منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=53754)

تحرير 11-11-2015 06:53 AM

(أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد ان اخذ الاعتراف حقه وزادت الصفحات واصبح الموضوع ثقيل
حبينا نوقف الجزء الخامس
فقد اصبح فوق 1000 من الصفحات
و 10018من الردود والمشاركات
نحب فتح الجزء السادس
من موضوع الاعتراف
نسأل الله تعالى
أن يجعل كل ما نكتب
في ميزان الحسنات

السعدي التامي 11-11-2015 07:04 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
جميل وراع اختي ام محمد على بركة الله نبداء

السعدي التامي 11-11-2015 07:06 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اعترف
بعض الذكريات مؤلمة خاصة اذا مررت بمكان كان يجمعك ب ناس ليسو معك

بوسلطان الغيلي 11-11-2015 07:10 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
أعترف أنه موضوع لطيف وجميل جدا وشكرا لك أختي



بوسلطان الغيلي 11-11-2015 07:17 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اعترف ان فيني عجله الله يكفيني شرها
اعترف اني احب بسرعه واكرهه بسرعه مالها امان
اعترف اني مزاااجي مره طايره بالسماء ومره بالقاااع

اعترف الله يستر

السعدي الذوادي 11-11-2015 07:24 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اعترف
أنني علي كورنيش ساحل أبين
الآن
ومااروع الجو
ماشاء الله تبارك الله
والبحر هادة
والجو صحو
رووووووووعة بصراحة
ولا شيء حصل من توقعاته
هههههه

السعدي الذوادي 11-11-2015 07:33 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
مشكورة اختى الفاضلة
أم محمد
علي فتح الجزء السادس
من الاعتراف
جزاك الله خيرا

تحرير 11-11-2015 07:51 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي التامي (المشاركة 852696)
جميل وراع اختي ام محمد على بركة الله نبداء

هلا أبا ثامر
الاروع طلتك
واول مشاركة في الجزء السادس
سلمت أخي الكريم

تحرير 11-11-2015 07:57 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي (المشاركة 852698)
أعترف أنه موضوع لطيف وجميل جدا وشكرا لك أختي



الالطف والاجمل مرورك الغيلي
نورت أخي ...
لكن حاسب من السرعة
في العجلة الندامة ربي يحفظك

تحرير 11-11-2015 07:59 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 852701)
مشكورة اختى الفاضلة
أم محمد
علي فتح الجزء السادس
من الاعتراف
جزاك الله خيرا

هلا أبا عادل
الشكر موصول لك
منور يا الغالي
وياااااكم دكتور .

السعدي الذوادي 11-11-2015 09:30 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اعترف
أنني وصلت البيت
والأمور ماشية ولله الحمد

تحرير 11-11-2015 09:44 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
حمد لله على السلامة
ان شاء الله يمر ع خير اليوم

السعدي الذوادي 11-11-2015 09:47 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
ولا في شي
الحمد لله رب العالمين
صورت لكم من ساحل أبين
اليوم
أحاول انزلهن لكم

تحرير 11-11-2015 09:59 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
حلو كثير أبا عادل
نزله الصور

السعدي الذوادي 11-11-2015 10:05 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
رسلتهن لأخي زين اليزيدي
مارتفعين معي النت زبالة هنا
وهو باييرفعهن

حنين وطن 11-11-2015 11:21 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
مساكم الله بالخير ..

اعترف ان حفلة الحناء امس كانت حسيييييييينه الله يوفق العرسان ويتمم لهم على خير ..

واعترف ان العزومه للنسوان يازين لاتحشك عمرك وين نعزمك :(

وباقي البنات ليتكن معيا لكن اوبهي يااميره تحطينهم عند زين مشايعلمهم الا القران هههههههههه

هواهايافعي 11-11-2015 11:35 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اعترف
اني تعبانه مزكومه ومدقدقه وحالتي حاله الحمدلله على كل حال
الله يشفيني يارب فديتني

ابن الوردي 11-11-2015 11:56 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اجعلك تسلمي امي الغاليه

امـيـرة 11-11-2015 11:58 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
يسلمك ربي نصوورة

زين ما سويتي

حنين وطن 11-11-2015 12:15 PM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
هواها يافعي سلامتك وماتشوفين شر ..

صلاح السركال 11-11-2015 12:17 PM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
تفضلوا معانا غدا احسن لكم
من الجلسه على الجوالات يافسار

السعدي الذوادي 11-11-2015 12:28 PM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هواهايافعي (المشاركة 852734)
اعترف
اني تعبانه مزكومه ومدقدقه وحالتي حاله الحمدلله على كل حال
الله يشفيني يارب فديتني

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم
أن يشفيك اختي الغالية
هواها يافعي
وماتشوفي شر أن شاء الله تعالى
ولاباس طهور أن شاء الله

بوسلطان الغيلي 11-11-2015 03:28 PM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اعترف
مساء الخير
تفريغ مآ بدآخلك من ألم على سجآدتك رآحه لن تجدهآ عند أي شخصْ مقرب لك , بشكل كبير , حقيقة



السعدي الذوادي 11-11-2015 03:37 PM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اعترف أنني بأكل شاهي وشرب كعك
تفضلوووووووو

السعدي الذوادي 11-11-2015 04:21 PM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اعترف انه تم تركيب الاستايل
الجديد

فارس يافع 11-11-2015 04:28 PM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اعترف انكم وحشتوني واعتذر من الجميع على تقصيري
استودعكم ربي

السعدي الذوادي 11-11-2015 04:32 PM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
هلا عمي عارف
وأخي كن زرنا حتى بالسنة مرة
ويش ذه الكبرة

زين اليزيدي 11-11-2015 04:34 PM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اعترف انه مرحبا مليون بعمي فارس يافع
ياهلا وغلا ومنور المنتدى بوجودك فديت النخره
طمني عنك وين الغيبه

امـيـرة 11-11-2015 04:37 PM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
تسلم الايادي يافارررس،

ماقصرررت

ريم الفلا 11-11-2015 05:11 PM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 

اعتــــــــــــــــــــرف ان الاستايل الجديد رووووووووووعة

يسلموووو الايادي

خــالــد اليهــري 11-11-2015 05:15 PM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اعترف انك يا ام محمد عرفتي تتصرفي وانا شخصيا كنت بشعر ان الموضوع ثقيل على ضهري كاني انا بباعشه

تحرير 11-11-2015 06:28 PM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
أعترف ... ان الأسايل حلو ولكن اللون يجيب الزقزقة في العيون
ومشاركات حنين مو واصحة .

تحرير 11-11-2015 06:48 PM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
يا متشائم انت دائما كذا ... حلمت وحلمت خلي احلامك لك بينك وبين نفسك
ع شأن ما تتحقق .

السعدي الذوادي 11-11-2015 07:01 PM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اعترف أنكم منورين
والاستايل
ممكن تغيرونه
من أسفل الصفحة
علي يمكنك
كل واحد يختار اللي يناسبه
تمام اخواني واخواتي
انتو تأمرون بس

حنين وطن 12-11-2015 03:17 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
يسعد صباحكم بالخير والمسرات ..

اعترف اني غيرت لون الخط لعيونش ياانتصار ..

واعترف ان الاستايل حسين ويسلم فارس ..

واعترف اني رجعت من الحراوه والله يسعد العرسان ويوفقهم ..

السعدي الذوادي 12-11-2015 03:18 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم فل وورد وكاذي
كيف اخباركم عساكم طيبين

السعدي الذوادي 12-11-2015 03:19 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
هلا وغلا الأستاذة الفاضلة
حنين وطن
منورة المنتدى
وربي يسعدك ويبارك للعرسان
ونسأل الله تعالى أن يوفق الجميع

حنين وطن 12-11-2015 03:20 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

حنا بخير الحمد لله

وانته كيفك وا دكتور

حنين وطن 12-11-2015 03:21 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 853061)
هلا وغلا الأستاذة الفاضلة
حنين وطن
منورة المنتدى
وربي يسعدك ويبارك للعرسان
ونسأل الله تعالى أن يوفق الجميع


امين يارب

وتسلم الله يسعدك

حنين وطن 12-11-2015 03:22 AM

رد: (أعترف الجزء السادس ) منتديات سماء يافع العز والشموخ
 
اشكر ادارة سماء يافع على الوسام اللي منحوني اياه ...


All times are GMT +3. The time now is 12:14 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM