![]() |
شكل البنت اذا سوت شىء غلط
شكل البنت اذا سوت شىء غلط هههههههههههههههههه لا تخافين انزلين وعلايكن بالامان ههههههههههههههههههه ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ http://im76.gulfup.com/5uZCGq.gif ويلي ويلاااااااااه صوووووووووووح ولا لا هههههههههههههههه |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
الله يسااااااامحك بس ...
الحين البنت كذا .. هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه . |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
ايه عمتو أنتصار بهذا الشكل بالضبط هههههههههههههه
الحمد لله لوله عدت بسلام مدري رد البقايات هههههههههههههههه |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
ههههههههههههههههههه
المصريات يمكن لكن اليافعيات ما اظن اليافعيات بيقطبين الصوت بس هههههههههه |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
اقتباس:
والثانيه عدت بسلام اللي بعده ولا اغلق الموضوع قبل ما احصل شاقفه هههههههههههههههه مشكوره اميره على الجزعه من هنيه |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
ههههههههههههههه
يه يه عااااوي.... بنفك الصوت الكبيررر مافي شووواقف اطمن (: |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
هههههههههههههههههههههه
حركة حلووووووة ضحكت وابتسمت لها رغم انني مالي خلق اضحك تسلم اخي الغالــــــــــــــي ..! |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
اقتباس:
شكرآ لك على مرورك من هنا |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
وين بسمة وبنت الأجاويد وللمهرة راح تسمع التعليقااات بني
بالهبل ... بتتمنى مانزلت هاالنكتة . |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
اقتباس:
ههههههههههخخخخخخخخخخ ليش تردين مرتين عليش مخالفه بعدين لاتحرضين البنات عليَ بالذات بسووووم ورمووووس هذلا بيمسحين الواحد عن بكره ابيه هههههههههههههه |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه تستاااااااهل أصلاً من غير ما أقول لهن
أصبر بس ويااااااماعزك أبو الأنوار |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
هههههههههههههههههه
حركه حلووه هههههههههههههههههااااي مشكور اخي حبر يافع |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
فارس يافع : خليك هنيه جنبي شكله اليوم هجوم كاسح
ههههههههههههههههه لاوقع بي حاجه ما تلومين الانفسك عمتو أنتصار ههههههههههههههههه |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
ويش بيقول ذا الشيبه هههههههههههه ناوي ع حرب كاسحه ولا ايش اذا احنا اجل انتو كيف ههههههههههههههههههه اقووووووول ولا مايصير عشان رمضان بس بنات ترا الشباب ماحد ماسكهم ذي الايام ايبي لهم صميييييييل ههههههههههههه بس بصراحه الحركه الحلووووووووه مثلنا خخخخخخخخخخخخخخ |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
دخلك حبر شو أقرب مستوصف أو مستشفى خليك قريب منه
يااااااويلك بسمة دخلت على الخط . |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
يابسمه رعيني ادجفش لما اطرولش من المنتدى
ههههههههههههه عمتو أنتصار ممكن احتاجكِ محاميه معي عشأن اخوش الغلبان ههههههههههههه تبين الصراحه انتي من اشعل النار اوقفي معي هههههههههههههه |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
ايه الحين محاامية حبر .. الله كريم
واتعااااب المحاماه وين ههههههههههههههه ورطت نفسك . |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
اقتباس:
انتصار فكيني عليه |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
خذي راحتك لغااية مايجيب اتعااااب المحااااااااااماه بعدها خير هههههههههههههههههههههه
هلا وغلا بسمة ... كيفك . |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
اخر محاوله عمتو اميره انتي معي والصوره ماشي هيه عليش
ههههههههههههههههه |
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
ههههههههههههههههههه ولا يهمك معك بني .. خلااص وعد.
|
رد: شكل البنت اذا سوت شىء غلط
الله يعينك يا حبر يافع ههههههههههههههاااي
< ما عليك انا معك واقف ما راح يمسك بشي وذولا البنات سهل السيطره عليهم قدك بتشوف كيف بيسوين بنفسهن لما تحصل معهن حاجه عاد بسمة بتسوي كذا وبتعوي هههههههههههههاااي |
| All times are GMT +3. The time now is 07:45 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM