منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الصوتيات والمرئيات اليافعية (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=149)
-   -   قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012 (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=39014)

abbadi 09-09-2012 10:47 PM

قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
[IMG]http://im23.gulfup.com/2012-09-09/1347219500352.jpg[/IMG]
http://3.bp.blogspot.com/-WNYeSOO65p...3I/s1600/3.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-gwgjJfEr-s...bA/s1600/2.jpg
https://pbs.twimg.com/media/BnPrT8BCAAAQv6f.jpg



https://www.almashhad-alyemeni.com/i...9323904009.jpg

أبوعبدالرحمن السعدي 10-09-2012 05:53 AM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
صورة روووووووووووووووووعة يسلمووووووووووووووووو يالغالي

الصقر اليافعي 10-09-2012 06:41 AM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
المنطقه تحكم شوفو كيف شكلها منطرحه على الارض
ما شالله بارك الله فيك اخي الكريم على هذه الصور الجميله

السعدي الذوادي 10-09-2012 06:44 AM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
بصراحة في قمة الروعة سلمت يداك اخي العبادي
ومنتظرين جديدك الله يحفظك ويبارك فيك

السعدي التامي 10-09-2012 07:13 AM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
يالروعة وجمال الصوره اخوي بارك الله فيك

ألحربي 13-09-2012 01:11 AM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
صوره رائعه وعدتك الينا هي الاروع

abbadi 13-09-2012 10:06 PM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
شكرا لكم جميعا على مروركم
ودمتم برعاية الله وحفظه

ناثر الامل 21-11-2019 01:12 PM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
يعطيك العافية

شموخ قلم 08-12-2019 08:53 AM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
افتحوا هالقسم للزوار
لأنه غير متاح للزائر
دخلت زائر ابحث عن صورة ليافع فلم يتاح لي ..
وبورك فيكم

الصقر اليافعي 08-12-2019 08:57 AM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
ابشري بيكون خير لما ارجع البيت. لاني الان برع من الجوال
صعب التاكد من هذا ولك. طلبك

شموخ قلم 08-12-2019 09:08 AM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
جزاك الله خيرا ....

الصقر اليافعي 08-12-2019 11:59 AM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ قلم (المشاركة 1184452)
افتحوا هالقسم للزوار
لأنه غير متاح للزائر
دخلت زائر ابحث عن صورة ليافع فلم يتاح لي ..
وبورك فيكم


اختي الغليه اخترت بعض الصوره من يافع لان الصوره اسابقه اختفت

ولكن الصوره من يافع كثير والحمج لله وانا اختر شي من شي كثير
اتمني يكون عاجبك وعاجب الجميع ولكم شكري نبي يحي الموقع

الصقر اليافعي 08-12-2019 12:02 PM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...8TUUgag8vaAA&s

الصقر اليافعي 08-12-2019 12:02 PM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
https://mapio.net/images-p/11305639.jpg

الصقر اليافعي 08-12-2019 12:03 PM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
http://www.ma7room.com/upload/uploads/e204a4171f.jpg

ناثر الامل 08-12-2019 12:10 PM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
جميلة جدا بطبيعتها الخلابة.
تسلم على الهدية الجميلة

الصقر اليافعي 08-12-2019 12:28 PM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
ما شالله. صور. روووعه تسلم. يا صقرنا الغالي
وملبي طلب الجميع. الله يحفظك

الصقر اليافعي 08-12-2019 12:30 PM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
تسلمو شوف اجمل الصور نزلنها في اول شي عملت تعديل ونزل الصور هناك
لانه الرابط ما اشتقل القديم ربي يحفظكم الجميع

moon almoon 11-12-2019 03:38 PM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
ما شاء الله تبارك الرحمن

مناظر جميله ورائعه

شموخ قلم 12-12-2019 07:23 AM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 1184484)

اختي الغليه اخترت بعض الصوره من يافع لان الصوره اسابقه اختفت
ولكن الصوره من يافع كثير والحمج لله وانا اختر شي من شي كثير
اتمني يكون عاجبك وعاجب الجميع ولكم شكري نبي يحي الموقع


جميل ما قمت به أستاذ ..
أنا كنت ببحث عن صور لمنطقتكم يافع...، حاولت ادخل هذا القسم للمطالعة.. ، وجدت القسم مقفل لا يستطيع الزائر مشاهدته ...لماذا تخفوه عن الزائر ..؟؟؟!!!!



يا أستاذ أجعل القسم متاح للزوار

الصقر اليافعي 12-12-2019 07:32 AM

رد: قرى يافع لبعوس من فوق جبل ثمر اغسطس 2012
 
حفظك الله. انا لا اعرف انه مخفي. يمكن الاداره السابقةاخفته. سوف نعيد النظر فيه
للجميع بارك الله فيك وجعل. هنا فخر لنا ولكل من يحب يافع
ويمكن اكيد لك صله بيافع. لان البلد الي انتي فيها
بها الكثير من يافع بارك الله فيك وفي البلد الي انتي فيها


All times are GMT +3. The time now is 03:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM