![]() |
كسرروتين ولامش كسر روتين
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.n...24673564_o.jpg
في احلى من كذا تغيير ذا كسر رووتييين قتل روووتييين اعدام روتيين مافيش اوكسجين مين طفى الضوووء ههههههههههههههههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
هههههههههههههههههههههههه
اوب فللللله ياريت نغير روتيينا كذاا بس مين اللي يسمع ... مين اللي يفهم... مين اللي ينفذ ؟؟؟ مهرة... انا ماشووفتش حاقة لا ارى لا اسمع ... لا اتككلم |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
مافيش أحسن من كذا هو دا كسر الروووتيين يااااااخواااااااتي هو كسر الروتيين واااااااجب آآآآآآآآآآه هههههههه يسلموا مهره . |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
قلنا بس
اللي يسمعكن يقول كمل اعماركن بالتعب جالسات بالبيت لادخله ولا خرجه وكل شي بيجيكن لاعندكن احمدين ربكن |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
قلنا كسرر الروتين وازين
مثلا يوم تكسر الروتين انت وزوجتك تجلس تتفرج التلفزيون وانت تنجع العصيد مثلا.. مثلا يعني (: |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
الحمدلله يازين ... من قال ماعندنا شغل ومشغلة
شغل البيت من تنظيف وغسيل وطبخ وتربية العيال كله ولا شيء في نظرك وأنتم شو وراااااكم .. |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
اقتباس:
قسم اني اسويهن بساعه هوذا الشغل كله خطفتكن ساحره تخطفكن |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
ههههههههههههههههههههه طيب ياراعي الساعة
كل ماعليك تمسك العيال وتأخذبالك منهم وربي تكره اليوم اللي ولدت فيه . |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
قسم لادخلهم داخل شبك حضيره واقفل عليهم من الصبح لاخر اليوم
اكون اعطيهم الاكل لاعندهم احسب ان معيا ثنتين ولا ثلاث نعاج ههههههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
اقول لكن حاجه ؟؟
مامعكن الا تروحين تتزنبقين بالموزنبيق هناك بيكون طلبكن ههههههههههههههه http://im57.gulfup.com/VunA1r.jpg |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
ههههههههههههههههههههههه فديتكن اميره وانتصار
زين تبآآآآ لك :MonTaseR_120: |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
اقووول
اشربي لك حبه دخان روقي لك مزاجك الحين ههههههههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
تقول اتخيل نفسي بيدي حبه دخان وكاسه كوفي تعدل المزاااج وابووووي ههههههههههههه
انت تبي اهلي يذبحووني |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
لا مو كذا
بس عشان كسر روتين ولا بطلتي ههههههههههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
ههههههههههههههههههه يوووه انت محد يقدر عليك الا الله يالطيف الطف
|
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
بوارق شلتنا
هههههههههههه لمه ويش قلك خف عقلش مو انتي قلتي امس تبون كسر روتين ولا انا غلطان يمكن عيوني ماشافت العنوان مزبوط هههههههههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
ههههههههههههههههه كلامك تي نسوان زماااااان فطستني ضحك قدنسياك بعض الكلمات ذكرتني فيهن انته ههههههههههههههههه مرواااغ بمرتبه الشرف
|
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
اقتباس:
ابغاء حكم وين مدير المدرسه الا قصدي مدير المؤسسه قصدي هوذا مدير المنتدى يجي يحكم لي ولا قلبنا المنتدى فوق تحت ---------------------------------------------- اقتباس:
|
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
ههههههههههههههههه عيب عليك ماقصدنا شي والله بس والله فطست ضحك من كلامك
رعك ماانت سهل تبي تسوي فووضه باي طريقه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
اقتباس:
رعينا بدور مشاكل من زمان ماشي ضاربك حد وذلحين بي خرمة مضاربه دخلك بتنخش كل واحد وشوفهم بيتجنبوني مامعي الا انتي ههههههههههههه يمكن عادش ماشي عرفشني سوا ولا كان قطرقشني بالحيش الله يكرمك هههههههههههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
قد قلت شكلك بتحكحك تبي تضارب
هذا لك هههههههههه عشان تهجع لك :MonTaseR_184: |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
حلوووووووه كسر الروتين وشي جميل في الحياه انك تغير اشوي وبعدين ويش فيها لو طبخخ الرجال عاملين فيها حاجه كبيره زين انت اول وحد يطبخ لزوجته هههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
تعلمو تعلمو يارجال ههههههههههههههههههه
حلوووو التغير بذات انه يدخل المطبخ ههههههههههههه وبعدا كسروكم ويش به كسر الرتنين لمه بتقولو كذا ياشباب ويش بها وانته يازين يامحدور خليك ع جنب ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
ويش بيقولين ذالا البنات
خطفتكن ساحره |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
هههههههههههه ههههههههههه شفتين عاده له وجه يتكلم
والعصيييد ذي بالصووره اكبرشااهد عليك خخخخخ |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
اقتباس:
ويش دخل العصيد ذي بالصوره ونتي ويش انقول بتظلين تخيلين على الحصان ذي معش بالصوره هههههههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
وش وش وش << مسوي نفسي ماشفتش حاجه
هيا وكيف يا بنات تبين تقلبين نظام الحكم الملكي ابد لن نرضىأ يا بنت مالكن الا المطبخ |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
خطفتكم ساحره انت وهو
انتو بالذات يشتي لكم كرف كرف بالشغل لما تقول يالله عشان تبطلو حقكم الفلسفه ههههههههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
يا للمهرهـ تعالي اديش حمار حق جدتي قمر الله يرحمها
وتخيليه مهره والعبي معه هههههههههههههههههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
بصراحه انتي يبي لش خنزره وجلعاب وتروحين يافع تشتغلين
صدقيني بنه وقع لش شغل لما تدعين العسن واخاله ههههههههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
اقتباس:
|
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
ايووه يا عم زين خنزره وجلعاب هي وبسمة يافع يبي لهن الخنزره والجلعاب
وحمار ويضلين فوق البير بيستقين هههههههههه ماشي لهن دلع |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
ومهمرهه رعيهم اكبر محدورين هههههههههههههههههههههههه
رعيهم سلا معهم اخشامهم افين انهم ههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههه فرووووس قووم سوى العشاء ههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
هههههههههههههههههههااااي
وا بسمة يافع هبي انعي فدوبه اخوش مانتي لو قلت فوقش هو اتنعي لما الصباح اسكتي احسن لش ههههههههههههههههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
لمه انعي وشي حد مات هههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههانكرو انكم ماشي بتدخلون المطبخ بطلو خرط هههههههههههههههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
بايش نخرط انكر هااه
انا ادخل مطبخ حشا << بالله عليش دكتور قد الدنيا ايدخل مطبخ زيك هههههههه ماحد يدخل المطبخ الا نسوان الاميات زيك هههههههههههههه دي ماشي بتدري وين كوعها من بوعها |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
هههههههههههههههههه حبه قوووي بسمه
يالله قوووم انت وياه سوو العشاء بس فالحين للهدررره |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/...1a40576632.jpg
بسمه شووفي وش آآخرتهم يووووه والهنجمه ههههههههههههه بس خفووو علينا مش مليح التفحييييط هههههههههههههه |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
يله يله اشوفكم ع خير رعوني ودرك بل حمى
اسرح البيت الكهرباء طافي هنا في المقهى تصبحو ع خير سي يؤ |
رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
المطبخ حقنا مكتوب على الباب
للعوائل فقط ممنوع دخول الرجال |
| All times are GMT +3. The time now is 02:11 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM