منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=30063)

احمد اليزيدي 09-08-2011 07:51 PM

ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش بسسس

يالله كل واحد يحط بكيفه هنا ،،،، ويكثر من ليش

ليش احنا نقول دايم ليش

ليش الواحد يولد يبكي وحنا نضحك ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش الواحد اذا زعل يقول ليش واذا رضا يقول مع ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش كل يوم تنام وماتشبع نوم ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش الشباب بس يحبون يردون على مواضيع البنات ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ليش البيت فيه سواق واربعة اولاد بسياراتهم ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ليش اتعب وادرس سنين واتخرج واجلس في البيت ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش مانتذكر ان اللي تعمله في والديك يعملونه فيك عيالك ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش مانعامل الناس مثل مانحب انه يعاملونا ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ليش ..........ليش



!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


أرجـــــــوا أن ينال إعجــــــــــابكــــــــــــــ م

يعطيكــــــم الــــــــف عافيــــــــــــــه
ملطووووووووووووووش


ليش اعضاء سماء يافع كلهم طيبووووووووووووون

شموخ -اليافعيه 09-08-2011 08:01 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش ليش ليش ليش
ليش نزلت الموضوع ليش
هههههههههههههههه

احمد اليزيدي 09-08-2011 08:03 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش انا دايماااااااا عند كلمتي ليش ولا اتراجع ليش ليش
شموخ ويش تنزلت يعني نزلت هههههههههههههه

احمد اليزيدي 09-08-2011 08:05 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش حضورك الاستاذة شموخ دايما مميز ليش ليش

احمد اليزيدي 09-08-2011 08:16 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش ليش ما يفتح الو احد صفحه جديدة في الشهر المبارك ليش ليش
وليش ما يكون دايمااا سموح ليش ليش ليش ليش

ألحربي 09-08-2011 08:36 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش ليش

وليش

صاحب الموضوع طيب

ليش مانبارك على بعضنا البعض

بهذا الشهر الكريم ليش

ليش ليش ليش

ما نوقف يد واحده ضد الضلم

احمد اليزيدي 09-08-2011 08:40 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
اشكرك اخي الحربي على كلامك الذي لا اقدر اوفيك حقك
ليش دايمااا انته على قلبي ليش

الوعدالقاطع 09-08-2011 08:40 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش ما نكلما انفسنا قبل ما نقول ليش وليش الانسان
ما يحاسب نفسه قبل ما يقول ليش وليش نجرح في
الناس ليش لاننا نعزهم ولهذا نجرحهم ..
ليش نكثر من كلمة ليش ..

احمد اليزيدي 09-08-2011 08:44 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش ما نتكلم بلكلمه الطيبه ليش ليش ليش ووننصح بلكلمه طيبه ليش ليش

احمد اليزيدي 09-08-2011 08:49 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش الدوام تعبني ليش

احمد اليزيدي 09-08-2011 08:51 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش مارضى بالقدر والنصيب ليش

ألحربي 09-08-2011 08:52 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش وليش ما يستغل كل واحد خبرته ومعرفته
في هذا المنتدى لنستفيد كلنا
وليش الف والدوران على امور عاديه لاتستحق
حتى ان نضيع ثانيه واحده من اجلها
ليش

احمد اليزيدي 09-08-2011 08:54 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليييييييش قانون الجاذبيه جاذبني لييييييييييييشhttp://women.bo7.net/images/smilies/smile.gif

احمد اليزيدي 09-08-2011 08:56 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
{..ليش انا حساس لييش؟

احمد اليزيدي 09-08-2011 08:58 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش انا تعبان دايما ليش

احمد اليزيدي 09-08-2011 09:15 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش انا اشوف كل الناس طيبه ليش

النقيب911 09-08-2011 09:25 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش احمد اليزيدي رائع..

ليش احمد اليزيدي طيب..
ليش أحمد اليزيدي صاحب قلب كبير ..

ليش أحمد اليزيدي خلوق ..

ليش ما تشكروه ..

ليش ما نصادقه ..


ليش ما نكون مثله..

ليش ما مستفيد من كلامه..

ليش ..ليش ..وليش



ليش مودتي .. ليش وليش..

عليك ريال مقابل كل كلمة ليش .. وكل واحد يحسب كم حررها.. ليش .. هههههههههه

حـ يافـع ـبر 09-08-2011 09:27 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش ليش ليش ليش ، احمد اليزيدي اليوم خلينااااااااا بلااااااااااااا فطوررررررررررر

ليــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــش

اخـيـل تـروي 09-08-2011 09:49 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش ليش ليش مايكونوا جميع الاعضاااء مثل احمد اليزيدي ليش ليش ؟؟؟؟

حـ يافـع ـبر 09-08-2011 10:11 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
***********

vvvvvvvvv
vvvvvvvv
vvvvvvv
vvvvvv
vvvvv
vvvv
vvv
vv
v



ليش عندما تكون بطارية الريموت كنترول ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على الأزرار؟؟

يعني كذا بتنشحن البطارية؟؟


ليش نخفض صوت المسجل أو الراديو بالسيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق الخطأ؟؟؟

يعني كذا بنصير نعرف الطريق الصحيح؟؟


ليش عندما نكون داخل المنزل و السماء تمطر نسأل: هل السماء تمطر خارجاً؟؟

يعني بحياتها أمطرت داخل ؟؟؟


ليش لما تكون قاعد بمكان عام وتسمع رنة موبايل فورا تطالع على موبايلك ..؟؟

يعني كل نغمة ترن عندك ؟؟



ليش عندما نقرأ على الحائط احترس من الدهان ؟؟ لا نصدق بل نجرب ذلك بأصبعنا؟؟

الضاهر لازم يحلفون ايمان!



ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش



قلب مغليها 09-08-2011 11:48 PM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش اناغيرانه من احمدان موضوعي ليش كذامشابه له ومونشط زيه؟:)

احمد اليزيدي 10-08-2011 12:05 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب مغليها (المشاركة 320695)
ليش اناغيرانه من احمدان موضوعي ليش كذامشابه له ومونشط زيه؟:)

ليش انتي طيبه الله يحفظك

ابن الوردي 10-08-2011 01:07 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش ما تقول بدل ليش (لمه )

لان لمه هي كلمتنا بدل ليش

احمد اليزيدي 10-08-2011 01:11 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوردي (المشاركة 320713)
ليش ما تقول بدل ليش (لمه )

لان لمه هي كلمتنا بدل ليش

ليش مروك دايمااا يسعدني شيخنا
حفظك الله وكلمتنا كلمت الجميع ليش

احمد اليزيدي 10-08-2011 01:13 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخـيـل تـروي (المشاركة 320663)
[color="darkredعزيز"][size="6ل"]
ليش ليش ليش مايكونوا جميع الاعضاااء مثل احمد اليزيدي ليش ليش ؟؟؟؟

ليش ما اشكرك على الكلمات التي لا اقدر اوفيك حقها
اخي الغالي وصديقي االعزيز اخيل تروي [/color][/size]

احمد اليزيدي 10-08-2011 01:17 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 320654)
ليش احمد اليزيدي رائع..

ليش احمد اليزيدي طيب..
ليش أحمد اليزيدي صاحب قلب كبير ..

ليش أحمد اليزيدي خلوق ..

ليش ما تشكروه ..

ليش ما نصادقه ..


ليش ما نكون مثله..

ليش ما مستفيد من كلامه..

ليش ..ليش ..وليش



ليش مودتي .. ليش وليش..

عليك ريال مقابل كل كلمة ليش .. وكل واحد يحسب كم حررها.. ليش .. هههههههههه

ليش اخي العزيز الغالي النقيب يحرجني
ليش ما اكن لك كل الاحترام وتقدير
ليش ما اضرب لك تحيه عسكريه تهز الارض
ليش كلامك جميل الى حد ماعرفت ارد عليك
ليش انه طيب بمعنى الكلمه
ليش اخلاقك عاليه الى حد ارقي
ليش ليش ليش
اشكرك من اعماق قلبي على تواضعك
وسمو اخلاقك العاليه
حفظك الله وسدد خطاك ولا ترحمنا
من هذة الطله البهيه

ابو السفر 10-08-2011 01:50 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بكلمتي (المشاركة 320620)
ليش
كل يوم اسمع كلمه ليش

ليش الواحد لما يغضب يجرح الي حواليه ؟

ليش لما نغضب ننسي الماضي وكل المواقف ونحكم علي الظنون ؟


ليش دائماً كبريائنا يمنعنا من الاعتذار؟

ليش نتناسي كل شي؟

ليش

ليش

ليش

ليش

سلمت على هذا الكلام الذهبي
وهنا أشكر أخي أحمد على اختياره لهذا الموضوع

احمد اليزيدي 10-08-2011 01:53 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السفر (المشاركة 320730)
سلمت على هذا الكلام الذهبي
وهنا أشكر أخي أحمد على اختياره لهذا الموضوع

انا الي اشكرك على حضورك المميز شيخنا ابو السفر
مرحباء مليوووووووووووووووووووون

algokar707 10-08-2011 02:12 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش ليش احمد اليزيدي حاااااااااااالي وليش هو احلى واحد في المنتدى ليش ليش وليش ليش قلبه طيب انا فداء له ...

احمد اليزيدي 10-08-2011 02:13 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش مو فاهمك ليش
ليش الجوكر منور لييش

احمد اليزيدي 10-08-2011 02:16 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algokar707 (المشاركة 320738)
ليش ليش احمد اليزيدي حاااااااااااالي وليش هو احلى واحد في المنتدى ليش ليش وليش ليش قلبه طيب انا فداء له ...

ليش انته اخلاقك عليه ليش
ليش الجوكر من اول ما شفته طاب لي الجلوس معه ليش
ليش احبك في الله ليش
ليش انته احلء من العسل ليش
ليش انته طيب مرة ليش
ليش انته منور اليوم المنتدى ليش

ابو السفر 10-08-2011 02:21 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش اللي يحب الخير للناس يقابلونه بعكس ذلك ليش
وليش ماتقبل النصيحة في زمن قل فيه الناصحون ليش
وليش نحمل كلام الغير على غير المحمل الصحيح ليش
وليش ما نأخذ بأيدي المخطئين بدل ما نجاملهم على حساب الآخرين ليش

احمد اليزيدي 10-08-2011 02:24 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش كلامك عسل ليش
ليش كلامك مر ليش

بن مجمل المطري 10-08-2011 02:27 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
عجب ايش ذي زعل عيوني من السبل وايش الذي اجبر منامي يفارقه
وايش الذي أجرى دموعي من المقــــل نوازل على الخدين كالنار حارقه

احمد اليزيدي 10-08-2011 02:32 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش
ليش احبهم ماقدر انساهم ليش .....
احنلهم لو مر ذكراهم ليش ......
ورداتي تحن لماضيهم ليش ......
ليش يا دنيا ليش تعذبيني ليش ....
ومن اغلى احبابي تحرميني ليش .....
وصفتك الراح على الراح .....
ماضن يرجع مني الراح ...
راحاتي تحن لماضين ليش
يا قلبي حاول تنساهم كافي
ناس تخون و ناس هواية توافي
ترجعلك احلى ايامك
وتعيش وياك احلامك

احمد اليزيدي 10-08-2011 02:34 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش
ليش احبهم ماقدر انساهم ليش .....
احنلهم لو مر ذكراهم ليش ......
ورداتي تحن لماضيهم ليش ......
ليش يا دنيا ليش تعذبيني ليش ....
ومن اغلى احبابي تحرميني ليش .....
وصفتك الراح على الراح .....
ماضن يرجع مني الراح ...
راحاتي تحن لماضين ليش
يا قلبي حاول تنساهم كافي
ناس تخون و ناس هواية توافي
ترجعلك احلى ايامك
وتعيش وياك احلامك

algokar707 10-08-2011 02:37 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش من زعلك ليش واحمد قلك من

وليش تصدق كلام اللي يتضاهرون لك بانهم اممممممممممممممم ليش افهمها ليش

كشحني منك واحمد

احمد اليزيدي 10-08-2011 02:41 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algokar707 (المشاركة 320753)
ليش من زعلك ليش واحمد قلك من

وليش تصدق كلام اللي يتضاهرون لك بانهم اممممممممممممممم ليش افهمها ليش

كشحني منك واحمد

انا فداى قلبك يالجوكر الله يحفظك لاعاش من يزعل احمد اليزيدي ههههههه ليش انته طيب ليش قلي ليش

حنين وطن 10-08-2011 02:52 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
لييييييش مانتعلم من أخطائنا ليييييييششش

ليششششششش نكرر نفس الأخطاء ..

احمد اليزيدي 10-08-2011 03:03 AM

رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
 
ليش نهرب من الوقع ليش نهرب ليش ما نوجهه الواقع ليش ا


All times are GMT +3. The time now is 11:27 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM