منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني• (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=27219)

اخـيـل تـروي 23-05-2011 11:45 PM

بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني•
 
بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني•
ليــــه الأمانة بالقلوب في زماننا تحتضر ..!
وليــــه المحبة والمودة تنداس بأقدام البشر..!
وليــــه الصداقـــة ذابلة ومن الخيانة لا مفر ..!
ولامن زرعــت الخيـــر في الدنيا يحاصرك الخطر..!
ابســـألك.... ياا دنيــــــــاا ..؟
ليــــه نلقى في زماننا جروح وأحزان وهموم...!
ليــــه التفاؤل والفرح يبقى ثواني ما يدوم ..!
ليه العيون الخايفة..!
وبعض المشاعر زايفة ..!
ابســـألك....ياادنيــــــــــا ا..؟
ليــــه دايم ننتظر ...!
لين آخر هالعمر.!حتى الصبر
مل واختار السفر..!
وما بقى إلا الهموم ..!
مكتوبة لك طول الدهر..!
ابســـألك.. ... ياادنيــــــــاا ..؟
دامك الدنيـــا..ابسألك..!!
يمكن ألقى منك جواب
أو يمكن بس أفهمك
أني تعبت من الهموم
وكل جرح من جروحي يعلمك...!
انه تعود علـى العذاب
وابســـألك....ياادنيـــــــــا ا ..؟
ليــــه في كل ابتسامة ألقى أمامي دموع ..!!
وكل دمعة من دموعي تطفي شمعة من الشموع...!
وليــــه أرحل دام همي هو همي ...!
ما يتغير وما يزول...
حتى لو حل الفرح هو ثواني ما يطول ..!
ابســـألك .... ياادنيــــــــــاا..؟
دامك الدنيا....أكيد عندك جواب
لكل سؤال وكل عتاب....!!
ابســــــألـــــــــــــــــــ ــــــك ... ؟؟؟؟؟
فهمينــــــــــــي.. !!!
بس سؤال وصارحيني.....كل الناس مثلي
أو أنا وحدي ..... همومي تسري فيني
جاوبيني.. يا دنيـــــــــاا...!
و دمتم بصحه و سعاده

صـقـرحـضـرمـوت 24-05-2011 12:12 AM

رد: بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني•
 
صـح لـسـانـكـ اخـيـل تـروى ويــعـطـيـكـ الـعـافـيــه ع الــطـرح
وداام تـــرف قــلــمـكـ
تـــقــديــري واحـتــرامـي
صــقــرحــضــرمــوت

خليلي حالي 24-05-2011 03:11 AM

رد: بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني•
 
طرح جميل وقصيدة رائعه
سلمت اناملك اخي اخيل تروي
ويعطيك الف عافيه
دائما مبدع
لاتحرمنا من جديدك
تحياتي لك

احمد اليزيدي 24-05-2011 09:29 AM

رد: بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني•
 
الغاالي ابو عبدالله

ياااليت لو الدنياا ترد عليناا


لمااا بقيت اسأل نفسي اسألتك ..

ولكن حقيقة لااا خيااال ..

ليس للدنيااا لساان يحكي ..

تقبل مرووري واعجاابي بموضووعك

الراائع مثلك..

كل التقدير والاحترام

اخيك الصغير احمد اليزيدي

اخـيـل تـروي 27-05-2011 03:05 AM

رد: بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني•
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـقـرحـضـرمـوت (المشاركة 288071)
صـح لـسـانـكـ اخـيـل تـروى ويــعـطـيـكـ الـعـافـيــه ع الــطـرح
وداام تـــرف قــلــمـكـ
تـــقــديــري واحـتــرامـي
صــقــرحــضــرمــوت

اسعدك الله صقر حضرموت
الله لايحرمنا منك
ومن حضورك المتميز
لك مني اطيب تحيه

اخـيـل تـروي 27-05-2011 03:07 AM

رد: بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني•
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلي حالي (المشاركة 288155)
طرح جميل وقصيدة رائعه
سلمت اناملك اخي اخيل تروي
ويعطيك الف عافيه
دائما مبدع
لاتحرمنا من جديدك
تحياتي لك

هلا في الرفيق الصديق الحبيب
الاروع والاجمل والامثل مرورك
اسعدك الله يالغالي
لك من فؤادي اروع تحيه

اخـيـل تـروي 27-05-2011 03:11 AM

رد: بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني•
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 288203)
الغاالي ابو عبدالله
ياااليت لو الدنياا ترد عليناا
لمااا بقيت اسأل نفسي اسألتك ..
ولكن حقيقة لااا خيااال ..
ليس للدنيااا لساان يحكي ..
تقبل مرووري واعجاابي بموضووعك
الراائع مثلك..
كل التقدير والاحترام
اخيك الصغير احمد اليزيدي

انت قلتها مالدنيا لسان يحكي
ولكن بهالدنيااحمد اليزيدي
وهذا يكفي يالغالي
سلمت على مرورك الراااااائع
واسعدك الله داءما وابدا
اخوك
اخيل تروي

رحيل وطن 27-05-2011 03:46 AM

رد: بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني•
 
لامن زرعت الخير في الدنيا يحاصرك الخطر
حفت بالمكارة ربنا يسلمنا وإياك
رائعة أخوي سلمت يداااك

اليافعي اس 28-05-2011 02:41 PM

رد: بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني•
 

اخيل تروى ماذا اقول لك وماذا اسمي هذه خاطر او قصيده
الصراحه ابدعت في طرحك لهذه الكلمات الجميله ولرائعه
سلمت من كل شر وسلم قلمك الزاخر الذي لايتوقف عن الكتابه
اتمنا لك لتوفيق والى الامام ودائما موفق انشا الله
لك مني اجمل وارغ التحيه(((اخيك ابو زيد اليافعي)))

اخـيـل تـروي 29-05-2011 11:28 PM

رد: بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني•
 
بنت الظفر
اليافعي اس

شكرا لكم لمروركم العذب

والله لايحرمني منكم


اسعدكم الله دوما وابدا
اخوكم
اخيل تروي

همسات 06-06-2011 11:53 PM

رد: بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني•
 
صح لسانك اخوي اخيل <<من زمان ما مريت بمواضيعك <<كسوله

الله يبعد عنك كل الهموم يارب

لو سالت اي شي ثاني يمكن يجاوبك الا الدنيا^_^

ان شا الله بتضحك الدنيا بويهك وما تشوف الا اسعاده


دمت بقلب سعيد وايام اسعد

هموسه

اخـيـل تـروي 10-06-2011 04:13 PM

رد: بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني•
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات (المشاركة 293475)
صح لسانك اخوي اخيل <<من زمان ما مريت بمواضيعك <<كسوله
الله يبعد عنك كل الهموم يارب
لو سالت اي شي ثاني يمكن يجاوبك الا الدنيا^_^
ان شا الله بتضحك الدنيا بويهك وما تشوف الا اسعاده
دمت بقلب سعيد وايام اسعد
هموسه

صح بدنكي يالغلا
اعوذ بالله من كسلك...هههه
تصدقين اني محتفظ بهالكلمات
يمكن من 7 سنين
قلت نزلها ياخيل عشان تنساااها هههههه
يسلموووو على مرورك العذب الراااائع
اسعدكي الله دوما وابدا
لكي من القلب ارق تحيه

جمال الشعبي 10-06-2011 04:22 PM

رد: بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني•
 
الله الله عليك ياخيل ‏
صح الله لسانك ياارب ‏
والله ابداعت بطرحك ‏
لك كل الشكر وتقدير ‏
تحياااتي ‏
ضنين الشووق ‏
مر هنا

اخـيـل تـروي 12-06-2011 12:38 AM

رد: بسألك يادنيا سؤال بس صارحيني•
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضنين الشوق (المشاركة 295060)
الله الله عليك ياخيل ‏
صح الله لسانك ياارب ‏
والله ابداعت بطرحك ‏
لك كل الشكر وتقدير ‏
تحياااتي ‏
ضنين الشووق ‏
مر هنا

صح الله بدنك

سلمت يالغالي
مرورك الاروع


All times are GMT +3. The time now is 11:52 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM