منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=45795)

الوعدالقاطع 22-12-2013 08:29 AM

شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
من قال أنا خلاص بطلت الزنقلة والفوضة كله من الصقر اليافعي :MonTaseR_163:..!
:
قلت من قال أنــــا ..؟؟
:
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.n...17719674_n.jpg
:

السعدي الذوادي 22-12-2013 08:33 AM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
انا انا ابيه
هاته هاته
عشان اتزوج به وارده لك
يوم هو قوي
هههههههههههه

الوعدالقاطع 22-12-2013 08:57 AM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
هههههههههههههههه
دكتور حلال عليك ...ترى مميز غييييير
وايه على حسب الاستخدام تبيه قوي قوي تبيه طيب طيب حنون حنون
كل الموافات العالمية فيه ...يزعل ويسامح ، يضحك وهو يبكي ، ويبكي وهو يضحك ..!
يهاوش كثير ويسامح طيب له صفات آخرى مرن ومطاطي وغير قابل للكسر لا يصدى متجدد
وكمان واقي ومضاد للصدمات والسكتات .. وكذلك فرفوش حكيم حليم ..أختاره في أي مكان
برمائي جوي أرضي قصير المدى ، او بعيد المدى ...يواجه المواقف بصبر كل شيء هذا لك خاص ..!
لو حصله الصقر كان يتزوج ثلاث بيوم واحد هههههههه ...خذه تستاهله يادكتوووور ..!

عسل يافع 22-12-2013 09:03 AM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
والوعد انسخ مجموعه من ذا القلب ووزعه على المحدورين
يمكن يفك عنهم الحدوره ويتشجعون

الوعدالقاطع 22-12-2013 09:18 AM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل يافع (المشاركة 605617)
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
والوعد انسخ مجموعه من ذا القلب ووزعه على المحدورين
يمكن يفك عنهم الحدوره ويتشجعون

ههههههههههههههههه
ولا يهمك هو واحد يستخدمونه ويردونه واعطيه الكل نصف العالم اعطيه عشان لا للعنوسة بعد اليوم
سلمتي اخيتي الغالية ...وهنا سنعمل خيرين في آن واحد لقد نبهتيني لهذا العمل الخيري ..!
الا الصقر ما راح اعطيه لما يجي عندي ويترجييييييني ويعترف بالحدورة ويكتب اعتراف هنا ولا ما راح
اعطيه هههههههه ..
وداعاً للعنوسة ووداعاً للحدورة مع قلب ( الوعدالقاطع )..
أخي العميل : تمتع بهذه الخدمة المجانية
سخن قلبك وجدد شبابك ..
تواصل مع العالم من خلال خدمتنا المجانية هذه ( لوجه الله ) ..!
وانت في بيتك
وانت في حجرتك
وانت في مامن من أستخدام هذه الخدمة المميزة ( لاتخاف ) ..!
سوف تكون كالحصان بدون أي جهد يذكر ولا مشاكل ..
وبدون حبوب الشجاعة لا تحتاج إلى أي شيء ..!
وفي حالة تاخرنا قد تكون هذه الخدمة مشغولة وسنلبي طلبك في الحال ..!
وفي حالة تأخرنا يرجى الاتصال على الرقم 00000000 للاهمية
ويمكن استالم هذه الخدمة بالبريد الدي أتش ال ..
هدفنا رضاكم وغايتنا اسعادكم فكن من الاوئل ..
:
الوعد القاطع ابو الغالية
:
خلاص خلاص مافي صياح بعد اليوم مع قلب الوعد الكل حيتزوج:MonTaseR_199: ..!
:
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...20508060_n.jpg

الصقر اليافعي 22-12-2013 09:41 AM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
من نصيب الدكتور لانه بيدور حريوه من اليوم

يالله باركو له الف الف مبروك الوعد له اختها بدون منافس مبروكين

عسل يافع 22-12-2013 10:34 AM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
هههههههههههههههههههههههههههههه
وكم واحد بيتزوج علشان تحدون من العنوسه
وقفت عليكم العنوسه هههههههههههههههههههههههه

يالله نجرب يمكن تحدون من العنوسه وبنسوي لكم عرس جماعي بس يتشجعون ألمحدورين وغير المحدورين
:MonTaseR_152:

عسل يافع 22-12-2013 10:54 AM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
مع قلب الوعد وداعا للعنوسه والحدوره
مع قلب الوعد خلاص مافيش حدوره مافيش عنوسه
عاوز تطلب قلب الوعد اتصل على الرقم زيرو زيو طلاطعشر
ومش رح تندم ورح تاخذ هديه مجانيه بدال القلب قلب اضافي
تاني اتصل ولا تتردد

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

الوعدالقاطع 23-12-2013 08:39 AM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 605624)
من نصيب الدكتور لانه بيدور حريوه من اليوم
يالله باركو له الف الف مبروك الوعد له اختها بدون منافس مبروكين

:
لا من قال اختها ولكن مافي مشكله وانت لك امهن ترى ارملة ههههههههه ..!
ونحن نعمل عمل خير وهدفنا سامي وهو القضاء على العنووووسة يالله بالمبارك يالصقر .!
:MonTaseR_199: :MonTaseR_199: :MonTaseR_199:
:MonTaseR_199: :MonTaseR_199:
:MonTaseR_199:
فديتك يالصقر صمت صمت وتفطر على بصل أقصد بطلة ...صدقني زوجتك أي عمتي ما ترفض تفرح وتموت من الضحك وعادهة ترقص لما تعرف بان ام هذه زوجتك يالله قوي قلبك ..!

الوعدالقاطع 23-12-2013 08:41 AM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل يافع (المشاركة 605626)
هههههههههههههههههههههههههههههه
وكم واحد بيتزوج علشان تحدون من العنوسه
وقفت عليكم العنوسه هههههههههههههههههههههههه
يالله نجرب يمكن تحدون من العنوسه وبنسوي لكم عرس جماعي بس يتشجعون ألمحدورين وغير المحدورين
:MonTaseR_152:

:
انا حصلت كل الف حريووووو وانتي اختاري على كيفك ..
:MonTaseR_139: :MonTaseR_139: :MonTaseR_139:
:MonTaseR_105:
وحتى لو كنتي قزمة او قردة اختاري ولا يهمك والمهر بعد تشرطي لنفسك ..!
:
:MonTaseR_223:

الوعدالقاطع 23-12-2013 08:44 AM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل يافع (المشاركة 605627)
مع قلب الوعد وداعا للعنوسه والحدوره
مع قلب الوعد خلاص مافيش حدوره مافيش عنوسه
عاوز تطلب قلب الوعد اتصل على الرقم زيرو زيو طلاطعشر
ومش رح تندم ورح تاخذ هديه مجانيه بدال القلب قلب اضافي
تاني اتصل ولا تتردد
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

.....
ايوووه مع قلب الوعد ما تغمضش عيناك :MonTaseR_210: وداعاً للعنوسة
وداعاً :MonTaseR_112: للتفكير ... ومرحبا بالحياة ..!
وفي حالة انشغال الخط حاول الاتصال على زيرو زيرو تزعة تزعة تزعة ..!

السعدي الذوادي 23-12-2013 10:23 AM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
خلاص يابو الغالية
ماابقى قلبك
اعطه ابو علي
هو اولى فيه
عاد قلبي اقوى شوي بينهك يتحاكي اما قلبك وعووووه جاب لي الفجيعة والهم والغم
خلاص وابن عمي خلاص
جربته وانه حتى ماينهك يرفع اذنه
خلاص خلاص شله لك ولا اعطه ابو علي يمكن ينشطة شوية

هههههههههههههه
وين عسل ويش قالة على العرض رعيها فرصة هههههههه

عسل يافع 23-12-2013 11:06 AM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
ههههههههههههههههههههههههه ويش من عرض وادكتور
قنا مزوجه هههههههههههههههههه
يالمحدورين انت والوعد ماتنهكون تتزوجون ولا تفاتحون ام عيالكم هههههههههههههههه

الوعدالقاطع 23-12-2013 11:15 AM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 605871)
خلاص يابو الغالية
ماابقى قلبك
اعطه ابو علي
هو اولى فيه
عاد قلبي اقوى شوي بينهك يتحاكي اما قلبك وعووووه جاب لي الفجيعة والهم والغم
خلاص وابن عمي خلاص
جربته وانه حتى ماينهك يرفع اذنه
خلاص خلاص شله لك ولا اعطه ابو علي يمكن ينشطة شوية
هههههههههههههه
وين عسل ويش قالة على العرض رعيها فرصة هههههههه

:
دكتوووور لا تفضحنا والصقر اعطيته وقد نجحت الخطة والحين هو يجهز للزواجة خلاص
قلب وجهه وحتى الذكاء والعبقرية اقدر يقنع الاهل بالزواجة خلاص نجحت الخططططططة ..!
والحين انت فرصتك عادي نغير لك الحريووووه يا اخي لا تتدلع يالله هذه خدمة انسانية :MonTaseR_222:..!

الوعدالقاطع 23-12-2013 11:24 AM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل يافع (المشاركة 605880)
ههههههههههههههههههههههههه ويش من عرض وادكتور
قنا مزوجه هههههههههههههههههه
يالمحدورين انت والوعد ماتنهكون تتزوجون ولا تفاتحون ام عيالكم هههههههههههههههه

:
ووووي لا تخافين انتي لك شيء جاااهز :MonTaseR_200:
ياعرساااان ويش مزوجه هاها ها اول مرة اسمع لكن دام مزوجة خلاص ..!
راحت عليك الفرصة وينووووووو زوجك يدخل يشيل قلبي عشان نفكه من الحدورة اقوووول ليش البنت
تستفسر عن الحدورة ودكتور نحن وقعنها بدل ما كنا ننساعده ومسكيييين وقع وقع وقع
وامس راح يشتري كعب وماعرفت تمشي بهن وقالت ردهن الكعب صغير وردهن واني اشتري لانها ماعرفت تمشي قصيييرة متر طولها ومن كثر المكبوووووس ما شاء الله تقول فيييييل ..:MonTaseR_119:
:MonTaseR_143::MonTaseR_195: :MonTaseR_184:
:MonTaseR_212::MonTaseR_212::M onTaseR_212:

السعدي الذوادي 23-12-2013 01:09 PM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل يافع (المشاركة 605880)
ههههههههههههههههههههههههه ويش من عرض وادكتور
قنا مزوجه هههههههههههههههههه
يالمحدورين انت والوعد ماتنهكون تتزوجون ولا تفاتحون ام عيالكم هههههههههههههههه

هههههههههههه قنا داري انش مزوجة
بس نشتي الراجل بتاعش يخرج من الحدورة
ههههههههههههههههه
حصلنا له من معربان وحدة له ووحدة لابو علي

السعدي الذوادي 23-12-2013 01:11 PM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 605882)
:
دكتوووور لا تفضحنا والصقر اعطيته وقد نجحت الخطة والحين هو يجهز للزواجة خلاص
قلب وجهه وحتى الذكاء والعبقرية اقدر يقنع الاهل بالزواجة خلاص نجحت الخططططططة ..!
والحين انت فرصتك عادي نغير لك الحريووووه يا اخي لا تتدلع يالله هذه خدمة انسانية :montaser_222:..!

تقووووووووووول خلاص طيب اللي تشوفة غير غير
هههههههههه

عسل يافع 23-12-2013 02:37 PM

رد: شكل الدكتور زعل مني لانني أنزل عليه ...من قال انا يرفع أيده ..؟؟
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هه ويش يغير وادكتور
شيء حصلك حريوه ويغيرها لك انتبه لايغشك الوعد ويشل الحسينه له
هههههههههههههههههه


All times are GMT +3. The time now is 06:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM