منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   الوعد واللحمة ! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=50197)

حـ يافـع ـبر 21-12-2014 11:00 PM

الوعد واللحمة !
 
لقد سامحت ابو الغاليه بعدما سوى عشاء لحمه على مستوى
وهوه أللي طبخها والله طباخ ماهر ضيعك النسوان هههههههههه
وبعدها شاهي احمر مه الهيل يا سلاااااام .

وهذه صور وقت طبيخ الوعد القاطع

http://cdn.top4top.net/i_433d2295ab0.jpg

http://cdn.top4top.net/i_433d2295ab2.jpg

http://cdn.top4top.net/i_a7d90e31f53.jpg

حـ يافـع ـبر 21-12-2014 11:01 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
وهذا الشاهي بالهيل
يمكن الهيل خشدعكهن بخشمك ههههههههههه

http://cdn.top4top.net/i_a7d90e31f57.jpg

الوعدالقاطع 21-12-2014 11:10 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
فديتك يالغالي : عشان يعرفين اننا ، أحسن منهن بكل شيء ، بعضهن كسولات وبخيلات والله يستر منهن ..!
ومش كلهن بعضهن ...اليوم أتصل بي واحد وينك حبيبي أبو الغالية قلت موجود في الشقة ....
قال لا تطلع قلت ايشفيقال أجيب لحمة وتطبخها قلت له من عيوني ...وهو دائماً يجي ويجلس عندنا
رغم انه متزوج وأهله هنا في قطر ...وقطعت وجهزت كل شيء وجاء ، ونصف ساعة الا والمرقة جاااهزة
وبعد انتظرت الشباب ...وعملت ذاك العيش والشتني وآكلنا وبعد شاي ، والحين شاي بالهيل ..!
اتحدى واحده تعمل لصديقتها كسل وبخل ، تعال حبيبي أنت معزوم يالغالي ورسلتهم لزين اليزيدي
قال تبي صميل انا ممنوع من اللحمة ههههههههه ، وانا الصراحة فرحان لان عندي اجازة إلى تاريخ
1 يعني وناسة أبي الكل يجي عندي ونطلع ونهيص ..!

الوعدالقاطع 21-12-2014 11:12 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
شفت المرقة عملت الجذر مليان ماء ورجعت أعمل ماء حار لانهم ماخلوا شيء ...وانا زودت لهم عشان يشبعوا مرق ههههه ..!

حـ يافـع ـبر 22-12-2014 12:36 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
ماشاء الله طباخه فنان اكيد معك خبره بالطبيخ بس كيف الطعم
ههههههههههه
دام معك آجازه دق لك على الجنس

السعدي الذوادي 22-12-2014 02:16 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
هههههههههههههههههههههههه
ايوه قد رسل لي الصورة
طباخ على مستوى \
بس المرق زود عليها الملح
هههههه
طلعه بتمعلل
وابو انوار ويش من شاهي ذا
رعه بيبسي يمكن

زين اليزيدي 22-12-2014 03:38 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 713610)
، تعال حبيبي أنت معزوم يالغالي ورسلتهم لزين اليزيدي
قال تبي صميل انا ممنوع من اللحمة ههههههههه ، وانا الصراحة فرحان لان عندي اجازة إلى تاريخ
1 يعني وناسة أبي الكل يجي عندي ونطلع ونهيص ..!

ايوه انا قلت كذا لانك طفشت بي البارح بالصور وانت عارف انا ممنوع من اللحم
ههههههههههه

الوعدالقاطع 22-12-2014 09:15 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
انا أعزم زين حبيبي وحبر الغالي الدكتور لااااا ...
ماله عندي عزومة ..
واليوم سوينا كبدة والحمد لله ..!
وشكل الكرشة تطلع ..بس عندي جهاز بالشقة أحرقها ..!

زين اليزيدي 22-12-2014 09:19 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
الحمد لله تعشاك قبل ساعه
تعشه انته وسمعنا سكوتك
هههههه

زين اليزيدي 22-12-2014 09:21 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
صجيكنا ورجيكنا انته ولحمتك
ههههه

الوعدالقاطع 22-12-2014 09:37 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
هههههههههههههههه
وأنت صجيتنا ورجيتنا بالعصيدة حقك وعادك ما تطبخها ، لكن أنا اتعب وأطبخ لنفسي ..!
وصرت طباخ مااااهر واجيد الطباخة وكنت قبل ما اعرف اسوي غير الاندومي ..!

زين اليزيدي 22-12-2014 09:41 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
ابو الغاليه والله لو شفت العصيده اللي طبختها انا بتاكل اصابعك معها
ولو تبي اثبت لك ترى الفيديو موجود والصور موجوده والله

ههههههههه

زين اليزيدي 22-12-2014 09:44 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
وبعدين عصيد مو صغير
عصيد حق عرس
واعتقد انك تعرف عصير الاعراس كيف كبره
هههههههههههه

الوعدالقاطع 22-12-2014 10:01 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
ما شاء الله عصيد متعلمة أكيد راح تكون حلوووووة ...وانا لازم أجربها وعندي خلفية عن العصيدة ..!
ولكن أكيدعصيدتكهي الافضل وانت الرابح دائماً، لكن لن يدوم هذا ساكون أحسن منك في هذا الشيء..!

زين اليزيدي 22-12-2014 10:05 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
ابو الغاليه
من ناحية طباخت العصيد اتحداك
هههههههههههه

الوعدالقاطع 22-12-2014 10:07 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
زين رسل لي المقطع وانا اتصل فيك واعترف لك اذا المقطع موجوووود ..!
وراح نعمل هنا مسابقة بعدكم يوم لانني أجازة واروح اجيب حقين واتصل للأهل
أشوف الخطوات ..وبعدها نعمل تصويت اهاااا ايشقلت ..!

زين اليزيدي 22-12-2014 10:16 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
ههههههههههههههه
عادك تتصل للبلاد عشان طريقة الطبخ
انا اعلمك عليها بدون ماتخسر حق الاتصال
بس اهم شي انك تتقن الطريقه مو انك تفهمها
ههههههه

الوعدالقاطع 22-12-2014 11:26 PM

رد: الوعد واللحمة !
 
لاتخاف من الخسارة عندي باقة مفتوووووحة وما راح اتعلمها منك لانك راح تخفي اسرار كثيرة ههههههه ..!


All times are GMT +3. The time now is 08:06 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM