![]() |
صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
مساء .. يــتـنفـس من رحـيق إحــسآسـكم.. مـن نـشـوة أرواحـكـم... من حفــيـف أمســياتــكم.. مســــــــــــــــــآ تـســكنه أمـواج مزاجـــكم.. بــبنفـسج الحـرف وطـقــوس عذوبة الأحزان.. ،صباحيااات، مســـــــائيــــــآت صـفحــة نتبادل عبرهاااا اشراقات يوم جــديد.. بـها نزداد ودا وتعاطــفا..ويـرتقي النبض جمالاً.. ويزداد الـــفـؤاد اتساعا لنــفحات صباحــيات اعضــاءنا المبدعين.. على غصـن شـــجر.. وعبـــير زهر.. وانــسياب نهر..وحرارة شــوق وحــنـين.. نــلتـقي كــل صـباح لإلــقاء ســطور تحــية صباح الحالمين. صباحيات،، مســــــآ ئيــــات صبـــاحيات الوطــن والحريــة .... الكبرياء ونضوج الشموخ..!! صبــاحيات العــــشق .. على لحــن رفرفــة وزقزقــة العصافير..!! صبــاحيات الهائمـــين عـلى درب الـ ياسـمــين..!!أحــي بــهـا قلوبكم..لنذوب في تبادل كـ ل شكـر وثناء جميل.. . مســـآئيات } حب .. شوق .. عشق الـلــيل مسكن العشاق و مأمن الأحبه أحبك .. إذن أنـا اهرب اليك .. أشتاق لك .. تعال هـنآ مساء الهم مساء الغم لحسادك مساء الحب مساء الورد لك ولأحبابك.. { كــان هـذا مسآئي أن أشاركـــكم.. فــكيف سـيكون شــكل صبــاحــكم/ مســـــــــــــــــــــائكم .. |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...38626762bc.jpg صبااحكم ورد والماااس مشكورة اختي الفاضله على الموضوع تقبل مروري |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
عسل يافع يامنع العسل
ماروع صبحيااتك وما اروع مسايااتك رائعه انتي ابدعتي لا ادري ماذا اقول صح الله لسانك او اقول سلمت اناملك بلا تستحقي الكل صح الله لسانك وسلمت اناملك ويعطيك الف عافيه ولا تحرمينى من جديدك تحياتي اخيك ضنين الشوق |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
صباحنا الم حنين فراق
صباحنا بداية يوم مليء بالمعاناة - غربه-تعب- اشواق.....وانتظار لمساء لن يكن افضل حالاً من الصباح.. مساء ياتي وحيداً لا احباب لا اصحاب ياتي محملاً بالهموم والالم ومزيداً من ...... سلمتي على الطرح الرائع ايتها الاخت الفاضله |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
يعطيكم العافيه ع تواجدكم رائع هنا
صباح الورد لعبير روحكم الطيبه |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
صباح الورد .. صباح الشوق .. صباح الحب والرقه
صباح خاص بك وحدك انت تستحقه.. مشكور ة اختي على الطرح لا عدمنا من جديدك |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
صبـــاح النور ياغلى هدية للسماء هي مش من حواء وقد تكون حواء ولكـــن حـــــواء هــي أجمـــــــــــــل هدية للحياة.. صبــــاح العشق للخلان والاحباب السهول والوديان صبــاح الحب والشوق وزايد أخوانه الهيام والجنون صبـــاح المطر قلب الوطن ومن تحية للي على بالي .. صبــاح مفعم بـ لغة الروح المتبادلة والمشاعر الاخوية صباح بــ/ بالغة الزهور والورد لمن حب الوعد .. صباح الهمسات والمسات وضحكات ولكن بـ/صفاء.. *** جميل طرحك اختــي ،،طرح يفوق الروووووعــة .. دمتي بالابداع والرقي في صباحية للناس دخلوا قلبي من الباب الخلف لان كلهم نشاط مفعم بالحيويـــة والبرئة أقــول لهم صبــاحكم الشهد والحب والوداد .. اعرف ما يعرفون لهذا اقول لهم الله يحفظ الجميع |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
•صباح الفل وآلياسمين •
|
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
يا أجمل الناس بالخير صبحتك يا أعذب الناس فديتك نسيت نفسي ما نسيتك |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
أسعد الله مسائكم بكل حب وسعاده
|
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
مساء الذهب للي قلبه ذهب و بشوفته انسى التعب و يعل الخير في دربه وين ما ذهب... |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
اشكرك جدا على فتح هذا المتصفح حتى يتسنى لنا ان نستنشق الصباح مع من نحب ونرقص في المساء على ضوء الشموع ونلتقي على رائحة الورود ونرتشف الحب من رحيق الحياة لك ياحبيبي في هذا المساء هذا المسا للحب وللشوق وللمواعيد هذا المسا في القلب شمع واغاني وعيد هذا المسا لك انت مهما تكون بعيد هذا المسا للحب وللشوق وللمواعيد هذا المسا في القلب شمع واغاني وعيد وينك حبيبي قبل الشفق مايغيب تدري حبيبي كل الصبر تعذيب مدري سحابه شال ولاشعاعه جيد هب الهوى آمال وهب الهوى تنهيد للحب اللوان السما بعد الغروب زهر البساتين مصابيح الدروب للحب ماتخفي القلوب من الهوا00 وتحكي القلوب وتمر في صدري هبوب00 لو مر طيف يشبهك وأصدق الامل الكذوب وإلا أنت محدٍ يشبهك الشمس غابت المدى جمر ورماد وينك حبيبي ياترى وين الميعاد وقبل الامل ماينطفي في ناظري يصبح سواد لمحت في العتمه سنا وجهك حبيبي ضحكتك وقبل ياعمري أنا شوقك يسابق خطوتك جاني حبيبي قبل الشفق مايغيب تدري حبيبي كل الصبر تعذيب هذا المسا لك انت مهما تكون بعيد منقول لكي نزين هذا المتصفح الجميل ..!! |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
مساء الخير .. والاحساس .. والطيبة مساء .. مايليق الا بـ احبـابي |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
صبآحگُ ضحگُه تضئ گُل دروبگُ صبآحگُ سگُر يحلي گُل آيآمگُ
|
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
لعيونك الحلوين أحلى الصباحات
و أحلى صباح الي به أنتِ تمرين ماهو لحد غيرك لك أنتِ و بالذات صباح مايشبه سوى حكيك الزين |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
صباح الخيرونا باقي على والعهود صباح الفل ودهن العود صباح الورد لأحلى قلب بالوجود |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
**** صباح الخير للجميع اسجل حضوري هذا الصباح بكلمات اعجبتني واجتاحت خيالي وحلقت به تجي مثل ماهي بتجي تجي نسمه.. تجي ريح.. لا توقف يوم تجنيح القصايد لاتروح وتستريح كل يوم أكتب قصيدة كل صباح.. ابتدي بسم الشعر وافتتح يومك..ولوّن بعثر اللي قبل هاللحظة متكون! عيد ترتيبه..وهون ! كل صباح .. عد حبات الندى سابق اسراب الفراش صافح احزان الشوارع دور اللي فيك...ضايع كل صباح اعشق اكثر من حبيبه اصدق وعاهد..وخون! عيش احساسك.. وكوّن.. كل يوم عالم.. على انقاض العالم اللي البارحه كان .. " الصحيح " ! لاتوقف يوم تجنيح القصايد لا تريح وتستريح كل يوم فيك شاعر ينولد وتنولد في دهشة عيونك..عيون! ليش تخون ؟! ليش تنحاز لـ..رصاصه.. ضد..طير ؟! ليش تنحاز لـ..ظلام.. ضد ..صباح الخير ؟! ليش تنحاز لـ" مستنقع عقل " .. ضد.."شلال الجنون"؟! و...ليش تنحاز للي: هم ما ماتوا لموتك.. لا..ولا هم يحزنون؟! ليش تخون؟! القصايد.. حرية أنفاسك البيضا ونبضك ليش صدرك.. يكبر أسوار وسجون ؟! ليش تخون ؟! ليش تكون .. القاتل انت..والضحية وتبني في صدرك..ضريح ؟! خل تجي ..مثل ما هي بتجي تجي نسمه.. تجي ريح .. لاتوقف لحظة تجنيح القصايد لاتريح.. ........ وتستريح . http://hymanuae.com/index/card/good_morning/65.jpg **** |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
مساء الخير والشمعة مساء يمسح الدمعة أحبك من نهار السبت حتى ليلة الجمعة يا طيب القلب أسعد الله مساك العين ما تشوفك لكن القلب ما نساك |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
مساك الخير ياطيب القلب والاحساس
مساء الخير يا وجه الخير والبسمات مساء الخير يااغلى واعز الناس مساء الخير مساء الخير مساء الخير |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
يسعد صباحك ومساءك ياعسل يافع
كلام عسل واسم عسل وروح عسل اكيد مامه نحلة تقبلي مرور خالد الحاصل |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
يا صباح الحـب كله وشمس عمري وظله مهما تغيـــــر الزمان حبك انت في محله صباح الورد والتفاح والجاي بماي اللقاح للي سكن روحي .. خذا قلبي وراح صباح الخير يا مصحصح يا عسل يا ورد متفتح انا أبى نهاري خير قلت برقمك اتصبح |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
عطر الله جمعتك برياحين الـــــــــجنة وظللك بأغصان بساتينها وسقاك من زلال كوثرها وجعلك من المغتنمين لوقـــــــــــــتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى التالين لسورة الكـــــــــــــهف الناجين في يوم النفخ والحشر الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
ساكن قلبي غلاكم .. ما يتسع للغير .. متعلق في هواكم .. يا عل صباحكم خير |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
صباح الخير على الجميع
ارجو من اي مراقب او من مشرف او اداري نقل الموضوع الى قسم محطات بلاحدود |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
|
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
الحين هذا الموضوع حق عسل يافع ولا حق احمد اليزيدي ؟؟؟؟؟
|
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
اقتباس:
تبشر بالهنا طيوره صباح الخير وسروره الموضوع حق اختي الفاضله عسل يافع بس انا شريك معها في الموضوع هههههههههه |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
جنة الحب سميتك..وروحي وقلبي أهديتك..وعلى راسي حطيتك..وبأحلى مسا مسيتك
|
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
غسل
الله"قلبك"بماء اليقين وأثلج صدرك بسكينه المؤمنين وبلغك شهر الصائمين |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
|
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
يا صباح الأماني والفجر الجميل
على حلو المعاني والشوق الأصيل |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
صباح الخير على الجميع وين الناس اليوم نايمين
|
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
|
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
|
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
ٱللَّهُم
عَـلى بدايـۃ هذا الصباح صبّاحْ عاشرّرمضَانُ .. اللّهَم ألْهمنا فَرح بِحجـَّم السَّماواٺ ۆ الٱرضّ لا .. يتلٱشى . |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
|
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
البكاء ضروري ..
ولكنه ليس حلاً ! |
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
مساء القلب الصافي الي شوفك يشفى كل امراضي
|
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
أسعد الله مساءكم بكل حب وسعاده وراحة بال
|
رد: صـبآح ــيآت ،،ومسـآئيـآت... سما يافع
ويسعد مساك بكل خير وبركه وتقبل الله
|
| All times are GMT +3. The time now is 10:05 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM