![]() |
أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
http://sl.glitter-graphics.net/pub/7...j6v84lbn4k.gifhttp://sl.glitter-graphics.net/pub/7...j6v84lbn4k.gif
http://up.3dlat.com/uploads/13500573628.gif كثيره لحظآت الفرح التي تعآنق مبسمنآ ..وتظل ذكرى جميله لآتُنسى .. نحتآج لكثير من الفرح ..بين وآقع آدمآه الكثير من الحزن والجرآح والآلم .. لنزرع الفرحه ولنوجدهآ مهمآ كآنت الظروف .. فالقآدم آجمل ..بإذن الله .. http://i172.photobucket.com/albums/w...animated28.gifhttp://i172.photobucket.com/albums/w...animated28.gif أهازيج الفرح داخل تلك الأرواح التي تتسابق لتجعل تلك الأرواح تهنأ .. وتتذوق نكهة السعادة داخلنا .. http://files2.fatakat.com/2011/11/13219922431080.gif لكل إنسان لحظات فرح .. جعلته يسجد شكراً لتحقق ما يتمنى .. وجعلت دموعه تشاركه الفرح .. شعور لا يوصف .. وإحساس مترف بالفرح .. http://www.welcome2net.com/forum/dat...bile_0425a.gifhttp://www.welcome2net.com/forum/dat...bile_0425a.gifhttp://www.welcome2net.com/forum/dat...bile_0425a.gif هنـــا سأضع بينكم مساحة بيضاء لتلونُّها بألوان الفرح المبهجة .. أطلقن لأقلامكم العنان و اجعلوها تعدوا على تلك المساحة لتسجل ملامح الفرح التي مرت بكم.. http://24.media.tumblr.com/tumblr_lo...0o1_r1_500.jpg |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
حجز مقعد
ساعود في ما بعد لاشارك ها هنا ومبروك عيلك ياحنين هذه الصفحه البهيجه باهزيج الفرح,, |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اللي فرحني هاللحظه تواجدكم
وهذا القيمتو ضيافه يالبيرق هههههههه http://n4hr.com/up/uploads/7cfe57a469.jpg |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيرق اليافعي [ مشاهدة المشاركة ] حجز مقعد
ساعود في ما بعد لاشارك ها هنا ومبروك عيلك ياحنين هذه الصفحه البهيجه باهزيج الفرح,, مقعدك دائم اخوي البيرق والله يبارك فيك .. وان شاء الله نكون متفائلين بالفرح والسرور .. واكبر فرحه لمن نشوف اللي حولنا فرحانين ونفرح لفرحهم :) |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
ماشاء الله عليك
الي فرحني اليوم هو هذا الموضوع القيم وفرحنا الان لاني كتبت مشاركه ضد واحد وريحت نفسي |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
تسلم اناملك يا بنتي حنين وطن ومن الذي لا يرد عليك هنا بهذا الموضوع
ابهرتنا بكل المعاني باركالله فيك ؟ http://www.funxfun.com/vb/imgcache/2012/01/636.jpg ومن هنا سوف ارد واعقب عليك ببعض ما اجد هنا تكريم لك ولكل من يمر هنا http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...FIYLEC_qiaXJTA http://up.bentvip.com/up/20090714223014.jpg http://www.dohaup.com/up/2010-05-30/admin1040674962.jpg http://www.dohaup.com/up/2010-05-30/admin1378920463.jpg مع شكري واحترامي لك بنتي حنين وطن |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اللي فرحني الحين تواجد العم الحربي والوالد الصقر اليافعي ..
|
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
فرحتني رسالة واتس اب كثييييير
الحمد لله .. |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;backgroun d-color:black;border:2px solid green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://www.hayah.cc/forum/imgcache/39383.png على وقع الفرح هله اهازيج الفرح ياصاح وحلة بشراء الفرحه بحل اااالانس وافراحه http://www.hi-mama.com/forum/images/...012/10/975.jpg تداعا الطيب والعنبر من اطللال السعاده فاح وبسماااااااات الامل مالة بريح المسك فواحه وصدق الود بازهاره من ارجاء الثنياء لاح بموسوم الاخاء هلل وصدق الحس يجتاااحه قدة لارجاء معموره ولون الفرح فيها زاح معااااااانيد الكدر والهم باااهاااااته انزاحه وحلت في ليالينا فسيح اروقها والسااااح تجلا الانس مبهجها وحل الفرح في ساحه http://sphotos-a.xx.fbcdn.net/hphoto...46299645_n.jpg جعل الله جلُ اوقتكم عامر بالفرح ومزينه بازهار السعاده http://files.fatakat.com/2010/6/1275597741.jpg ودمتم بفرح دائم [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيرق اليافعي [ مشاهدة المشاركة ] [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;backgroun d-color:black;border:2px solid green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://www.hayah.cc/forum/imgcache/39383.png على وقع الفرح هله اهازيج الفرح ياصاح وحلة بشراء الفرحه بحل اااالانس وافراحه http://www.hi-mama.com/forum/images/...012/10/975.jpg تداعا الطيب والعنبر من اطللال السعاده فاح وبسماااااااات الامل مالة بريح المسك فواحه وصدق الود بازهاره من ارجاء الثنياء لاح بموسوم الاخاء هلل وصدق الحس يجتاااحه قدة لارجاء معموره ولون الفرح فيها زاح معااااااانيد الكدر والهم باااهاااااته انزاحه وحلت في ليالينا فسيح اروقها والسااااح تجلا الانس مبهجها وحل الفرح في ساحه http://sphotos-a.xx.fbcdn.net/hphoto...46299645_n.jpg جعل الله جلُ اوقتكم عامر بالفرح ومزينه بازهار السعاده http://files.fatakat.com/2010/6/1275597741.jpg ودمتم بفرح دائم [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] ودمت بهالقريحه والشاعريه يا شاعرنا .. ابدعت واجزلت بهالابيات .. صح لسانك وصحت يمناك .. دام فرحك وسرورك .. |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
http://up.arabseyes.com/uploads/07_03_1313626796111.png
فرحني اليوم هالتغير بالمنتدى كثيييير ... وعلي أن اوفي بوعدي ان شاء الله :) |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
|
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
وهنا فرحنا كثر وانبسطا بتواجد اصحابنا
http://www.youtube.com/watch?v=pruNK4EOBWw |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
فرحانه بالتغيرات اللي بالمنتدى وكل الشكر للدعم الفني ...
|
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
فرحان لان هاك التميز رجع
اشكر الاداره الكريمه على تركيبه |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اسعدني اليوم اني انتهيت من انشاء صفحه للمنتدى بتويتر :)
http://www.samaup.com//Ip43k,بدÙÙ...#134;.png.html |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي http://yaf33.com/vb/images/buttons/viewpost.gif بفر وبرتاح لما اشوف اي شي من تراث يافع http://www.youtube.com/watch?v=FseLnOmZ28o عاااااااشو شبااااااااب اهل يزيد ذكروني بالحربي والصقر اليافعي ههههههههههههههههه |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
فرحااااااااان اليووووووم
لاني سمعت ان الصقر الياااااااافعي حريوووووو الله يتمم على خير |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي [ مشاهدة المشاركة ] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي http://yaf33.com/vb/images/buttons/viewpost.gif بفر وبرتاح لما اشوف اي شي من تراث يافع عاااااااشو شبااااااااب اهل يزيد ذكروني بالحربي والصقر اليافعي ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي [ مشاهدة المشاركة ] فرحااااااااان اليووووووم
لاني سمعت ان الصقر الياااااااافعي حريوووووو الله يتمم على خير وانا فرحت من فرح الوادي وعسى ربي يتمم بخير لاهو صدق وانته يالوادي يازواج للناس وبتنسى نفسك ههههههههههه متى نسمع يقولون الوادي حريوو ههههههههه |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين وطن http://yaf33.com/vb/images/buttons/viewpost.gif اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي [ مشاهدة المشاركة ] فرحااااااااان اليووووووم لاني سمعت ان الصقر الياااااااافعي حريوووووو الله يتمم على خير وانا فرحت من فرح الوادي وعسى ربي يتمم بخير لاهو صدق وانته يالوادي يازواج للناس وبتنسى نفسك ههههههههههه متى نسمع يقولون الوادي حريوو ههههههههه ان شاااااااء الله قررررررريب ياحنين على يدش دوري بنت الحلااااااااااال لكن شروطي واحيده سنينه ومعااااااها كم عماااااااره وكم فله وكم برررررج ع شاااااان ما نحتااااااااااج لحد ههههههههههههههه رعي ماشي انا طمااااااااااع |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي [ مشاهدة المشاركة ] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين وطن http://yaf33.com/vb/images/buttons/viewpost.gif اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي [ مشاهدة المشاركة ] فرحااااااااان اليووووووم لاني سمعت ان الصقر الياااااااافعي حريوووووو الله يتمم على خير وانا فرحت من فرح الوادي وعسى ربي يتمم بخير لاهو صدق وانته يالوادي يازواج للناس وبتنسى نفسك ههههههههههه متى نسمع يقولون الوادي حريوو ههههههههه ان شاااااااء الله قررررررريب ياحنين على يدش دوري بنت الحلااااااااااال لكن شروطي واحيده سنينه ومعااااااها كم عماااااااره وكم فله وكم برررررج ع شاااااان ما نحتااااااااااج لحد ههههههههههههههه رعي ماشي انا طمااااااااااع كل ذا ومو طماع اجل كيف يكون الطمع واخي هههههههه |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
بفرح فرح لابعده فرح
لما بشوف المنتدى خالي من حواء |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي [ مشاهدة المشاركة ] بفرح فرح لابعده فرح
لما بشوف المنتدى خالي من حواء يا ساتر استر هههههههههه |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس:
|
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي [ مشاهدة المشاركة ] يارب لطفك بعبادك
اميييييين يارب والييوم انا فرحانه الحمد لله لعدة امور منها هنا بالنت والمنتدى ومنها بحياتي الغير عنكبوتيه .. الحمد لله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ... |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
فرحان لاني هنا بصفحه مليئه بحروف تنبض بالفرح,, ودوم الفرح ع الجميع ياررب,, . فرحتي ما توتصف في شوفتك!! ايه القـادم بريـح الياسميـن!! ينجلي همي بلمحة نضرتـك!! والهواء يدنو بدرب العاشقين!! ارغبك واترغبك في غيبتـك!! واسئل ابشوقي عليك القادمين!! صدت قلبي والحشاء في رقتك!! وامتلكت الروح في رقه ولين!! صرت مالكني بطاري عشقتك!! اذكرك واتخيلك في كل حيـن!! ... _ . |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
فرحان لاني بينكم على الرقم اني اعاني الكثر منكم
|
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
فررحانه مع انو فرحتي مااكتملت ..
|
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
فرحان لان احمد اليزيدي ضحك لما شبع
|
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
فرحني اليوم واسعدتني مكالمه لصديقه ماسمعت صوتها من مده ..
|
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي http://yaf33.com/vb/images/buttons/viewpost.gif بفرح فرح لابعده فرح لما بشوف المنتدى خالي من حواء حرااااام عليك ياحررررررربي كل شي ولا حواء.... |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
قالو عن المرأة
( عندما تبكي المرأة ..تتحطم قوة الرجل ) |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس:
لكن ما الومه غايب علينا كم يوم ماشي هو معانا الا على الطاير |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
ويش معك واحرررررربي
سلاااااااامات ويش وقع سجلني معك لا اوه ركبه |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس:
معي كل خير بس الموضوع تعبر فيه عن افراحك واش الي فرحك |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي http://yaf33.com/vb/images/buttons/viewpost.gif معي كل خير بس الموضوع تعبر فيه عن افراحك واش الي فرحك رعنا فرحك مع الجوووووكر قالو حصل له زاااايد ناااااااقص لكن محد لحس اصبعه معه |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس:
بس ما حصلها الا بعد مادار افريقيا دوره كامله لقصينه البعوض والحشراة بكل مكان عقبالكم يالوادي انته وابو الغاليه |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
من بئك لـ بااااااااب السماء ياحرررررربي
ان شاااااااء الله رعه رجع شبه مقرون قاااااال شده شديده الانم تاكل القراااااطيص |
رد: أهازيج الفرح .. ايش اللي فرحك اليوم ..
اقتباس:
سهل يالوادي سهل ماتجي الميه الا بالتسعين ولكل شي ثمن |
| All times are GMT +3. The time now is 11:48 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM