منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   كسرروتين ولامش كسر روتين (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=47884)

للمھرھہ خيالھہ 20-06-2014 12:11 AM

كسرروتين ولامش كسر روتين
 
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.n...24673564_o.jpg


في احلى من كذا تغيير
ذا كسر رووتييين
قتل روووتييين
اعدام روتيين
مافيش اوكسجين
مين طفى الضوووء
ههههههههههههههههههههه

امـيـرة 20-06-2014 12:17 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
هههههههههههههههههههههههه

اوب فللللله


ياريت نغير روتيينا كذاا


بس مين اللي يسمع ... مين اللي يفهم... مين اللي ينفذ ؟؟؟


مهرة... انا ماشووفتش حاقة

لا ارى لا اسمع ... لا اتككلم

تحرير 20-06-2014 12:46 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

مافيش أحسن من كذا

هو دا كسر الروووتيين

يااااااخواااااااتي هو كسر الروتيين واااااااجب

آآآآآآآآآآه هههههههه يسلموا مهره .

زين اليزيدي 20-06-2014 12:52 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
قلنا بس
اللي يسمعكن يقول كمل اعماركن بالتعب
جالسات بالبيت لادخله ولا خرجه وكل شي بيجيكن لاعندكن
احمدين ربكن

امـيـرة 20-06-2014 12:57 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
قلنا كسرر الروتين وازين

مثلا يوم تكسر الروتين انت وزوجتك تجلس تتفرج التلفزيون وانت تنجع العصيد

مثلا.. مثلا يعني

(:

تحرير 20-06-2014 12:58 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
الحمدلله يازين ... من قال ماعندنا شغل ومشغلة
شغل البيت من تنظيف وغسيل وطبخ وتربية العيال كله ولا شيء في نظرك
وأنتم شو وراااااكم ..

زين اليزيدي 20-06-2014 01:00 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنتصار (المشاركة 662342)
الحمدلله يازين ... من قال ماعندنا شغل ومشغلة
شغل البيت من تنظيف وغسيل وطبخ وتربية العيال كله ولا شيء في نظرك
وأنتم شو وراااااكم ..

اوووووه قهو ذا شغل بتحسبينه ؟؟
قسم اني اسويهن بساعه هوذا الشغل كله
خطفتكن ساحره تخطفكن

تحرير 20-06-2014 01:09 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
ههههههههههههههههههههه طيب ياراعي الساعة

كل ماعليك تمسك العيال وتأخذبالك منهم

وربي تكره اليوم اللي ولدت فيه .

زين اليزيدي 20-06-2014 01:17 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
قسم لادخلهم داخل شبك حضيره واقفل عليهم من الصبح لاخر اليوم
اكون اعطيهم الاكل لاعندهم احسب ان معيا ثنتين ولا ثلاث نعاج ههههههههههه

زين اليزيدي 20-06-2014 01:25 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
اقول لكن حاجه ؟؟
مامعكن الا تروحين تتزنبقين
بالموزنبيق هناك بيكون طلبكن ههههههههههههههه
http://im57.gulfup.com/VunA1r.jpg

للمھرھہ خيالھہ 21-06-2014 10:31 PM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
ههههههههههههههههههههههه فديتكن اميره وانتصار


زين تبآآآآ لك :MonTaseR_120:

زين اليزيدي 21-06-2014 11:02 PM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
اقووول
اشربي لك حبه دخان روقي لك مزاجك الحين ههههههههههههه

للمھرھہ خيالھہ 21-06-2014 11:35 PM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
تقول اتخيل نفسي بيدي حبه دخان وكاسه كوفي تعدل المزاااج وابووووي ههههههههههههه

انت تبي اهلي يذبحووني

زين اليزيدي 21-06-2014 11:43 PM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
لا مو كذا
بس عشان كسر روتين ولا بطلتي
ههههههههههههههه

للمھرھہ خيالھہ 21-06-2014 11:54 PM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
ههههههههههههههههههه يوووه انت محد يقدر عليك الا الله يالطيف الطف

زين اليزيدي 21-06-2014 11:56 PM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
بوارق شلتنا
هههههههههههه لمه ويش قلك خف عقلش
مو انتي قلتي امس تبون كسر روتين ولا انا غلطان
يمكن عيوني ماشافت العنوان مزبوط هههههههههههههه

للمھرھہ خيالھہ 21-06-2014 11:59 PM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
ههههههههههههههههه كلامك تي نسوان زماااااان فطستني ضحك قدنسياك بعض الكلمات ذكرتني فيهن انته ههههههههههههههههه مرواااغ بمرتبه الشرف

زين اليزيدي 22-06-2014 12:04 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للمھرھہ خيالھہ (المشاركة 663125)
ههههههههههههههههه كلامك تي نسوان زماااااان

وعوووووووه قووووييييييه ذه الكلمه
ابغاء حكم
وين مدير المدرسه الا قصدي مدير المؤسسه قصدي هوذا مدير المنتدى
يجي يحكم لي ولا قلبنا المنتدى فوق تحت



----------------------------------------------

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للمھرھہ خيالھہ (المشاركة 663125)
[size="6" مرواااغ بمرتبه الشرف[/size]

الشرف ولا تي حمى هههههههههههههه

للمھرھہ خيالھہ 22-06-2014 12:07 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
ههههههههههههههههه عيب عليك ماقصدنا شي والله بس والله فطست ضحك من كلامك
رعك ماانت سهل تبي تسوي فووضه باي طريقه

زين اليزيدي 22-06-2014 12:12 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للمھرھہ خيالھہ (المشاركة 663130)
ههههههههههههههههه عيب عليك ماقصدنا شي والله بس والله فطست ضحك من كلامك
رعك ماانت سهل تبي تسوي فووضه باي طريقه

اقول لش حاجه بس بيني وبينش لاتقولين لحد
رعينا بدور مشاكل
من زمان ماشي ضاربك حد
وذلحين بي خرمة مضاربه
دخلك بتنخش كل واحد وشوفهم بيتجنبوني مامعي الا انتي ههههههههههههه
يمكن عادش ماشي عرفشني سوا ولا كان قطرقشني بالحيش الله يكرمك هههههههههههههههه

للمھرھہ خيالھہ 22-06-2014 12:19 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
قد قلت شكلك بتحكحك تبي تضارب
هذا لك هههههههههه عشان تهجع لك
:MonTaseR_184:

جنان اليافعي 22-06-2014 01:36 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
حلوووووووه كسر الروتين
وشي جميل في الحياه انك تغير اشوي
وبعدين ويش فيها لو طبخخ الرجال عاملين فيها حاجه كبيره

زين انت اول وحد يطبخ لزوجته هههههههه

بسمة يافع 22-06-2014 10:47 PM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
تعلمو تعلمو يارجال ههههههههههههههههههه

حلوووو التغير بذات انه يدخل المطبخ ههههههههههههه

وبعدا كسروكم ويش به كسر الرتنين لمه بتقولو كذا ياشباب ويش بها


وانته يازين يامحدور خليك ع جنب ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

زين اليزيدي 22-06-2014 11:15 PM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
ويش بيقولين ذالا البنات
خطفتكن ساحره

للمھرھہ خيالھہ 22-06-2014 11:16 PM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
هههههههههههه ههههههههههه شفتين عاده له وجه يتكلم
والعصيييد ذي بالصووره اكبرشااهد عليك خخخخخ

زين اليزيدي 22-06-2014 11:38 PM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للمھرھہ خيالھہ (المشاركة 663539)
هههههههههههه ههههههههههه شفتين عاده له وجه يتكلم
والعصيييد ذي بالصووره اكبرشااهد عليك خخخخخ

هههههههههه
ويش دخل العصيد ذي بالصوره
ونتي ويش انقول بتظلين تخيلين على الحصان ذي معش بالصوره هههههههههههه

فارس المنتدى 22-06-2014 11:39 PM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
وش وش وش << مسوي نفسي ماشفتش حاجه

هيا وكيف يا بنات تبين تقلبين نظام الحكم الملكي

ابد لن نرضىأ

يا بنت مالكن الا المطبخ

للمھرھہ خيالھہ 22-06-2014 11:53 PM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
خطفتكم ساحره انت وهو
انتو بالذات يشتي لكم كرف كرف بالشغل لما تقول يالله عشان تبطلو حقكم الفلسفه ههههههههههههه

فارس المنتدى 22-06-2014 11:56 PM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
يا للمهرهـ تعالي اديش حمار حق جدتي قمر الله يرحمها

وتخيليه مهره والعبي معه

هههههههههههههههههههههه

زين اليزيدي 22-06-2014 11:59 PM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
بصراحه انتي يبي لش خنزره وجلعاب وتروحين يافع تشتغلين
صدقيني بنه وقع لش شغل لما تدعين العسن واخاله ههههههههههههه

للمھرھہ خيالھہ 23-06-2014 12:00 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس المنتدى (المشاركة 663600)
يا للمهرهـ تعالي اديش حمار حق جدتي قمر الله يرحمها
وتخيليه مهره والعبي معه
هههههههههههههههههههههه

ههههههههههه سر عنده انته يديك ركضه فدددوبك علياااا وعالمهره حقي

فارس المنتدى 23-06-2014 12:01 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
ايووه يا عم زين خنزره وجلعاب هي وبسمة يافع يبي لهن الخنزره والجلعاب

وحمار ويضلين فوق البير بيستقين هههههههههه ماشي لهن دلع

بسمة يافع 23-06-2014 12:02 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
ومهمرهه رعيهم اكبر محدورين هههههههههههههههههههههههه

رعيهم سلا معهم اخشامهم افين انهم ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
فرووووس قووم سوى العشاء
ههه

فارس المنتدى 23-06-2014 12:03 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
هههههههههههههههههههااااي

وا بسمة يافع هبي انعي فدوبه اخوش

مانتي لو قلت فوقش هو اتنعي لما الصباح

اسكتي احسن لش ههههههههههههههههههههه

بسمة يافع 23-06-2014 12:13 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
لمه انعي وشي حد مات هههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه ههانكرو انكم ماشي بتدخلون المطبخ

بطلو خرط هههههههههههههههههههه

فارس المنتدى 23-06-2014 12:15 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
بايش نخرط انكر هااه

انا ادخل مطبخ حشا

<< بالله عليش دكتور قد الدنيا ايدخل مطبخ زيك هههههههه

ماحد يدخل المطبخ الا نسوان الاميات زيك هههههههههههههه

دي ماشي بتدري وين كوعها من بوعها

للمھرھہ خيالھہ 23-06-2014 12:15 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
هههههههههههههههههه حبه قوووي بسمه
يالله قوووم انت وياه سوو العشاء بس فالحين للهدررره

للمھرھہ خيالھہ 23-06-2014 12:18 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/...1a40576632.jpg

بسمه شووفي وش آآخرتهم يووووه والهنجمه ههههههههههههه

بس خفووو علينا مش مليح التفحييييط هههههههههههههه

فارس المنتدى 23-06-2014 12:18 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
يله يله اشوفكم ع خير رعوني ودرك بل حمى

اسرح البيت الكهرباء طافي هنا في المقهى

تصبحو ع خير
سي يؤ

زين اليزيدي 23-06-2014 12:20 AM

رد: كسرروتين ولامش كسر روتين
 
المطبخ حقنا مكتوب على الباب
للعوائل فقط ممنوع دخول الرجال


All times are GMT +3. The time now is 02:11 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM