منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=22507)

بنت يافع الشامخ 07-12-2010 03:47 AM

لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
لــعبة امــي تســلم عليــكــم


شفت هذي اللعبة وعجبتني وهي عبارة عن

كل واحد يقول امي تسلم عليكم و تقول نبي اي شيء مثلاً

ملح او اي شيء

و اللي بعد يا أما تعطيها او تصرفها

فهمتوا







يلا انا ببدأ

امي تسلم عليكم وتقول


نبي شوية طماطم <<<<<<<<<< بسم الله من اولها طماطم ههههه
منقوول

لو سمحتو نبغى شوية حماااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااس

الفارسـ الملثمـ 07-12-2010 07:04 AM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
أمممااااا طماطم ؟؟

هههههههههههههههههه

شكلكـ تحبين الطاطم والسحاوق ومهووسها بها ؟؟ ^_^

موضوع جميل ورائع ..

كل لشكر لكـ ..

جدتي تسلم عليكم وتقول تبي ثلاجة قهوه على الطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآير << ^_^

بس كذا ؟؟ ههههههههههه

يلا ياناني روحي اعملي قهوه بسرررررررررررررررعه ^_^

بنت يافع الشامخ 07-12-2010 05:19 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
الفارس الملثم طيب ماقلتلي عندكم طماطم ولا لا <<<<< تصريفه حلوه شكلكم ولا عندكم ربع الطماااااطم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

القهوه 5دقايق وتكون جااااهزه تاااامر اااامر كم عندنا جده ه ه ه <<<<<<< ههههه


امي تسلم عليكم وتقول عندكم بصل بسرعه في ولا لا

ألحربي 08-12-2010 01:17 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
انا اسلم عليكم


شي ماعكم زنجبيل

بنت يافع الشامخ 08-12-2010 07:21 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
زنجبيل لحظه اروووح اشوووووووووووووف خخخخخخخخخخخ

هااااااااك الزنجبيل خخخخخخ

عندكم شوية سكرررررررررررررررررررررر


الفارس الملثم والحربي ميرررسي عالتفااااعل مع اللعبه

بس وين تفااااعل الاعضااااااء حسررررره الصفحه بيااااض ناااااااصع ههههههههههه

زهرة الموت 09-12-2010 03:47 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
لحظة أشوف
امممممممممممم
بصراحة ما في كتير
ما بكفو الا للقهوة الصبح
اسفة ما في
لما اشتري راح ابعتلك كاسة سكر مسج
ههههههههههههه

الفارسـ الملثمـ 09-12-2010 03:59 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
الحمد لله زهرة الموت ماقالت تبي شي ..

الله يستر شكلها كانت بتقول تبي 3 متر كفن هههههههههههههه

اللي وراي جدتي بتسلم عليكم وتقول شي معاكم قلوة ؟؟

(*_^)

همس يافع 09-12-2010 04:30 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
ايوه في قهوة بس لحظة اسخنها قد لها من امس قد لونها اخضر عاتي


امي بتسلم عليكم تقول عندكم كيك حامض

دواء القلوب 09-12-2010 08:33 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارسـ الملثمـ (المشاركة 230004)
الحمد لله زهرة الموت ماقالت تبي شي ..

الله يستر شكلها كانت بتقول تبي 3 متر كفن هههههههههههههه

اللي وراي جدتي بتسلم عليكم وتقول شي معاكم قلوة ؟؟

(*_^)

الله يرج شيطانك يلفارس ما لقيت الا القلوه
وريها امك وشي بتأصل لربعين ههههههههههههههه

ها اسمع امي بتقول لكم يا منعاه ويا عروتاه
شي معاكم قليل هردي وقليل حسن من الولجه ذي اسفل المفرش هههههههههههه

همس يافع 09-12-2010 09:53 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دواء القلوب (المشاركة 230138)

الله يرج شيطانك يلفارس ما لقيت الا القلوه
وريها امك وشي بتأصل لربعين ههههههههههههههه
ها اسمع امي بتقول لكم يا منعاه ويا عروتاه
شي معاكم قليل هردي وقليل حسن من الولجه ذي اسفل المفرش هههههههههههه


ماشي معكم كيك حامض دواء القلوب ياويلي من امي قدلي سنه بستنيك

وعادك جيت تطلب هردي وحسن هارع ماشي معنا

زين اليزيدي 09-12-2010 10:38 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
الله يسلمش ويسلمها هههههههههههه
الحمد لله زهرة الموت ماطلبت شي الحين يعني اروح فاضي هع هع هع هع


انا بسلم عليكم وبقول لكم شي معاكم عصيد حامي بالسمن البلدي والعسل ؟؟؟

ألحربي 10-12-2010 01:30 AM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
لا معي ملان القشوه عصيد وملان الجالون سمن ان اعطيتك حتى فحتوت وا زين


انا اسلم عليكم شي معاكم سكر نبات

دواء القلوب 10-12-2010 01:44 AM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي (المشاركة 230271)
لا معي ملان القشوه عصيد وملان الجالون سمن ان اعطيتك حتى فحتوت وا زين
انا اسلم عليكم شي معاكم سكر نبات

وحربي سكر نبات اتاسيه اسفل القشوه حقت بن مجلي ههههههههههههه

ها اسمعو شي معاكم نشته صليطات

ألحربي 10-12-2010 01:48 AM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
مالسليط موجود هه خذلك جالون من عند بن عتيق

شي معاكم قرش فرنصه

زين اليزيدي 10-12-2010 02:17 AM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
روح اتحصل لك كم قرش عند الحاج المصلي هع هع هع


انا بسلم عليكم وبقول
شي معاكم ورقتين قات

رافع راسي سعدي 10-12-2010 02:53 AM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
الا مالقات مابل بس ورقتين ماشي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شي حدا ايتجل بحبه سجاره

ألحربي 10-12-2010 03:06 AM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
ال السيجاره انا مابحبعا رح دور عند زين



شي معك ملح شذوي

زهرة الموت 10-12-2010 08:49 AM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارسـ الملثمـ (المشاركة 230004)
الحمد لله زهرة الموت ماقالت تبي شي ..

الله يستر شكلها كانت بتقول تبي 3 متر كفن هههههههههههههه

اللي وراي جدتي بتسلم عليكم وتقول شي معاكم قلوة ؟؟

(*_^)


اه اه اه
بدي منك بالذات؟؟؟
سجل
1)بدي شاي لانو خلص اليوم
2)بدي فطور ليوم الجمعة لاني جعانة
3)بدي الغداء اليوم ................ خلص اي اشي
4)بدي كيك لانو من زمان جاي على بالي
5)بدي...........خلص بكفي اليوم

ألحربي 10-12-2010 12:48 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
بسلم عليكم اريد اليوم سمك من صيره بالفرن

زين اليزيدي 10-12-2010 06:04 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
من العيون ولا يهمك لما اسافر وبجيب لك كم كيلو بس لاتستعجل


انا بسلم عليكم واقول لكم جمعه مباركه
وابي منكم حبه بوم بوم بارد

الوادي 10-12-2010 09:43 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 230503)
من العيون ولا يهمك لما اسافر وبجيب لك كم كيلو بس لاتستعجل


انا بسلم عليكم واقول لكم جمعه مباركه
وابي منكم حبه بوم بوم بارد

روح افرش الكشيده باب المسجد

وقول يالله ياكريم يامرخص الحريم ههههههههههه

بسلم عليكم

شي معاااااكم رطل قااااات...

دواء القلوب 10-12-2010 10:18 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي (المشاركة 230618)
روح افرش الكشيده باب المسجد
وقول يالله ياكريم يامرخص الحريم ههههههههههه
بسلم عليكم
شي معاااااكم رطل قااااات...

عاده بيتشرط رطل قات
ابني خذ لك ذا الصبح وبتبت كذاك هههههههه

جدت جدت جدت جدتي تسلم عليكم وقاله لي شي معاكم كشدات ودجرات

ألحربي 10-12-2010 10:24 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
انته عارف ماحد بيبتل ولا بي دجر رح اشتره من الحلقه



انا اسلم عليكم شي معاكم ثومه خضراء

رافع راسي سعدي 10-12-2010 10:40 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
الا شلك انته ويتها الثومه
رحم بيبيعونها بالطين
سر وقلهم السعدي كدني وايدونك بلاش

جدتي كدتني الى المنتدا وقاله سر اشرب شاهي هناك
منهو ذا يتقبيل وايديني صيني شاهي ملبن من حق مقها السكران ذي بكريتر

بنت يافع الشامخ 10-12-2010 10:50 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
[هاااه خذ لك يااارفع راااسي شاااي ملبن حليب يرفع ليك الروووواااااااااااااااااااااس هههههههههههه كاااااااسه بحقت المررررررق ذي اترويك ههههههههههههههههه
شي معااااااكم سوووومياناااااااات وااااامااااشي

ألحربي 10-12-2010 11:22 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
لا سمن ولا بافي بقر

ادوها سمن صناعي هندي


اسلم عليكم شي معاكم جنبيه ولوازمها

بنت يافع الشامخ 10-12-2010 11:28 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
طيب عدل الكلمه باااااااقي ماااهو بااااافي هههههههههههههههههههههههههههههه هه


كنك عجبك مانته قانته بيت الفقر هههههه عادني كنك اعطيك معطفه مااااذلحين حووووورم عليك ههههههههههههه

وطلبك مااااعندنا شووووف بيت الجيراااان شي عندهم

شي معااااكم بر عمااااني

ألحربي 10-12-2010 11:32 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
معنا بر عماني فاخر



اسلم عليكم شي معاكم سيف من ايام زمان

دواء القلوب 10-12-2010 11:55 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
[frame="5 80"]
نعم معي سيف من حق زمان بس ما تقدر تشله رعه ثقيل عليك ههههههههههههه

شي معاكم نفحة قبيله منها تاك لوله
[/frame]

زين اليزيدي 11-12-2010 12:21 AM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
لا طرحناها بحرض هع هع هع
امي تسلم عليكم قاله شي معاكم علف لان البقره حقتها ميته جوووووووع

دواء القلوب 11-12-2010 12:38 AM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 230723)
لا طرحناها بحرض هع هع هع
امي تسلم عليكم قاله شي معاكم علف لان البقره حقتها ميته جوووووووع

لا ماشي معانا خل البقره تموت معا وروررررررر

ووووووووووزين اخرج كذا ولا كذا جالس عند البقره والقمه شكلها بقرتكم شله عقلك ههههههههه

ها اسمعو قاله لي عمت جدت عمنت جدتي شي معاكم محزم بريم ذي به الطنطنه والركششه

زين اليزيدي 11-12-2010 12:44 AM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
قول لها تروح وتحصله بدكان بن عوض ماعندنا ماشي

ياخي رع ماشي بحب البقره بس رع امي بتحب البقره اكثر مني
قلك لها يوم وامه من تحبين انا ولا البقره قاله البقره قلت لها ونا اقوول ليش انتي عندها اربعه وعشرين ساعه ههههههههههههههههههههه


اسمع جدي بيسلم عليكم قال شي معاكم تتن ايسوي بوري ؟


الوادي 11-12-2010 10:57 AM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
وازين رووووح عند القشاااااااش

هوه ذي داااائماً والمدااااعه معه


تسلم عليكم

جدتي ناااااني

وتقول لكم ادوووووني صيني شااااهي ملبن,,,

ألحربي 11-12-2010 12:36 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
اخذ هذه ثلاجه كامله بس لاتنسى ماتردها مثل لوله


اسلم عليكم شي معاكم ذري بصل

زهرة الموت 11-12-2010 04:24 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
انتظر شوي لما اشوف
اه
اه



































اه لقيت تفضل









وصل











اكيد وصل












هههههههه











امي تسلم عليكم وتقول لكم
في عندكم كاسة حليب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنت يافع الشامخ 11-12-2010 07:30 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
افا عليش

ااااااااااااااااااااوه في معاااانا بس ويش من حليب جااااف ولا سااااااايل هه


مااااماااااتي تسلم عليكم وبتقوووول شي معااااااااااااااااااكم مذر عشاااان للعصيده حقتها اكتسره عليها خخخخخخخخخخخخ

رافع راسي سعدي 11-12-2010 08:00 PM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
راعيه مع زين اليزيد
شله الاسبوع الول


المره بتسلم عليكم وتقول شي سليط حالي اتسوي لشعرها.

ألحربي 12-12-2010 12:32 AM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
اتفضل وعصره اولى


اسلم عليكم شي معاكم بن يافعي

بنت يافع الشامخ 12-12-2010 12:53 AM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
مليااااااااااااااااااااااااااا ااااان بلا حسااااااااااااااااااااااااااب ولا يهمك بس جهز فنجاااان قهوه صغيرررررررررررررر وعاااده كثر خخخخخخخخخخخخخخ


امي بتسلم عليكم وقااااله في عندكم سميد للبسبووووويه

ألحربي 12-12-2010 01:09 AM

رد: لعبة امي تسلم عليكم م م م م م م م م
 
موجود عند الدكان الي اخر الشارع


اسلم شي معاكم اخبار طيبه عن اليمن ولا كلها سيئه مثل كل يوم


All times are GMT +3. The time now is 08:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM