منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   شكل البنت اذا سوت شىء غلط (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=48361)

حـ يافـع ـبر 20-07-2014 01:28 PM

شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
شكل البنت اذا سوت شىء غلط
هههههههههههههههههه
لا تخافين انزلين وعلايكن بالامان
ههههههههههههههههههه
^
^
^
^
^
^
^
^
^
http://im76.gulfup.com/5uZCGq.gif
ويلي ويلاااااااااه
صوووووووووووح ولا لا هههههههههههههههه

تحرير 20-07-2014 02:21 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
الله يسااااااامحك بس ...

الحين البنت كذا ..

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه .

حـ يافـع ـبر 20-07-2014 04:29 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
ايه عمتو أنتصار بهذا الشكل بالضبط هههههههههههههه

الحمد لله لوله عدت بسلام مدري رد البقايات
هههههههههههههههه

امـيـرة 20-07-2014 05:03 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
ههههههههههههههههههه


المصريات يمكن

لكن اليافعيات ما اظن

اليافعيات بيقطبين الصوت بس

هههههههههه

حـ يافـع ـبر 20-07-2014 05:12 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امـيـرة (المشاركة 674090)
ههههههههههههههههههه
المصريات يمكن
لكن اليافعيات ما اظن
اليافعيات بيقطبين الصوت بس
هههههههههه

صوت وبس قولي عاوي هههههههههههه
والثانيه عدت بسلام اللي بعده ولا اغلق الموضوع قبل ما احصل شاقفه
هههههههههههههههه
مشكوره اميره على الجزعه من هنيه

امـيـرة 20-07-2014 05:14 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
ههههههههههههههه
يه يه عااااوي.... بنفك الصوت الكبيررر


مافي شووواقف اطمن
(:

الوعدالقاطع 20-07-2014 08:20 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
هههههههههههههههههههههه
حركة حلووووووة ضحكت وابتسمت لها رغم انني مالي خلق اضحك
تسلم اخي الغالــــــــــــــي ..!

حـ يافـع ـبر 20-07-2014 10:00 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 674107)
هههههههههههههههههههههه
حركة حلووووووة ضحكت وابتسمت لها رغم انني مالي خلق اضحك
تسلم اخي الغالــــــــــــــي ..!

اضحك انا فداك وابو الغاليه رعك البصر هههههههههههههه
شكرآ لك على مرورك من هنا

تحرير 20-07-2014 10:08 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
وين بسمة وبنت الأجاويد وللمهرة راح تسمع التعليقااات بني

بالهبل ... بتتمنى مانزلت هاالنكتة .

حـ يافـع ـبر 20-07-2014 10:14 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنتصار (المشاركة 674116)
وين بسمة وبنت الأجاويد وللمهرة راح تسمع التعليقااات بني
بالهبل ... بتتمنى مانزلت هاالنكتة .

عمتو انتصار المطلوب رد واحد فقطططططططططططط
ههههههههههخخخخخخخخخخ ليش تردين مرتين عليش مخالفه
بعدين لاتحرضين البنات عليَ بالذات بسووووم ورمووووس
هذلا بيمسحين الواحد عن بكره ابيه
هههههههههههههه

تحرير 20-07-2014 10:20 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه تستاااااااهل أصلاً من غير ما أقول لهن

أصبر بس ويااااااماعزك أبو الأنوار

فارس المنتدى 20-07-2014 10:24 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
هههههههههههههههههه

حركه حلووه

هههههههههههههههههااااي

مشكور اخي حبر يافع

حـ يافـع ـبر 20-07-2014 10:28 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
فارس يافع : خليك هنيه جنبي شكله اليوم هجوم كاسح
ههههههههههههههههه

لاوقع بي حاجه ما تلومين الانفسك عمتو أنتصار
ههههههههههههههههه

بسمة يافع 20-07-2014 10:33 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
ويش بيقول ذا الشيبه
هههههههههههه
ناوي ع حرب كاسحه ولا ايش

اذا احنا اجل انتو كيف ههههههههههههههههههه
اقووووووول ولا مايصير عشان رمضان بس
بنات ترا الشباب ماحد ماسكهم ذي الايام
ايبي لهم صميييييييل
ههههههههههههه
بس بصراحه الحركه الحلووووووووه مثلنا
خخخخخخخخخخخخخخ

تحرير 20-07-2014 10:34 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
دخلك حبر شو أقرب مستوصف أو مستشفى خليك قريب منه
يااااااويلك بسمة دخلت على الخط .

حـ يافـع ـبر 20-07-2014 10:41 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
يابسمه رعيني ادجفش لما اطرولش من المنتدى
ههههههههههههه

عمتو أنتصار ممكن احتاجكِ محاميه معي عشأن اخوش الغلبان
ههههههههههههه
تبين الصراحه انتي من اشعل النار اوقفي معي هههههههههههههه

تحرير 20-07-2014 10:49 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
ايه الحين محاامية حبر .. الله كريم

واتعااااب المحاماه وين ههههههههههههههه ورطت نفسك .

بسمة يافع 20-07-2014 10:54 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـ يافـع ـبر (المشاركة 674137)
يابسمه رعيني ادجفش لما اطرولش من المنتدى
ههههههههههههه
عمتو أنتصار ممكن احتاجكِ محاميه معي عشأن اخوش الغلبان
ههههههههههههه
تبين الصراحه انتي من اشعل النار اوقفي معي هههههههههههههه

:h51:

انتصار فكيني عليه

تحرير 20-07-2014 10:58 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
خذي راحتك لغااية مايجيب اتعااااب المحااااااااااماه بعدها خير هههههههههههههههههههههه

هلا وغلا بسمة ... كيفك .

حـ يافـع ـبر 20-07-2014 11:08 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
اخر محاوله عمتو اميره انتي معي والصوره ماشي هيه عليش
ههههههههههههههههه

تحرير 20-07-2014 11:12 PM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
ههههههههههههههههههه ولا يهمك معك بني .. خلااص وعد.

فارس المنتدى 21-07-2014 12:53 AM

رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
 
الله يعينك يا حبر يافع ههههههههههههههاااي

< ما عليك انا معك واقف

ما راح يمسك بشي

وذولا البنات سهل السيطره عليهم

قدك بتشوف كيف بيسوين بنفسهن لما تحصل معهن حاجه

عاد بسمة بتسوي كذا وبتعوي هههههههههههههاااي


All times are GMT +3. The time now is 07:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM