![]() |
ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش بسسس يالله كل واحد يحط بكيفه هنا ،،،، ويكثر من ليش ليش احنا نقول دايم ليش ليش الواحد يولد يبكي وحنا نضحك ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش الواحد اذا زعل يقول ليش واذا رضا يقول مع ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش كل يوم تنام وماتشبع نوم ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش الشباب بس يحبون يردون على مواضيع البنات ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش البيت فيه سواق واربعة اولاد بسياراتهم ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش اتعب وادرس سنين واتخرج واجلس في البيت ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش مانتذكر ان اللي تعمله في والديك يعملونه فيك عيالك ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش مانعامل الناس مثل مانحب انه يعاملونا ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ..........ليش !!!!!!!!!!!!!!!!!!! أرجـــــــوا أن ينال إعجــــــــــابكــــــــــــــ م يعطيكــــــم الــــــــف عافيــــــــــــــه ملطووووووووووووووش ليش اعضاء سماء يافع كلهم طيبووووووووووووون |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش ليش ليش ليش
ليش نزلت الموضوع ليش هههههههههههههههه |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش انا دايماااااااا عند كلمتي ليش ولا اتراجع ليش ليش
شموخ ويش تنزلت يعني نزلت هههههههههههههه |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش حضورك الاستاذة شموخ دايما مميز ليش ليش
|
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش ليش ما يفتح الو احد صفحه جديدة في الشهر المبارك ليش ليش
وليش ما يكون دايمااا سموح ليش ليش ليش ليش |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش ليش
وليش صاحب الموضوع طيب ليش مانبارك على بعضنا البعض بهذا الشهر الكريم ليش ليش ليش ليش ما نوقف يد واحده ضد الضلم |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
اشكرك اخي الحربي على كلامك الذي لا اقدر اوفيك حقك
ليش دايمااا انته على قلبي ليش |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش ما نكلما انفسنا قبل ما نقول ليش وليش الانسان
ما يحاسب نفسه قبل ما يقول ليش وليش نجرح في الناس ليش لاننا نعزهم ولهذا نجرحهم .. ليش نكثر من كلمة ليش .. |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش ما نتكلم بلكلمه الطيبه ليش ليش ليش ووننصح بلكلمه طيبه ليش ليش
|
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش الدوام تعبني ليش
|
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش مارضى بالقدر والنصيب ليش
|
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش وليش ما يستغل كل واحد خبرته ومعرفته
في هذا المنتدى لنستفيد كلنا وليش الف والدوران على امور عاديه لاتستحق حتى ان نضيع ثانيه واحده من اجلها ليش |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليييييييش قانون الجاذبيه جاذبني لييييييييييييشhttp://women.bo7.net/images/smilies/smile.gif
|
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
{..ليش انا حساس لييش؟
|
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش انا تعبان دايما ليش
|
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش انا اشوف كل الناس طيبه ليش
|
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش احمد اليزيدي رائع..
ليش احمد اليزيدي طيب.. ليش أحمد اليزيدي صاحب قلب كبير .. ليش أحمد اليزيدي خلوق .. ليش ما تشكروه .. ليش ما نصادقه .. ليش ما نكون مثله.. ليش ما مستفيد من كلامه.. ليش ..ليش ..وليش ليش مودتي .. ليش وليش.. عليك ريال مقابل كل كلمة ليش .. وكل واحد يحسب كم حررها.. ليش .. هههههههههه |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش ليش ليش ليش ، احمد اليزيدي اليوم خلينااااااااا بلااااااااااااا فطوررررررررررر ليــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــش |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش ليش ليش مايكونوا جميع الاعضاااء مثل احمد اليزيدي ليش ليش ؟؟؟؟ |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
*********** vvvvvvvvv vvvvvvvv vvvvvvv vvvvvv vvvvv vvvv vvv vv v ليش عندما تكون بطارية الريموت كنترول ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على الأزرار؟؟ يعني كذا بتنشحن البطارية؟؟ ليش نخفض صوت المسجل أو الراديو بالسيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق الخطأ؟؟؟ يعني كذا بنصير نعرف الطريق الصحيح؟؟ ليش عندما نكون داخل المنزل و السماء تمطر نسأل: هل السماء تمطر خارجاً؟؟ يعني بحياتها أمطرت داخل ؟؟؟ ليش لما تكون قاعد بمكان عام وتسمع رنة موبايل فورا تطالع على موبايلك ..؟؟ يعني كل نغمة ترن عندك ؟؟ ليش عندما نقرأ على الحائط احترس من الدهان ؟؟ لا نصدق بل نجرب ذلك بأصبعنا؟؟ الضاهر لازم يحلفون ايمان! ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش اناغيرانه من احمدان موضوعي ليش كذامشابه له ومونشط زيه؟:)
|
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
اقتباس:
|
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش ما تقول بدل ليش (لمه )
لان لمه هي كلمتنا بدل ليش |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
اقتباس:
حفظك الله وكلمتنا كلمت الجميع ليش |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
اقتباس:
اخي الغالي وصديقي االعزيز اخيل تروي [/color][/size] |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
اقتباس:
ليش ما اكن لك كل الاحترام وتقدير ليش ما اضرب لك تحيه عسكريه تهز الارض ليش كلامك جميل الى حد ماعرفت ارد عليك ليش انه طيب بمعنى الكلمه ليش اخلاقك عاليه الى حد ارقي ليش ليش ليش اشكرك من اعماق قلبي على تواضعك وسمو اخلاقك العاليه حفظك الله وسدد خطاك ولا ترحمنا من هذة الطله البهيه |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
اقتباس:
وهنا أشكر أخي أحمد على اختياره لهذا الموضوع |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
اقتباس:
مرحباء مليوووووووووووووووووووون |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش ليش احمد اليزيدي حاااااااااااالي وليش هو احلى واحد في المنتدى ليش ليش وليش ليش قلبه طيب انا فداء له ...
|
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش مو فاهمك ليش
ليش الجوكر منور لييش |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
اقتباس:
ليش الجوكر من اول ما شفته طاب لي الجلوس معه ليش ليش احبك في الله ليش ليش انته احلء من العسل ليش ليش انته طيب مرة ليش ليش انته منور اليوم المنتدى ليش |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش اللي يحب الخير للناس يقابلونه بعكس ذلك ليش
وليش ماتقبل النصيحة في زمن قل فيه الناصحون ليش وليش نحمل كلام الغير على غير المحمل الصحيح ليش وليش ما نأخذ بأيدي المخطئين بدل ما نجاملهم على حساب الآخرين ليش |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش كلامك عسل ليش
ليش كلامك مر ليش |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
عجب ايش ذي زعل عيوني من السبل وايش الذي اجبر منامي يفارقه
وايش الذي أجرى دموعي من المقــــل نوازل على الخدين كالنار حارقه |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش
ليش احبهم ماقدر انساهم ليش ..... احنلهم لو مر ذكراهم ليش ...... ورداتي تحن لماضيهم ليش ...... ليش يا دنيا ليش تعذبيني ليش .... ومن اغلى احبابي تحرميني ليش ..... وصفتك الراح على الراح ..... ماضن يرجع مني الراح ... راحاتي تحن لماضين ليش يا قلبي حاول تنساهم كافي ناس تخون و ناس هواية توافي ترجعلك احلى ايامك وتعيش وياك احلامك |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش ليش احبهم ماقدر انساهم ليش ..... احنلهم لو مر ذكراهم ليش ...... ورداتي تحن لماضيهم ليش ...... ليش يا دنيا ليش تعذبيني ليش .... ومن اغلى احبابي تحرميني ليش ..... وصفتك الراح على الراح ..... ماضن يرجع مني الراح ... راحاتي تحن لماضين ليش يا قلبي حاول تنساهم كافي ناس تخون و ناس هواية توافي ترجعلك احلى ايامك وتعيش وياك احلامك |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش من زعلك ليش واحمد قلك من
وليش تصدق كلام اللي يتضاهرون لك بانهم اممممممممممممممم ليش افهمها ليش كشحني منك واحمد |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
اقتباس:
|
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
لييييييش مانتعلم من أخطائنا ليييييييششش
ليششششششش نكرر نفس الأخطاء .. |
رد: ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش
ليش نهرب من الوقع ليش نهرب ليش ما نوجهه الواقع ليش ا
|
| All times are GMT +3. The time now is 11:27 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM