النيزك لا تنبش المااااااااضي خل الطبق مستوووووووور ههههههههههههههه,,,

ألحربي 12-02-2011 12:40 PM

رد: الصياد
 
ياريت كنت بعرف اشعر كنت قلت فيهم قصيده


مدح وفصلتها تفصيل من الشات الى الشعر الناعم


الى الشات وخليتها على كل لسان يتغنى بها الصغير


قبل الكبير بس البركه بالبيرق وينه غايب عنى

النيزك 12-02-2011 08:16 PM

رد: الصياد
 
ههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

شوفو الصقر رجل المهام الصعبه بس مشكلته ما يعرف يحل الالغاز لان شعره طويل وناعم

ههههههههههههههههههههه

بس الله يخلي الشات تنمي معلوماته هههههههههههههههه

الوادي 12-02-2011 08:54 PM

رد: الصياد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك (المشاركة 248598)
ههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
شوفو الصقر رجل المهام الصعبه بس مشكلته ما يعرف يحل الالغاز لان شعره طويل وناعم
ههههههههههههههههههههه
بس الله يخلي الشات تنمي معلوماته هههههههههههههههه

ههههههههههههههه

ههههههههههههه

ههههههههههه

الله يقطع ابليسك

على فكره وينه الصقر ليش ما يجي يدااااااافع على نفسه

النيزك قله اذا بحاااااااجه الى محاااااااامي حاااااضرين,,,


All times are GMT +3. The time now is 08:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM