منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   كرسي الاعترافات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=223)
-   -   المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=52968)

ريم الفلا 05-09-2015 12:05 AM

المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


مساء النرجس و و الورود العاطرة ...

مساء قطرات الندى التي تتلاعب على اوراق الزهور لتعطي للطبيعة جمالا و رونقا خاصا ...

مساءكم عاطر باجود انوع العود و البخور ...


اخواني الاعزاء ... اخواتي العزيزات .....

أهلا ومرحبا بكم احبتي ..

وها نحن من جديد على بساط من الاخوة الصادقة نلتقي ....

نلتقي لنجدد عهود الوفاء لمن هم أوفياء لهذا الصرح ....

نعود ونحن نحمل معنا أزاهير روض لم تزل ....

تنشر العبير الفواح و تنور لنا كل زاوية من زوايا منتدانا الرائع

لنستضيف المبدعين والمتميزين من أسرة هذا الصرح الشامخ ..




فضيفنا لهذا الأسبوع تميز بقلمه وفكره وأخلاقه وطيبته ..

من الأقلام التي نترقبها باستمرار بكل شغف وحب ..

يتنفس بقلمه أصدق العبارات ..

أستاذ بالحكمة والمعرفة ..

سباق في تحفيز الأقلام المتألقة دوماً في سماء النصح والإبداع ..

أسرنا بعباراته الخلابة ونصحه الودود ..

في جلال نفسه نقاء وأي نقاء .. روح تشف مابداخلها من الطيبة والأخلاق ..



فهو من الأقلام التي نستقي من عذوبة نهره .. ونقطف من حديقته الغناء أجمل زهور الحكم ..

ومن سمائه نستمطر حروفاً من الماس .. يحمل في جعبته شعاراً ( لنصل إلى القمة )




دعوني أرحب بالإبداع والتميز


ضيف الشرف على كرسي الاعتراف




http://store2.up-00.com/2015-09/1441398818951.jpg



( مشرف الأقــســـام الــعــلــمــيــه ... و قسم القضية الجنوبية )


والله لا أعرف بأي قلم وأي كلمات أجمعها

وأدونها لتليق بسمو شخصك الكريم فأنت مرفد

ومنبع وعالم من الابداع والتميز والطيبة وكرم الأخلاق ..


فأهنىء نفسي وأنا فخورة برفقتك معنا

بمشوار الإشراف والابداع بالأقسام التي نشرف عليها ..



وبانتظار ما تجود به أقلام المبدعين والمتميزين

لهذا الصرح الشامخ من أسئلة متميزة للضيف المتميز
..






(( شكر خاص لغاليتي المتميزة دائماً إنتصار لإتاحت الفرصة لي للترحيب بضيفنا))

امـيـرة 05-09-2015 12:11 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
ياهلا بالطش والرش والبيض المفقشش
صقر الصقور عالكرسي
يامراحب ملايين

نورت الكرسي
وكل الشكر لريومة المميزة عالمقدمة الجميله والتصميم الرائع

واشكر نصورة الغاليه على روعه اختيار الضيف

هلا بك

ونتمني لك اقامة مريحة عالكرسي

صقر الراحب 05-09-2015 12:24 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
اشكركم على الأستضافة
واشكر اختي الكريمة ريم الفلا على هذا التعبير الأدبي البليغ الذي لا استحق منه حتى 1%
لكن كرمك اللغوي يعبر عن كرم اخلاقك
الشكر ايضا موصول لإميرة ونحلة المنتدى
وجاهز للمعركة ولتكن معركة داحس والغبراء لايبقى منها شذر ولا مذر وخصوصا مع المشاغب خالد اليهري

امـيـرة 05-09-2015 12:27 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
فليكن كذلك

والشكر لك على موافقتك


اولا ابيك تعرفنا عنك

من هو صقر الراحب

صلاح السركال 05-09-2015 12:37 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
ي حيا الله ابو الصقور جابك الله
والله وقعت ولا احد سمى عليك
انشاء الله بكره من الصبح اسن السكين حقي واجيك

صقر الراحب 05-09-2015 12:37 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
فليكن كذلك

والشكر لك على موافقتك


اولا ابيك تعرفنا عنك

من هو صقر الراحب

العفو يااختي الكريمة
بطاقتي الشخصية :
الاسم : زيد ابو خالد اليهري اليافعي
العمر : 43 عاماً
المؤهل العلمي : بكالوريوس علوم اقتصادية ومحاسبية وبدأت التحضير للدراسات العليا ( الماجستير) إن شاء الله
الحالة الاجتماعية : متزوج
الاولاد : بنت رقم 1 تحمل مؤهل بكالوريوس في اللغة الانجليزية
الولد رقم 2 خالد : طالب في سنة ثالثة كلية الطب البشري
الولد رقم 3 : أسامة صف ثالث ابتدائي
الهوايات : القرأءة في العلوم كالرياضيات وبعض المواد العلمية التي احبها بالاضافة الى التخصص وايضا احب التاريخ
واحب مشاهدة الكرة واشجع ريال مدريد بتعصب واحب ان العب كرة تنس الطاولة والشطرنج
عصبي احيانا لما حد يزعلني ومرح في اغلب الاوقات.





ريم الفلا 05-09-2015 12:38 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الراحب (المشاركة 802668)
اشكركم على الأستضافة
واشكر اختي الكريمة ريم الفلا على هذا التعبير الأدبي البليغ الذي لا استحق منه حتى 1%
لكن كرمك اللغوي يعبر عن كرم اخلاقك
الشكر ايضا موصول لإميرة ونحلة المنتدى
وجاهز للمعركة ولتكن معركة داحس والغبراء لايبقى منها شذر ولا مذر وخصوصا مع المشاغب خالد اليهري




بالعكس استاذي صقر الراحب فأنت تستاهل أكثـــــــــر..


أتمنى أن يكون الكرسي مريح لك.. :MonTaseR_197::MonTaseR_197:

وبالتوووووفيق

صقر الراحب 05-09-2015 12:40 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
اهلا وسهلا فيك ياصلوحي مليون تراحيب المطر
انا في انتظارك

صقر الراحب 05-09-2015 12:40 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
الله يحفظك ياريم
وماادري هل الكرسي مريح أم لا
صعب الحكم في وقت مبكر

امـيـرة 05-09-2015 12:42 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
ما شاء رلله تبارك الله

والنعم فيك وبابنائك ونعم الغرس.. تخصصات رائعه

الله يحفظهم لك ويارب تشوفهم في اعلى المراتب

لي عودة غدا لاستكمال حوارنا اللي اجزم بانه سيكون رائع

صقر الراحب 05-09-2015 12:44 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
الله يحفظك ويحفظ لك اولادك يااختي اميرة
واهلا سهلا ومرحبا
في الانتظار

ريم الفلا 05-09-2015 01:00 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 


ماشاء الله عليك استادنا صقر

يعني العايلة كلها متعلمة احسن تعليم ومثقفة ربي يبارك فيك

ويكثر من أمثالك.. ويبارك لك بأهلك

فأنت فعلاً إنسان واعي وراقي بكل شي

ربي يزيدك من نعيمه وينور بصيرتك

صقر الراحب 05-09-2015 01:05 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
والله ياختي ريم
مب للدرجة الي تتصورينها
لكن الشي العجيب انا اغلب اهل بيتنا متأجلزين
بنتي بكالوريوس انجليزي
وكريمتي عندها بكالوريوس لغة انجليزية
واخي رقم 1بكالوريوس لغة انجليزية
واخي رقم 2 والاخير : يدرس هندسة مدنية ودراسته بالانجليزية
وابني سنة ثالثة طب ودراسته بالانجليزية
وانا احب الطش بالانجليزية
تقدري تقولي ان ثقافتنا إنجليزية


ريم الفلا 05-09-2015 01:25 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 

سأسألك بعض الاسئلة....



1. ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟

2. اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟

3- من ستختار ليمسح دموعك ؟

4- لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟

5- .ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟

6- .هل تعتقد ان حظك سيئ؟

7- هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟

8- (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت ))
إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ؟

9- متى اخر مره بكيت؟

10- اي الدول تتمنى ان تزورها ؟

11- هل انت راضي عن نفسك ؟

12- هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟

13- هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟

14- هل انت مدمن تفكير؟

15- من هو اكثر شخص تفكر فيه؟

16- اذا تم تعيينك رئيساً لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟

17- هل تكره شخص بشده في حياتك ؟

18- هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟

19- ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟

20- حكمة تؤمن بها جدا؟؟

21- عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟

22- هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟

23- اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟

24- من اعز اصدقائك في المنتدى؟

25- عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر ولمن؟

26- حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟

27- كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟

28 - غرق المنتدى ومعك قارب مايشيل الا ثلاثه من تاخذ معك ؟

29- ماهو سبب اختيارك لاسمك المستعار ؟

ريم الفلا 05-09-2015 01:40 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الراحب (المشاركة 802683)
والله ياختي ريم
مب للدرجة الي تتصورينها
لكن الشي العجيب انا اغلب اهل بيتنا متأجلزين
بنتي بكالوريوس انجليزي
وكريمتي عندها بكالوريوس لغة انجليزية
واخي رقم 1بكالوريوس لغة انجليزية
واخي رقم 2 والاخير : يدرس هندسة مدنية ودراسته بالانجليزية
وابني سنة ثالثة طب ودراسته بالانجليزية
وانا احب الطش بالانجليزية
تقدري تقولي ان ثقافتنا إنجليزية




ماشاء الله تبارك الرحمن ربي يزيدك علم وفخر وجمال وإقبال على الحياة

من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله له به طريقاً إلى الجنة

دعواتي لكم : الله يزيدكم نور على نور من فضله سبحانه ❤

صلاح السركال 05-09-2015 10:47 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
ماشاء الله انا اقف احتراما وتقدير ل لك ولعاءلتك الكريمه
انا احب التعليم واحب الانسان المتعلم والمثقف
والمثل اليافعي يقول . المتعلم يحنب فيك والجاهل تحنب فيه
سوالي
حدد موقعك في الكره الارضيه
*ماهو النقاش وما هي اساسياته ومبادئه المحوريه ؟
*ما الفرق بين
1- الغرور والكبرياء
2- الشخص المتواضع والشخص المصغر لقيمة نفسه
2- الحياء والخجل
4- الحب والاعجاب
*ماهو الحب بنظرك؟ ارجو ان توضح الاجابه
*ماهي مكانة حواء بشكل عام؟
*هل يرضى صقر الراحب بالعقل والمنطق والصراحه والحقيقه ان كانت في
عكس اتجاهه ؟ وان حصلت له هكذا مواجهه ماهي ردت فعله ؟
متى يسامح صقر الراحب ومتى لا يسامح؟
هل للحقد مكان لديك ام انك سريع النسيان
اكتفي اليوم بهذا

صقر الراحب 05-09-2015 11:37 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
1. ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
باختصار عشت طفلاً مدللاً ثم شاباً مكافحاً ثم رجل مسؤولية

2. اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟

أمي اسال الله ان يتقبلها مع الانبياء والشهداء والصديقين

3- من ستختار ليمسح دموعك ؟

والدي اطال الله في عمره فالاب هو شمعة الحياة وهو من ساعدني حتى وقفت وصرت رجل مسؤولية

4- لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
حبايبي كثر ومنهم اهلي المقربين مني اما ان كنتي تقصدين حبيبتي فهي زوجتي وحبايبي هم اكثراً قرباً مني وفي نفس الوقت لانستغني عن الصديق فالحياة ترابط لكن لكل منهما درجات فالمقربون اولى واهم
5- .ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟

انا قلتها وبصراحة وبدون نفاق لاني لااحب المجاملة منتدى سماء يافع وبالرغم من قلة عدد اعضائه النشيطيين الا إن تفاعلهم مع المواضيع جعلهم في المرتبة الأولى من بين المنتديات اليافعية
ماشاء الله تفاعل سريع مع المواضيع واتمنى ان يستمر الوضع كذلك وان لايتركونا وان يظلون شمعة تضيئ المنتدى

6- .هل تعتقد ان حظك سيئ؟

انا لا اؤمن بالحظ اؤمن ان التوفيق من عند الله

7- هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟

لا لا
احزن لكن الحياة يجب إن تستمر

8- (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت ))
إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ؟

الحياة هكذا فيها الربح وفيها الخسارة وفيها الفرح وفيها الحزن وفيها النجاح وفيها الاخفاق والحياة كما قلت لك لابد ان تستمر والاستسلام للفشل يعني الفشل نفسه ولابد إن نؤمن ان الفشل هو اساس النجاح

9- متى اخر مره بكيت؟

بكيت امس واول امس واللي قبله عندما شاهدت صورة الطفل السوري الغريق

10- اي الدول تتمنى ان تزورها ؟

بلادي وبصراحة اشتقت للاهل كثيراً

11- هل انت راضي عن نفسك ؟

نعم راضي عن نفسي ولله الحمد انا رجل مكافح واسعى للنجاح من خلال اولادي الذي اقاتل وبقوة من اجل تعليمهم حتى يصبحون رجالاً قادرين على تحمل مسؤولية انفسهم وان شاء الله سأنجح

12- هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟

أؤيد الاثنين الاهم ان يكون الترابط ينبع من الصدق

13- هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟

لا اؤيد الصداقة بالطريقة الاباحية الغربية وانما اؤيد العلاقة الطيبة التي هدفها تبادبل المنافع المجتمعية والخاصة وبما يرضي الله فرفيدة رضي الله عنها كانت اول ممرضة في الاسلام والصداقة والتقرب اؤيدها في محيط الاقارب وصلاة الرحم اما عدى ذلك فاانا من مؤيدي العلاقات الطيبة القائمة على الاحترام وبعيدة عن الاختلاط الدائم
فمثلاً علاقتنا داخل المنتدى يسودها الاحترام المتبادل وتبادل المنافع المعرفية والعلمية والادبية بعيداً عن الاختلاط وهذا امر مشروع وطبيعي جداً

14- هل انت مدمن تفكير؟

كل شخص يفكر فهموم الدنياء تجعلك تفكر ولكن نحاول ان نبتعد عن التفكير السلبي قدر المستطاع لانه يضر بصحة الانسان

15- من هو اكثر شخص تفكر فيه؟

زوجتي وعيالي

16- اذا تم تعيينك رئيساً لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟

محاربة الفساد وبدون تردد لانه لاتنمية بوجود الفساد

17- هل تكره شخص بشده في حياتك ؟

ابدا انا لااكره اي مخلوق باستثناء الذين افسدوا في الارض وكان لفسادهم تاثير واضح على حياة الناس

18- هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟

ممكن للنظرة الأولى ولكنها لاتجعلني اعتبره ايجابياً في كل الاحوال من خلال مظهره الا بعد الجلوس معه ومعرفة حقيقته عن قرب

19- ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟

اخلاقة وسبحان الله الرجل الخلوق يكون طيوب ومن خلال تقسيمات وجهه فخصال الشخص تظهر مؤشراتها من طريقة الكلام والحديث

20- حكمة تؤمن بها جدا؟؟

لاتوجد حكمة بعد كلام الله
اذكروا الله يذكركم
الحياة اخذ وعطاء فأن انعم الله عليك قل الحمدالله وان أُبتليت قل الله لان الله قد يطهرك من ذنوب ويكتب لك خيراً فيما بعد
لكن اجعل من ذكر الله دائماً على لسانك إن كنت تريد الخير ورضى الله ولا ننسى الاستغفار فهو طريق النجاة في امور كثيرة
طبعا ان لست مطوع ولا القي خطاب على مسامعكم ولكني اتكلم بما أؤمن به

21- عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
تناول القات احيانا اثناء الاجازة
22- هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟

لا ابداً والله
انا رجل قنوع

23- اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟

لكل من اسأت اليه وانا لااعلم او كنت أعلم

24- من اعز اصدقائك في المنتدى؟

يشهد الله اني احبكم من دون مقابلتكم
لكن خالد اليهري فهو قريب من منطقتي ولنا علاقات عائلية ويعتبر صديقي المقرب هنا بحكم المعرفة المسبقة

25- عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر ولمن؟

انا لااكتب الشعر ولكن تقدير الصداقة تحتاج الى عمل حقيقي وليست اشعار ومجاملة

26- حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟

ان اصبح مليونيراً
لكن ان شاء الله ملاييني اولادي
فهم ثروتي الحقيقة التي لاتقدر بثمن

27- كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟

الله فعندما اسمعها ينشرح صدري

28 - غرق المنتدى ومعك قارب مايشيل الا ثلاثه من تاخذ معك ؟

اتمنى لكم الخير الدائم
فقبل ان تربطنا علاقات الاخاء والمحبة فانتم بشر والانسان غالي
الله لايصيبكم مكروة

29- ماهو سبب اختيارك لاسمك المستعار ؟

بطريقة تلقائية فحاولت إن ابحث لنفسي عن اسم فيه الكبرياء ههههه
اما الراحب فهو اسم منطقتي

بنت الأجاويد 05-09-2015 11:54 AM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
صقر الراحب

الف اهلاً بك
وبجمال لقياك هنا
هنيئاً للكرسي جلوسك عليه

انتظرنى فى اسئلة جديدة ان شاء الله

صقر الراحب 05-09-2015 12:09 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
الله يحفظك ياصلوحي ويحفظ لك اولادك
ماشاء الله انا اقف احتراما وتقدير ل لك ولعاءلتك الكريمه
انا احب التعليم واحب الانسان المتعلم والمثقف
والمثل اليافعي يقول . المتعلم يحنب فيك والجاهل تحنب فيه
سوالي
حدد موقعك في الكره الارضيه

رجل عادي جداً ومكافح من اجل عائلتي
*ماهو النقاش وما هي اساسياته ومبادئه المحوريه ؟

النقاش اساسه الطرح الهادف وعدم التعصب واحترام الرأي الأخر وان يكون نقاشك ذو محور واقعي يتحرى الصدق والموضوعية
*ما الفرق بين
1- الغرور والكبرياء

الغرور صفة سلبية لان المغرور يرى نفسه فوق الكل اما الكبرياء فهي تحمل صفة العزة وعدم الخضوع والذل للاخرين ( حسب مفهومي والله اعلم)
2- الشخص المتواضع والشخص المصغر لقيمة نفسه

الشخص المتواضع صفة من صفات الاخلاق الحميدة اما الشخص المصغر لنفسه فهو جانب مرضي و يحمل عدم ثقة بالنفس
2- الحياء والخجل

الحياء صفة حميدة تحمل صفة العزة بالنفس والتقرب من الله اما الخجل فصفة مرضية وتعبر عن اضطرابات في شخصيته فلايستطيع الدفاع حتى عن نفسه وعن حقوقه ويكون مصيره الفشل مجتمعياً
4- الحب والاعجاب

الحب صفة شاملة وهي كلمة عميقة تنبع من الاحاسيس والمشاعر اما الاعجاب فهو اقل من الحب بكثيرعلى سبيل المثال اعجابك بصفات معينة بشخص معين كالذكاء والشجاعة او اكتسابة لموهبة معينة او علم معين فهذا يسمى اعجاباً
اما الحب فهو يحمل مدلولات متعددة لكن خلاصته ان الحب راسخ وينبع من القلب التي تعبر عنها مشاعرك واحاسيسك


*ماهو الحب بنظرك؟ ارجو ان توضح الاجابه
الحب شي جميل ولو تكلمت عن الحب لن اعطيه حقه والحب هو سبب من اسباب دخول الجنة
*ماهي مكانة حواء بشكل عام؟

بدون حواء لن يكون لنا معشر الرجال وجود على هذه الخليقة
*هل يرضى صقر الراحب بالعقل والمنطق والصراحه والحقيقه ان كانت في
عكس اتجاهه ؟ وان حصلت له هكذا مواجهه ماهي ردت فعله ؟

نعم ارضى ولكن يجب ان تعرف ان الصراحة لها شروط وان لاتتحول الى تجريح تحت مسمى الصراحة والعقل والمنطق
ويجب ان نعلم ان الفرق بين الصراحة والوقاحة شعرة واحدة
لذا الصراحة مطلوبة ولكن ينبغي ان يكون الحديث عنها في وقت ومكان مناسبين
متى يسامح صقر الراحب ومتى لا يسامح؟

انا رجل متسامح في كل الاحوال
هل للحقد مكان لديك ام انك سريع النسيان

ابدا لااعرف الحقد وسريع النسيان وخصوصا عنما يرافقه اعتذار
اكتفي اليوم بهذا


حياك بك
باي وقت
لا تتاخر


http://yaf33.com/vb/dc.net.sa-kba2le...reputation.gif http://yaf33.com/vb/dc.net.sa-kba2le/buttons/report.gif

السعدي الذوادي 05-09-2015 12:09 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
منور أخي الغالي
وصديقي الوفي
أخي الحبيب أبا خالد
وأسأل الله تعالى أن يوفقنا واياكم لكل خير
سؤالي وباختصار
ماهو تصورك للقضية الجنوبية ومستقبلها
وهل تتوقع أن تكون دولة مستقلة وتنظيم لدول مجلس التعاون الخليجي
ومارايك بالشماليين خاص وعام

صقر الراحب 05-09-2015 12:18 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
منور أخي الغالي
وصديقي الوفي
أخي الحبيب أبا خالد
وأسأل الله تعالى أن يوفقنا واياكم لكل خير
سؤالي وباختصار
ماهو تصورك للقضية الجنوبية ومستقبلها
وهل تتوقع أن تكون دولة مستقلة وتنظيم لدول مجلس التعاون الخليجي
ومارايك بالشماليين خاص وعام

والله يادكتور انا متفائل ان شاء الله على الرغم ان عالم السياسة تصب خارج نطاق التوقعات
ينبغي علينا كجنوبين ان نوحد صفوفنا واعتقد ان هذه الظروف التي جاءت هي لمصلحتنا وعلينا اغتنامها
اتمنى من الله ان ينصرنا وان يحقق اهدافنا
واذا تحقق النصر واستعادة الدولة فاعتقد اننا سنكون قريبين من مجلس التعاون حتى ولو بالعلاقات المتبادلة على نطاقها الواسع

امـيـرة 05-09-2015 12:24 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
صقر


في اي دوله انت مغترب وماهي طبيعه عملك ؟

هل اهلك معك ولا ؟

كل كم تسافر لليمن ؟ وكم مدة اجازتك التي تقضيها هناك؟

ماذا تعني لك يافع ؟

ماذا تعني لك الغربه ؟

ماذا تعني لك البلد اللي انت مغترب فيها ؟

ماهي خططك بالغربه.. ومتى تخطط للعودة والاستقرار في ارض الوطن ؟

اذا رجعت للوطن.. هل ستستقر بيافع ام بعدن.. ولماذا؟

ماهي عاداتك الصحية السلبيه ؟

هل تدخن.. تشيش ؟

ماذا يعني لك القات ؟

صقر الراحب 05-09-2015 12:46 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
هلا وسهلا ومرحبا ببنت الاجاويد
في انتظارك ياطيبة

صقر الراحب 05-09-2015 12:47 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
المعذرة على الأخطأ اللغوية
لاني اكتب بسرعة ولا اقوم بالتدقيق وخصوصا كتابة الكلمات التي تحتوي على الهاء بنقطتين وبدون نقطتين
الاهم ان تكون الفكرة وصلت
المعذرة

صقر الراحب 05-09-2015 01:03 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
صقر


في اي دوله انت مغترب وماهي طبيعه عملك ؟

دولة قطر وطبيعة عملي إداري وتعليمي ومحاسبي
فالعمل الاساسي هو إداري مرتبط بالجانب التعليمي في احدى المؤسسات الحكومية واحيانا اعمل في الجانب المحاسبي واعداد الموازنات التي يتطلبها عملي كعامل مساعد وثانوي عندما يطلبون مني ذلك

هل اهلك معك ولا ؟

للاسف الشديد فظروف الاقامات والايجارات المرتفعة وقفت عائقاً حيال ذلك
ثم إن اولادي اصبحوا شباب وملتحقين في الجامعات فتصعب الأمر اكثر
ايجار الشقة في قطر يعادل ايجار شقة في سنة داخل السعودية

كل كم تسافر لليمن ؟ وكم مدة اجازتك التي تقضيها هناك؟

كل سنة إن شاء الله واحيانا اقل وفي بداية الغربة عندما ارتبطت ببناء البيت لم استطيع السفر فتعديت السنة واقعد ثلاثة اشهر

ماذا تعني لك يافع ؟

هي مسقط الراس واعتز بتاريخها الكبير الذي يعتبر جزء من تاريخ الوطن ولكني لا اؤمن بالقبيلة كتعصب ولكن اؤمن بدولة النظام والقانوب التي تذوب كل القبائل تحت لواءها

ماذا تعني لك الغربه ؟

الموت البطئ

ماذا تعني لك البلد اللي انت مغترب فيها ؟

احترمها واحترم قوانينها واتمنى لها الخير الدائم فأمن دول الخليج هو أمن قومي لبلدنا والعكس صحيح

ماهي خططك بالغربه.. ومتى تخطط للعودة والاستقرار في ارض الوطن ؟

تعليم اولادي ومن ثم العودة اذا اراد لي الله بقية في العمر

اذا رجعت للوطن.. هل ستستقر بيافع ام بعدن.. ولماذا؟

انا درست في عدن ولكن اسرتي تعيش في عدن بشكل رسمي كبيت مملوك لي منذ عام 2003م وبالطبع عدن هي المقام الاول ولا ننسى يافع كلما دعت الضرورة

ماهي عاداتك الصحية السلبيه ؟

تناول القات بشكل غير دائم في الاجازة وذلك بسسب احراجات الاصدقاء واحيانا بسبب الوضع الأمني الذي افقدنا متعت التمتع بالسواحل والشواطئ والاسواق
الدحابيش يااختي جعلوا من عدن تفتقر الى الحضرية

هل تدخن.. تشيش ؟

لا لا ابداً
فقط لما اكون سكران
ههه
امزح معاش والله
اعوذ بالله من الخمر
اطلاقا يااختي انا لست من المدخنين ولم ادخن في حياتي قط

ماذا يعني لك القات ؟

آفة سيئة ومضرة بالصحة بشكل مهلك ومميت
يكفي المبيدات التي يُش فيها القات والتي تُعد السبب الرئيسي لإمراض السرطان وتليف الكبد


http://yaf33.com/vb/dc.net.sa-kba2le...reputation.gif http://yaf33.com/vb/dc.net.sa-kba2le/buttons/report.gif

صقر الراحب 05-09-2015 01:06 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
صقر


في اي دوله انت مغترب وماهي طبيعه عملك ؟

دولة قطر وطبيعة عملي إداري وتعليمي ومحاسبي
فالعمل الاساسي هو إداري مرتبط بالجانب التعليمي في احدى المؤسسات الحكومية واحيانا اعمل في الجانب المحاسبي واعداد الموازنات التي يتطلبها عملي كعامل مساعد وثانوي عندما يطلبون مني ذلك

هل اهلك معك ولا ؟

للاسف الشديد فظروف الاقامات والايجارات المرتفعة وقفت عائقاً حيال ذلك
ثم إن اولادي اصبحوا شباب وملتحقين في الجامعات فتصعب الأمر اكثر
ايجار الشقة في قطر يعادل ايجار شقة في سنة داخل السعودية

كل كم تسافر لليمن ؟ وكم مدة اجازتك التي تقضيها هناك؟

كل سنة إن شاء الله واحيانا اقل وفي بداية الغربة عندما ارتبطت ببناء البيت لم استطيع السفر فتعديت السنة واقعد ثلاثة اشهر

ماذا تعني لك يافع ؟

هي مسقط الراس واعتز بتاريخها الكبير الذي يعتبر جزء من تاريخ الوطن ولكني لا اؤمن بالقبيلة كتعصب ولكن اؤمن بدولة النظام والقانون التي تذوب كل القبائل تحت لواءها

ماذا تعني لك الغربه ؟

الموت البطئ

ماذا تعني لك البلد اللي انت مغترب فيها ؟

احترمها واحترم قوانينها واتمنى لها الخير الدائم فأمن دول الخليج هو أمن قومي لبلدنا والعكس صحيح

ماهي خططك بالغربه.. ومتى تخطط للعودة والاستقرار في ارض الوطن ؟

تعليم اولادي ومن ثم العودة اذا اراد لي الله بقية في العمر

اذا رجعت للوطن.. هل ستستقر بيافع ام بعدن.. ولماذا؟

انا درست في عدن ولكن اسرتي تعيش في عدن بشكل رسمي كبيت مملوك لي منذ عام 2003م وبالطبع عدن هي المقام الاول ولا ننسى يافع كلما دعت الضرورة

ماهي عاداتك الصحية السلبيه ؟

تناول القات بشكل غير دائم في الاجازة وذلك بسسب احراجات الاصدقاء واحيانا بسبب الوضع الأمني الذي افقدنا متعت التمتع بالسواحل والشواطئ والاسواق
الدحابيش يااختي جعلوا من عدن تفتقر الى الحضرية

هل تدخن.. تشيش ؟

لا لا ابداً
فقط لما اكون سكران
ههه
امزح معاش والله
اعوذ بالله من الخمر
اطلاقا يااختي انا لست من المدخنين ولم ادخن في حياتي قط

ماذا يعني لك القات ؟

آفة سيئة ومضرة بالصحة بشكل مهلك ومميت
يكفي المبيدات التي يُرش فيها القات والتي تُعد السبب الرئيسي لإمراض السرطان وتليف الكبد

ريم الفلا 05-09-2015 05:41 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 


ماشاء الله عليك عمي صقر .. إجابات كاملة ومتزنة

كفوووو والله

صقر الراحب 05-09-2015 06:16 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
الله يحفظك ياريم
وين القوم
هربوا

ريم الفلا 05-09-2015 06:29 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
والله علمي علمك واعم صقر...

مادري وش فيهم اليوم.. مافي حد ظهر منهم.. عسى المانع خير

خاف راحوا رحلة وماكلمونا..:MonTaseR_145::MonT aseR_145::MonTaseR_145:

صقر الراحب 05-09-2015 07:36 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
انا رحلتي كانت من الفجر
بعد صلاة الفجر تحركت على الكورنيش وبعدها سوق واقف وهو احد الاسواق الشعبية التراثية في الدوحة
ودخلت مطعم بندر عدن وهو مطعم يقال انه ملك الفنان عبودخواجة
وضربت واحد ملوح ( خبز بالمافي) مع شكشوكة على نار دافور مع شاهي عدني
وبعدها جولة في السوق واشتريت عطورات وروحت الساعة 11 قبل الظهر

ريم الفلا 05-09-2015 09:08 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 

وييييييييييييييييييييييييييييي يه فينكم

ياساتر مالكم اعتجمكو ولعا قدركو تسالون سؤال

وين راحه الفصاحة والفلسفة

ولا افتجعكوا من عمي صقر .. لانه بجاوب بكل شجاعة وصراحة

اوووه دفختكم لاهو صدق...

امـيـرة 05-09-2015 09:09 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
السمووحة منك واصقر

النفسية مش ولا بد

بس راجعة راجعة

صقر الراحب 05-09-2015 09:14 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
واميرة
كل واحد نزل هبشة اسئلة
قالوا راجعين
يحسبون اني اسوي مثل حبر واقول لهم معاكم الله لاترجعون
قلت حياء وسهلا ارجعوا
فاضي انا
بلا مهرة

حـ يافـع ـبر 05-09-2015 09:15 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
ماشاء الله جابك الله يا ابن العم ^_^
الاسئله ذي سردكها لي رعها راجعه نحوك وحلها عندك مثل الماء ههههههههههه
صقر الراحب اسم على مسمى سير والقلب داعي لك :MonTaseR_139:

امـيـرة 05-09-2015 09:17 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
ايش رايك بالكرسي ؟

وماهو شعوورك وانت تحت الاستجواب؟

هل في حد خايف من اسئلته ؟

اوصف نفسك بـــ 3 كلمات ؟

ماهي نقطة ضعفك؟


شاركنا :

ب موقف لن تنساه من قسوته ؟

موقف لن تنساه من السعادة الغامرة التي شعرت بها ساعته ؟

ماهي هوواياتك؟

هل تخاف من الصراحة والاعتراف؟

ماذا يعني لك (اليمن)؟

بالنسبة لتخصصات ابنائك .. هل كان لك دوور بالاختيار .. ؟


متى تقول لابنائك لا .. ممنوع ؟

هل من الممكن ان تجبر عيالك على عمل شي هم رافضينه بتاتا؟

من احب ابنائك اليك ؟

ويش حكايه نشوى الرويني ؟:MonTaseR_14:

صقر الراحب 05-09-2015 09:19 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
تعال تعال واعم حبر
اي شي يدور في راسك
اسال
امورك طيبة
ان شاء الله 1000 سؤال

امـيـرة 05-09-2015 09:20 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
دامك كلك ثقة وتقول تعالو

اجل باخذ راحتي بالاسئلة

صلاح السركال 05-09-2015 09:22 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
ههههههه خطيره اميره يابخشااااااش
من احب ابناءك اليك هذا السؤال بالتحديد نبغااااه ضروري اجابه محدده

امـيـرة 05-09-2015 09:25 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
خخخخخخخخخخخ


صلاح اسال اسال

اني بسال عنكم كلكلم

امـيـرة 05-09-2015 09:35 PM

رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
 
كم صار لك متزوج ؟

برجعك شويات للوراء

هل زواجك كان تقليدي ومن تخطيط واختيار الاهل .. ام كان لك ايد ولو خفيه بالموضوع ؟

احتفال عرررسك ... كيف كان ؟

هل انت مع ضد ولماذا ؟

- الزواج التقليدي

- الزواج عن حب

- زواج الاقارب

اسماء اطفالك .. هل اخترتها انت وهل كان لزوجتك راي فيها ؟


ما رايك في عادات الزواج في يافع بين الماضي والحاضر ؟ وايهما افضل ؟

عادات يافعيه تتمنى اندثارها ؟

اكثر شي تحبه بيافع هو ..... ، واكثر شي تكرهه بيافع هو


اكثر اشياء تحبها باهل يافع ......... ، واكثر اشياء تكرها هي ......

ماذا تتمنى ان ترى في يافع مستقبلا ؟


وش رايك بنظام الحكم في يافع ؟

هل تفضل ان يكون هناك شخص يدير امور يافع كامله ؟

هل ترى ان هناك تفكك بين ابناء يافع ؟


All times are GMT +3. The time now is 04:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM