منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   موقف محرج مع زين اليزيدي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=26923)

احمد اليزيدي 16-05-2011 07:30 PM

موقف محرج مع زين اليزيدي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا موقف محرج حصل معى زين اليزيدي في منطقه الرياض
قبل ايام عدة
تفضلو وشوفوو الموقف
كيفكم اليوم؟

دعي رجل زين لحضور حفل زفاف في احد الفنادق .. وعندما وصل زين اليزيدي

باب الفندق ..

وجد بابان ..

باب مكتوب عليه خاص باقارب العريس ..

والاخر مكتوب عليه خاص باقارب العروس ..

فدخل زين من الباب المكتوب عليه اقارب العريس ..

بعدها مشي خطوات فوجد بابان ..

احدهما مكتوب عليه خاص بالسيدات ..

والاخر مكتوب عليه خاص بالرجال ...

فدخل زين من باب الرجال ومشي خطوات ..

فوجد بابان باب مكتوب عليه لمن يحمل هدية ..

والاخر لمن لا يحمل هدية ..

وبما انه زين بخيل هههههه كان لا يحمل هدية فقد دخل من باب من لايحمل هدية ..

ومشي خطوات ..

ووجد نفسه بالشارع000000000000000

هههههههههههههههههههههههههههههه مسكين
زين اليزيدي
موقف قوي ههه ههه

زين اليزيدي 16-05-2011 11:16 PM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
هع هع هع قديييييييمه
جيب غيرها فدوبي عليك
تبي تتخلص تخرج لي على قلبك مني هههههههههههه
تحياتي لك

احمد اليزيدي 16-05-2011 11:20 PM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 285298)
هع هع هع قديييييييمه
جيب غيرها فدوبي عليك
تبي تتخلص تخرج لي على قلبك مني هههههههههههه
تحياتي لك

اعوووووووووووووة اعووووووووة
اتصدق باجيب باجيب لو افر الدمام ولجبيل وثقبه باجيب باجيب ههههههه
هههههههههههه انا عارف انك تقول قديمممممممه انك حرجت هههههههههه
بااااااااااااااااااااااااااااا اااااااجيب بااااااااااااجيب

الوادي 16-05-2011 11:33 PM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 285206)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا موقف محرج حصل معى زين اليزيدي في منطقه الرياض
قبل ايام عدة
تفضلو وشوفوو الموقف
كيفكم اليوم؟
دعي رجل زين لحضور حفل زفاف في احد الفنادق .. وعندما وصل زين اليزيدي
باب الفندق ..
وجد بابان ..
باب مكتوب عليه خاص باقارب العريس ..
والاخر مكتوب عليه خاص باقارب العروس ..
فدخل زين من الباب المكتوب عليه اقارب العريس ..
بعدها مشي خطوات فوجد بابان ..
احدهما مكتوب عليه خاص بالسيدات ..
والاخر مكتوب عليه خاص بالرجال ...
فدخل زين من باب الرجال ومشي خطوات ..
فوجد بابان باب مكتوب عليه لمن يحمل هدية ..
والاخر لمن لا يحمل هدية ..
وبما انه زين بخيل هههههه كان لا يحمل هدية فقد دخل من باب من لايحمل هدية ..
ومشي خطوات ..
ووجد نفسه بالشارع000000000000000
هههههههههههههههههههههههههههههه مسكين
زين اليزيدي
موقف قوي ههه ههه

ههههههههههه

انا فدااااها الصوره واحمد

يستاااااهل زين اكثر من كذا انا قلك له كم مره يكون يتوسل معه هديه لكن قطبه البخل ههههههههه

وين نسيم تعاااال شوف فضايح خااااالك...

احمد اليزيدي 16-05-2011 11:35 PM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي (المشاركة 285309)
ههههههههههه
انا فدااااها الصوره واحمد
يستاااااهل زين اكثر من كذا انا قلك له كم مره يكون يتوسل معه هديه لكن قطبه البخل ههههههههه
وين نسيم تعاااال شوف فضايح خااااالك...

ههههههههههههههه شي انته داري انه قال قديمممممممممه
صح يمناك الوااادي
ويعطيك العافيه
ويسلم يدك ولسانك

صقر الجنوب الحر 17-05-2011 12:26 AM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
بصراحه الي ماايعرف الصقر يشويه وزين صقر
ونتو مااتعرفوه اسالوني اناا
زين اصل الكرم
بعيده عليك ياا احمد تسوي مقلب بزين
زين ماا هوه سهل الصيد
ههههههههههههههههههههههههههههه

احمد اليزيدي 17-05-2011 07:48 AM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجنوب الحر (المشاركة 285332)
بصراحه الي ماايعرف الصقر يشويه وزين صقر
ونتو مااتعرفوه اسالوني اناا
زين اصل الكرم
بعيده عليك ياا احمد تسوي مقلب بزين
زين ماا هوه سهل الصيد
ههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههه
هههههههههههههه
اول انته الي قصيت عليا
الموقف انه حصل مع زين
وانته من ايد على الموقف
والان تنكر من خلف ضهري
افاااااااااا هههههههه
انا باوريك اليوم ناااهي
وضمار عمك احمد
طيب طيب
وشكرااا على مرورك الكريم
كم سعدت انك موجود
حفظك الله من كل شر
ويحفظ اولدك امين

زين اليزيدي 17-05-2011 11:42 AM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجنوب الحر (المشاركة 285332)
بصراحه الي ماايعرف الصقر يشويه وزين صقر
ونتو مااتعرفوه اسالوني اناا
زين اصل الكرم
بعيده عليك ياا احمد تسوي مقلب بزين
زين ماا هوه سهل الصيد
ههههههههههههههههههههههههههههه

حياااااك ربي اخي الغالي صقر الجنوب نورت المنتدى
ايييه شوف احمد يبي يبرد كبده من الموقف اللي حصل معه المره الاولى
ههههههههههههه
فديت قلبك
عاااد عمي الوااادي يشجعه ماهو داري بمواقف عمي احمد ههههههههههههه
كنك واعم الوااادي كون اتخبر اول وبعدين تعال تكلم هههههههههههه
ليتك تشوف كم مواقف محرجه سويها احمد بس رعنا برحمه ماشي بسخا به هههههههههههههه
رعه حبيب البي هههههههههه
واااحمد اسكت ولا رعنا بقول بالموقف حق القاته ذاك اليوم هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
تحياتي لكم

احمد اليزيدي 17-05-2011 11:44 AM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 285486)

حياااااك ربي اخي الغالي صقر الجنوب نورت المنتدى
ايييه شوف احمد يبي يبرد كبده من الموقف اللي حصل معه المره الاولى
ههههههههههههه
فديت قلبك
عاااد عمي الوااادي يشجعه ماهو داري بمواقف عمي احمد ههههههههههههه
كنك واعم الوااادي كون اتخبر اول وبعدين تعال تكلم هههههههههههه
ليتك تشوف كم مواقف محرجه سويها احمد بس رعنا برحمه ماشي بسخا به هههههههههههههه
رعه حبيب البي هههههههههه
واااحمد اسكت ولا رعنا بقول بالموقف حق القاته ذاك اليوم هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
تحياتي لكم

هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
الله يرج ابليسك

صقر الجنوب الحر 17-05-2011 11:52 AM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 285486)

حياااااك ربي اخي الغالي صقر الجنوب نورت المنتدى
ايييه شوف احمد يبي يبرد كبده من الموقف اللي حصل معه المره الاولى
ههههههههههههه
فديت قلبك
عاااد عمي الوااادي يشجعه ماهو داري بمواقف عمي احمد ههههههههههههه
كنك واعم الوااادي كون اتخبر اول وبعدين تعال تكلم هههههههههههه
ليتك تشوف كم مواقف محرجه سويها احمد بس رعنا برحمه ماشي بسخا به هههههههههههههه
رعه حبيب البي هههههههههه
واااحمد اسكت ولا رعنا بقول بالموقف حق القاته ذاك اليوم هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
تحياتي لكم

الله يحيك ياا اخي القالي
النور نورك
وااعم زين خل الطبق مستور حق القات
رعهاا فضيحه مجلله اتقع له
بس رعه متبق بي سوي راسه براسك
كعكعكعكعكعكعكعككعكعك

احمد اليزيدي 17-05-2011 11:54 AM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجنوب الحر (المشاركة 285490)

الله يحيك ياا اخي القالي
النور نورك
وااعم زين خل الطبق مستور حق القات
رعهاا فطيحه مجلله اتقع له
بس رعه متبق بي سوي راسه براسك
كعكعكعكعكعكعكعككعكعك

مافجر كبدي الا ذي معي بلخله ههههه
انزل وان وبوريك ياحسين
اليوم الا تجي عندي روح دور لك مكان ثاني هههههههههه
وخل عمك زين ينفعك هههههههه
مرجعك عندي هههههههههه
وين اتسير هههههههه

السعدي الذوادي 17-05-2011 12:02 PM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
واعم احمد
كيف هذه القصة وقعت معك وامع عمي زين

واعم زين ويش من قاته وضح لنا
ما عليك احمد ماشي ايزعل قص قص ويش حصل
رعه جي العيادة مدقدق
ويش سوي
قلي قلي عشان اسكي اعالجه
هههههههههههههههههه

احمد اليزيدي 17-05-2011 12:06 PM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 285496)
واعم احمد
كيف هذه القصة وقعت معك وامع عمي زين
واعم زين ويش من قاته وضح لنا
ما عليك احمد ماشي ايزعل قص قص ويش حصل
رعه جي العيادة مدقدق
ويش سوي
قلي قلي عشان اسكي اعالجه
هههههههههههههههههه

هلاء بدكتور جيت تكحها ونك عميكهااا
اسل كيف سوي زين لما سير العزوة
وانته بسل كيف سويت بلقاته هههههههههه
رعه كله خريط ههههه
انته الا تصدق نااااهي ههههههههههه

زين اليزيدي 17-05-2011 12:47 PM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 285496)
واعم احمد
كيف هذه القصة وقعت معك وامع عمي زين
واعم زين ويش من قاته وضح لنا
ما عليك احمد ماشي ايزعل قص قص ويش حصل
رعه جي العيادة مدقدق
ويش سوي
قلي قلي عشان اسكي اعالجه
هههههههههههههههههه

هلا بالدكتور الذوادي
يسعد لي مسائك بكل خير وصحه وعافيه ان شاء الله
الحين عرفت من اللي وقع في الموقف هههههههههههههه
عشان تكون تصدقني مره ثاني لو قلت لك شي ههههههههههههه
ههههههه
اما موقف القاته الله لايوريك اياه ههههههههههههههههههههه
وبعدين لما جي احمد عندك العياده وهو مدقدق لمه ماتخبركه ويش وقع به ولمه حالته كذا هههههههههههه
ولا واضماري رعها قصه خلها على الله
رعنا بداك وهو ولا خلاص بس بقول لكم مره ثانيه هههههههههههههههههههههههههههههه هه
واحمد لمه ماتقول لعمي الدكتور ويش وقع بك عشان يشخصك ويعرف يعالجك هاااه
يله قول له ولا رعنا اقول له انا ناااهي

الوعدالقاطع 17-05-2011 01:49 PM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
ههههههههه ههههههههههههههه
انا مش مصدق يطلع منها زين
وعين اخوك واحمد اعرف زين:
زين زين زين ... أعرف أنه
بخيل بحذق وحتى لو ما اخــذ
هدية ياخذوره من الشارع في
الجيب وللعلم اذا شاف الناس
عندهاهدايا طلع الورد ذااابلة
وهو يضحك بطريقة بها ذكاء وحتى
العروس يقرح ويضحك ويحتفظ بها
وتعتبر اجمل هدية ... يا اخواني
زين ما راح يطلع بدون ان يملىء
بطنوه صدقون لو تجي قوات الشغب
ومكافحة الارهاب راح يخترق الجميع
هههههههه هههههههههه ههههههه
لا أصدق ان زين يطلع منهاااا..!!
الوعد القاطع

الوادي 17-05-2011 02:03 PM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
زين اليزيدي

معروف عنه البخل.

مره جزع عليه شحاااات على المحل

وقااال له ساااار لي يومين ما ذقت الرز

قاااال له زين هو نفس الطعم ما تغير هههههههههههههههههه

زين اليزيدي 17-05-2011 02:17 PM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 285544)
ههههههههه ههههههههههههههه
انا مش مصدق يطلع منها زين
وعين اخوك واحمد اعرف زين:
زين زين زين ... أعرف أنه
بخيل بحذق وحتى لو ما اخــذ
هدية ياخذوره من الشارع في
الجيب وللعلم اذا شاف الناس
عندهاهدايا طلع الورد ذااابلة
وهو يضحك بطريقة بها ذكاء وحتى
العروس يقرح ويضحك ويحتفظ بها
وتعتبر اجمل هدية ... يا اخواني
زين ما راح يطلع بدون ان يملىء
بطنوه صدقون لو تجي قوات الشغب
ومكافحة الارهاب راح يخترق الجميع
هههههههه هههههههههه ههههههه
لا أصدق ان زين يطلع منهاااا..!!
الوعد القاطع

هلا وغلا عمي ابو الغاليه
كيفك وشخبارك عساك بخير ان شاء الله
طمني عنك وعن احوالك وصحتك
بخصوص الموقف تراه وقع في احمد بس هو رده عليا لانه ماحصل شي يقوله عني
واذا مو مصدق اسال صقر الجنوب لانه شافه وهو رايح وشافه وهو راجع ومكسوف هههههههههههههههههههههه
بعدين قال له صقر الجنوب خلاص يا احمد لاتزعل تعال وبوديك اضخم مطعم واعشيك لحمه لما تقول بس على حسابي ههههههههه
الصراحه اخونا صقر الجنوب ماقصر مع احمد كثر الله خيرك اخي صقر الجنوب حليت مشكله هههههههههههههه

الوعدالقاطع 17-05-2011 02:17 PM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي (المشاركة 285554)
زين اليزيدي
معروف عنه البخل.
مره جزع عليه شحاااات على المحل
وقااال له ساااار لي يومين ما ذقت الرز
قاااال له زين هو نفس الطعم ما تغير هههههههههههههههههه

هههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههه
الوادي هههههههه
معاك بهذا وممكن ياخذ اللي في يده
وزين وينك شي تظهر هنيه رع اخوك يطلع
ظهر راسك دافع عن نفسك..
الوعد القاطع

زين اليزيدي 17-05-2011 02:24 PM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي (المشاركة 285554)
زين اليزيدي
معروف عنه البخل.
مره جزع عليه شحاااات على المحل
وقااال له ساااار لي يومين ما ذقت الرز
قاااال له زين هو نفس الطعم ما تغير هههههههههههههههههه

هلا وغلا
مين معي ؟؟
عمي الوااادي ؟
لا لا لا مابصدق
هو انته ذي بتقول ذا الكلام ههههههههههههههههه
واجماعه اعجبو اعجبو ويش بيقول عمي الوااادي
هذا الوااادي اللي يتكلم كذا بعطيك قصته

في يوم من الايام كان عمي الوااادي بالمحل ومعه ولده محمد جالس ع الكاشير
اجا له مسكين يساله حتى لو ريال
قال له محمد الله يرزقك
المسكين انصرف
اجا عمنا الوادي يسال محمد ولده ايش قلت له ؟
محمد : قلت له الله يرزقك
الوااادي رفع يده لفوق راسه وبقوه طررررررررراااااااااخ اعطاء محمد ولده كف الله لايوريكم اياه
محمد ولده استغرب
قال له الوااادي قول الله يرزقنا ويرقك مو يرزقه لوحده هههههههههههههههههه
ياجماعه حتى لو هي دعوه لازم يبي قسمها منها
شوفو الى وين وصل به البخل عمنا الواااادي
هههههههههههههههههههههههههه



فديت قلبك عمي الواااادي
تحياتي لك

زين اليزيدي 17-05-2011 02:27 PM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 285563)
هههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههه
الوادي هههههههه
معاك بهذا وممكن ياخذ اللي في يده
وزين وينك شي تظهر هنيه رع اخوك يطلع
ظهر راسك دافع عن نفسك..
الوعد القاطع

ولا رعنا فوق رؤسكم
رعونا بشوف من بعيد ويش بتقولون
لكن من حسن احمد ذي رجع الموضوع عليا وهو عليه
اما عمي الواااادي يكفيه اللي فيه هههههههههههههههههههه
وعاد في مواقف كثيره لهم هذالا الاثنين
عمي احمد وعمي الواااادي
عندي لهم مواقف كثيره بس بكون احطها بين فتره وفتره ههههههههههههه
تحياتي لكم

الوعدالقاطع 17-05-2011 02:41 PM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 285562)

هلا وغلا عمي ابو الغاليه
كيفك وشخبارك عساك بخير ان شاء الله
طمني عنك وعن احوالك وصحتك
بخصوص الموقف تراه وقع في احمد بس هو رده عليا لانه ماحصل شي يقوله عني
واذا مو مصدق اسال صقر الجنوب لانه شافه وهو رايح وشافه وهو راجع ومكسوف هههههههههههههههههههههه
بعدين قال له صقر الجنوب خلاص يا احمد لاتزعل تعال وبوديك اضخم مطعم واعشيك لحمه لما تقول بس على حسابي ههههههههه
الصراحه اخونا صقر الجنوب ماقصر مع احمد كثر الله خيرك اخي صقر الجنوب حليت مشكله هههههههههههههه

انا فدى لك حرقة كبدي قلت اعوووووه كيف زين
يرجع بلا عشاء وما صدقت تخيلت كيف يكون موقفك
وعرف انك تروح اقرب شارع تنتخ لهم كم وردة من
جدورها... اخوي ذئبوالذئب قليلة ..!!
الحين اخوك مرتاح على الاخر... مثل ما وصيتك
واذا فيموقف كن اعمل ليرسالة واخوك ان شاء الله
يحصل لك مخرج وانت ابو المخرجين وحلل العقد..!!
الوعد القاطع

زين اليزيدي 17-05-2011 11:07 PM

رد: موقف محرج مع زين اليزيدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 285578)
انا فدى لك حرقة كبدي قلت اعوووووه كيف زين
يرجع بلا عشاء وما صدقت تخيلت كيف يكون موقفك
وعرف انك تروح اقرب شارع تنتخ لهم كم وردة من
جدورها... اخوي ذئبوالذئب قليلة ..!!
الحين اخوك مرتاح على الاخر... مثل ما وصيتك
واذا فيموقف كن اعمل ليرسالة واخوك ان شاء الله
يحصل لك مخرج وانت ابو المخرجين وحلل العقد..!!
الوعد القاطع

تسلم عمي ابو الغاليه
ماتقصر اعرفك ابو المواقف بارك الله فيك وحفظك ورعاك
بس رع بس الابه من عمي الوااادي رعنا ارجع اجيب لكم من مواقفه الحلوه هههههههههه
لاعاده طولها ههههههههههههه


All times are GMT +3. The time now is 05:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM